المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/09/2001, 09:41 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/04/2001
مشاركات: 18
اخبار المنتخب ليوم الاحد 21/6

بتكليف من اتحاد الكرة..
ابن سعيد ضمن وفد المنتخب إلى تايلند

كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عضو الاتحاد الدكتور عبدالاله بن سعد بن سعيد لمرافقة المنتخب الى تايلند، حيث ينتظره لقاء هام يوم السبت المقبل وجاء تكليف الدكتور ابن سعيد بعد اعتذار الدكتور هاشم حريري الذي اعتذر لظروفه الخاصة.
____________________


استبعاد اللاعبين قبل (تايلند) مؤقت والعبد الهادي يؤكد:
خسرنا أمام الإمارات بـ (البدلاء) وأسألوا المدرب عن رأي الجابر!
الجوهر: تجاوزنا مواجهة العراق بصعوبة واخفاق الاخضر مسؤولية مشتركة


حددت لجنة المنتخبات وشئون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم قائمة تضم 22لاعباً لخدمة منتخبنا الوطني الاول في الجولة (الرابعة) امام المنتخب التايلندي من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم للكبار 2002المقرر اقامتها في اليابان وكوريا الجنوبية وذلك بناء على تقرير فني رفعه مدرب المنتخب الوطني ناصر الجوهر عقب اللقاء الودي امام المنتخب الاماراتي الشقيق يوم الجمعة الماضية ذكر ذلك (للرياض) المدير الاداري للمنتخب الاستاذ فيصل العبدالهادي والذي اشار الى ان الجوهر سيستبعد اربعة لاعبين وربما يكونوا خمسة في حالة انضمام المشعل قبل السفر الى تايلند يوم بعد غد (الثلاثاء) وان العناصر التي سيتم استبعادها لن يكون ذلك بشكل نهائي بل لفترة (مؤقتة) لحين عودة البعثة من العاصمة التايلندية وتطرق العبدالهادي الى ان المنتخب لم يخسر في لقائه التجريبي الفائت امام الامارات كما يعتقد البعض بل انه حقق جميع الفوائد المرجوة منه والتي من اجلها وافق مدرب المنتخب على لعب لقاء تجريبي ولعل الجوهر نجح في اختبار الثنائي العائد من اصابة طويلة محمد الدعيع ومحمد الشلهوب حيث لم يكن لديه الفرصة في ضم الدعيع والشلهوب الى القائمة دون اختبارهما ولو حدث ذلك لكنتم في (الاعلام) اول من انتقد المدرب ثم يجب الا تنسوا ان المنتخب في جميع الاسابيع الماضية كان يلعب معدل مباراة رسمية واحدة كل (اسبوع) والتوقف لفترة طويلة سيأتي سلبياً على اللاعبين الى جانب ناحية مهمة جداً وهي ان لدينا مجموعة كبيرة من العناصر غابت عن المباريات منذ اللقاء التجريبي الاول امام الامارات في ابوظبي وكان لابد من اعطائها الفرصة الاكبر في لقاء الامارات الثاني حتى لانفقد حساسيتها على الكرة وطرحت على العبدالهادي سؤالين تركز حول رأيه فيما قاله قائد المنتخب سامي الجابر من ضعف فترة الاستعداد للتصفيات المونديالية الى جانب رأيه في من يقول ان تدني مستوى المنتخب فنياً يعود للاعبين انفسهم فلا علاقة لسلوبودان المقال او الجوهر او حتى ادارته فرد بالقول ان جميع هذه الشئون فنية يستطيع الاجابة عليها المدرب الوطني ناصر الجوهر الذي طالب الاعلام عبر تصريح خاص (بالرياض) ظهر امس بعدم التسرع في الحكم على تجربته مع المنتخب الحالية بناءاً على النتيجة الغير ايجابية في اللقاء الودي امام المنتخب الاماراتي الشقيق مشيراً الى ان هذه التجربة يجب الا تفخم اعلامياً فهي في كل الاحوال تبقى (ودية) والنقاط الايجابية المطلوبة فيها بالنسبة له كمدرب قد تحققت ويكفيه انه لعب بفريقين تقريباً اثناء هذه المباراة وتطرق الجوهر الى انه تولى بشرف قيادة المنتخب الاول فنياً وسط معمعة قوية يعيشها الاخضر في التصفيات المونديالية وكانت مواجهة العراق تمثل عنق (الزجاجة) ولا ينكر انه تجاوزها بصعوبة وبعد ذلك اصبح لديه فترة اسبوعين لاعداد المنتخب من جديد فباشر مع اللاعبين العمل على تدريبات صباحية ومسائية وهو الان يتمنى من الجميع دعم المنتخب من جميع النواحي وعدم التأثر بنتيجة تجربة الامارات ورفض الجوهر تحميل اللاعبين مسئولية الاخفاق الماضي مكتفياً بالقول ان ما حدث يبقى مسئولية مشتركة بين جميع اعضاء المنتخب معتبراً ان الرأي الذي اطلقه اللاعب سامي الجابر بخصوص ضعف مرحلة الاستعداد الماضية يبقى (رأي) الجابر نفسه وهو كمدرب في الفترة الراهنة له طريقته الخاصة في اعداد المنتخب.
_______________________

الجابر مطالباً رجال الإعلام بتحري الدقة في نقل الأخبار
وضعوني في غرفة (الانعاش) ولن أقبل بالاساءات
منتخبنا ضعيف وأخطاؤنا لا تزال مستمرة


طالب قائد المنتخب السعودي سامي الجابر الصحافيين بتحري الدقة والتأكد من المصدر الرئيسي قبل نشر اي خبر يقومون بكتابته.
جاء ذلك في توضيح لسامي للاعلاميين بعد مران المنتخب مساء امس حول ما نشر ضده من رمى الجماهير له بالقوارير، واضاف سامي بأن من يقرأ الخبر يظن بأنني في غرفة الانعاش بين الحياة والموت وهذا ما لا يخدم اللاعب بل يؤثر عليه مشيرا الى الحالة الصعبة التي تعيشها عائلته.
وقال الجابر انه ليس جدارا يسهل الصعود عليه وهو قادر على ايقاف مثل هذه الاساءات والمهاترات التي ترتكب ضده بغير وجه حق.
وسألت سامي لكننا رأينا الجماهير وهي ترمي عليك وعلى بعض اللاعبين بعض القوارير واشياء اخرى فأجاب الجابر متسائلا وهل انا الوحيد الذي تلقى ذلك من الجماهير؟ بل ان اغلب اللاعبين اشتكوا مما اصابهم من الجماهير ولكنني اسألكم كصحافيين هل هذا هو دوركم؟! انني متأكد بانكم تعون رسالتكم وارجو ممن كتب ذلك ان يعود الى الحقيقة والا سأضطر لايقافه عند حده.. واضاف انني استغرب مما يكتب عني وقد استمر البعض واخذ يكتب كما يحلو له بعد ان رأني ساكتا!!
وحول مستوى المنتخب قال: لا زلت عند رأيي بان المنتخب لم يظهر بمستواه المعروف وهناك أخطاء موجودة كما اكد ذلك سمو الامير نواف بن سعد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم وفوزنا على العراق لا يعني اننا كنا في قمة مستوانا بل على العكس اننا صحيح فزنا لكننا لم نظهر بالصورة المطلوبة نظرا لان الاعداد لم يكن كما ينبغي.
وقال علينا ان نتدارك الاخطاء ونصحح من اوضاعنا قبل مواجهة تايلاند مؤكدا بانه يرى ان المنتخبين السعودي والعراقي من اضعف فرق المجموعة.
____________________

من المسؤول عن منع الإعلاميين من الدخول لغرف اللاعبين..
فيصل عبدالهادي ينفي "تورطه".. ومدير الملعب يرفض مثل هذه الإجراءات!



اعتذر الأستاذ عبدالهادي الدوسري مدير ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام للإعلاميين عما حدث عقب مباراة منتخبنا امام نظيره الاماراتي من منع رجال الأمن للصحافيين من الدخول لغرف اللاعبين وعدم السماح لهم بمغادرة أرض الملعب.
وقال في تصريحه بأنه يرفض مثل هذه الإجراءات ما لم تصدر من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وأضاف لا يحق لي اتخاذ قرار كهذا ما لم تصلني معلومات من إدارة المنتخب لتطبيق المنع مؤكدا بأنه لم يتلق أي تعليمات من إدارة المنتخب لمنع الصحافيين من الدخول لغرفة تبديل الملابس.
وفي سؤال لـ "الرياض" عمن هو المسؤول لما حدث؟.. أجاب عبدالهادي بأنه لم يوجه أي تعليمات لرجال الأمن وقد قام بالاتصال بمسؤول الأمن وتحدث معه بما حدث وطالبه بتحري الدقة وتوضيح ملابسات ما جرى لكي يتم التوصل إلى المسؤول الذي اصدر هذا القرار الذي لا يستند لدليل!!.
وقد كان لنا وقفه مع مدير المنتخب فيصل عبدالهادي الذي نفى تورطه بهذه المنع مؤكدا براءته أمام رجال الأمن الذين أكدوا بأنهم تلقوا تعليماتهم من مدير الملعب ومرة أخرى من مدير المنتخب وتارة ثالثة من المسؤول الأمني للملعب أثناء المباراة.
والسؤال هنا بعد كل ما حدث من المسؤول عن إصدار مثل هذه التعليمات ومنع الصحافيين من القيام بأداء واجبهم؟!.. وإلى متى تستمر المعاناة؟؟.
___________________
سامي مطالباً الإعلام بالوقوف مع المنتخب:
الخسارة درس لنا ويجب أن نتلافى ماحدث بعد العراق


تحدث قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اللاعب سامي الجابر عن مباراة منتخبنا الودية امام الامارات فقال ان الشوط الثاني لم يكن في المستوى المتوقع. واضاف: اعتقد انها مباراة ودية جيدة للمنتخب السعودي قبل مواجهة تايلند على أرضه وطبعاً انا حزين من الخسارة وهذا شيء أكيد لكن في نفس الوقت تعتبر رسالة لنا جميعاً كلاعبين وحتى انتم كصحافة وللاعلام السعودي لأن مالقيه المنتخب في المباراة السابقة امام العراق من زخم اعلامي وكأننا تأهلنا الى كأس العالم شيء غير صحيح على الاطلاق ويجب ان نكون واقعيين اكثر فالمنتخب مايزال يبحث عن هوية له ويبحث عن مستوى ويبحث عن لاعبيه الذين يجب ان يكونوا في «الفورمة» الصحيحة ولكن ما حدث بعد مباراة العراق وتصويرنا كأننا ابطال كأس العالم وتأهلنا الى كأس العالم هذا شيء ماهو صحيح ولكن يجب علينا ان نعالج اخطاءنا لأن امامنا منتخب تايلند الذي يعتبر من المنتخبات الجيدة لو تجاوزناه في هذه المباراة في بانكوك انا اعتقد ان المنتخب السعودي سوف يقطع 60% من مشوار التأهل الى كأس العالم والمنتخب التايلندي هو اقوى من ايران والعراق والبحرين والسعودية حالياً.. ويلعب كرة جيدة وللأسف لم اجد أي محرر في صحفنا يشيد بأداء المنتخب التايلندي ويحذر المنتخب السعودي من نقاط الضعف والقوة في المنتخب التايلندي ويحذر اللاعبين سواء كانوا في الهجوم أو الدفاع أو الحارس أو الوسط للاسف كان التركيز على ان الروح عادت وعادت النقاط وانطلقنا من القمة ودخلنا في المنافسة للتأهل لكأس العالم للمرة الثالثة وانا اشارك فيما حدث ولا يمكن لاحد ان يحدد هوية المنتخب الذي سوف يتأهل حتى آخر المشوار.. لكني اتمنى الوقفة الصحيحة من الاعلام كله طبعاً انا متأثر من الخسارة ولكن ماشهدته اليوم يجب ان يكون لي أولاً ولزملائي جميعاً وعبر الصحف وعبر الاعلام العزيز والقدير .
أقول يجب أن يكون هذا درساً ويجب ان نصحو فأمامنا عشرة ايام والمنتخب التايلندي الذي سوف نقابله قد يكون في مستوى جيد واحسن من الامارات حاليا وافضل منا ويجب ان يكون تركيزنا أكثر من 100% لأن نقاط تايلند الثلاث اذا تحققت سوف نتأهل بإذن الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/09/2001, 07:12 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (هــــــــــاوي النمر15) ,,,

الله يعطيك الف عافيه ياغالي وتسلم لنا يمينك اللي نقلت لنا هالاخبار ,,,

تقبل خالص تحياتي لك ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/09/2001, 08:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: الخرج والقلب في العريجاء
مشاركات: 1,308
السلام



يعطيك العافيه ياخ هــــــــــاوي النمر15



تحياتي

الحريف
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube