المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الألعاب المختلفه
   

منتدى الألعاب المختلفه خاص بفرق نادي الهلال لكرة الطائرة وكرة السلة والألعاب الأخرى

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/09/2001, 03:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
Post أخبـــــار الألعاب المختلفه ليوم الخميس 3 ,رجب 1422

اجتماع اتحاد اليد قبل المباراة.. واستعدادات خاصة في معسكري الفريقين.. ونقل تلفزيوني مباشر
الأهلي والوحدة ومن يحقق أولى بطولات اليد؟؟
**نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب يتوج رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد الاستاذ محمد بن عبدالله المطرود ومدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة الفريق الفائز في المباراة النهائية لكأس الاتحاد السعودي لكرة اليد والتي ستجمع بين فريقي الأهلي من جدة والوحدة من مكة المكرمة الساعة الخامسة عصراً على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة والتي ستبث حية على الهواء من القناة الأولى بتلفزيون المملكة العربية السعودية.
وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد ومدير مكتب رعاية الشباب بجدة ورؤساء الأندية والمهتمين بكرة اليد.
كيف وصلا للمباراة النهائية
الأهلي فاز في دور ال 16 على النجمة 29/15 وعلى القادسية في دور ال 8 26/20 وعلى النور في دور الأربعة 24/21.
الوحدة فاز في دور ال 16 على الابتسام 32/21
وعلى العدالة في دور ال 8 27/24 وعلى الخليج في دور الأربعة 24/23.
المباراة فنياً
فريق الأهلي يسعى للاستفادة من عامل الأرض والجمهور لصالحه وتعويض خسارته بطولات الموسم الماضي والأهلي من الفرق القوية ويملك البديل الجاهز الذي يؤدي بنفس مستوى اللاعب الأساسي ويلعب الأهلي في الدفاع بطريقة (6 صفر) لطول قامة لاعبيه بالإضافة إلى وجود حارس متمكن ومبدع وهو الحارس مناف آل سعيد والذي انتقل من النور وتتنوع أساليب الهجوم الأهلاوي فهناك من الأطراف تميز بالقوة والمهارة والفاست بريك بوجود حسين اخوان وبندر الحربي اللذين يعرفان كيف يصلا إلى مرمى الخصم من أسهل الطرق حيث ان المدرب الوطني للأهلي محمد جوهر لن يشارك معه أي لاعب غير سعودي وهناك علي الداود وأحمد سعاوي وطلال عايد وابراهيم عايد وباخشوين وهو لقاء مصير وحاسم ومثير ويصعب التكهن بنتيجته حيث إنه لقاء من اللقاءات القوية والمثيرة والتي ستعكس مستوى كرة اليد السعودية خاصة وأن أغلب لاعبي الفريقين يشاركون مع منتخب المملكة لكرة اليد وستكون قمة الإثارة والتنافس وستزحف الجماهير الكبيرة لمشاهدة هذا اللقاء الهام.
فريق الوحدة فريق غني عن التعريف حيث تعاقد مع المدرب التونسي محمد الطرابلسي وكذلك مع لاعبين محترفين هما الماطري ونور الدين كما ان الفريق يملك قوة ضاربة في الخلف تكمن في وجود لاعب المنتخب تركي البيض واكثر ما يعتمد عليه هجوم الوحدة هو تحركات لاعب الدائرة لخلخلة دفاع الخصم إضافة إلى استفادة تركي البيض من الفراغات والقيام بمهمته وهي التسديد والدخول كما ان هناك عثمان بلال وادهم خميس ومحمد القرشي وبكر بلال.
كما نجح الوحداويون مؤخراً في إعادة اللاعب الدولي بدر الدهام لصفوف الفريق حيث إن الفريق يجيد اللعب الجماعي متى ما تفرغ لاعبوه للعب أما إذا طغت على أدائهم العصبية والاحتجاج على التحكيم فإن الفريق سيتحول إلى حمل وديع كما يمتاز لاعبو الوحدة بالبنية الجسمانية .
كما يتوقع ان لا يشارك لاعب الوحدة ممدوح القرشي الذي تعرض لإصابة في مباراته الماضية وهو لقاء متعة وإثارة وتنافس تقليدي بين الفريقين حيث لعب الأهلي والوحدة على نهائي الكأس 3 مرات عام 1404 1405ه وفاز الأهلي وعام 1410 1411ه وفاز الأهلي وعام 1420 1421ه وفاز الأهلي وهذا الموسم هو الرابع حيث لم يحقق الوحدة بطولة الكأس أبداً بعكس الأهلي الذي حققها 14 مرة فخبرة فريق الأهلي قد يحسم المباراة لصالحه.
المطرود يتوج الفائزين
سيقوم رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد الاستاذ محمد عبدالله المطرود ومدير مكتب رعاية الشباب بجدة نيابة عن راعي المباراة بتتويج الفريق الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية والفريق الخاسر بالميداليات الفضية.
تلفزيون السعودية ينقل المباراة النهائية
يقوم تلفزيون المملكة العربية السعودية القناة الأولى بنقل المباراة النهائية لكأس الاتحاد السعودي لكرة اليد والتي ستقام الساعة الخامسة من عصر اليوم على صالة الرئاسة بجدة وسيقوم بالوصف والتعليق عليها عضو لجنة المسباقات الاستاذ حسين باسنبل.
حكام مباراة نهائي الكأس:
يحكم المباراة النهائية للكأس والتي ستجمع كلا من الأهلي والوحدة على صالة الرئاسة بجدة الساعة عصراً كل من الحكم الدولي محمد عيد الهدباء الحكم الدولي عبدالحميد الدحيلان ومسجل الحكم الدولي محمود تختة وميقاتي الحكم الدولي عائض القرني ومراقب المباراة أمين عام الاتحاد الاستاذ ناصر بن ابراهيم الناصر.
المطرود يشكر الرئيس العام ويتمنى التوفيق للفريقين
قدم محمد بن عبدالله المطرود رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد شكره وتقديره للأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على موافقته على رعاية المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد والتي ستقام عند الساعة 5 من عصر اليوم الخميس على الصالة الرياضية بجدة وتجمع بين فريقي الأهلي والوحدة وتمنى ان يقدم الفريقان المستوى الذي يرتقي وسمعة مكانة اللعبة محليا وخارجيا وان يمتع الفريقان الجمهور الكبير المنتظر وجوده وحضوره لهذا اللقاء النهائي ودعا المطرود الجمهور للحضور لمساندة الفريقين بالتشجيع المثالي والروح العالية كما تمنى من لاعبي الفريقين وأجهزتهما الحرص على إظهار الجانب الخلقي بجانب الأداء الفني والمهاري واشار إلى ان اتحاد اللعبة قد انتهى من اعداد جميع الأمور لإقامة الحفل الختامي وانه وجه الدعوة لعدد كبير من الشخصيات من الوسط الرياضي والاجتماعي لحضور المباراة النهائية. وأشاد بالدعم والاهتمام والمتابعة والتوجيهات من لدن الرئيس العام لرعاية الشباب سمو الأمير سلطان بن فهد ومن سمو نائبه الأمير نواف بن فيصل.
الناصر يهنئ الفريقين لوصولهما للمباراة النهائية
هنأ أمين عام الاتحاد السعودي لكرة اليد الاستاذ ناصر بن ابراهيم الناصر الفريقين اللذين وصلا للمباراة النهائية على كأس اتحاد اليد وهما الأهلي والوحدة وقال الناصر بان الفريقين غنيان عن التعريف وان وصولهما يؤكد ويدل على ارتقاء المستوى الفني المميز للفريقين.
كما يتوقع مباراة جماهيره كبيرة ومثيرة وحاسمة وتمنى لكلا الفريقين كل توفيق وان تخرج المباراة نظيفة وعلى مستوى راق كما عودتنا فرقنا السعودية كما دعا اللاعبين إلى التعاون مع الحكام لانجاح اللقاء وان يتحلى الفريقان بالروح الرياضية العالية المستمدة من اخلاقنا الحميدة.
وأعرب عن شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب سمو الأمير سلطان بن فهد لرعايته هذه المباراة وعلى دعمه واهتمامه للعبة وتمنى للجميع دوام التوفيق.
المطرود يترأس اجتماعاً هاماً لمجلس الإدارة اليوم بجدة
يترأس رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد الاستاذ محمد بن عبدالله المطرود اجتماعاً هاماً بعد ظهر اليوم الخميس لمجلس إدارة الاتحاد وذلك بفندق مريديان جدة وبحضور اعضاء مجلس الإدارة ذكر ذلك أمين عام الاتحاد الاستاذ ناصر بن ابراهيم الناصر والذي أضاف بأنه سيتم في هذا الاجتماع مناقشة العديد من الأمور أهمها:
مناقشة استعداد المنتخب الأول لبطولة غرب آسيا.
محاضر لجان المسابقات والحكام والمنتخبات والمدربين.
الخطابات الواردة للاتحاد ما يستجد من أعمال.
بعد الاجتماع سيتوجه رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة لمشاهدة المباراة النهائية على كأس الاتحاد والتي ستقام الساعة 5 عصرا على صالة الرئاسة بجدة.
ظفر يطالب
بالتعاون مع الحكام
دعا عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدكتور عبدالرحمن أحمد ظفر اللاعبين الذين سيلعبون مباراة اليوم النهائية على كأس اليد التعاون مع حكام المباراة لانجاح اللقاء وتمنى لطاقم التحكيم المكلف في اخراج مباراة نظيفة ممتعة ومثيرة كما عودونا في اللقاءات الذين يديرونها حيث ان حكام اليد وصلوا للعالمية.
نصر هلال يتوقعها مثيرة
أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد ورئيس لجنة المسابقات بأن المباراة النهائية والتي ستجمع بين الأهلي والوحدة ستكون مثيرة وحاسمة وتمنى بأن يتفرغ اللاعبون للمباراة حتى يتحفونا بمستوى مميز في كرة اليد السعوية والتي وصلت للعالمية بحكم مشاركتها لثلاث مرات متتالية في نهائيات كأس العالم وكذلك لدرجة الشباب وأضاف الأستاذ نصر هلال: إننا متشوقون لمشاهدة مباراة كبيرة وفنية تليق بالحدث ولا بد أن يكون هناك فائز وخاسر وهذه الرياضة لا بد منها وأشاد في ختام حديثه بالدعم والاهتمام والمتابعة من لدن الرئيس العام لرعاية الشباب ومن سمو نائبه.
مدرب الأهلي
يصف المباراة بالكبيرة
أكد مدرب نادي الأهلي بجدة المدرب الوطني محمد جوهر بأن فريقه هذا الموسم سيكون كما يأمله وسنحتفل بتحقيق البطولة لما أجده من تصميم وتكاتف وتكامل عناصر الفريق وعن لقاء اليوم مع الوحدة قال الجوهر: إن فريقه في كامل جاهزيته متمنياً أن يكون الفوز حليفه.
وعن عدم مشاركة لاعبين أجانب مع الفريق قال: لاعبونا فيهم الخير والبركة وهم مؤهلون لحصد بطولات الموسم بدون أجانب حيث إننا لا نحتاج للأجانب، في هذه البطولة وأهاب الجوهر بالجماهير الأهلاوية لمساندة فريقها كما عودونا دائماً.
رئيس نادي الوحدة
يشيد بفريقه
أعرب رئيس نادي الوحدة بمكة المكرمة الأستاذ حاتم عبدالسلام عن سعادته بتأهل فريقه للمباراة النهائية على كأس اليد التي ستقام عصر اليوم الخميس مشيداً بالمستوى الجيد الذي ظهر به الفريق وعن المباراة التي ستجمعه مع شقيقه الأهلي قال الأستاذ حاتم عبدالسلام ان الفريق الأهلاوي فريق قوي ويضم مجموعة كبيرة من العناصر ونتطلع لتقديم مباراة حافلة بالاثارة والندية والتنافس الشريف.
أما لاعب الفريق أدهم خيمي فقد عبر عن سعادته بتأهل فريقه لنهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد وأشاد بالروح العالية للفريق والتي لعب بها اللاعبون وأضاف بأن الفريق الأهلاوي معروف لدينا ونعد الجماهير الوحداوية التي نتطلع لوقفتها معنا ومساندتها لنا بتقديم أفضل المستويات الأدائية والعمل على تحقيق كأس البطولة.
---
---
اختتام ناجح لأولى بطولات التنس لهذا الموسم
**اختتمت يوم الجمعة الماضي بطولات الفرق لأندية المناطق للتنس والتي أقيمت في أربع مناطق وقد أقيمت تلك البطولات خلال الفترة من 24 25/6/1422ه وقد جاءت نتائجها العامة على النحو التالي:
1 بطولة الفرق لأندية منطقة الرياض والخرج وحائل والجوف وأقيمت منافساتها على ملاعب جامعة الملك سعود بالرياض وجاءت نتائجها كالتالي:
الدرجة الأولى: الأول نادي قفار الثاني الجندل الثالث الريان الرابع الغوطة.
درجة الشباب: الأول الهلال الثاني النصر الثالث الجندل الرابع المزاحمية.
درجة الناشئين: الأول اللواء الثاني المزاحمية الثالث الجندل الرابع الدرعية.
2 بطولة الفرق لأندية مكة وجدة والطائف والمدينة وأقيمت منافساتها على ملاعب نادي الأنصار بالمدينة المنورة ولجميع الدرجات الثلاث وجاءت النتائج على النحو التالي:
الدرجة الأولى: الأول المجد الثاني الغزوة.
درجة الشباب : الأول الأنصار الثاني الغزوة الثالث رضوى.
درجة الناشئين: الأول الأنصار الثاني الغزوة الثالث الاتحاد الرابع المجد.
3 بطولة الفرق لأندية المنطقة الشرقية وأقيمت منافساتها على ملاعب نادي الاتفاق بالدمام ولجميع الدرجات الثلاث وجاءت النتائج على النحو التالي:
الدرجة الأولى: الأول القادسية الثاني الخويلدية الثالث مضر
درجة الشباب: الأول الابتسام الثاني الصفا الثالث الخويلدية.
درجة الناشئين: الأول الصفا الثاني السلام الثالث الابتسام الرابع الخليج
4 بطولة الفرق لمنطقة عسير وأقيمت مافستها على ملاعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها وجاءت النتائج العامة للبطولة كمايلي:
الدرجة الأولى: الأول النخيل الثاني الفرسان.
درجة الشباب: الأول المصيف الثاني النخيل الثالث الفرسان الرابع الزيتون.
درجة الناشئين : الأول المصيف الثاني النخيل الثالث الفرسان.
هذا وسوف تستكمل مباريات بطولات الفرق لأندية المناطق خلال هذا الاسبوع حيث ستقام خلال الفترة من 23/7/1422ه وسوف يتأهل الأوائل إلى نهائيات أبطال المناطق لأندية الدرجة الثانية وقد شهدت البطولات مباريات قوية ومثيرة تبشر عن اهتمام واستعداد الأندية الجيد لهذا الموسم.
---
---
رئيس اتحاد السلة يطمئن على حسن عطا الله
**قام صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة يرافقه الأمين العام للاتحاد الاستاذ عبدالرحمن المسعد مساء أمس الأربعاء بزيارة لنجم كرة السلة السعودية لاعب نادي الاتحاد حسن عطا الله بمستشفى دلة حيث يرقد على السرير الأبيض بعد ان أجريت له عملية جراحية في الرباط الصليبي على يد الدكتور سالم الزهراني.
وقد اطمأن سموه على نجاح العملية وتمنى للاعب الشفاء العاجل والعودة من جديد للصالات الرياضية.
وكان سموه قد التقى بالدكتور سالم الزهراني واطلع على كامل تقارير الإصابة واستمع سموه لبرنامج العلاج الذي سيخضع له اللاعب عقب إجراء العملية الجراحية له.
ومن جانبه عبر حسن عطا الله عن خالص شكره وتقديره لسمو الأمير طلال وللأمين العام على زيارتهما له واطمئنانهما على صحته وقال ان هذه المبادرة ليست غريبة على سمو رئيس الاتحاد وجميع منسوبي الاتحاد حيث تعودنا منهم متابعة اللاعبين باستمرار ووقوفهم معهم وتذليل كل الصعاب التي تواجههم متمنياً للجميع الصحة والعافية.
---
---
اختتام الدورة المتقدمة لمدربي الجودو
**اختتمت مساء أمس الأول دورة المدربين المتقدمة للعبة الجودو التي أقيمت في معهد إعداد القادة بالرياض والتي استمرت اسبوعين وحاضر فيها كل من الكابتن بشير محمد حسن «5 دان» والاستاذ محمد بن سعود القرملة «3دان».
وقد شارك في هذه الدورة كل من:
صالح المازني عادل قرملة عامر القيسي علي عسيري محمد عسيري حسين الرحيلي أحمد الغامدي أحمد الزهراني أحمد الشبيلي خالد الصبياني حسين المالكي محمد الحربي ابراهيم الثعلبي أيمن باشا عبدالله الركف محمد القرشي أحمد المالكي عبدالعزيز القحطاني.
وقد اجتاز كل المشاركين هذه الدورة بتفوق
وقد شكر الكابتن بشير محمد حسن مدير المعهد على ما قدموه لإنجاح هذه الدورة.
---
---
فيما تأجل لقاء الأهلي والاتحاد إلى غدٍ
القادسية تستضيف النصر في كأس السلة
**في أولى مباريات الاسبوع الرابع لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة يلتقي اليوم فريقا النصر والقادسية فيما تأجل لقاء الاهلي والاتحاد الى يوم غد الجمعة نظراً لانشغال صالة جدة بالمباراة النهائية في كرة اليد.
لقاء القادسية بالنصر تشهده صالة الدمام في الرابعة والنصف عصراً وقد تأهل القادسية لهذه المباراة رغم خسارته من الانصار فيما تأهل النصر بعد فوزه على الهلال بالانسحاب ولاشك ان القادسية بملعبه وجمهوره وبما قدمه من مستوى مميز امام الانصار هو الاقرب للفوز مالم يكن لدى النصر جديد غير الذي قدمه امام الوحدة في أولى مبارياته بهذه البطولة.
الفائز في لقاء اليوم سينتقل لملاقاة الوحدة في مكة المكرمة في المرحلة القادمة بينما يودع الخاسر هذه المسابقة.
---
---
خروج أغاسي من الدور الأول لدورة شنغهاي
وسيليش رابع أميركية تنسحب من بطولة طوكيو
**
شنغهاي (الصين) ـ أ.ف.ب: خرج الاميركي اندريه اغاسي المصنف اول من الدور الاول لدورة شنغهاي الصينية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 400 الف دولار اثر خسارته امام الجورجي ايراكلي لابادزه 6 ـ 7 (4 ـ 7) و5 ـ 7 امس.
وخرج من الدور ذاته الروسي اندري ستولياروف (السادس) بسقوطه امام الاسترالي مايكل تيبوت 3 ـ 6 و4 ـ .6 وفاز الالماني راينر شوتلر الثاني على الاميركي مايكل راسل 7 ـ 5 و6 ـ 4، والياباني تاكاهيرو تيراتشي على الاميركي سيسيل مامييت 3 ـ 6 و6 ـ 3 و6 ـ .4 وفي اليابان اعلنت الاميركية مونيكا سيليش انسحابها من دورة طوكيو الدولية البالغة جوائزها 565 الف دولار لتصبح رابع اميركية تلغي مشاركتها في البطولة التي انطلقت امس بسبب الاعتداءات التي وقعت الاسبوع الماضي في نيويورك وواشنطن.
وكانت سيليش، بطلة الدورة 5 مرات، قد صنفت في المركز الثاني خلف البلجيكية كيم كلييسترز، وقد سبقتها مواطناتها سيرينا وليامز حاملة اللقب وجنيفر كابرياتي، بطلة استراليا المفتوحة ورولان جاروس الفرنسية هذا العام، وايمي فرايزر الى اعلان انسحابهن من الدورة للسبب ذاته.
وتأهلت التايلاندية تامارين تاناسوجارن المصنفة سابعة الى الدور الثاني اثر فوزها على الايطالية ريتا جراندي 7 ـ 6 (7 ـ 2) و6 ـ .4 وخرجت الاسبانية كريستينا تورنس فاليرو الثامنة من الدور الاول بخسارتها امام اليابانية آي سوغيياما 1 ـ 6 و2 ـ .6 وفازت الروسية لينا كراسنوروتسكايا على الارجنتينية ماريانا دياز اوليفا 6 ـ 4 و6 ـ صفر، والجنوب افريقية جوانيت كروجر على الاسترالية اليسيا موليك 7 ـ 5 و3 ـ 6 و6 ـ .2

------
هذي هي اخر الأخبار للألعاب المختلفه وسأتواصل معكم بهذه الأخبار غداً وكل يوم ان شـــاءالله.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/09/2001, 04:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
تكملة الأخبار....

اتحاد السلة / حكام مباريات
**اصدرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودى لكرة السلة اسماء حكام‌ المرحلة الرابعة من مسابقة كاس الامير فيصل بن فهد للموسم 1422ه وذلك على النحو التالى 00
يوم الخميس 3 / 7 / 1422ه القادسية والنصر الساعة الرابعة والنصف بالدمام ويحكمها عبدالرحمن البطنين وحمد الصالح‌0
يوم الجمعه 4 / 7 / 1422ه الاتحاد والاهلى الساعة الرابعة بجده ويحكمها عبدالله العجلان ومنصور المحسن 0
وكانت نتائج المرحلة الثالثة فد جاءت على النحو التالى 00
فوز الاهلى على النهضة ب 90 نقطة مقابل 80
فوز الانصار على الوحدة ب 88 نقطة مقابل 79
فوز احد على الخليج ب 82 نقطة مقابل 48
فوز النصر على الهلال بالانساحاب 0
---
---
رياضة / اولمبية / تغييرات
**قرر مسؤولو اللجنة الاولمبية الدولية فى اطار تصميمهم على عدم توسيع دائرة الالعاب الاولمبية استبعاد احد اوزان الملاكمة فى دورة الالعاب الصيفية المقبلة التى تستضيفها العاصمة اليونانية اثنيا عام 2004 كما رفضوا طلبات لاضافة الزوجى المختلط فى التنس وتنس الطاولة0
ووافقت اللجنة الاولمبية الدولية خلال اجتماعها اليوم الاربعاء على استبعاد بطولتين للرجال فى المصارعة للتصدى لاى زيادة كبيرة فى عدد الرياضيين‌0
---
---
عداء جزائرى / منشطات
**اكدت نتائج التحاليل للفحص المضاد الخاصة بالعداء الجزائرى على سعيدى سياف التى عاينها المختبر الالمانى للتحاليل الطبية المعتمد من قبل الاتحادى الدولى لالعاب القوى حسن نية العداء الجزائرى وفق ماذكره رئيس الاتحاد الجزائرى لالعاب القوى كمال مقنونيف فى ندوة صحفية عقدها فى الجزائر الليلة الماضية 0
يشار الى ان الاتحاد الدولى لالعاب القوى كان قد قرر وقف العداء الجزائرى صاحب الميدالية الفضية لسباق 5000م فى البطولة العالمية لالعاب القوى الاخيرة التى اقيمت فى مدينة ايدمونتون فى كندا الشهر الماضى لمدة عامين بعد ان ثبت تناوله لمادة النودرولون اثر مسابقات اليوم النهائى0
وابدى اللاعب سعيدى سياف دهشته للقرار فور صدوره خاصة وانه اجريت عليه قبل ذلك تحاليل عديدة اكدت كلها سلبيتها وعلى الخصوص بانوجى / فرنسا / يوم 21 يونيو ثم 12 يوليو قبيل تجمع اوسلو الدولى وقبل مونديال ايدمونتون باثنى عشر يوما واخيرا بفورومو بفرنسا 0
واوضح رئيس الاتحاد الجزائرى ان الدواء الذى تناوله سعيدى سياف بموافقة الطبيب الالمانى الدكتور بافال يسمى // بيروفات // هو مكمل غذائى 0
من جانبه حمل الدكتور ابراهيم بابا طبيب الاتحاد الجزائرى لالعاب القوى المسؤولية الكاملة للمصنع الذى صنع الدواء لانه لم يذكر جود الناندرولون وهى مادة ممنوعة من طرف الاتحاد الدولى فى التركيب الخاص بالدواء / بيروفات/ 0
ويستعد اتحاد العاب القوى الجزائرى تحضير ملف حقيقى شامل يتضمن الادلة القوية التى من شانها ان تسمح بالدفاع عن البطل الاولمبى لرفع العقوبة الدولية عنه او تخفيفها خاصة انه كان قد تعرض لعدة تحاليل ضد تناول المنشطات منذ 26 يوليو الماضى وكانت كلها سلبية 0
---
---

وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube