المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الألعاب المختلفه
   

منتدى الألعاب المختلفه خاص بفرق نادي الهلال لكرة الطائرة وكرة السلة والألعاب الأخرى

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/09/2001, 07:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
Post اخبار الألعاب المختلفه ليوم الأربعاء 9 رجب 1422 هـ

مدرب المنتخب يدرب الأهلي
اليوم انطلاق خليجي 16لكرة الطاولة

-تنطلق اليوم الاربعاء منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي السادس عشر لتنس الطاولة للاندية ابطال الدوري التي يستضيفها النادي الاهلي السعودي في جدة والتي تستمرلمدة ثلاثة ايام.
ويشارك في البطولة التي تقام على صالة الأمير خالد بن عبدالله بالنادي فرق الاهلي القطري الاهلي البحريني الاهلي الاماراتي وكاظمة الكويتي والوصل الاماراتي.
حيث ستنافس الفرق على لقب هذه البطولة التي سبق للاهلي تحقيقها سبع مرات ويسعى لتحقيقها للمرة الثامنة في تاريخه. وسوف يمثل الاهلي خلال البطولة: نبيل المقهوي خالد الخضير محمد الخضير شبر هاشم وعبدالله الشمراني. وتمت اعارة مدرب المنتخب السيد بيونغ مان كوري الجنسيةلتدريب الفريق خلال البطولة. وسوف يرعى افتتاح البطولة سمو الأمير نواف بن عبدالعزيز رئيس النادي الاهلي.. ورئيس الاتحاد السعودي لتنس الطاولة الأستاذ محمد الحسيني وبحضور اعضاء الاتحاد.
---
---
للمشاركة في البطولة العربية الثانية عشرة
بعثة ألعاب القوى تغادر إلى سوريا الجمعة

-تغادرنا يوم الجمعة القادم بعثة المنتخب السعودي الأول لألعاب القوى متجهة إلى العاصمة السورية دمشق للمشاركة في فعاليات البطولة العربية الثانية عشرة لألعاب القوى التي ستقام هناك في الفترة من 2 5 اكتوبر 2001م ويترأس البعثة الاستاذ سلطان محمد بن صالح نائب رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى للهواة وتضم البعثة:
رئيس البعثة الاستاذ سلطان بن محمد بن صالح والإداري عبدالله محمد بن صليح والإداري سعود عبدالله الحماد ومساعد مدرب وطني محمد براك الدوسري ومساعد مدرب وطني فهد خليل ينبعاوي والحكم محمد عبدالرحمن الضعيان والحكم ابراهيم محمد بوبشيت والمدرب باريس فويتاس والمدرب فلاديمير كلامينسوف والمدرب مسعود بوحوش والمدرب فالنتين كورديوك والمدرب بيتر برات والمدرب داريل سميث والمدرب فاسيلي بريدني والمدرب بيدروس بيدروسيان والمدرب فلاديمير سيمونوف والمدرب خليفة عمر خليفة والعلاج الطبيعي الكسندر ستارايتف والمترجم عدنان عبدالرحمن الأحمد.
واللاعبون هم
فرج جمعان الدوسري سالم مبارك اليامي جمال عبدالله الصفار فايز حامد البيشي بلال ابراهيم هوسه حمدان عوضه البيشي محمد عبدالله الحازمي ابراهيم عيسى الهيري فيصل ربيع النهدي عثمان محمد عثمان عليان علي القحطاني سعود ساعد الثبيتي مبارك عطا مبارك ناصر محمد الحجرف حسين أحمد الحنابي أحمد حسين العوامي عمر موسى مسرحي حسين ظاهر السبع محمد سلمان الخويلدي سالم مساعد الأحمدي ماجد غازي مرزوق خالد سليمان الخالدي سلطان عبدالمجيد الحبشي يحيى سعيد قاحص محمد سالم المولد عاصم محمد آل حزام علي محمد الجدعاني محمد مبارك اليامي فهد محمد الأحمدي محمد عبدالله معاوي البيشي عبدالله أحمد الشمري ادريس عبدالعزيز هوساوي علي حسين الزاكي حسن علي الأسمري محمد آدم محمد آدم صالح عبدالرحمن أبو عايش حامد حمدان البيشي.
---
---
اتحاد التنس ينظم بطولة البابطين الأولى
-تنطلق اليوم الأربعاء بطولة البابطين الأولى المفتوحة للصغار للتنس والتي ستقام على ملاعب الاتحاد بالملز بالرياض وذلك خلال الفترة من 9 11/7/1422ه وبمشاركة عدد كبير من المدارس والهيئات والراغبين في المشاركة في هذه البطولة التي من المتوقع أن تشهد مشاركة كبيرة من الصغار خاصة وأنها تأتي كأول بطولة في هذا الموسم من سلسلة البطولات التي تنظم في برنامج البابطين للتنس المصغر.
وقد أصدر الاتحاد السعودي للتنس البرنامج الزمني لبطولات البابطين للتنس المصغر.
---
---
الأمير عبدالرحمن بن سعود:
العجلان.. مكسب للرياضة ولطائرة النصر

-نوه الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر بالجهود التي يقدمها أعضاء مجلس إدارة النادي كل في مجاله واختصاصه مؤكداً سموه ان هذه الجهود محل التقدير والاعتزاز من كافة محبي نادي النصر.
وأشاد سموه بالجهود البارزة التي يقوم بها عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على لعبة كرة الطائرة بالنادي الأستاذ فهد العجلان واصفاً سموه إياه بأنه احد المكاسب للرياضة ولكرة الطائرة على وجه الخصوص نظراً لما يملكه من أفكار سيكون لها أثرها في الارتقاء باللعبة وأكد سموه ان فهد العجلان شخصية يعتز بها النصراويون الذين يرون فيه احد الاسماء الإدارية المؤهلة والبارزة التي كسبها نادي النصر في هذا الموسم.
---
---
و هذه اخر الأخبار وشكر للمتابعه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/09/2001, 02:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: انا ؟؟ سعودي
مشاركات: 653
ياسلام تعطينه الأخبار أول بأول

طازجة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/10/2001, 02:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@@ تسلم على هذه الاخبار اخي زعيم اسياء !!!

@@ عبد الرحمن ما يمدح احد لله ايد يريد منه حاجة !!! ياترى ماذا يريد من العجلان ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube