المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/10/2001, 07:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: الطائف
مشاركات: 110
Exclamation الادارةو الاتحاد الاسيوي يشتركان في القسوة على الزعيم؟؟؟؟؟؟

قبل ان نخسر فيصل بعد خسارة الثنيان بقرارتعسفي من .......... حسبي الله ونعم الوكيل

أربعة أيام تفصل عن موعد حواره المباشرومحاولات من أعضاء الشرف لحل الموضوع

رفض لاعب الهلال فيصل ابو اثنين التعليق على وضعه الحالي مع ادارة ناديه وما ستؤول اليه الاحداث خلال الايام القليلة المقبلة.
وفضل ابو اثنين الركون لخيار الصمت خلال هذه المرحلة رغم ما يتردد من انباد حول توتر كبير في علاقته مع مسيرة نادي الهلال وقال ليس لدي ما اقوله ولا اريد ان اتحدث في هذا الوقت".
ورداً على سؤال حول ان الامور تسير بينه وبين الادارة في مسار مظلم قال: "قلت لكم لا اريد الحديث الآن ومازالت الاحاديث تسير بيني وبين مسئولي النادي وفي الوقت الذي نصل فيه الى وقت يمكن فيه الحديث سأقول كل شيء".
واوضح ابو اثنين ان الامر سيتضح قريباً ولن يطول في تأكيدات له رداً على سؤال عما اذا كان يتوقع ان تتضح الامور قبل ظهوره التلفزيوني المباشر عبر راديو وتلفزيون العرب قائلاً: بالتأكيد فقبل ذلك اللقاء ستكون كل الامور واضحة باذن الله.
السؤال الذي يطرح نفسه الآن هو هل سيكون هذا اللقاء التلفزيوني التوقيت الذي سيكشف فيه ابو اثنين كل ابعاد قضيته وقصته مع الادارة خاصة بعد ان وصلت الامور الى طريق شبه مسدود وهل سيكون هذا اللقاء الورقة التي سيضغط بها ابواثنين على الادارة؟ كل هذه التساؤلات ستتكشف يوم الاثنين المقبل.
يشار الى ان ادارة الهلال تحاشت الحديث عن الامر حيث رفض مدير الكرة فهد المصيبيح التعليق على الموقف مكتفياً بالقول: "موضوع ابو اثنين لدى الادارة اما الامير سعود بن تركي رئيس النادي فرغم انه كان اكثر صراحة إلا انه لم يصل الى مرحلة الوضوح الكافية حيث رفض المقارنة بين يوسف الثنيان وفيصل ابو اثنين قائلاً: "الثنيان لاعب كبير وغني عن التعريف وهو اكثر لاعب خدم الفريق واستغرب ربط موضوع ابو اثنين والثنيان".
ومع ذلك فان المراقبين للموقف يرون ان تصريحات الامير سعود بن تركي تنبيء عن عدم رضاه عن اللاعب فيصل ابواثنين وانها تشير الى ان الموقف لا يسير باتجاه الاتفاق بين الطرفين "ستكون مصلحة النادي أهم من أي شيء" .
علمت من مصادر عليمة ان ادارة الهلال عرضت على ابواثنين تحويله الى لاعب هاو ومنحه راتباً احترافياً شهرياً يتم الاتفاق حوله الا ان اللاعب رفض هذا العرض واكد انه يفضل وضعه على قائمة الانتقال عوضاً عن اجراء تحويله هاوياً.
اخيراً في حال عدم اتفاق ادارة الهلال وابو اثنين هل يكون الحل هو عرضه على قائمة الانتقال وماذا سيحدث عند ذاك هل سينتقل الى احد اندية العاصمة المجاورة ومن هو هذا النادي وهل سيكون المنافس التقليدي النصر فكل ذلك امر قابل للحدوث في عالم الاحتراف والشواهد كثيرة في الاعوام الماضية.

ياجماهير الزعيم من الصعب ان نخسر ابو اثنين بعد ان
خسرنا النمر

ارجو من كل الاعضاء الكرام ان يهبوا لنجدة الزعيم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube