المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/10/2001, 06:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: الطائف
مشاركات: 110
Thumbs up أخبار الزعيم الاثنين 21/7/1422هـ من الصحف المحلية.

الأمير سعود بن تركي يعلن عن تكريم الجابر والتمياط ويؤكدالأمير هذلول والد الهلاليين ولا يمكن أن تصدر منه كلمات جارحة لنا
اعتبر رئيس نادي الهلال، الامير سعود بن تركي بان صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز اب لجميع الهلاليين الذين يقدرون سموه ويستفيدون من كل توجيهاته. وقال في حديثه للاعلام مساء امس انني اجزم بان الامير هذلول بن عبدالعزيز لا تصدر منه كلمات جارحة بحق الهلاليين لان سموه علمنا الاخلاق قبل الرياضة، واتمنى ان يكون التعامل الاعلام بصورة رياضية دون تجريح وانا اتوسم كل خير بالصحافة الرياضية، ويجب ان تصل بنا الرياضة بالتعامل بالروح الاسلامية.
وعن اللاعبين الاجانب قال ان الفترة الثانية تبدأ عقب ثلاثة اسابيع ومن خلال ذلك سيكون لدينا المجال للاختيار، ولكن الجميع يعرف الاحداث العالمية التي اثرت علينا كثيراً ولكن لدينا الوقت المناسب لارضاء جميع طموحات الجماهير الهلالية.
وأكد على تمسك الهلال بقائد الفريق (يوسف الثنيان) وقال الثنيان لاعب غني عن التعريف فهو قائد الهلال والمنتخب السعودي سابقاً واكثر لاعب حمل كؤوساً ولن نستغني عنه لان ذلك من رابع المستحيلات ويجب الفصل بين موضوع الثنيان وأي لاعب اخر بالفريق.
وأبدى عتبه على الاعلام الذي يحاول دائماً شق الصف بنادي الهلال وقال يبدو ان الجميع اغضبتهم بطولات الهلال فأصبحوا يشقون صف ادارة النادي مع اعضاء الشرف والاداريين ولكن لدينا جمهوراً هلالياً واعياً وسيقود الهلال لمنصات التتويج لانه خط الدفاع الاول.
وامتدح المدرب (آرثر) وقال انه مدرب لا يحتاج لشهادة نظراً لانجازاته وسيرته الذاتية، ولكن ظروف المباراة الاخيرة لم تخدمه من ضربات ترجيح وغيره ونحن متمسكون به لفترة طويلة.
ورفض ان يتم بحث قضايا الهلال على الاعلام وقال ليس ضرورياً ان نخرج كل شيء للاعلام والادارة غير مجبرة لذلك، وأكد ان التنسيق سيتم مع ادارة الاتحاد بخصوص اللاعب (سامي شاص) وقال سنبدأ اتصالاتنا مع ادارة الاتحاد الجديدة لضم (شاص) وكذلك الحال للاعب الوحدة (ماجد المولد) الذي تربطنا به علاقات جيدة وسنناقش السعر المناسب للانتقال وسيعلن في حينه.
واشار الى المفاوضات مازالت مستمرة مع لاعبن كبار امثال سوول مارتنيز وليون وغيرهم من اللاعبين وسيعلن ذلك في وقته.
ودعا جماهير الهلال للمشاركة بمهرجان البيعة الذي سيشمل معارض تشكيلية. وقال الدعوة للجماهير بحضور الامسيات الشعرية واللقاءات الكروية وغيرها.واختتم حديثه بقوله ان النادي سيكرم التمياط والجابر بمناسبة حصولهما على افضلية اللاعبين بآسيا.
[COLOR=blue]إيقاف الثنيان والكاتو يشغل اجتماع اتحاد القارة اليوم[/
تبدأ صباح اليوم الاثنين اجتماعات لجنة العقوبات والانظمة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمقر الاتحاد في ماليزيا للنظر بعدد من القضايا ولعل أهمها رفع عقوبة الايقاف عن لاعبي الهلال (يوسف الثنيان والكاتو) حيث يتوقع ان ينظر الاستئناف الهلالي المقدم والسماح لهما بالمشاركة مع فريقهم في المنافسات المقبلة.
من جهة ثانية تعلن ادارة نادي الهلال مساء اليوم اسماء اللاعبين المثبتين للموسم الرياضي الحالي بعد ان يتم اعتمادها من رئيس مجلس الإدارة الامير سعد بن تركي، حيث تواصلت مساء أمس اجتماعات بين الجهازين الفني والإداري للفريق الاول بغرض تقديم جميع المرئيات حول اللاعبين الذين سيتم تنثيقهم الموسم الحالي قبل الاعلان بشكل رسمي ورفعها للاتحاد السعودي لكرة القدم.
* من جانب آخر تواجد مدرب منتخبنا الوطني (ناصر الجوهر) بمقر نادي الهلال (تأكيداً لخبر الرياض حول الجولات التي سيقوم بها الذي نشر أمس) وقد اجتمع الجوهر بالامير سعود بن تركي والجهاز الإداري للفريق الاول.
من جانبه رفض (ناصر الجوهر) تعيين اسماء لاعبين سيتم انضمامهم للمنتخب في الفترة الحالية وقال ان الزيارات للاندية فقط للاجتماع بالاجهزة الإدارية الفنية لديها وهذا سيشمل جميع الاندية.
وفيما يتعلق بالتدريبات فقد شهدت الحصة التدريبية امس تواجد جميع اللاعبين باستثناء المصابين الذين يتلقون العلاج امثال المسعري، النزهان، العمودي، الذي سيدخل للتدريبات اللياقية بعد غد الاربعاء بعد انقضاء فترة العلاج التي استمرت حوالي ( 18يوماً).
وركز المدرب (آرثر) خلال التدريب على العديد من الالعاب مع توزيع اللاعبين لثلاث مجموعات بغية الوقوف على مستويات بعض اللاعبين قبل اصدار قراره النهائي حولهم.
وكان لاعب منتخبنا الوطني (عمر الغامدي) قد تواجد بمقر النادي امس وحضر جزءاً من تدريبات الامس.
وفي شأن آخر حرص الامير سعود بن تركي رئيس النادي طوال تدريب الامس على عقد بعض الاجتماعات مع امين عام النادي فواز المسعد ومدير الفريق فهد المصيبيح، كذلك التقى بلاعب الفريق نواف التمياط الذي يواصل مراحل علاجه.

الهندوراسي "ليون" يرفض نهائياً فكرة الاحتراف في الهلال
رفض لاعب المنتخب الهندوراسي الاول لكرة القدم (ليون) العرض المقدم له من قبل نادي الهلال السعودي لخوض تجربة احترافية في صفوف فريقهم الكروي لمدة موسم رياضي كامل. ذكر ذلك لـ (الرياض) الوكيل المعتمد لانتقالات اللاعبين المحترفين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاماراتي يوسف عبدالله والذي اشار الى ان الهلاليين اقفلوا ملف اللاعب بصورة نهائية وذلك بسبب تمسك الهندوراسي في مواصلة احترافه بالدوري المحلي في موطنه الاصلي (هندوراس)نتيجة الاحداث السياسية التي يعيشها العالم اجمع، فاللاعب ليون لم يفتح ملف المفاوضات بخصوص الامور المالية قطعياً مكتفياً برفض هذا العرض. واشار الاماراتي الى ان الاخبار السياسية التي تنقلها حالياً معظم وكالات الانباء العالمية جعلت جميع اللاعبين يتوقفون عن قبول تجارب احتراف في منطقة الشرق الاوسط كلياً فبعضهم يتصور ان الاوضاع تحديداً في منطقة الخليج صعبة للغاية مؤكداً ان معظم الوكلاء المختصين في جلب لاعبين لهذه المناطق اصبحوا يشتكون من التغييرات المفاجئة التي حدثت من قبل عناصر كروية مختلفة اعطت موافقات شبه نهائية للاحتراف في مناطق متعددة من الشرق الاوسط.
دعا الهلاليين للاحتفال بمرور 20 عاماً على تولي المليك المفدى مقاليد الحكم.. رئيس الهلال يقول: لقاء مع فريق عالمي ومعرض تشكيلي وأمسيات شعرية احتفالاً بالعهد الزاهر
أبدى سمو رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي بن فيصل استياءه مما نشر في بعض الصحف يوم أمس والذي وصفه بالكذب وذلك لخطورة مثل هذا الكلام وقال انا متأكد ان سمو الأمير هذلول بن عبدالعزيز لم يتحدث بمثل هذا الكلام وان مانشر عار من الصحة وقال ارجو ان لايدفعنا الاستمرار بهذا التعامل بمقاطعة هذه الصحيفة خصوصاً وقد وضح استهداف اداريين رائعين كفواز المسعد وغيره وعن اللاعب فيصل ابو اثنين ذكر سمو الأمير بأن أمر فيصل ابو اثنين سيتضح خلال اليومين القادمين كما ان اسماء اللاعبين المنسقين ستعلن غداً «اليوم».

وعن اللاعب يوسف الثنيان واستمراره في الفريق أوضح سمو الأمير سعود بأن اللاعب يوسف الثنيان سوف يستمر فهو لاعب كبير وأكثر لاعب سعودي حمل كؤوساً وساهم في البطولات وهو قائد الهلال وكذلك المنتخب واستغرب سمو الأمير مقارنة حالة يوسف الثنيان بحالة اللاعب فيصل ابوثنين وقال ابتعاد يوسف من رابع المستحيلات وحالة يوسف تختلف تماماً عن فيصل ابوثنين والاختلاف جذري. وعن اللاعبين الأجانب؟ أكد سموه بأنه سيتم التعاقد معهم في فترة الاحتراف الثانية وسوف تكون اسماء اللاعبين ممن تستحق ان ترتدي الفانلة الزراقاء وفي طموح الإدارة والجماهير الهلالية. وعن اللاعبين ماجد المولد وسامي شاص؟ أكد سمو الأمير سعود بأن الأول لم يتم الاتفاق مع ناديه على الأمور المادية بينما الثاني سيتضح امره خلال فترة الاحتراف الثانية. وعن تؤامة الهلال مع ريال مدريد؟ شدد سمو الأمير على ان عامل الوقت لابد ان يأخذ مساره والأستاذ وليد الرواف«نائب الرئيس» قائم بكل الأمور التي تخص هذا المشروع الضخم.

كما دعا سمو الأمير سعود الجماهير الهلالية الى المشاركة في المهرجان الذي سيقام بمناسبة مرور عشرين عاماً على تولي المليك مقاليد الحكم وذلك من خلال معرض الفنون التشكيلية الذي سيقام بهذه المناسبة وكذلك في الأمسيات الشعرية ومباراة كرة القدم التي تجمع نادي الهلال بأحد الأندية العالمية المعروفة.
  #2  
قديم 08/10/2001, 06:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
اخي الغالي ابو الوجد كل الشكر لك اولآ على مجهودك و هذه الاخبار موجودة ضمن اخبار الزعيم ليوم الاثنين للأخ نواف العماري .....




اخر تعديل كان بواسطة » تيماوي في يوم » 08/10/2001 عند الساعة » 06:50 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube