المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/10/2001, 10:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 304
Post هل المصيبيح على حق ؟؟؟

نحن كاهلالين ندين بالشئ الكثير للامير بندر بن ثامر وبقيه الشباب القائمين على هذا المنتدى ولكن لي سؤال للامير وهو عضو شرف فعال هل اقترحتنا وراءنا تصل للاداره نريد على الاقل تدرس او تعرض كاوجه نظر؟؟
فهد المصيبيح كأنسان نحبه ونقدره قبل كل شي لايجحد انسان ماقدمه المصيبيح للهلال كالاعب وكادراي وان كنا نختلف معه في اشياء كثيره ونتفق معه في اخرى ... نريد هنا في المنتدى ان تحكم اراءنا العقل قبل العاطفه.. لانريد ان نتمدحه او نعيبه في عمله بسبب موقف شخصي.. نريد العقل يعلو لمصلحه الهلال.نعم للمصيبيح ولغيره ايجابيات وسلبيات .. من ايجابياته الانضباط ولكن من وجه نظر شخصيه له سلبيات كثيره لم تتغير مع بدايته كااداري .. منها لنا الان سنين عديده ونحن نشتكي من ضعف الظهير الايسر وكان من اسبابه والتى كانت في سنه واحده اصابه خالد الرشيد بالقلب الله يشفيه منه وفي نفس السنه نسق الاعب فهد الناصر بسبب موقف شخصي بين الاعب من جهه والمدرب العوده والمصيبيح من جهه اخرى وبهذا خسر الهلال ولم يخسر العوده او المصيبيح وبقى الهلال سنوات عديده بدون ظهير ثم نسق فوزان السحيم ؟؟ نحن نشتكي من ضعف الظهير والمصيبيح ينسق وبمباركه من الاداره والتى وقفت كامتفرج.. ايهم افضل وجود ظهير متخصص ام تخبط النزهان ؟؟...والان بداء الدور على الظهير الايمن و كما شاهدنا في مباراه الاهلي الاخيره اصيب الصويلح ولم يجد المدرب سوء فاقد المهاراه تركي القحطاني ؟؟ حيث الان لايوجد الا الدوخي والصويلح كاظهيري ايمن والصويلح يقارب عمره الان الثلاثين وسيقوم المصيبيح بتنسيق سلطان السعيد وزمل نحن لانعترض على التنسيق اذا كان هناك من هو افضل منهم ولكن لن يحاول ولن يستطيع المصيبيح تسجيل اظهره اخرين .. نعم نتفق مع المصيبيح في ابعاده لفيصل ابو اثنين والذي كان شراره التفرقه بين الاعبين.. والان اجبر التيماوي على الاعتزال ؟؟ هل لدى الهلال من هو افضل منه؟؟ هل المسعري اوالنزهان او تركي القحطاني او النزهان اقضل منه؟؟ لاحول والا قوه الابالله ... الاهلي وبوجود اداراه وفي الصيف استطاع تسجيل لاعبين من انديه اخرى اما الهلال فالاداراه لايوجد في وادي والهلال في وادي اخر ولم يكون في الرياض من الاداراه الا المسعد والمصيبيح والمسعد كان وجه تعس وليس سعد على الهلال مهمته الاولى والاخيره نفي اي خبر يسعد جماهيره وهم من قاد الهلال ليكون ضمان اجتماعي للاعبين فاقدي المهاراه .. عشمنا في الامير سعود بن تركي واعضاء الشرف للوقوف مع الهلال واعاده لنروقه .. نريد اعاده ناصر ابو عواض والنقير والاداريين السابقين والذين كانوا يبحثون للاعبين في الحواري وتسجيلهم للهلال .. المصيبيح يريد ان يتكرم الاعب الفنان ان يأتي اليه ياللعجب ,,, من نسى بدايه الثنيان والتى كانت في الحواري واداري هو امن قدمه للهلال ولكن ماذا عسانا نقول .....
  #2  
قديم 06/10/2001, 12:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 159
أيه على حق.

لا ماهوب على حق.

بصراحة ضعت بين ناس تمدح وناس تقدح بالمصيبيح والله العالم.

على العموم المصيبيح راحل والزعيم باق برجاله المخلصين.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube