المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/10/2001, 06:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: الطائف
مشاركات: 110
Thumbs up اخبار الزعيم العالمي ليوم السبت 26/7/1422 من جريدة الجزيرة

المسعد أكد رفع الموضوع للاتحاد الدولي.. الهلال سيستأنف ضد قرارات الاتحاد الآسيوي أسماء المنسقين ترفع الإثنين ووضع الكاتو معلق!

كتب طارق العبودي:

تنتظر الإدارة الهلالية إبلاغها رسمياً برفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفع الايقاف المفروض على قائد الفريق الكروي الأول يوسف الثنيان لترفع استئنافاً للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن طريق اتحاد الكرة السعودي تعترض من خلاله على هذا القرار وتطالب بإعادة النظر فيه.

ويتوقع الهلاليون ان يصلهم القرار الآسيوي صباح اليوم السبت ويخشون ان يتم تأجيله الى يوم الاثنين بحجة ان أعضاء الاتحاد الآسيوي يتمتعون باجازاتهم يومي السبت والأحد!!.

المسعد: لن نصمت وسنستأنف

من جهته قال أمين عام نادي الهلال فواز المسعد: إننا بالفعل لن نصمت ولن نقف موقف المتفرج وسنعمل كل مافي وسعنا من أجل إلغاء هذه العقوبة التي لم تسبب ضرراً للاعب فقط ولكن للنادي إدارةً وفريقاً.. وأضاف: الخطوة الأولى التي سنقوم بها هي رفع استئناف وتظلم للاتحاد الدولي عن طريق الاتحاد السعودي ونحن واثقون بإذن الله تعالى من كسب هذا الموضوع.

استمرار الكاتو بين الرفض والقبول!

على صعيد آخر تتزامن انتهاء عقوبة المهاجم الكولمبي المحترف ريكاردو بيريز «الكاتو» بعد ثلاثة اسابيع من الآن مع بدء الفترة الاحترافية الثانية التي ستنطلق يوم الاربعاء 15 من شهر شعبان المقبل.. وبدأ الهلاليون دراسة فكرة رفع اوراقه رسمياً للجنة الاحتراف للاستفادة منه في قيادة هجوم الفريق في المرحلة المقبلة، وفي الوقت ذاته اقترح عدد من الهلاليين ان تتم الموافقة على اعادته لأحد الأندية الخليجية التي طلبته والاستفادة من المردود المادي بالتعاقد مع مهاجم مرموق!!

الكشوفات ترفع بعد غدٍ الاثنين

وفي شأن هلالي آخر قررت الإدارة الهلالية رفع كشوفات التثبيت والتصنيف للمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض بعد غدٍ الاثنين وهو الذي يصادف اليوم الأخير في المهلة التي منحها المكتب لجميع الأندية التابعة له.

صغار الهلال «فرطوا» في الفوز واكتفوا بالتعادل مع منافسهم التقليدي
كتب طارق العبودي:

فرط صغار الهلال في تحقيق فوز مستحق كان في ايديهم واكتفوا بالحصول على نقطة وحيدة من امام منافسهم التقليدي النصر حينما خرج الفريقان متعادلين بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما عصر امس في ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر ضمن الجولة الثالثة لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم.

التفريط الهلالي في الفوز جاء بعد ان رفض مهاجموه استغلال الفرص الكثيرة التي سنحت لهم امام المرمى النصراوي طوال دقائق المباراة التي شهدت سيطرة هلالية كاملة مع وجود بعض المحاولات النصراوية التي شكلت هي الاخرى شيئا من الخطورة امام المرمى الهلالي.

كان الفريق النصراوي هو البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه محمد الحربي بعد مرور 15 دقيقة من الحصة الاولى اثر هجمة مرتدة وصلت كرتها للحربي الذي اقتحم منطقة الجزاء الهلالية وسدد كرة متوسطة القوة ارتطمت بيد الحارس الهلالي خالد الحارثي واخذت طريقها للمرمى!!

وبعد عدة محاولات هلالية جادة ادرك الظهير الايمن بدر المطيري التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 20 من الحصة الثانية بعد ان تعرض زميله المهاجم سلطان السعود لعرقلة واضحة من حارس المرمى النصراوي احمد الاسمري لم يتردد معتوق المالكي في احتسابها.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر الى 7 نقاط واصل بها تمسكه بالصدارة بفارق الاهداف امام الاهلي.. فيما ارتفع رصيد الهلال الى 5 نقاط تراجع بها للمركز الرابع بفارق الاهداف امام الفتح.

لعب للنصر احمد الاسمري وسعد عتيق وابراهيم شراحيلي وشبيب صالح وفيصل هزازي ونايف الدوسري وحسين عبيد ومحمد السعيد ومطلق العتيبي ومحمد الحربي وسعود مجرشي.

ولعب الهلال: خالد الحارثي وعبدالعزيز المفرج وبدر النجار وبدر المطيري وبدر الدوسري وبدر الدخيل ومشعل الموري ولافي الرشيدي وراكان البديهي وسلطان السعود وسالم خميس.

أدار المباراة الحكم معتوق المالكي ونجح في قيادتها بفضل متابعته الجيدة ولياقته العالية.

يحسب للفريقين «الهلال والنصر» اشراكهما لطاقم كامل من اللاعبين صغار السن وهذا المكسب الحقيقي لهما بغض النظر عن النتائج التي سيحققانها في الدوري بعكس بعض الفرق التي مازالت تصر على اشراك عدد من اللاعبين ممن تخطوا السن القانونية بحثا عن البطولة!

فوز الاتحادعلى الاتفاق

وفي الدمام التقى فريقا الاتفاق والاتحاد وتمكن الاتحاد من الفوز بهدف دون مقابل.


انتهاء عقد الثنيان والهلاليون يؤكدون:
الأنظمة تمنعنا من التوقيع معه!

كتب نبيل العبودي:

بعد القرار الذي اصدره الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وعن طريق لجنة الانضباط والعقوبات يوم امس الاول باستمرار العقوبة المفروضة على اللاعب الهلالي يوسف الثنيان والمقررة بسنة كاملة تنتهي بعد سبعة اشهر فان اللاعب يعتبر الان حرا بعد انقضاء مدة عقده الموقع مع النادي والذي انتهى في الثالث عشر من شهر جمادى الاولى الماضي .

ويأتي ذلك حسبما تقتضي أنظمة الاحتراف حيث ان اللوائح والانظمة لا تسمح للاعب الموقوف والصادر بحقه اية عقوبة بتجديد عقده او توقيع عقد جديد وهذا ما اكده مسئول الاحتراف بنادي الهلال المهندس عبدالله الجربوع الذي قال: اننا في نادي الهلال سنعمل بمقتضى ما تنص عليه لائحة الاحتراف ولهذا لن نوقع عقدا جديدا مع يوسف الثنيان الا بعد انتهاء مدة ايقافه من قبل الاتحاد الاسيوي والتي ستكون خلال شهر صفر لعام 1423ه.

الجدير بالذكر ان اللاعب يوسف الثنيان قائد الفريق الهلالي كان يتقاضى مرتبا شهريا قدره 20 الف ريال.





الهلال يطلب «تأجيل» مباراته أمام النجمة
كتب طارق العبودي:

رفع الهلاليون خطاباً «عاجلاً» الى الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم يتضمن طلباً بتأجيل مباراة الفريق الكروي الأول المقرر اقامتها مساء غدٍ الأحد أمام النجمة في عنيزة في إطار منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين. وعلل الهلاليون في خطابهم سبب هذا الطلب بضغط المباريات وتواصلها وافتقاد الفريق الى مجموعة كبيرة من لاعبيه من بينهم 10 في المنتخب الوطني الأول عدا عدد من المصابين والموقوفين. وقد أحالت الأمانة العامة لاتحاد الكرة الخطاب الهلالي الى اللجنة الفنية التي ينتظر ان تعلن اليوم موافقتها على تأجيل المباراة الى موعد يتم تحديده لاحقاً تقديراً لظروف الفريق الهلالي. يذكر أن الفريق الهلالي لعب يوم الأحد قبل الماضي مباراة قوية أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس الأمير فيصل وبعدها بثلاثة أيام خاض المباراة النهائية أمام الأهلي في جدة ويوم الاربعاء الماضي لعب في مكة المكرمة أولى مبارياته في كأس الدوري أمام الوحدة ويوم الخميس المقبل سيلاقي الشباب في المسابقة ذاتها.






مع تمنياتنا جميعاً بفوز الزعيم في كل الاحول .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube