المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/09/2001, 03:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2001
المكان: K.S.A >> DAMMAM
مشاركات: 2,643
الكابوس .....سامي (منقول)

لم يسلم النجم الخلوق والكبير سامي الجابر منذ ان ارتدى شعار المنتخب السعودي وحتى يومنا هذا من اذى اصحاب النفوس الضعيفة! الذين استجمعوا كل قواهم للاطاحة بهذا اللاعب المخلص لوطنه وجماهيره .
@ حتى تلك الاقلام "المريضة " ظلت تطارده مطاردة عمياء تهدف الى تشكيكه في نفسه ، ونزع ثقته من صدره لكي يطرد من المنتخب ومن ثم ترتاح "هي" من مهمتها الحاقدة التي لا يوجد فيها ما يسمى "نقداً " او تقويماً !!
@ تخيلوا ... سامي يقود صقور السعودية في معركة "مونديالية" صعبة لتأتي "شرذمة" من الرعاع لا تعني لها الرياضة شيئاً وتطلق ضده ابشع العبارات خلال تدريبات منتخبنا على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام !! انها الوقاحة بعينها ... بل انه التعصب المستهجن الذي لا نرضاه بحق "أي" نجم من نجوم الاخضر ... فمبا بالكم بقائدهم ومبدعهم المتألق !
@ وحتماً فإ هذه "الفئة" التي احس المسؤولون بطردها من الملعب هي امتداد لذلك "الحقد" الدفين الذي يمارسه جمهور اللاعب الواحد والنادي الواحد !!! فالجمهور الذي يغرق في "وحل " تعصبه للاعب "الفلاني" لا يمكن ان يعترف بان "الذئب " يعدو عند كبار المدربين والمراقبين من ركائز التفوق السعودي ، فسامي مرعب في تحركاته ، ذكي في تمريراته ، ساحر في ادائه ، لا يهرول عبثاً واذا امسك بالكرة طوقه الخصم بثلاثة او اربعة من افضل اللاعبين ! وهذا يعني "خطورته" ولا يدرك هذا سوى المدربون الذين يضربون له الف حساب وحساب ... واذا لم يسجل سامي فهذا لايعيبه فهو "يُهدي" الكرات لزملائه ل أن "عقدة" انا الهداف لا تجثم فوق صدره كما هو حال بعض اللاعبين في جيل ولى وانتهى !!ولو لم يكن سامي بذلك الثقل والاهمية المطلقة في صفوف الاخضر لما سلمه الجهاز الاداري والفني والقيادة لان ادارة اللاعبي اثناء المنازلات صفة لا تتوفر الا في لاعب رائع ومميز !
@ وبالنسبة ايها السادة ، فان سامي الجابر مع كل الاشواك التي تحيط به ، صلب وقوي ، واعرفه هادئاً ومتماسكاً لا يأبه بالمغرضين فهو "دائماً " يحسن الرد في الميدان بجهده وعطائه البديع .
@@ قدم الحارس محمد الخوجلي مستويات باهرة في جميع مباريات منتخبنا السابقة ، واذا استمر كذلك فما المانع ان يبقي الحارس الاساسي للمنتخب ؟!
@@ ابراهيم ماطر مطالب برفع مستواه واجادة صنع الكرات للمهاجمين بدلاً من الركض الممل ؟ والتسديدات غير المركزة ! كما أن عبيد الدوسري يحتاج الى تركيز شديد في التهديف ومعرفة ان التعاون مع زملائه هي الاهم لتحقيق الفوز .

محطات خاصة
@@ اتفق مع الاستاذ وليد الفراج فمن الصعب ان تكون ناقداً ومنقوداً في الوقت نفسه !! وانني استغرب موجة تحول الاداريين والمسؤولين وايضاً المدربين الى كتاب ونقاد ويداهمني سؤال ما هذا الخلط بين مجال المسؤلية ومجال الصحافة ام ان البعض يستهويه ان يكون "بتاع كله " ؟!!
@@ الاخ مساعد الخميس مقدم برنامجة خيمة ابها في قناة "art" اظن انه لا يليق بمقدم برنامج ان يضع اصبعه على خده اثناء الحوار فتلك حركة مموجة تذكرني بحركات صغار الشعراء في المجلات الشعبية !!!
@ أؤيد المدرب الطوين فيصل لابدين في توجهه لابراز المواهب الشابة في فريق الاتفاق لكن هذا لاتوجه مرهون بدعم اداريي وشرفي مادي ومعنوي .
@@ الصداقة الحقيقية لا تتجمد في الشتاء "مثل الماني " .



هذا الخبر منقول من جريدة الرياضي ليوم الاحد 21\6\1422
للكاتب صالح الورثان ( الذي اتمنى ان يكتب في هذا المنتدى )
تقبلوا تحياتي وشكرا لكم
  #2  
قديم 09/09/2001, 03:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@@ صالح كاتب وصحفي هلالي يملك قلما رائع اعرفه واتابع مقالته من سنوات وهو لم يحد عن طريقه ودائما يدعو الى نبذ التعصب من ملاعبنا .
  #3  
قديم 09/09/2001, 10:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2001
المكان: K.S.A >> DAMMAM
مشاركات: 2,643
هلا اخوي حبي تيماوي
انا معك ان الاستاذ صالح من كبار الكتاب
ولكني اتمنى ان يكتب في هذا المنتدى ليستفيد الجميع

وشكرا
  #4  
قديم 10/09/2001, 05:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2001
المكان: K.S.A >> DAMMAM
مشاركات: 2,643
اتمنى من الجميع ابداء الاراء حول الكاتب (صالح الورثان)

وشكرا

اخر تعديل كان بواسطة » الفتى الذهبي2002 في يوم » 10/09/2001 عند الساعة » 05:30 PM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube