
13/08/2006, 09:27 PM
|
زعيــم مميــز | | تاريخ التسجيل: 27/02/2002 المكان: الرياض
مشاركات: 3,387
| |
الجزء الثالث ..
استغرب صقر من سؤالها ونزل الجريده
صقربهدوء ..اول شئ اقربي مابأكلك ثاني شئ بجاوبك بس مو انا بااول الصاله وانتي بااخرها كذا حتى الخدامه بتسمع كلامنا
استحت مزون وقامت وجلست قريبه نوعا ما منه
صقر..اوكي ليه هالسؤال
مزون وهي منزله رأسها ..ابي اعرف
صقر..وليه تعرفين شو الفايده
مزون وعينها بالارض..بعرف شو الثمن الي باعني عمي فيه
صقر وعصب من كلمة باعني..حلو وصراحتك حلوه انتي تشوفين ان زواجك مني
قاطعته مزون..لا افهمني انت او غيرك مو المشكله بالشخص الي ارتبطت فيه المشكله بعمي ليه وافق مو معقوله لله كذا
صقر وفهم وجهة نظرها..هالمره يابنت عمي انا الي اخذت الثمن مو ابوي
مزون وتحاول توضح له انها مو عارفه بالموضوع ..كيف..؟؟
صقر..انا صريح وبقول لك الصدق شوفي مزون انا بصراحه امر بأزمه ماليه حاولت اني اتصرف ماضبط معي الموضوع المبلغ محتاجه خلال ايام ولاعندي وقت وغير كذا راح يساهم خالد وسعود لكن اخذت بنصيحة امي ورحت لابوي قلت ياعل وعسى يعطيني جزء من المبلغ ومثل ماتوقعت اعطاني مؤشر انه مايقدر وتفاجأت فيه باليوم الثاني موافق لكن بشرط اني اتزوجك طبعا هذا كان صدمه لي من ناحيتين الاول انتي ماتوقعت ابوي يعمل ببنت اخوه كذا الشئ ثاني اني ولده الكبير توقعت يساعدني ولما رفض حصلت له مبرات حاولت اقنع نفسي فيها بس لما وافق بشرط عرفت انه قادر بس ماييبي يساعدني ماكان امامي الا خيارين الاول اتزوجك واثبت نفسي من خلال مشروعي او ارفض واخسر طبعا فكرت بعقل وحصلت ان مزون هي بنت عمي ومو اي عم عمي عبدالله الي الكل يشهد بتربيته لبناته وزواجي منها حل لي ولها لكذا شفت الزواج منطقي
قال لها صقر الموضوع بصدق ولارفعت عينها طول ماهي تسمع كلامه الي كمله ..
صقر..مزون انا مستفيد صح لكن زواجي منك مو بهدف طلاق او شئ اخر فكرت بعقلي ووافقت
رفعت مزون عينها وكان واضح انها تقاوم دموعها وهالشئ ضايق صقر الي قال ..طيب ممكن اعرف انتي ليه وافقتي
مزون باابتسامه كلها سخريه..وتتوقع كنت اقدر اقول لا لكن فكرت مثلك بالعقل وشفت ناركم ولاجنة عمي
عقد صقر حواجبه..ان شاء الله مع الايام بنعرف هل هي نار او جنه سواء لي او لك
قطع عليهم صوت جوال صقر الي ابتسم ورد وظلت مزون تراقبه
صقر شاب هيئته حلوه ماهو وسيم بقدر ماهو جذاب ..وغير كذا فيه بحضوره قوه تحسس اي احد انه ممكن يحتمي فيه بعد الله ..صقر فيه شئ واحد يميزه عن جميع اهله ضحكته الي انصدمت مزون لما سمعتها وابتسمت غصب عنها ..لما ضحك وهو يكلم مااهتمت هو من يكلم او ليه يضحك الشئ الي اهتميت فيه احساس الفرح الي ساد الغرفه بمجرد ماضحك حست ان صقر انتبه لها وهي مركزه عليه غيرت عينها وظلت تسمعه
صقر..سعود حلفتك بالله اعطيني هالوحه
صقر..اوكي اقبل بها هدية زواجي
صقر...ههههههههههههاي لا سعود مستغني نبي فرح مو سواد
صقر ..اوكي اشوفك بالليل
صقر..سلم على اموول الله معك
سكر صقر والتفت على مزون..هذا خالي سعود يسلم عليك ويقول لك مبروك
مزون..الله يبارك فيه متزوج هو
صقر..لا سعود رافض الزواج بالبيت هو وامل وخالي ابراهيم وعياله
مزون..امل حبيتها رغم ان لي فتره ماشفتها
صقر..مع الايام بتعرفيها اكثر
سكتت مزون وصقر احتار شو يقول لها لكنها قطعت عليه صمته
مزون بتوتر ..صقر ماعليه اكمل دراستي
صقر وبسرعه..طبعا ماتحتاج سؤال انتي اي مستوى
مزون..سابع
صقر..يعني باقي مستوى واحد لازم تكملين اي تخصص
مزون..تربيه خاصه
صقر..بالتوفيق مزون تعالي نطلع للغرفه طلعي اغراضك على جنب والخدامات ينقلوها واذا تحبين خلي هلا تساعدك وانا بطلع اتفق معهم وراجه اذا احتجتي شئ اتصلي فيني
مزون..ان شاء الله
طلع صقر وظلت مزون بمكانها تحاول تستوعب كل الي صار لها
بعالم ثاني كان سعود منسجم مع لوحته والوانه كان بعالم سيطر عليه الحزن والألم بعالم مافيه مكان للبياض عالم كله سحاب اسود ..عالم سماه سعود "عالم دموعي" قطعت عليه انسجامه امل
امل باابتسامه ..اقدر ادخل سعود
ابتسم سعود.."عالم دموعي" عمره مايرفض احد
امل ..هههههه رغم انه عالم حزين لكنه حلو
سعود ويتأمل لوحته ..ليه حلو هل لانك اخترتي الحزن لحياتك
تغير وجه امل وسكتت
سعود..ليه الهروب يامل واجهي نفسك واعترفي حتى ماتتعبي رغم عذابي مرسمي سميته بااسم هالعذاب حتى يظل هالاعتراف بوجهي وين مااروح
امل وتغير الموضوع..ماقلت لي خالد مااتصل فيك
ابتسم سعو لانه فهم قصدها..اتصل ويقول الاسبوع الجاي بيجي
امل..مارحت لام صقر تبارك لها
سعود..الا صدق كيف زوجة صقر بيمشي موضوعهم او تتوقعين لا
امل وتضحك..يحتاجون وقت طويل حتى يتكيفون على بعض
سعود وقصد هالكلمه التفت لامل ورفع حاجبه وقال ..بس انتي مااحتجتي وقت طويل
عصبت امل وطلعت من عند سعود الي يتعمد انه ينغزها بالكلام ..راحت غرفتها وارتمت عالسرير وصاحت ..صاحت حياتها الي دمرتها بسبب جهلها ..بسبب مراهقتها ..بسببب غرورها ..بسبب غبائها ..ضيعت ست سنوات من حياتها توها تتذكر تبكيها ..
اما مزون بعد ماانتهت من كل شئ اتصلت بصديقتها جواهر
مزون..هلا والله جوجو
جواهر..اهلين وينك
مزون..ههههههههه مااعرف شو اقول لك عموما امنيات بكرا بطنش اول محاضره محتاجه اكلمك اوكي
جواهر ..امنيات دائما بالخدمه اوكي عيوني بطلع احط العشاء لاهلي اوكي
مزون..الله معك
سكرت مزون على دخلت نجود وهلا الي جلسوا معها
نجود..من تكلمين
مزون..امنيات
هلا بااستغراب..امنيات سعوديه هذي
نجود..هههههههه هذي جواهر
هلا بحماس تسأل ..ليه تنادوها امنيات
مزون وبحزن واضح ..لان كل شئ بحياتها امنيه ماتتحقق لكذا من عرفتها وهي تقول انا امنيات
هلا..غريبه شكلها مرره مرتاحه
مزون..الراحه بالقلب مو بالشكل ياهلا
هلا..امممممم صح بس تعالي مزون ان شاء الله ارتحتي عندنا
مزون باابتسامه..الحمد لله
هلا ..ان شاء الله دوم يارب
مزون..ان شاء الله الجميع يارب
نجود..بتروحين للجامعه مزون
مزون بااستغراب..اكيد بروح
هلا..بتروحين وانتي عروس
نجود..صح مزون شلون
مزون يلا مبالاة ..عاادي
هلا..ليه ماتأخذين اجازتك لانك متزوجه تعطيك الجامعه اسبوعين
نجود..والله معها حق
مزون..يصير خير بس بكرا انا بروح
نجود بتردد ..مزون بطلع رقم جوال
مزون وتفكر..براحتك
نجود..شفيك ..؟؟
هلا..بطلع اجيب لنا شئ من المطبخ
طلعت هلا وكملت نجود كلامها..تكلمي مزون
مزون..مافيني شئ بس سبحان الله من ايام كنا نجمع المكأفاه والحين شوفي شلون
نجود وبدموع ..مزون كنا نجمعها ولاتكفي لعلاج امي وخلاص امي راحت وربي عوضنا خير والا انتي مو مرتاحه مع صقر
مزون وتبتسم..ماامداني ارتاح او لا لكن مبدئيا كل شئ تمام على فكره اعطاني بطاقة ودخل فيها مهري
نجود ..احلفي
مزون..والله
نجود..فيه الخير والله
مزون..مع انه حقي لكن مثل ماقلتي لو واحد غيره ماعملها
نجود..اسمعي انا بطلع الحين احس اني تعبانه بنام واخاف بعد يجي صقر بكرا لنا كلام ثاني يالله تصبحين على خير
مزون..تلاقي الخير
طلعت نجود لهلا بالمطبخ وراحوا غرفتهم اما ام صقر دخلت تنام لانها متعوده تنام بدري بعد ماتأكل شئ خفيف مابقى غير مزون الي احتارت شو تعمل بالاخير شغلت التلفزيون وجلست تتفرج
صقر كان مع سعود بالرسم وكان ناسي الوقت ولاانتبه الا لما قاله سعود
سعود..صقر خلاص ايام زمان راحت زوجتك بالبيت
ارتفعت عين صقر عالساعه الي كانت حول 12 ..الله تأخرت
سعود باابتسامه..مسكينه بتقول هذا اولها
صقر..ايه والله الله يستر
سعود..شكلك مايطمن
صقر ويتنهد..خليها على الله فمان الله
سعود..الله معك
وصل صقر للبيت ودخل بهدوء توقع الكل نايم لكنه اتفاجئ بنور الصاله وكانت مزون غافيه عينها وهي تتفرج حست بصوت الباب وبسرعه صحت
صقر..السلام عليكم
مزون بصوت تعبان..وعليكم السلام
صقر..اسف تأخرت بس غصب عني
سكتت مزون ماردت لانها ماعرفت شو تقوله
صقر..تفضلي نطلع ننام الا اذا ماودك
سكتت مزون وطلعت مع صقر لغرفتهم تنام ..
دخلت مزون بهدوء قبل صقر للغرفه تلقائياً جلست عالكنبه من غير احساس حاولت تضم نفسها بيدينها ..دخل صقر قفل الباب التفتت ووقف مكانه..منظر جمده مكانه للمره الثانيه يشوف الدموع بوجهها للمره الثانيه يحاول يشوفها كمرأه كزوجه للمره الثانيه يرفع عينه حتى يشوف زوجته ملامحها شكلها لكنه ينصدم بدموعها لكن هالمره غير ..هالمره الدموع كانت غزيره الالم يحاول ينطق ظل دقيقه واقف مو عارف شو يعمل حاول يتقدم يقرب عندها وبصعوبه جلس قريب منها نوعا ما..
صقر..سامحيني مزون تأخري كان
تقاطعه مزون وتوقف..انا مااصيح لانك تأخرت
دموعي صرخه تعبير عن الم وجروح بداخلي ياولد عمي دموع تعاني من ايام وشهور ودها تتحرر من عيوني ..التفتت مزون له وكملت..ياولد عمي لكل شخص نقطه تحول مهمه بحياته لكن انا غير انا عندي نقاط عندي جروح ماات ابوي وتغيرت نظرتي للحياة ظلمنا عمي واكل حقنا وتغير المفهوم الى ان القوه الي المنتصره سواء عادله او ظالمه ماتت امي وعرفت ان كل شئ صح بحياتي كان خطأ لان الاخلاق والاحترام ماهي مع الظالم اهاني عمي وزوجته وكنت خدامه وعرفت ان الموت من اجل الحياة احيانا له معنى لكن لما ساوم حتى على الموت خلاص ماات احساسي تدمر
صقر ومصدوم من كلامها..ساوم على الموت
مزون..ايه انا كنت ميته ببيته لاانت ولا غيرك ممكن يتخيل الاهانه الي كنت اعيشها واداريها عن نجود
ببيت عمي اخو ابوي كنت خدامه كنت مهانه كانت زوجته ترميني بأبشع الكلام وابشع التهم كانت تذبح كل يوم احساسي لحد مامات وكنت راضيه اموت بس نجود ماتحس ماكنت ابي اموت انا وهي كنت اتمنى وحده من بنات عبدالله الرجل الطيب تعيش وتشوف جمال الحياة بالرضى والعدل والامان ..ياولد عمي عمي حتى وانا ميته ساوم علي باعني خسااره على ايام شفته فيها قدوه شفت فيه صورة الاب خساره على الايام الي افتخرت فيه لكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل سامحني ياولد عمي لكن صبر له حد ولاعدت اتحمل بداخلي نار تحرقني
سكتت مزون وسكت صقر وبعد فترة صمت تكلم صقر بصوت هادي ومتزن
صقر..اسمعيني يابنت العم انا ماالومك على كل كلمه قلتيها لكن بقول لك شئ واسمعيني بمنطق وعقل بنت عبدالله ..زواجي منك طريقته خطأ بنظرك
قاطعته مزون..وبنظرك كلنا انجبرنا
صقر..اوكي نقول خطأ بنظرنا لكن هل يعني اني ارفضه بعد ماحصل ..هل انكر انك زوجتي بعد مااخذت المبلغ ..وهل ممكن ترجعين لبيت ابوي ..يامزون انا نفسي بعد الي سمعته مابرضى احنا تزوجنا وزواجنا كان نتيجه مرضيه لي ولك واحتمال يكون زواج ناجح او على اقل تقدير تقليدي مزون عن نفسي احول اتكيف مع وضعي ونعم احتاج وقت وانتي حاولي وحطي ببالك نجود بالنسبه لي مثل هلا وامنى انك ماتنسين نفسك عيشي حياتك اختك بينا ومعنا ولاراح يصير لها شئ صدقيني اتمنى ترضين بواقعك وتقبلينه حتى لو كنت مو الشخص الي تتمنين ترتبطين فيه
سكتت مزون وسكت صقر وهذا يدل على قبول الموضوع من الطرفين بهالشكل والطريقه ..
عالساعه سبعه صحت مزون ماعرفت شو تعمل تصحي صقر او لا لكنها قررت تسأل هلا طلعت لها ..بعد مادخلت الغرفه
مزون..صباح الخير
هلا ونجود..صباح النور
مزون..هلا بسألك صقر كيف دوامه يعني اصحيه او لا
هلا باابتسامه..دوامه يطلع عالساعه تسع يعني اتوقع بدري
مزون..من بالعاده يصحيه
هلا..الساعه واذا تأخر اكيد امي ترسل له الخدامه
مزون بااستغراب ..الخدامه
نجود..بس اكيد ماتدخل لاتخافين
ابتسمت مزون وطلعت لغرفتها وشافت جوال صقر مضبوط عالساعه ثمان كملت لبسها وطلعت للجامعه ..
بالجامعه التقت مزون جواهر وبدت تحكي لها كل شئ صار لها
جواهر..يعني انتي الحين عروس
مزون باابتسامه..شفتي الدنيا
جواهر بصوت واطي..اسكتي لااحد يسمعك فضحتينا عروس ومداومه اسمعي مزون انا امنيات صح لكن خليني احقق بعض امنيات فيك بكرا اوراقك توصلني واقدم لك اجازة زواج وعيشي حياتك على كلامك ولد عمك محترم وشكله طيب ليه تبدين حياتك كذا
مزون..ياشيخه هو تزوجني عشان الفلوس
جواهر..حتى تقدرين تخلينه يعرف انه من الصفقه ماكسب الا مزون
مزون..ههههههههه تعبت من احلامك تصدقين تذكريني بالروايات الي كنت احلم وانا اقراها واتخيل ان بالدنيا شئ اسمه حب
جواهر وتقاطعها..صار مافيه الا وهم الحب حفظتها مزون ارحمي نفسك وقلبك عذبتيه حرام
مزون..وليه اعيش بكذبه
جواهر..الحب ماهو كذبه مزون
مزون..بحياتي مافيه الا عاطفه وحده حقيقه الي عاطفة الاب والام اما غيرها ماشفت واستحاله اصدق انه وجود كل الي يستخدمون الحب كذابين يأخذونه وسيله للوصول لغايه كذابه حقيره صدقيني الحب كذبه
جواهر..تعرفين امنيتي تحبين صقر ويعشقك حتى يتبدل مفهوم الحب عندك
مزون..هههههههههههه كل كلامك امنيات وهذا يدل ان الحب مابيتحقق المهم تعالي قولي لي كيف وضعك بالبيت
جواهر..عاادي اليوم مثل بكرا وبكرا مثل اليوم
مزون..الله يسعدك
جواهر..آمين
بالبيت صحى صقر ماحصل مزون عرف انها طلعت للجامعه لكنه سأل نفسه سؤال ماحصل له اجابه قال يسأل هلا اتصل عليها وكانت بالمحاظره وبصوت واطي ردت
هلا..نعم
صقر..ههههههههه ليه تردين بالمحاظره المهم مزون كم رقم جوالها
هلا..مامعها
انصدم صقر..مامعها هو فيه احد بوقتنا الردي مامعه
هلا..ايه
صقر..بااي اذا شفتيها خليها تتصل فيني
هلا ..طيب
سكرت هلا وبسرعه قالت لنجود وارسلوا مسج على جوال جواهر وكان مقلب حلوو منهم
فتحت جواهر المسج وقرته " مزون اتصلي بصقر ضروري معصب عليك مررره لانك طلعتي ماقلتي له "
مزون..بدينا شفتي الحب
جواهر..طيب حجه يمكن اشتاق لك المهم كلميه واعتذري منه
مزون ومعصبه..على ايش اعتذر
جواهر..اعتذري وبس
مزون ..هاتي اشوف
جواهر..طيب بروح اشتري لنا شئ نأكله
اتصلت مزون واستغرب صقر الرقم ورد ..
صقر..الو نعم
مزون بخوف..هلا صقر
صقر باابتسامه..هلا مزون
مزون..اسفه صقر بس توقعت انك عارف اني بروح الجامعه ماكان قصدي اطلع من غير مااقول لك
صقر مستغرب..شفيك مزون انا ماقلت شئ على روحتك للجامعه
مزون بعفويه..البنات يقولون انك معصب لاني رحت ماقلت لك
صقر...اي بناات
مزون..نجود وهلا
صقر..ههههههههههههههاي لايهمونك كذابات
مزون وغصب عنها ابتسمت ..طيب تبي مني شئ صقر
صقر..الظاهر مستعجله
مزون..لا مو قصدي بس
صقر يقاطعها..عموما مزون وانا راجع بطلع لك رقم اوكي
مزون وبعد تردد..ياليت يكون لنجود رقم
صقر..ولايهمك المهم متى راجعين
مزون..احتمال انا بعد ساعه البنات عندهم تاخير
صقر..اوكي خير ان شاء الله فمان الله
مزون ..الله معك |