المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/09/2001, 03:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
اخبار المنتخب ليوم الاثنين-22/6/1422هـ

السلام عليكم





استدعاء برناوي من جديد!!
الجوهر يستغني عن الصقري وأبواشقير والمشعل ومبروك زايد!
انفلونزا تبعد الخوجلي وبعثة المنتخب تطير غدا إلى بانكوك (تعليق خاص بشفاف _صارت لعبه)


استبعدت لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم الرباعي صالح الصقري ومناف ابوشقير وطلال المشعل ومبروك زايد من القائمة النهائية لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم والتي ستسافر غدا "الثلاثاء" على متن طائرة الخطوط السعودية إلى العاصمة التايلندية "بانكوك" للعب الجولة الرابعة من التصفيات المونديالية امام المنتخب التايلندي يوم السبت المقبل الموافق 15سبتمبر 2001م، كما استدعت لجنة المنتخبات من جديد لاعب الأهلي "برناوي" وذلك بناء على قرار من الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني ناصر الجوهر الذي اضطر إلى استبعاد الصقري والمشعل ومبروك بدعوى الاصابات وسيكون ذلك بشكل "مؤقت" حيث سيعود جميع هؤلاء اللاعبين بالانضمام إلى معسكر المنتخب في الدمام فور العودة من بانكوك استعدادا لمقابلة المنتخب البحريني الشقيق في جولة الرد من رحلة التصفيات النهائية وكان حارس مرمى المنتخب الاساسي محمد الخوجلي قد منع مساء أمس من المشاركة في التدريب نتيجة اصابته بانفلونزة حادة في وقت شهد معسكر الاخضر عودة المهاجم "المصاب" طلال المشعل من العاصمة الفرنسية "باريس" بعد رحلة علاج امتدت اسبوعاً كاملاً وكانت انباء قد ترددت داخل أروقة المعسكر أمس تؤكد بأن اللاعب لا يزال يعاني من مشكلة في "الفخذ" لربما حرمته من خدمة الفريق طوال التصفيات غير ان مدير المنتخب الإداري الأستاذ فيصل العبدالهادي قد رفض تأكيد هذا القول مشيرا إلى ان الموضوع سيصدر فيه بيان صحفي قريب من الجهات المختصة!
هذا وكان الاتحاد التايلندي لكرة القدم قد حدد مقر بعثة المنتخب في بانكوك بفندق "ريدسون" وستصل البعثة بإذن الله إلى هناك عند الساعة السابعة والنصف من صباح يوم الاربعاء على ان تؤدي ثلاث حصص تدريبية قبل ملاقاة تايلند.


-------------


الفيفا يعلن مواعيد مواجهتي الحسم الآسيوية الأوروبية
البرازيلي "سيمون" يقود لقاء منتخبنا وإيران
أبو جسيم يدير لقاء المنامة.. وطاقم ياباني لمواجهة تايلند


تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أسماء الحكام المرشحين لادارة عدد من المباريات القادمة لمنتخب المملكة ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الاولى المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002م وذلك على النحو التالي:
مباراة تايلند والسعودية بتايلند في يوم السبت 1422/6/27هـ ويدير المباراة طاقم حكام من اليابان وهم حكم ساحة فوسي ناوتسوجو ويساعده ازومي ناوكي وايشزاوا ساتورو والحكم الرابع يوشيدا توشيميتسو فيما يراقب المباراة فام نجوك فين من فيتنام ويراقب الحكام كيم ان سو من كوريا.
ويدير مباراة البحرين والسعودية بالبحرين في يوم الجمعة 1422/7/4هـ طاقم حكام من الامارات وهم حكم ساحة علي بوجسيم ويساعده أحمد راشد الشيحي وعلي عبدالله مخلوف والحكم الرابع فريد المرزوقي فيما يراقب المباراة كن نج كين من هونج كونج ويراقب الحكام زهاتج جيان من الصين.
كما يدير مباراة ايران والسعودية التي ستقام بجدة في يوم الجمعة 1422/7/11هـ طاقم حكام من البرازيل وهم حكم ساحة سيمون كارلوس ويساعده تافاريز ارستون وكورونا ادنلسون والحكم الرابع بيريرا داسيلفا انطونيو فيما يراقب المباراة عبدالمحسن الدوسري من الامارات ويراقب الحكام جوانج شن فان من الصين تايبية.
كما تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواعيد مباراتي صاحبي المركز الثاني في المجموعتين الاسيويتين بحيث تقام في يوم الخميس 1422/8/9هـ "مباراة الذهاب" بين ثاني المجموعة الاولى وثاني المجموعة الثانية فيما تقام مباراة الاياب بينهما في يوم الاربعاء 1422/8/15هـ.
فيما اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم جدول مباراتى الحسم بين ممثلي آسيا واوروبا حيث تقام في يوم السبت 1422/8/25هـ "مباراة الذهاب" بين ثاني أوروبا مع الفائز من مباراتي آسيا وستكون مباراة الاياب بينهما في يوم الخميس 1422/8/30هـ.


---------

بوظو مؤكداً مقاطعته للإعلام السعودي
"سيمون" لخبط قرارات اللجنة و"جزائية" الخوجلي لم أشاهدها
أبوجسيم الأنسب لقيادة مباراة السعودية والبحرين


أعلن العميد فاروق بوظو رئيس لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن ان الاتحاد القاري لن يستفيد من طاقم حكام جديد من القارة الاسترالية في التصفيات الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002المقرر اقامتها في اليابان وكوريا الجنوبية، كما هو متفق عليه مع لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
جاء ذلك عبر اتصال هاتفي اجرته "الرياض" معه ظهر أمس من مقر اقامته الحالي في تونس وقال السوري ان الاخطاء التي صدرت من الحكم الاسترالي "سايمون" في مباراة المنتخب السعودي والإيراني على أرض أزادي بطهران ضمن الجولة الثانية من التصفيات المونديالية عن المجموعة الأولى جعلتهم يلغون قرار الاستفادة من طاقم حكام جديد تابع لهذه القارة.
وأضاف بأنه شخصيا لم يشاهد مباراة السعودية وإيران غير انهم في الاتحاد الآسيوي اعتمدوا اختيار الحكم الاسترالي بناء على سجله الحافل بالإنجازات سواء في اولمبياد سيدني أو بطولة القارات الأخيرة بل انه من أقوى المرشحين للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2002وسألت العميد فاروق بوظو عن ضربة الجزاء تحديدا التي احتسبت ضد حارس المرمى محمد الخوجلي في منتخبنا الوطني فأجاب بأنه لم يشاهد اللقاء نهائيا وقاطعته.. كيف تكون الرجل الأول في لجنة الحكام الآسيوية ولا تتابع مواجهة قوية بين منتخبي السعودية وإيران اثير حولها جدل كبير فرد بأن تعرفه على اخطاء الحكم الاسترالي من خلال مشاهدته للمباراة عبر الفيديو لا يمكن ان يجعل اللقاء يعاد من جديد وبالتالي ليس هناك فائدة من هذا الشيء خاصة وان المسؤولين في اتحاد الكرة السعودي قد رفعوا تظلما لـ "فيفا" ولعل الشيء الوحيد الذي يمكن ان يحدث هو ايقاف الحكم.
واستطرد السوري قائلا: بأنه يجب عليكم في مثل هذه الحالات الرجوع إلى مراقب المباراة الفني وسؤاله ولا يمكن ان يكون كل مسؤول في الاتحاد الآسيوي مطالبا بجميع احداث مباريات التصفيات والتعليق عليها.
وتطرق العميد فاروق بوظو إلى انزعاجه الكبير من بعض "الصحفيين" السعوديين، مشيرا إلى انه لربما اضطر إلى مقاطعة الإعلام المحلي بسبب ان هناك ردود فعل عقب مباراة السعودية وإيران نقلت على لسانه وهو لم يقلها قطعيا مستشهدا بأن هناك "صحفي" نشر تصريحا ذكر فيه "ان فاروق بوظو سعيد بكون الحكم الاسترالي لا ينتمي إلى آسيا" وتساءل السوري كيف يكون هذا الكلام وهل من المعقول ان أكون سعيدا بوجود خطأ تحكيمي كبير في أي مباراة كانت.
وواصل حديثه بالتأكيد على ان التحكيم في التصفيات عن القارة الآسيوية يعد افضل شيء في "التصفيات" بل ان الحكام هم نجوم المشوار الحالي وتفوقوا على اللاعبين بعطائهم وهذه دلائل خير بأن الحكم الآسيوي سيكون له مكان مناسب في المونديال.
واختتم تصريحه بالقول ان الحكم الاماراتي أبو جسيم هو الرجل المناسب لقيادة مباراة المنتخب السعودي وشقيقه البحريني في جولة الرد بغض النظر عن نبض الشارع الرياضي المحلي

-------


والجزء الثاني بعد ثواني

وشكرا اخوكم شفاف
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/09/2001, 03:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
الجزء الثاني




الجوهر يركز على التسديد وإصابة مرزوق..
استبعاد الرباعي المصاب.. وعودة البرناوي
* الدمام خالد الشمراني:
قرر الجهاز الفني والإداري للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم من خلال التقارير الطبية التي رفعت استبعاد صالح الصقري ومناف أبو شقير وطلال المشعل لاصابتهم ومبروك زايد للاكتفاء العددي بعد عودة الدعيع فيما تم استدعاء اللاعب أسامة برناوي الذي سيصل إلى الدمام قبل المغادرة إلى تايلند بأربع وعشرين ساعة وكان المدرب الوطني ناصر الجوهر قد ركز في التدريب المسائي أمس الأحد على النواحي الفنية مع ادخال بعض الجمل التكتيكية . وقد شهد التدريب المسائي احماء ودورانا ثم تحول التدريب إلى الضغط على حامل الكرة والذي على ضوئه أجريت تدريبات خاصة لياقية لمحمد نور وتدريبات مماثلة خاصة لباسم اليامي كما عمد الجهاز الفني على اراحة الخوجلي وقد تعرض مرزوق العتيبي إلى اصابة خفيفة لن تعيقه إلى جانب اجراء تسديدات على المرمى للحسن اليامي وعبدالله الشيحان وسعد الدوسري ثم أجريت المناورة من خلال التقسيمة بين الأبيض والأصفر وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة «3/1» سجل للأبيض سامي الجابر وابراهيم السويد وعبدالله الشيحان وسجل للأصفر الحسن اليامي من ضربة جزاء . وقد شهد التدريب تألقاً لعدد كبير من اللاعبين.



--------------------

الجزء الثالث بعد دقايق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/09/2001, 03:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
الجزء الثالث


د

المشعل يرافق المنتخب السعودي إلى تايلاند ويغيب عن المشاركة


جدة: فيصل الغامدي
كشفت مصادر "الوطن" عن عدم مشاركة مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم طلال المشعل (23 عاماً) في لقاء السبت المقبل أمام تايلاند في بانكوك ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2001م، مشيرة إلى أن المشعل سيرافق البعثة إلى تايلاند علي الرغم من عدم مشاركته.
وأضافت المصادر أن السبب في عدم جاهزية اللاعب حتى هذه اللحظة تعود إلى عدم خضوعه لتمارين تقوية بعد انتهاء فترة علاجه، حيث تم إشراكه في مناورة أساسية عقب شفائه مباشرة في مناورة أساسية مما تسبب في تفاقم إصابته، وتجددها.



---------------


كابتن المنتخب السعودي سامي الجابر:
الإعلام اهتم بخسارتنا أمام الإمارات وتناسى أسباب تدهور مستوى اللاعبين

الدمام : فوزان آل يتيم
أكد قائد المنتخب السعودي سامي الجابر أنه من الآن وصاعدا لن يصمت على الاتهامات والأخبار الخاطئة التي تنشر عنه في الصحف اليومية، و قال في ذلك مخاطبا الإعلاميين" بالطبع لا تقبلون على أنفسكم أن أكذب أخباركم أو أكذب صحفكم من خلال تصريح أو تعقيب ، ولكن ما أردت أو أوضحه بحكم علاقتي الجيدة مع الإعلام كله وجميعكم يشهد بذلك، ويكفي إنني الوحيد الذي صرح لكم بعد مباراة الإمارات في الوقت الذي رفض فيه جميع زملائي التحدث للإعلام، وكما أتعامل معكم بصدق يجب أن تعاملوني بصدق ، ولكن للأسف بعض الصحف أخذت تصريحي للإثارة وأنا هنا لا يهمني نفسي بقدر ما يهمني وضعي العائلي والاجتماعي، والجميع يعرف أن والدي مريض في المستشفى حاليا وزادت الزأمة عندما كتبت بعض الصحف عني بعد مباراة الإمارات وكأنني في المستشفى ولم يتبق لهؤلاء إلا أن يكتبوا أنني مت، وعلى العموم يجب أن تكون هناك صراحة وتعاون بين جميع الأطراف واعتبروا أن ذلك رسالة جديدة لكل الصحف، أقول ذلك وأنا أعرف أنه لا يمكن الاستغناء عن الصحافة وعن النقد البناء فيها ونحن بحاجة إلى ذلك، ولكن يجب ألا تتعدى الخطوط الحمر.
وأضاف الجابر قائلاً، الصحافة نقلت أشياء أخرى ، وكان من المفترض أن تأخذ الأحداث التي واكبت المباراة بصورة أكبر مما كتب عنها ، فهل كتب أحد عن الحافلة التي تكسرت.
و عن قصده بأن الإعداد كان من الأساس خطأ، قال الجابر سبق أن قلت للإعلام المرئي أن هناك أشياء كثيرة خطأ وتحديدا بعد مباراة الإمارات من باب الانفعال ، ولكن الوقت الآن ليس مناسبا لأن نتكلم عن الأخطاء، لأننا في موقف حرج، بل يجب أن نتكلم عما سنفعله في المستقبل وأعتقد أن الماضي وسلبياته تكلم عنها الأمير نواف بن سعد في تصريح له ووضح بعض الجوانب وذكر أن هناك خطأ في الإعداد وهناك أموراً لم يتم إيضاحها ودوركم كإعلام أن توضحوا أسباب تدهور اللاعبين والمنتخب للجماهير وهبوط لياقة لاعبي المنتخب والمهم أن نصحح هذه الأمور ونحن كلاعبين نعرف أن هناك أموراً خطأ والجهاز الفني أيضا يعرف أن هناك أموراً تكتيكية خطأ، ونحن جميعاً نقوم بتصحيحها، و هناك مسؤولون ومختصون بذلك وإذا تهرب الكل من إيضاحها أعتقد أننا لن نجد الحل، ونحن أمام خصم عنيد و قوي جداً وهو منتخب تايلند الذي ينبغي أن نستعد له استعداداً ذهنياً وبدنياً وتكتيكياً ومعنوياً حتى نكسبه .




--------------

الخضيري يستقبل وفد الشباب الإيراني الذي يزور السعودية

الرياض: واس
التقى وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب المساعد لشؤون الشباب منصور الخضيري في مكتبه أمس رئيس وأعضاء وفد الشباب الإيراني الذي يزور السعودية بدعوة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب في إطار تبادل الزيارات بين شباب البلدين، وخلال اللقاء رحب الخضيري برئيس وأعضاء الوفد الإيراني بهذه المناسبة باسم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل مؤكداً أهمية مثل هذه البرامج والزيارات خاصة في المجالات الرياضية والشبابية.


\


والجزء الرابع بعد ربع ساعه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/09/2001, 03:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
الجزء الرابع




بوجسيم يقود لقاء البحرين وبرازيلي للقاء ايران في جدة
الاتحاد الاسيوي يختار "يابانيا" لمباراة السعودية وتايلند

تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم أسماء الحكام المرشحين لادارة عدد من المباريات القادمة لمنتخب المملكة ضمن تصفيات المجموعة الاسيوية الاولى المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002م وذلك على النحو التالي0.
مباراة تايلند والسعودية بتايلند في يوم السبت 27 / 6 / 1422هـ ويدير المباراة طاقم حكام من اليابان وهم حكم ساحة فوسي ناوتسوجو ويساعده ازومي ناوكي وايشزاوا ساتورو والحكم الرابع يوشيدا توشيميتسو فيما يراقب المباراة فام نجوك فين من فيتنام ويراقب الحكام / كيم ان سو من كوريا.
ويدير مباراة البحرين والسعودية بالبحرين في يوم الجمعة 4 / 7/ 1422هـ طاقم حكام من الامارات وهم حكم ساحة على بوجسيم ويساعده أحمد راشد الشيحي وعلي عبدالله مخلوف والحكم الرابع فريد المرزوقي فيما يراقب المباراة كن نج كين من هونج كونج ويراقب الحكام زهاتج جيان من الصين .
كما يدير مباراة ايران والسعودية التي ستقام بجده في يوم الجمعة 11 / 7 / 1422هـ طاقم حكام من البرازيل وهم حكم ساحة سيمون كارلوس ويساعده تافاريز ارستون وكورونا ادنلسون والحكم الرابع بيريرا داسيلفا انطونيو فيما يراقب المباراة عبدالمحسن الدوسري من الامارات ويراقب الحكام جوانج شن فان من الصين تايبية.


والجزء الخامس بعد الفاصل الاعلاني :p
ههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/09/2001, 03:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
الجزء الخامس





الجوهر يستبعد 4 لاعبين من المنتخب السعودي قبل لقاء تايلاند في تصفيات المونديال






الدمام: حسام الجغيمان
استبعد مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر اربعة لاعبين هم صالح الصقري ومناف ابو شقير ومبروك سعيد وطلال المشعل، واستدعى المدافع اسامة برناوي خلال المعسكر الداخلي الذي يقيمه على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام لمواجهته المقبلة امام المنتخب التايلاندي السبت المقبل في بانكوك ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2002 التي ستقام في كوزيا واليابان.
وقد ركز الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة المدرب ناصر الجوهر على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة الودية امام المنتخب الاماراتي وخسرها المنتخب السعودي بهدفين مقابل لا شيء، وقام الجوهر بتدريب لاعبيه على بعض الجمل التكتيكية في كيفية بناء الهجمات المرتدة السريعة وامتلاك منطقة المناورة والوصول الى مرمى الخصم من اقصر الطرق ومن ثم الارتداد السريع لخط الدفاع وتفادي الهجمات المعاكسة. كما اوعز الجوهر الى بعض اللاعبين بالتصويب على المرمى من خارج منطقة الجزاء واستثمار الكرات العرضية التي تصل من الاطراف. من جهته اشرف مساعد الجوهر البرازيلي لويس على مجموعة خط الدفاع. وقام بتدريبها على ابعاد الكرات الخطرة من داخل منطقة المرمى.
وعلى صعيد آخر غادر مساء امس سكرتير ادارة المنتخب السعودي ابراهيم القوبع الى العاصمة التايلاندية بانكوك من اجل ترتيب مستلزمات البعثة السعودية والوقوف على مكان السكن والملاعب التي سيجري عليها المنتخب تدريباته قبل اللقاء المرتقب امام المنتخب التايلاندي السبت المقبل.

* طاقم حكام من اليابان لإدارة لقاء السعودية وتايلاند
* الرياض ـ واس: تلقى اتحاد كرة القدم السعودي مساء امس اسماء الحكام المرشحين لادارة مباريات المنتخب السعودي الثلاث المقبلة في تصفيات اسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم 2002، حيث تقرر ان يدير لقاء السعودية وتايلاند في بانكوك مساء السبت المقبل طاقم دولي من اليابان وهم حكم ساحة فوسي ناتسو جو ويساعده ازومي ناوكي وايشزاوا ساتورو والحكم الرابع يوشيدا توشيميتسو.
اما مباراة السعودية والبحرين التي ستجري في المنامة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، فسيقوم بادارتها الحكم الاماراتي الدولي علي ابو جسيم ويساعده احمد راشد الشيحي وعلي عبد الله مخلوف والحكم الرابع فريد المرزوقي.
ويدير لقاء المنتخب السعودي ونظيره الايراني في جدة في 28 من الشهر الحالي طاقم حكام من البرازيل هم سيمون كارلوس ويساعده تافاريزا ارستون وكورونا اونلسون والحكم الرابع بيريرا داسيلفا انطونيو.


والسلام عليكم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/09/2001, 03:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
فصفصتلكم الجرايد

;) ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/09/2001, 03:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
يالله نبي ردود نبي شكر نبي حماس يالله امانه

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/09/2001, 06:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2001
المكان: 06
مشاركات: 552
يعطيك الف الف الف عافيه
بس وش قصة الأجزاء =====>ليالي منفوحة
مشكووووووور والله لا يخلينا منك

آآآآآآآآآآآآآه يالذيب
هؤلاء ناس لا يفقهون فلماذا تضيع وقتك معهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/09/2001, 06:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
شكرا شكرا مغسي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/09/2001, 07:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
ماشاء الله عيني عليك باردة يا شفاف

وياليت هالوجبة الجميلة تطالعنا بها كل يوم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/09/2001, 07:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
شكرا لك على الرد


وانشاء الله بفيدكم بالوجبات لكن للاسف

الشديد ماعندنا منيو
ههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/09/2001, 07:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Thumbs up الله يعطيك الصحه والعافيه

الله لا يحرمنا منك يا / شفاف ويخليك لعين ترجيك وشاكرين ومقدرين جهدك المميز يا غالي وما قصرت
ومبروك الغاء إيقاف النمر / يوسف الثنيان والكاتو /والسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/09/2001, 07:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Cool

مساك الله بالخير اخوي شفاف ،، جهد كبـــــــــــير تشكر عليه ،، يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/09/2001, 07:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
شكرا للرد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube