المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/10/2001, 04:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
المكان: بريده
مشاركات: 34
فواز المسعد ابن النادي!!!!!!!!

نشرة جريده الرياض الخبر التالي:

أشاد مؤسس نادي الهلال وشيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد ( 74سنة) بمواقف صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز مع نادي الهلال ورجاله.. وأكد (أبو مساعد) ان سموه الكريم لم يقصد الاساءة للأمين العام للنادي الأستاذ فواز المسعد أو غيره وأن سموه الكريم والد الجميع وإذا تكلم يحفظه الله فهو عتاب أب لابنه.
وأثنى (أبو مساعد) على الجهود الكبيرة والتضحيات التي قدمها فواز المسعد لنادي الهلال وأشاد كذلك بعمله الإداري وخدماته المخلصة للزعيم منذ أن كان لاعباً وإدارياً بعد اعتزاله اللعب.
جاء ذلك في حديث خص به مؤسس الهلال "الريـاض" استهله قائلاً: الأخ فواز المسعد أحد أبناء النادي المخلصين وأيضاً هو أحد أبنائي وأعرف أنه قد تربى في بيت تحفه الأمور الدينية فهو ابن لرئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حي دخنة الشيخ زيد بن عبدالعزيز المسعد (رحمه الله) وهو رجل فاضل وكانت تربيته دينية بحتة حتى صلاة الفجر يصطحبه والده معه إلى المسجد.. وتعريفي بفواز المسعد هو لأنه اللاعب والمدرب والحكم والأمين والرئيس المكلف وقد عمل مع ثلاثة رؤساء جميعهم قدموا له الشكر والتقدير لتعاونه معهم وتحمله المسؤولية ولإخلاصه وتضحيته أيضاً ومن هذه التضحية تحوله من قمة التحكيم إلى لاعب لإنقاذ موقف ما والقصة كما هي أدناه: اللاعب فواز تدرج في مشواره الرياضي بدءاً بكرة القدم (درجة ناشئين) ثم تحول إلى كرة الطائرة حسب رغبته ولاحتياج الفريق إلى خدماته كلاعب موهوب في تلك اللعبة.

3رؤساء قدروا المسعد
وبعد أن أصبح لاعباً دولياً انخرط في سلك التدريب فنجح بتفوق لكنه فضّل التحول إلى التحكيم فنجح أيضاً وربح مع مجموعة من زملائه الحكام الشارة الدولية لكنه في هذه الأثناء وبعد انتكاسة الفريق الهلالي في بعض مبارياته رمى بقميص التحكيم وطلب هو من النادي إعادته لاعباً ليعود للمساهمة في عودة الفريق لمستواه المعروف.
وفي هذا الوقت ضحى بما يدخل عليه من مبالغ كبيرة يحصل عليها مقابل التحكيم والانتدابات خارج المدينة وهذا كله من أجل الهلال فأنقذ الفريق وأعاد توازنه ومستواه واستمر فواز في تواجده بين أسوار النادي بعد اعتزاله النهائي.
وفي نظرة ثاقبة من سمو الأمير خالد بن محمد أدرج اسمه ضمن المرشحين لعضوية مجلس الإدارة الذي يرأسه سموه لما يراه في شخصية فواز انه العضو المطلوب وقد شكرنا نحن سموه على هذا الاختيار واحتواء أبناء النادي وأن ذلك الترشيح في محله وسيفتح الباب لغيره من أبناء النادي.
وبعد استقالة الأمير خالد رشح رئيساً مكلفاً ثم استمر مع رئاسة الأمير بندر بن محمد كعضو ثابت في مجلس الإدارة وأميناً عاماً للنادي.واستمر أيضاً للمرة الثالثة مع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي الذي وجد فيه ضالته وأنه سيعتمد عليه في تدبير أمور وشؤون النادي وهو أهل لذلك.
فهل الرؤساء الثلاثة جاملوا فواز المسعد على هذا الاختيار والاستمرار؟


هل فواز المقصود بالجملة؟.
لاحظت ان هناك حملة شرسة من بعض الكتاب والصحافيين بدأت منذ عام تقريباً حملت هذه الفئة شعلتها الى مقر النادي لتطول منسوبيه وفي مقدمتهم ابن النادي البار فواز المسعد وقد استهدفت عدد من اعضاء مجلس الادارة وبالاخص فواز المسعد بشكل غير لائق..
وهنا سؤال: هل هو المقصود بتلك الحملة شخصياً؟ ام ان الهدف من ذلك يرمي الى ما هو اكبر؟! وسؤال ضمن السؤال لماذا فواز المسعد بشخصه؟ وهل المقصود من هذه الحملة فواز ام خلاف فواز؟! ولا يستطيع احد الافصاح عن الاجابة على هذا السؤال الا من اهل الحكمة والعقل.. وللتعريف فقط احب ان افهم من لا يفهم في دواخل امور النادي بأن الاخ فواز عندما احتدمت الامور وكان النادي قد احتاج الى مبلغ لابد من صرفه في وقته ولم يعنه عليه احد ورئيس النادي غير موجود اقترض من مكتب الفهد مبلغ (200) الف ريال ليقوم بتسديد ما هو مطلوب وتسيير امور النادي في وقته وانا شاهد على ذلك والى يومنا هذا لم يسدد الا القليل من هذا المبلغ والمطالب به الآن هو (فواز المسعد).
وللمعلومية ايضاً بان سيارته التي يركبها من نوع (الفورد) من الجزيرة وبالتقسيط وكفيله الاخ وليد الحكير والى الآن لم ينته من سداد الاقساط.

رأيي لم يتغير
واجابة على سؤال مندوب "الرياض" الاخ فهد الدوس عما ذكره سمو الامير هذلول بن عبدالعزيز في احدى الصحف عن الامين العام فواز المسعد فاجابته:
ان رأيي هذا هو عما سبق ان كتب قبل عام وقبل ان يتطرق صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز لمثل هذا الموضوع وانا لا اعتقد ان الامير هذلول يحفظه الله يقصد الاساءة لفواز او لغيره من العاملين في النادي بقدر ما هو يقصد عتاب اب لابنه وسموه الكريم يقدر عمل العاملين بالنادي ودائماً يشيد به مع العلم ان احداً من منسوبي النادي كبيراً او صغيراً لا يعرف مثل ما اعرفه عن الامير هذلول بن عبدالعزيز يحفظه الله.
فطول المدة علمتني الشيء الكثير عن سموه الكريم فهو صاحب القلب الكبير وصافي النوايا.. محب لكل من يعمل في هذا النادي الكيان ولكن يعز عليه ان بعض المسئولين عندما تصرفوا بجلب مدرب او لاعب بانهم لم يحيطوا سموه بذلك ومعه الحق ولكن هذه امور كان فيها الاستعجال مهم جداً ومطلوب حتى لا تفوت فرصة التعاقد مع ان سموه الكريم ومعظم اعضاء الشرف الكرام كانوا في ذلك الوقت في اجازاتهم الصيفية ونحن جميعاً يهمنا الاستقرار والمبادرة في بعض الامور التي هي من صلاحيات الرئيس وهذا رأيي.
وعلى اي حال من يكون في المواجهة يدفع الثمن وما قيل او سيقال في الاداري الناجح فواز المسعد قد قيل في سابقيه من الاداريين ولا غرابة في ذلك!!
اما اذا كان هناك اجتماع لاعضاء الشرف كما ذكر ذلك سمو الامير هذلول مختصراً او موسعاً فإن الامور الكثيرة ستحسم في ذلك الاجتماع وستنجلي تلك السحابة ولكن اذا لم تتدارك الامور فإن امر الهلال صعب وستتناوله بعض الاقلام والامر يحتمل الابقاء على ما هو عليه واخشى من ان نفقد عناصر ادارية مهمة جداً فقد بدأت البوادر في ذلك!
  #2  
قديم 13/10/2001, 12:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 304
الله اكبر ******هو من يخبر ابن سعيد عن كل شي في النادي يعني اذا مامدحه من يمدح .. ابن سعيد اب الجميع لكن نخالفك في مديحك للصديقك *****..

اخر تعديل كان بواسطة » الإعصار في يوم » 13/10/2001 عند الساعة » 02:40 PM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube