المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/09/2001, 03:59 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/02/2001
مشاركات: 46
رسالة لنجومنا قبل موقعة الاتحاد

يخوض فريق الهلال لقاء هام جداً أمام شقيقة نادي الاتحاد ضمن دور الأربعة لكاس الفيصل الغالية علينا جميعاً ، وقد تكون المباراة فرصة جيدة للهلاليين لمصالحة جماهيرهم بعد "الصفعة"التي تلقوها من إدارتهم الموقرة وهي التعاقد مع اللاعب "التقليد! مارتينيز" الأسبوع الماضي ! رغم أن هذه الجماهير ملت من كثر سماعها لجملة"عربون المصالحة"فعند كل فشل أداري نسمع هذه الجملة.
فجماهير الهلال تظهر في كل وقت سوى في الشدة أو في الرخاء فهي وكما أطلق عليها النقاد والمحللون تشبه إلى حد كبيرالجماهير الإنجليزية في حبها لفرقها فغضبها شديد وفرحها شديد جداً وقد ينسيها الفوز ما حصل الأسبوع الماضي من اضطرابات داخل النادي ذهب ضحيتها الجمهور الهلالي! سوى الذين داخل المملكة أو الذين خارجها نعم فلدى الهلال جمهور كبير خارج المملكة يفوق عدد جماهير الأهلي والنصر والاتحاد مجتمعة وهذه ليس مبالغة بقدر ماهي حقيقة ولكنها قد"تغضب البعض" من المتعصبين !، فهناك جمهور من دول الخليج الشقيقة وهناك جمهور من الدول العربية الشقية كما أن سامي الجابر جعل الجمهور الإنجليزي يتعاطف مع الهلال كثيرا بعد احتراف سامي عندهم.
ولكن… هناك من يحاول إخفاء هذا الأمر على الرياضيين والجماهير السعودية لسبب بسيط هوا أن فريقه لم يعد الفريق المنافس للزعيم بسبب قياداتهم الداخلية والتي أخشى ما أخشى أن تطيح بفريقهم الذي كان في يوماً من الأيام"صرحاً فهوى" لاتصدقوا ففريقككم من زمااااااااااااااان وهوا في اسفل السافلين، والدليل هوا هل من المعقول ان يكون هناك فريق في العالم يصعد وفي موسم واحد لأربع نهائيات لم يستطيع تحقيق أسهلها والذي كان أمام الاتحاد ليعلن خروجه وكالعادة من الأربع كلها"والخامس الله يجيبه"ويكون أمام الزعيم الذي لم يسلم من عقابه أي فريق عربي أو أسيوي أو حتى خليجي ، وكله بسبب دعم جماهيره الذواقة لفنون كرة القدم وهنا يجب أن يضع نجوم الزعيم نصب أعينهم وهم ينازلون خصمهم الاتحاد أن الفوز ولاشي غير الفوز سيسعد الجماهير التي تنتظر تعويضها عن الصفعات المتتالية هذا الموسم بداية من استقالة أمير الهلال هذلول بن عبد العزيز مروراً بتعطيل رفع الاستئناف الخاص بوقف الثنيان انتهاء بصفقة الهندوراسي .أيضا يجب أن يعلم نجوم الأزرق أن نتيجة مباراتهم اليوم تعني أمرين هامين ، أولهما:" رد الدين للأتحاد بعد أن أخرجهم العام الماضي من كاس ولي العهد"ثانيهما وهوا المهم إعادة البسمة"الحلوة"لشفاه حوالي خمسة ملايين عاشق داخل وخارج المملكة ضاعت الأسبوع الماضي! بأسباب ذكرناها مسبقاً!!نعم فليس هناك جمهور يحب فريقة كما تحب جماهير الهلال فريقها ولها الحق في ذالك لأن فريقها يظهر في جميع الأوقات فتجده يحقق في كل موسم مالا يقل بطولتين عكس باقي الفرق الأخرى والتي أصبحت الجماهير الزرقاء تعطف على جماهيرهم فهذا الأهلي يحقق كل20عاماً بطولة وهذا الاتحاد غاب 25 عاماً ورجع بخطى خجولة بسبب احتكار الزعيم للبطولات فترة غيابه وقبلها أيضا وهذا الفريق الجار له ما يقارب خمسة أعوام وهوا"مكانك راوح"كل ذلك يعطي عشاق الهلال الأحقية المطلقة لحب ناديها الكبير.
اخيراً اوجه رسالة للنجوم الزعيم قبل المباراة وأقول: لقاء المباراة ستكون تسعون دقيقة أن لم يكن هناك خطة دفاعية لسحب المباراة إلى الأشواط الإضافية ومن ثم الضربات الترجيحية ! نريد التسعون دقيقة كلها جهد وعطاء وبذل لا يتوقف دقيقة واحدة.. فبمكانكم إسعادنا وأعاده البسمة الضائعة وبمكانكم فعل العكس لنخرج نردد وبصوت عالي جملة(الله اكبر على حظنا لا إدارة أسعدتنا ولا نجوم عوضتنا) وهذا مالا نريده خصوصاً وانه "يخالجني إحساس غريب بان الزعماء سيجعلون العمداء يرجعون جدة وهم يجرون أذيال الهزيمة خلفهم وبنتيجة كبيرة ولا ادري هل هذا الإحساس نابع عن ثقتي في أن الفوز وارد وارد؟آم مجرد إحساس وبس؟.
رسائل خاصة لهم :
*إذا كان لاعبوا الاتحاد يلقبون بالنمور فهذا عندما يكون خصمهم النصر أو لأهلي أو الشباب أوالوحدة ولكن عندما يكون الخصم" الزعيم" فالأمر يختلف كلياً وقد يعاد النظر في هذا اللقب.
*أحد مؤسسي ظاهرة التعصب في ملاعبنا! قال في ردة على أحد أسئلة الصحفي الذي يحاوره والذي كان يعمل" سائق لأحدأصحاب إحدى الصيدليات شرق المملكة" وكان السؤال بخصوص مدير المنتخب فيصل عبد الهادي فأجاب ارشح العبد الهادي للانضمام لمنتخب المملكة في العاب القوى وتمثيلها"أولمبيا"وهي نظره قد تكون"صائبة" تجعلنا ننتظر وبشغف ترشيحه للإداري الذي حقق مؤخراً ذهبية 2متر حواجز بين شوطي مباراة فريقه أمام فريق الأنصار؟!.
*"الكويتب"الغربي قال في مقالة الجمعة الماضية ن سامي الجابرهوا من يضع تشكليه المنتخب بإيعاز من المدرب ناصر الجوهر! هذا الكلام جعلني اسأل نفسي سؤالين الأول:أن كان هذا المستصحف صادق في ماذكر فلماذا لا يتم إعفاء الجوهر وتقديم الشكر له وإسناد المهمة"للمدرب الوطني"سامي الجابر؟! وان كان"كذاب"وهذا المتوقع فلماذا لا تتم معاقبته حسب النظام ليكون عبره لكل من تسول له نفسه الإساءة للاعبين ومدربهم؟!!.وأيضا لكي لا يخلط بين"كرة القدم وبيع اللحم"!خصوصاً وهوا يمتلك محلاً لبيع اللحوم في منطقة نجران.
*اتهام إحدى الصحف التي لبست ثوب"الوطنية" لقائد منتخبنا سامي الجابر بنرفزة الجماهير البحرينية!اتهام باطل ومرفوض يؤكد بأن هناك "ثلة"من الصحفيين لا يفرقون بين"نجوى كرم..وتقارير المطاعم" وبين فرحة التعبير عن الهدف!!.
*كذلك يجب عدم إعطاء صحفيين غير سعوديين فرصة انتقاد المنتخب خصوصاً أن منتخب بلادهم يشارك في التصفيات.
  #2  
قديم 25/09/2001, 04:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
المكان: ابو غريب
مشاركات: 520
سلطان الهلال مشكور على هذي المقدمة الرائعة
ولو انها طويلة كأنك كاتب بحث دكتوراة

انشالله عيال الهلال بيفوزون على قطاوة الكرة قصدي نمور الكرة
  #3  
قديم 26/09/2001, 03:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/02/2001
مشاركات: 46
الاخ الغالي الوله مشكور حبيبي
صدقت انه طويل شوي ولكن متعة الكتابة عن الزعيم تجعلك تكتب وانت ماتدري عن نفسك .
ولكن قول معي الله يوفقهم ويتأهلون علشان نقابل " القطاوه" الصدق .
تحياتي لك
  #4  
قديم 26/09/2001, 05:50 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (سلطان الهلال) ,,,

حقيقه موضوع رائع يحوي الكثير من النقاط التي تهم هلالنا ,,,

بالنسبه للنقطه الاولى بشان التعاقد , فهذه للاسف اخطاء ليس سببها شخص بل يتحملها عده اطراف , كون أمور مثل هذه تسلتزم تخصيص لجنات خاصه ولها درايه بالاعبين الاجانب وسجلاتهم , ولكن عزانا ان هذا الشىء ليس الهلال فقط من يتعرض له بل كثير من الانديه ((رغم ان هذا ليس عذرا)) ولكننا نتمنى بالفعل ان تصالح الاداره جماهيرها بلاعب صاحب مستوى عالمي , وان يكون بالفعل اخر المقالب ,,,

بالنسبه للنقطه الثانيه وهي محاوله البعض طمس قوه الهلال ليصعد فريقها فهاذي ياغالي ((احلامهم الي يتنون تحقيقها)) فهم لايبرعون الا ((بالكلام)) فقط , وعلى اعمده الصحف وفي اختلاق المشاكل , ولو كانت هذه الامور تاتي بالبطولات لوجدناهم حققوا الموسم الماضي العديد من البطولات ولكن ((على ارض الملعب يختفي الكلام ولا يبقى سوى الحقيقه المره لتلك الجماهير ))


النقطه الثالثه , باءذن الله الهلال قادر على الظهور بافضل صوره ومسح المستويات المتذبذبه , فالهلال عرف عنه لايظهر الا في النهائيات وباءذن الله نتشارك الافراح بالتاهل للمباراه النهائيه في المنتدى ياغالي ,,,


بالنسبه لاحد الرسائل الخاصه سلملي على ((اللحام)) وشكله كلامه في ((اللحم)) افضل من الكره ,,,


والله يعطيك العافيه ياغالي على موضوعك

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,
  #5  
قديم 26/09/2001, 06:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2001
المكان: تورينو_النهضه
مشاركات: 669
مشكور

مرحبا والله مشكور على موضوعك الرائع وصراح انشالله نفوز يوم الاحد الجاي علشان اذا فاز فريق(........) نوريهم من الزعـــــــــــــــــــــيم..وشكرا
  #6  
قديم 26/09/2001, 06:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الأخ الغالي سلطان الهلال


ان شاء الله موفقين في لقاءنا أمام الاتحاد مع ان مدربنا العزيز غير متفاءل كثيراً بالفوز وتحجج اليوم في الرياضية بحجج واهية وان الفريق ناقص لاعبين دولين وآخرين مصابين ولايوجد لدينا محترفين آجانب والرئيس


ربك كريم .

وتحياتي لك ياسلطان الكلمة
  #7  
قديم 26/09/2001, 07:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
المكان: الجــــوف
مشاركات: 28
مسيكين هذا اليتيم ماعنده الا مقابلة البربارة خصوصا ان الصيدلية مفلسة وما تحتاج سواق!!!!!!!
موضة جديدة ظهور واحد ينافسه فى احتكار مقابلات البربرة اسمه كما لمح له السليمان سعيد هلال؟؟؟؟؟؟؟؟
  #8  
قديم 26/09/2001, 08:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/02/2001
مشاركات: 46
Wink

العزيز جداً والكاتب الأسطوري " الأسطورة" والله مادري كيف تجي هاذي
عموماً ردك اكمل النقص الكبير في الموضوع ومثل ما قلت حبيبي " في الملعب يختفي الكلام ولا يبقى سوى الحقيقة المرة للمساكين ".
ملاحظة عددهم الف مشجع ومصلحين زحمة وقلق فاضي ماله داعي !!!!!!!! الله يعينكم عليهم في الرياض.
وبخصوص ابوا لحمة تراه ............!!!!!!!!!!!!!! بعدين أقولك ….وتراك مقصر شوي في التاريخ صراحة نبي نعرف الكثير عن تاريخ الهلال يا شيخ الرياضيين .
الأخ الغالي عاشق الهلال حسون:
اولاً مشكور حبيبي على تشريفك لموضوعي والذي نور بطبع اسمك فية.
ثانياً الفريق الذي وضعت بدله نقاط بين القوسين!! بأقولها لك وصراحة.......اذا قابلوا الهلال فيجب ان تثق ان أمهاتهم داعين عليهم وتشوف "اقسم بالله ان يفوز الهلال" .
الغالي والغالي والغالي طلال...... قاهر الصحف وقاهر رؤساء التحرير بعد.
لن اعلق على ردك لأن في المباراة كل شي يتغير مثل ماقال "الشرقي" على فكرة شفت شكلة في البدلة" احسن يا عبد العزيز الشتالي".
ولكن احب ان اخبرك ان هناك اجتماع لرؤساء الصحف السعودية اليومين القادمة ومن ضمن اوراق العمل في الاجتماع كيفية عمل خطة محكمة لمنعك من شراء الجرايد ونشرها في المنتصف " الظاهر بيقفلوا سوق مرحبا" ايضاً هناك خطة محكمة لأ اغرائك علشان ما تنشر أخبارهم في المنتدى ألا من بعد الساعة الرابعة عصراً !!! حسبي الله على "ابليسك" تراك خسرتهم والله .
وعلى فكرة ابوا فيصل سمعت عبد العزيز الشرقي بعد مباراة تايلند " وهوا يقول ناصر الجابر ويقصد الجوهر وهنا يثبت سامي انه مسبب للحراس والمحللين قلق كبير شوي شوي يا سامي. وكيف الحال يا ابو سعود .
الغالي والجديد ابن الهلال البار "حلوه غالي وانا ما اعرفة"!!!:
المهم اليتيم يتيم والله لا يجعلك يتم وبلاش شماتة احسن لك ترا الله فوق !!!!!!!!!!!!مشكور يا فاهمني .
  #9  
قديم 26/09/2001, 09:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 486
فعلا

صادق والله صادق
فاهمك
  #10  
قديم 27/09/2001, 01:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
مشكور على موضوعك الرائع
والله يوفق الهلال
  #11  
قديم 27/09/2001, 02:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
المكان: مملكتنا الغاليه
مشاركات: 360
كم انت رائع ياسطان الهلال,

موضوع في قمه الروعه, وبالتوفيق بإذن الله للزعيم, وانشاء الله نفرح بأول بطوله هذا الموسم

والجماهير الزرقاء اعتادت على الانتصارات, ونجوم الفريق اعتادوا على مؤازرت جماهيرهم الوفيه, وبمشيئه الله نرى استاد الامير فيصل بن فهد يغص باعلام الزرقاء0

وتقبل خالص تحياتي,,
  #12  
قديم 27/09/2001, 09:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/02/2001
مشاركات: 46
الاخ رئد تحياتي لك
الاخ الغالي نواف العماري:
شكراً لك انت والله يسمع منك .
تحياتي لك يا غالي
الغالي جداً الناقد
انت الرئع وليس هناك خوف من عدم حضور الجماهير فماسبق من مباريات دليل على وفاء هذة الجماهير .
تحياتي لك يا غالي
  #13  
قديم 28/09/2001, 11:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
مشاركات: 262
الاستاذ/ سلطان الهلال .
موضع رائع . وآمل الاستمرار .
  #14  
قديم 28/09/2001, 11:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
مشاركات: 262
الاستاذ/ سلطان الهلال .
موضوع رائع واسلوب اروع . الى الامام وبالتوفيق وآمل استمرار العطاء لأن القلم المتميز مطلبنا جميعاً
  #15  
قديم 28/09/2001, 11:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/02/2001
مشاركات: 46
الاخ حمد الجنوبي
والله انت الرئع وكلنا للهلال والهلال لنا وانشاء الله ماحد يقصر في كل ما يخدم الهلال .
تحياتي لك يا غالي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube