المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الألعاب المختلفه
   

منتدى الألعاب المختلفه خاص بفرق نادي الهلال لكرة الطائرة وكرة السلة والألعاب الأخرى

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/10/2001, 03:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
تأهل باور ونيكول إلى الدور الثاني وخروج البرلسي

ضمن مباريات اليوم الثاني من بطولة قطر للإسكواش


تأهل اللاعبان الكندي جوناثان باور والإنجليزي بيتر نيكول المصنفان الثاني والثالث عالميا على التوالي إلى الدور الثاني من بطولة قطر كلاسيك للإسكواش ثاني أغلى بطولة بعد بطولة العالم والتي يبلغ مجموع جوائزها 172 ألف دولار للرجال و52 ألفا للسيدات، في حين خرج اللاعب المصري عمر البرلسي، وذلك ضمن مباريات اليوم الثاني من البطولة المقامة على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش.

وتغلب الكندي باور على الباكستاني منصور زمان، والإنجليزي نيكول على الكندي غراهام رايدينغ في حين خسر المصري عمر البرلسي أمام الإنجليزي ديفد إيفانز المصنف الخامس.


ولم يجد باور أي صعوبة تذكر في تخطي زمان إذ تغلب عليه بثلاثة أشواط نظيفة وبواقع 15-3 و15-3 و15-7 في مباراة قضى فيها باور على أي شك في إمكانية حدوث مفاجأة.

وسيواجه باور في الدور الثاني اللاعب الإنجليزي كريس ولكر الفائز على الإيطالي ديفد بيانشيتي بثلاثة أشواط نظيفة وبواقع 15- و15-13 و15-7.

وعن المباراة تحدث باور للجزيرة نت فقال "نعم لقد كان فوزا سهلا ولم أكن أتوقع أن تنتهي المباراة بهذه السرعة.. منصور لاعب موهوب وصغير السن مثلي وأتوقع أن يصل إلى مراكز متقدمة في المستقبل".

وأضاف باور "جئت لأفوز باللقب.. البطولة أكثر من رائعة فاللاعبون الأوائل هنا والملعب كذلك هو الأفضل في العالم.. نحن سعداء بوجودنا هنا في الدوحة ونقضي أوقاتا جيدة".



بيتر نيكول عائد بقوة
وفي المباراة الثانية أثبت بيتر نيكول المصنف الثالث عالميا أنه عازم على استعادة عرشه العالمي بفوزه على اللاعب الكندي المجتهد غراهام رايدينغ بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وبواقع 11-15 و15-6 و15-11 و15-10.

ورغم البداية الجيدة للكندي غراهام الذي تقدم في الشوط الأول 8-4 وحسمه بنتيجة 15-11، فإن نيكول عاد بقوة في الأشواط التالية وقدم عرضا رائعا في فنون اللعبة فتقدم في الشوط الثاني 11-3 ونجح في حسمه بنتيجة 15-6، وحسم الشوطين الثالث والرابع رغم المقاومة الشديدة التي تميز بها غراهام.



وسيواجه نيكول في الدور الثاني اللاعب الإنجليزي لي بشيت الفائز على اللاعب الإيرلندي -المتأهل من التصفيات- ديرك راين بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وبواقع 15-10 و13-15 و15-9 و15-7.

وبعد المباراة عبر نيكول عن سعادته بالعودة إلى الدوحة واللعب فيها وأعرب عن ثقته في استعادة المركز الأول في التصنيف العالمي خاصة أن هذا الأمر صعب ويتطلب اللعب بمستوى ثابت طوال فترة العام، وهذا ما هو عازم على فعله.


خروج البرلسي
أما المصري عمر البرلسي فتعرض للخسارة أمام اللاعب الويلزي ديفد إيفانز المصنف الخامس بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وبواقع 13-15 و10-15 و15-4 و17-16 في مباراة قوية تابعها جمهور كبير آزر اللاعب المصري.

ومع سيطرة إيفانز على مجريات الشوطين الأول والثاني اللذين حسمهما مستغلا الأخطاء التي وقع بها خصمه المصري، دخل البرلسي الشوطين الثالث والرابع بشكل آخر فسيطر على مجريات الشوط الثالث بعد أن قام بتنويع الكرات الموجهة إلى إيفانز فركز على الكرات القصيرة التي أرهقت إيفانز فحسم الشوط الثالث بسرعة لصالحه بنتيجة 15-4.



وفي الشوط الرابع قدم اللاعبان عرضا مثيرا، واعتقد الجميع أن البرلسي قادر على فرض شوط خامس خاصة مع إدراكه التعادل 7-7 وتقدمه بنتيجة 11-7، ولكن خبرة إيفانز مكنته من العودة إلى أجواء المباراة واستغلال الأخطاء التي عاد البرلسي إلى ارتكابها بالإضافة إلى تسرع الأخير فحسم اللقاء وبصعوبة 17-16.

وسيواجه إيفانز في الدور الثاني اللاعب النمساوي أنثوني ريكتس الذي فجر مفاجأة كبيرة بفوزه على اللاعب الأسكتلندي مارتن هيث بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وبواقع 17-15 و9-15 و15-4 و15-6.

وفي بقية المباريات تغلب الأسكتلندي جون وايت على النمساوي جون وليامس بثلاثة أشواط نظيفة وبواقع 15-9 و15-7 و15-13، كما تغلب الإنجليزي بول جونسون على مواطنه نيك تايلور بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وبواقع 9-15 و15-13 و15-13 و15-11.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube