المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/10/2001, 02:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2001
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 5,922
Talking أخبار المنتخب ليوم الخميس 42 /7 /1422

المشعل يعود أمام تايلند والجوهر يستدعي لاعبين جدداً

أكدت الفحوصات الطبية والفنية لهداف الكرة السعودية طلال المشعل أن هناك تحسناً كبيراً في وضع اصابته التي حرمته من المشاركة في التصفيات الاسيوية الحاسمة التي تقام منافساتها في الوقت الراهن.

وكان المشعل قد ابعدته الاصابة لفترة طويلة عن المشاركة فقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم ارساله الى العاصمة الفرنسية باريس لتلقي العلاج حيث شهدت اصابته تحسنا كبيرا ويتوقع ان يكون جاهزاً لخوض لقاء تايلند القادم.

ومن جهة اخرى ينتظر ان يستدعي الجهاز الفني لاعبين آخرين لسد الغياب الاضطراري لعبدالله الواكد الموقوف ببطاقتين صفراوين واحمد خليل الذي يعاني من اصابة لن تمكنه من خوض لقاء تايلند القادم.

مدير منتخبنا فيصل العبدالهادي:
لم نستبعد السداسي وعودتهم للمنتخب قريبة

أوضح مدير المنتخب الوطني الأستاذ فيصل عبدالهادي أن غياب الحسن اليامي من التدريب الأول لمنتخبنا جاء بعذر أما احمد خليل فهو مصاب ومتواجد بالشرقية وسوف يلتحق بزملائه يوم غد الجمعة وإن شاء الله لن تؤثر إصابته على مشاركته مع المنتخب في اللقاء القادم.

ورفض العبدالهادي ان يكون هناك استبعاد لسداسي الدوري عبيد الدوسري باسم اليامي ومحمد نور ومحمد الخليوي واسامة برناوي ومرزوق العتيبي فقال ان هذا تنسيق للاعب فقط واستدعاء لاعب مكانه وهذا حق مشروع لكل لاعب يثبت وجوده.وممكن لهؤلاء اللاعبين العودة مع المنتخب خلال المرحلة القادمة.ونقل السيد الهادي شكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل للاعبين المنسقين على ما قدموا للمنتخب طيلة الفترة السابقة حيث كانوا في مستوى الاخلاق الرياضية والالتزام الجيد والمواظبة مع المشاركة لخدمة وطنهم ونحن بدورنا كجهازين فني وإداري نشكرهم كل الشكر وهذه سمة اللاعب السعودي الانضباط والانتظام في العمل.

وعن سعي إدارة المنتخب في جمع المعلومات عن منتخبات المجموعة الثانية ومنتخب ايرلند قال ان شاء الله لانقع في مثل هذه الحسابات ونتأهل ولكن من المفترض ان يكون لدينا علم ودراية بكل منتخب حتى لانقع تحت مظلة المفاجأة ونتسلح بكل قوتنا لما سيأتي امامنا ومثلما ذكرت ان شاء الله نخطف البطاقة الأولى للتأهل. وعن لقاء المنتخب التايلندي قال ليس لقاء سهلاً اطلاقاً فهو منتخب قوي ويضم مجموعة جيدة من العناصر وكان نداً قوياً لمنتخبات المجموعة لكن خسارته من المنتخب السعودي على أرضه افقدته بعضاً من التوازن وكاد يفعلها مع المنتخب الايراني في طهران.
=============
المصدر //جريدة الجزيره
=============



غياب اليامي لليوم الثاني على التوالي
الجوهر يركز على الجابر والجمعان والجيزاني في الهجوم وتدريبات انفرادية للشيحان!

يدرس الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم بقيادة المدرب ناصر الجوهر فكرة ضم لاعبين جدد إلى القائمة الحالية في مركز متوسط (الدفاع) وذلك بسبب النقص الذي تعاني منه التشكيلة في هذه الخانة تحديداً حيث لا يتواجد سوى ثلاثة لاعبين هم عبدالله السليمان وعبدالله الشريدة ونايف فلاتة بعد ان تم الاستغناء عن خدمات محمد الخليوي وباسم اليامي.
من جانب آخر شهدت تدريبات الأخضر امس غياب المهاجم الحسن اليامي لليوم الثاني على التوالي في الوقت الذي واصل فيه بقية زملائه التدريبات الاعتيادية حيث تسلم مدرب اللياقة البرازيلي لويس المجموعة كاملة في بداية مران الامس وفرض عليها تدريبات لياقية مكثفة قبل ان يأخذ ناصر الجوهر عددا من اللاعبين امثال عبدالله الشريدة وعبدالله سليمان واحمد الدوخي وخميس العويران ونايف فلاتة ويطبق عليهم جملا تكتيكية متنوعة ثم قام الجوهر بالاشراف مباشرة على ثلاثي الهجوم سامي الجابر وعبدالله الجمعان ووليد الجيزاني في محاولة تعويدهم على تنفيذ الهجمة المرتدة باسلوب سريع وقبل نهاية حصة التدريب المسائي بدقائق استدعى عبدالله الشيحان وطلب منه تنفيذ العديد من الكرات الثابتة في مرمى الحارس تيسير النتيف وكان جميع اللاعبين قد خضعوا صباح أمس لتمارين تقوية في صالة الحديد داخل استاد الامير فيصل بن فهد بالملز وسيكون هناك تمرين صباحي اليوم (الخميس) على ارض الملعب وكان الجهاز الفني للمنتخب قد اضطر إلى تقديم موعد الحصة المسائية إلى مابعد صلاة المغرب مباشرة وذلك بسبب انشغال استاد الامير فيصل بن فهد بمباريات الدوري المحلي من جهته اكد المدير الإداري لمنتخبنا الاستاذ فيصل العبدالهادي إلى ان موضوع اعتماد مباراة تحضيرية للفريق قبل مواجهة تايلند الاخيرة من التصفيات المونديالية لم يتحدد بعد ويبقى هذا الامر راجعا للجهاز الفني الذي يعرف جيداً حاجة المنتخب للقاء ودي من عدمه.

شعبان يشهد مواجهتي البحث عن البطاقة الثالثة المؤهلة لمونديال 2002
المملكة أو إيران تحتضن لقاء الذهاب وثلاث دول مرشحة لاستضافة جولة الحسم

حددت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يومي 25و 31تشرين الأول/اكتوبر الحالي موعدا لمباراتي الذهاب والاياب بين صاحبي المركز الثاني في المجموعتين الأولى والثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم المقررة في كوريا الجنوبية واليابان معا وذلك لتحديد هوية المنتخب الذي سيواجه جمهورية ايرلندا صاحب المركـــز الخــــامس عشـر في التصفــــيات الأوروبـــية.
ويستضيف صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى (السعودية او ايران) مباراة الذهاب، في حين تقام مباراة الإياب على ارض ثاني المجموعة الثانية (قطر او الامارات او اوزبكستان).
ويحل المتأهل عن الدور الآسيوي الفاصل ضيفاً على جمهورية ايرلندا في دبلن ذهابا في 10نوفمبر المقبل، على ان يستضيف مباراة الإياب في 15منه. ويتأهل الفائز مباشرة الى النهائيات.
من جهة اخرى، اجرت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي تعديلاً بسيطاً على موعد نهائيات كأس امم آسيا الثالثة عشرة التي تستضيفها الصين حيث ستقام رسميا من 15تموز/يوليو الى الأول من آب/اغسطس عام 2004بعدما كانت مقررة من قبل من 14الى 31تموز/يوليو.
وسيقام الدور التمهيدي للتصفيات بطريقة التجمع من 23الى 30آذار/مارس 2003، والدور الأول من 19آب/اغسطس 2003الى 18شباط/فبراير 2004بطريقة الذهـــاب والإيــاب.

جريدة الأقتصاديه

الغاء المباراة الوديه

أكد ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي أنه كانت هناك فكره إجراء مباراة وديه مع

أحدالفرق لكن الفكره ألغيت لعدم وجود فرق جاهزه للمباراة

==========
من بطوله لبطوله ===== والزعيم من يطوله

اخر تعديل كان بواسطة » هلالكو1 في يوم » 11/10/2001 عند الساعة » 01:57 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/10/2001, 02:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
شكرا يالهلالكو
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/10/2001, 01:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Omar 13
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2001
المكان: ▌ آلـبگــيـريــﮧ ●●
مشاركات: 1,322
أهلين بالرائع Hilalco

وتسلم على هالاخبار ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/10/2001, 02:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام عليكم؛



مشكوووووووووور ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/10/2001, 03:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
المكان: AL_DAMMAM
مشاركات: 566
ما قصرت يا هلالكو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube