المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/10/2001, 11:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
$$ ليه الكذب ؟؟ ولمصلحة من يحدث هذا ؟؟

ا@@ احبتي اخوتي الغالين السلام عليكم ...

@ ليس لأن الهلال خسر بالأمس اولى بطولات هذا الموسم فالجميع وبلا شك يدرك ان الفوز والخسارة عاملان واردان في عالم المستديره وسيأتي انشاء الله اليوم الذي يحقق فيه الهلال البطولة واليوم الذي سيخسر به اخرى لا سمح الله ولكن !!! ..

@ الم تكن تطالعنا الصحف وطوال فترة استعداد الفريق بتصريحات الأداريين والمشرفين على الفريق والمدرب بنفسه بانه سيمنح الفرصة للشباب وان لا مكان عنده الا لمن يفرض نفسه وكفأته على الفريق !!! هل من شاهدناهم امس هم شباب الفريق الذين فرضوا احقيتهم باللعب !!!!!

@ لم نشاهد شابآ واحد مثل الفريق بالأمس وكان الشاب الوحيد بالفريق موجودآ في الاحتياط ورغم سؤ من كان يلعب لم تتم الاستعانه به الا اخر ثواني المباراة ( خوش اعتماد )

@ يأداراة الفريق الم يكن فيصل اجدى من هؤلاء ام ان هؤلاء هم من ينفذون رغباتكم دون احم ولا دستور !!!!!! حرب تشن على فيصل رغم انه افضل من من يمثلون الفريق الان وتنسيق لتركي الشائع الشاب ومنصور الشهراني والمطرف الشابين ايضآ لمصلحة من !!! ام ان الآية انقلبت واصبحوا هم العواجيز ومن يمثل الهلال الان هم الشباب ( ياسبحان الله كله جائز )


[COLOR=red]@ يارئيس النادي مجهوداتك واضحه ولا ينكرها مكابر او جاحد ولكن خبرتكم قليلة .... ركزت جهودك في كرة القدم وأهملت باقي الالعاب في النادي ولا ذي صلحت ولا تلك !!! لا بد من السعي لإصلاح ذات البين بينك وبين اخوانك اعضاء النادي الذين لا غناء للنادي عنهم ولا هم بدورهم يستغنون عن النادي ... استعن بهم , شاورهم ,اطلب يد العون منهم , اطلب منهم الأشراف على بعض الالعاب الأخري كما كان يفعل هذا الأمير بندر بن محمد .. ليس فيه عيب او تنقيص من قدرك وحدك لن تفعل كل شئ وسوف تدمر كل شئ اللهم قد بلغت اللهم فأشهد ....[/
COLOR]



@ الغالي فهد المصيبيح ومساعديه لا تكن صلبآ فتكسر ولا تكن لينآ فتعصر , قليل من المرونه تنال ماتريد من نجوم الفريق هذا يكفي ولأنك لبيب واللبيب بلإشارة يفهم ..

@ اتمنى لزعيمنا مزيد من الإنتصارت والقادم احلى بإذن الله وسامحونا ..

اخر تعديل كان بواسطة » تيماوي في يوم » 04/10/2001 عند الساعة » 11:35 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube