المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/09/2001, 03:07 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/07/2001
المكان: المدينه: الرياض
مشاركات: 41
اخبار الزعيم ليوم الجمعه 19/6/1422هـ

اخبار الزعيم من جريدة الرياض


بداية جيدة للحكم محمد القحطاني
الاتفاق كسب (الشباب) والهلال أنقذه الجمعان بهاتريك




كتب ـ عمر الجمهور:
تصوير ـ محمد السعيد:


رجّح المهاجم الدولي عبدالله الجمعان كفة فريقه الهلالي أمام الاتفاق ،وذلك عندما سجل ثلاثة أهداف بمفرده مستثمراً جهود زملائه ومؤكداً أنه مهاجم متميز متى ما حضر ذهنياً ولياقياً ،وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس بالرياض.
(المباراة)
في مجملها جاءت أقل من المتوسط ولم يقدم الفريقان المستوى المطلوب وربما لأنها جاءت في بداية الموسم واللاعبون لا زالوا بحاجة إلى التعود والانسجام خاصة وأن معظم عناصر الفريقين من الشباب وبالذات الاتفاق.. أما الهلال فقد لعب بالأسماء المعروفة ما عدا العمودي والناصر اللذين ما زالا بحاجة إلى مشاركات أكثر لترسيخ أقدامهما والتعود على أجواء المباريات..
ويحسب لمدرب الاتفاق أنه زج بعناصر شابة وعاب الفريق افتقاره إلى القائد الموجه داخل الملعب حيث ظلت ألعابهم اجتهادية وبدون تنظيم في معظم فترات المباراة..
الفريقان ربما لعبا بأسلوب متشابه يعتمد على تكثيف منطقة المناورة وتمرير الكرات الطويلة لمهاجمين.. ولكن البطء جعل الاداء العام مملاً وإن كان الشوط الثاني شهد تحركا إتفاقيا من الجهة اليسرى بعد نزول تركي المصيليح الذي جهز أكثر من كرة خطرة لزملائه وقد كان الهلال البادئ بالتسجيل منذ أولى دقائق المباراة بتصويبة قوية و (معتادة) من عبدالله الجمعان إثر تنفيذه لخطأ من خارج الثمانية عشرة..
ولكن فرحة الهلال لم تدم طويلاً حيث تمكن حسن العتيبي من المساهمة في تسجيل هدف التعادل في مرماه عندما اخطأ في الخروج لاستقبال كرة عرضية فشل في إبعادها لتجد المغنم الذي سددها بذكاء في مرمى الهلال..
وكان للهدف أثر في تحرك عناصر الفريقين ،ولكن بدون منهجية وتكتيك واضح..
وطغت الفردية على الاداء إلا أن الاتفاق كان الأفضل نسبياً في الشوط الأول ،إلا أن الجمعان برأسية جميلة رجح كفة فريقه إثر كرة عرضية من المطيري في نهاية الشوط الأول..
وفي الحصة الثانية تحسن الاداء من جانب الاتفاق وشكل المصيليح خطورة وكاد أن يساهم في تسجيل التعادل ،ولكن دفاع الهلال ورغم ارتباكه قضى على الكرات الاتفاقية الخطرة وقد حاول آرثر والبدين تنشيط وفريقيهما بتغييرات مختلفة ودامت السيطرة للهلال في آخر عشرين دقيقة تقريباً وتوج ذلك الجمعان بهدفه الثالث عندما تلقى تمريرة بينية من المسعري وسددها بيسراه في المرمى الاتفاقي لينهي اللقاء بفوز الهلال 1/3،
(من المباراة)
** قاد اللقاء تحكيماً محمد ثامر القحطاني وظهر وزميلاه بصورة مقبولة وكان للياقته الجيدة دور في متابعة الاخطاء لذلك ظهرت معظم قراراته مقنعة للطرفين.
** الوجوه الشابة في الاتفاق تحتاج إلى ثقة أكبر وانسجام حتى تعطي بصورة طيبة مستقبلاً.
** لم يقدم الهلال أي وجه شاب جديد سوى العمودي والناصر فيما احتفظت الأسماء القديمة بمواقعها في الخارطة الزرقاء..
** وليد العمودي أظهر بداية مقبولة ولكنه بحاجة إلى الجديد في الأداء والقتالية وبذل مجهودا أكبر سيما وأنه يلعب في خط الوسط!.
-------------------------------
أدميلسون يصل الأحد
نصف مليون ريال قيمة انتقال "ماجد" للهلال



حددت ادارة نادي الهلال يوم الاحد المقبل موعدا لوصول اللاعب البرازيلي (ادميلسون) عقب الحجوزات التي عملت للاعب مع وكيل اعماله حيث بذلت جهود هلالية لتأكيد حجز طيران اللاعب وسيعقب وصول (ادميلسون) اجراء كشف طبي له للتأكد من سلامته من اي اصابة، بعد ان انهيت جميع اجراءات التعاقد معه عقب توصية المدرب (آرثر) عن اللاعب وباستطاعته خدمة الفريق الهلالي الفترة المقبلة.
* وعلى صعيد آخر ينتظر الهلاليون منتصف الاسبوع المقبل الرد من قبل ادارة نادي الوحدة لانتقال لاعب الفريق (ماجد المولد) لصفوف الفريق الهلالي الموسم الحالي، بعدالاتفاق الذي تم بين ادارة نادي الهلال ونادي الوحدة عقب اجتماع امين عام النادي فواز المسعد مع رئيس الوحدة حاتم عبدالسلام الاسبوع الحالي حيث قدم الهلال العرض لادارة الوحدة حول انتقال (المولد) للهلال كلاعب محترف، وتشير المصادر ان الهلاليين قدموا حوالي ( 500الف ريال) لصفقة انتقال المولد للهلال مع وضعه بقائمة اللاعبين المحترفين براتب شهري حوالي ( 15الف ريال).
---------------------------------------
كرر مطالبه بأجانب مميزين.. آرثر:
الهلال ضعيف وسأعمل دون هؤلاء!!



كتب ـ أسامة النعيمة:


اعترف مدرب فريق الهلال (آرثر جورج) بضعف مستوى فريقه خلال المواجهتين الماضيتين.
وقال عقب فوز الهلال مساء أمس بنتيجة لقائه أمام الاتفاق (1/3) أننا نعمل منذ بداية مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد على تهيئة الفريق واستطعنا تحقيق فوزين وهذا أمر ممتاز، ولكن أعرف أن فريقي بعيد عن المستوى الذي يفترض أن يكون عليه أثناء الموسم.واستطرد بقوله إننا نلعب بلاعبين أصحاب خبرة قليلة، خصوصاً أننا نقابل فرقاً جيدة أمثال الاتفاق، وعن التغييرات الكثيرة بالفريق قال صحيح إن هناك تغييرات لأننا نحاول أن نعمل ما نستطيع عمله، لأن اللاعبين يضحون للفريق ويواجهون الاجهاد والتعب ومع ذلك سنعمل أفضل ما لدينا بدون لاعبي المنتخب أو المصابين وكذلك عدم وجود لاعبين أجانب.
وانتقد وضع الفريق الحالي وقال صحيح أننا لم نصل للمستوى المطلوب ولكننا نحقق نتائج جيدة.
وتمنى أن يوفق الفريق بالتعاقد مع أفضل اللاعبين وقال كل الامنيات بأن أوفق باختيار العناصر الأجنبية المميزة لكي يكون فريقي الأفضل، وقد نواجه صعوبة بالاختيار ولكن إدارة النادي تحاول أن يكون وضع الفريق بأفضل حالاته، وعموماً بدايات الموسم دائماً صعبة ووعدت الجميع بالمستقبل الجميل للفريق الهلالي وقال ستشاهدون هلالاً أفضل من الآن.
وعن ضعف حراسة المرمى الهلالية قال لدينا حراس جيدون، هناك اخطاء يمكن أن يفعلها أي لاعب ولكننا نحاول تفاديها وعدم تكرارها المرات المقبلة ولدينا وقت لتطوير الحراسة الهلالية.
---------------------------

الرئاسة تصدر لائحة خاصة
الهلال يكسب النصر بـ"قضية آرثر"!!



كتب اسامة النعيمة:

اخذت قضية مدرب الهلال آرثر جورج حجماً كبيراً وغدت حديث الشارع الرياضي وذلك بعد ان تنقلت من مكان الى آخر حتى استقرت لدى الجهة المعنية بالامر وهي رعاية الشباب وبعد دراسة للموضوع اسدل الستار عن هذه القضية ببقاء المدرب مع ناديه الهلال لنظامية عمله وسوف تصدر لائحة خاصة في هذا الشأن من قبل رعاية الشباب لكي تعرف الاندية الطرق النظامية في مثل هذه الامور.
وبهذا يكسب نادي الهلال قضيته مع نادي النصر مواصلاً بذلك الانتصارات التي حققها الهلال خارج المستطيل الاخضر بعد ان اكدها عليه.
____________________________
جريدة الجزيره



بثلاثية رائعة في الاتفاق
الجمعان يعزز صدارة الهلال

* كتب نبيل العبودي:
عزز المهاجم الهلالي عبدالله الجمعان صدارة الفريق لمجموعته في مسابقة كأس الاتحاد عندما سجل «هاندك» جميلا في شباك الفريق الاتفاقي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض.
بعد مباراة متوسطة المستوى من الجانبين واضعاً الجمعان بصمته الواضحة بأهدافه الثلاثة التي سجلها على مدار الشوطين بدأها بتسديدة لاتصد ولاترد وعززها برأسية جميلة ليؤكدها بهدف ثالث جميل مستغلاً تمريرة المسعري ليضع فريقه في الصدارة بست نقاط حققها من فوزين.
وقد جاءت المباراة متوسطة من الطرفين افتقدت للنجوم وبخاصة الفريق الهلالي الذي ظهر بلاهوية وبخاصة في وسطه الذي افتقد لصانع الالعاب الجيد الذي يستطيع الربط بين الدفاع والهجوم.
في الوقت الذي لايزال فيه الفريق الاتفاقي يحتاج الى غربلة واعادة نظر لبعض نجومه الذين يعتمدون على الاداء الفردي وغير المقنن حيث ظهر بصورة متواضعة جدا وافتقد للانسجام والترابط بين خطوطه.
** جاءت بداية اللقاء كما هو معتاد متوسطة ولم يكن هناك ما يوحي بأن تلك البداية سيصحبها هدف مبكر نظراً لان كلا الفريقين لم ينتهجا الأسلوب الهجومي وكان الأداء هادئاً لم يعط أي مؤشر بتفوق أياً منهما على الآخر إلا ان هذا الأداء المتوسط انهاه الجمعان بهدف مبكر ومفاجئ بعد أن سدد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لتعطي اللقاء تغيراً جذرياً وان لم يكن ملحوظاً حيث بدأ الفريق الاتفاقي في الحركة واستطاع ان يجبر الهلال على اللعب وسط الملعب الذي شهد تفوقاً نسبياً لصالح الاتفاق نظراً لعدم وجود صانع لعب بالفريق الهلالي حيث بقيت كراتهم تنتقل مباشرة من الدفاع للهجوم مباشرة بمساهمة فاعلة من ظهيري الجنب الصويلح والمطيري. وقد كاد الجمعان ان يضيف هدفاً ثانياً بعد مضي ست دقائق فقط عندما تخطت عرضية المطيري الجميع لتصل الى الجمعان الذي لعبها مباشرة مرت بجوار القائم، والتي رد عليها الاتفاقيون بكرة مماثلة بعد مضي ربع ساعة عن طريق اليامي لتصل الى النجفي الذي لم يكن موفقاً على الرغم من أنه كان في مواجهة المرمى فلعب الكرة على الطاير بعيدة عن المرمى.
وكانت تلك الكرة قد أعطت مؤشراً بأن الاتفاقيين عاقدون العزم على الوصول لمرمى العتيبي في أية لحظة خلال هذا الشوط ولكن العتيبي سهل من مهمة الاتفاقيين عندما ساهم مساهمة كبيرة في هدف التعادل بخروجه الخاطئ الذي استغله المغنم لصالحه.
ومع مرور الوقت كان الأداء في هذا الشوط متفاوتاً فتارة يتحول اللعب لصالح الهلال ومن ثم يعود الى الاتفاق ويعود من جديد لمصلحة الهلال وعلى الرغم من ذلك كان الأداء يفتقر للتوازن والتركيز من الجانب الهلالي لعدم وجود الرابط بين الخطوط الثلاثة بالفريق ولعل هذا الأمر الذي جعل مدربه آرثر جورج يطالب بضرورة وسرعة التعاقد مع صانع لعب غير سعودي، وبرغم ذلك ايضاً كان الهلال يصل لمرمى الاتفاق الأمر الذي أدى الى تسجيله للهدف الثاني برأسية من الجمعان انهى به الشوط لصالح الهلال بهدفين لهدف وبطاقتين صفراوين تقاسمهما الفريقان بعد أن نال الجمعان الأولى ونال سياف البيشي من الاتفاق البطاقة الثانية.
أهداف الشوط الأول
ق3 ومن خطأ لمصلحة الهلال يسدد الجمعان كرة قوية لا تصد ولا ترد في الزاوية العليا لحارس المرمى الاتفاقي فيصل الخالدي الذي حاول بدون جدوى مسجلاً الهدف الأول للهلال. ق 26 إبراهيم المغنم مهاجم الاتفاق يستقبل خروج العتيبي الخاطئ من كرة غير خطرة لتسقط من العتيبي وتصدم بالمفرج وتذهب الى المغنم الذي لعبها في المرمى الخالي هدفاً اتفاقياً عادل به النتيجة.
ق 42 ومن خطأ لمصلحة الهلال في الجهة اليسرى ينفذ المطيري الخطأ عرضية عالية على رأس الجمعان داخل المنطقة عالجها برأسه على يسار الخالدي هدفاً ثانياً لصالح الهلال.
* * وفي الشوط الثاني من اللقاء اختلف الوضع كلياً وهبط الاداء عما كان عليه في الشوط الأول بل انه مال الى الهدوء اكثر وكان هذا الشوط في اغلب فتراته فقيراً فنياً ولم يكن فيه مايذكر سوى الهدف الثالث الذي سجله اللاعب عبدالله الجمعان وبعض الكرات الخطرة التي تعد على اصابع اليد الواحدة. وكان هذا الشوط قد بدأه آرثر بتبديل عندما دخل تركي القحطاني بديلاً لمحمد القحطاني وكان يسعى من خلال هذا التبديل الى تدعيم وسطه الامر الذي ادى الى انحصار اللعب اغلب فترات هذا الشوط وسط الميدان.
وانعدمت الخطورة من الجانبين وخاصة الفريق الهلالي الذي اتضح على ادائه مدى تأثيره بغياب عدد من نجومه الدوليين والمصابين وافتقاده لصانع اللعب حيث كانت كراته تعتمد على اجتهادات لاعبه الجديد وليد العمودي التي كانت تفتقد الخبرة رغم اجتهاده ومجهوده السخي في وسط الهلال. هذا الأمر ايضا ساهم بشكل مباشر في انعدام الخطورة في الهجوم الهلالي وبقي الدفاع الاتفاقي مرتاحاً لتمكنه من عزل حسين العلي ووضعه تحت الرقابة وبالتالي حاول آرثر تحسين الوضع بسبب دخول المطرف بديلاً عنه.
وعلى الجانب الآخر كانت هناك بعض المحاولات الاتفاقية التي كانت على استحياء وبقيت المحاولات ضعيفة وغير مثمرة كان ابرزها تسديدة المطيري من كرة ثابتة مرت بجوار القائم واخرى من الجمعان امسكها الخالدي على دفعتين.
وكذلك مثلهما للاتفاق عن طريق عرضية الدوسري التي ابعدها المفرج وكرة النجعي التي وصلت بالخطأ من المفرج وسددها الاول عالية وبعيدة عن المرمى.
وماعدا ذلك لم يكن في هذا الشوط مايذكر سوى الهدف الهلالي لينتهي اللقاء هلالياً بثلاثة اهداف مقابل هدف للاتفاق.
هدف الشوط الثاني
ق42 ومن كرة هلالية مرتدة تصل الكرة الى المسعري الذي تقدم بها ولعبها بينية الى الجمعان وبرغم المضايقة له الا انه استطاع ان يتقدم ويسدد بقوة زاحفة وارضية داخل المرمى هدفاً هلالياً ثالثاً.
من المباراة
* قاد المباراة الحكم محمد ثامر وعاونه كل من محمد الغامدي، محمد فايز، وظهر الحكم بصورة جيدة الى حد ما ويعاب على ثامر تساهله في بعض الكرات وتقاضيه عن بعض الاخطاء.
وانذر كلاً من الجمعان والصويلح من الهلال وسياف البيشي وعبدالله الذكير من الاتفاق
* وليد العمودي من الهلال وابراهم المغنم من الاتفاق يعدان مكسبين لفريقيهما وبخاصة الاول الذي يحتاج الى مزيد من المباريات ليظهر تأثيراً واضحاً على الفريق.

----------------------



اخر تعديل كان بواسطة » end.15 في يوم » 07/09/2001 عند الساعة » 04:04 AM
  #2  
قديم 07/09/2001, 03:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 385
مشكور اخويend.15على الاخبار
  #3  
قديم 07/09/2001, 03:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Thumbs up

أخوي / end.15 هلا والله وغلا .

ويـعـطـيـك ألـف عــافـيـة عـلـى هـالـجـهـد

تــحــيــاتــي , , ,
  #4  
قديم 07/09/2001, 04:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: الخرج والقلب في العريجاء
مشاركات: 1,308
السلام

ماشاء الله عليك end.15

ياخوي رح نم الساعه اربع الفجر


تحياتي

الحريف
  #5  
قديم 07/09/2001, 04:13 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/07/2001
المكان: المدينه: الرياض
مشاركات: 41
شكراً.........لكم
مشاري فهد. حساس. الحريف
اهذهي نقطه في بحر الزعيم يا حريف
.
  #6  
قديم 07/09/2001, 04:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
مشكور اخوي end.15

على هذا المجهود الرائع

والى الامام
  #7  
قديم 07/09/2001, 05:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2001
المكان: 06
مشاركات: 552
end.15
اخوي يعطيك الف عافيه

بصراحه احلى خبر ان الهلا ل كسب قضية آرثر :p :p

بس يا خوفي يكون كلام جرايد وتكون الايدي الخفية قد لعبت لعبتها
  #8  
قديم 07/09/2001, 05:57 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
Thumbs up شكرا لك يا أخ end.15 والله يعطيك مليون عافية

اسمح لي يا end.15 انزل باقي الأخبار مع اني متأخر شوي أو انتم مستعجلين (( ما أدري ))

فيصل أبوثنين يلعب للأهلي
تلقى لاعب الفريق الهلالي فيصل ابو ثنين عرضاً أهلاوياً لتمثيل الفريق بنظام الإعارة ولمدة عام كامل «موسم رياضي» وقد أعطى اللاعب موافقته المبدئية على العرض إلا انه ارجأ الحديث حول الموضوع بصفة رسمية الى ما بعد وصول رئيس النادي سمو الأمير سعود بن تركي المتواجد حالياً خارج المملكة.
هذا وقد طلب ابوثنين مقابلة الرئيس الهلالي للتباحث معه حول العرض الأهلاوي المقدم له لتمثيل الفريق لمدة عام وبنظام الإعارة.


كواليس
* اللاعب الكبير «سناً» تجاوز في جرأته ضد رئيس ناديه وادعى أنه قدم للنادي أكثر مما قدمه الرئيس!!
* * الحارس المخضرم خلف بث إشاعة رفض المدرب للحراس الآخرين وتفضيله «له».
* * التزام اللاعب الخلوق المنتقل من النادي النموذجي «حيرهم» رغم رغبتهم في إبعاده، لكن زميله «المندفع» وقع في الفخ بسرعة وهاهو في الطريق «للآوت»!
* * لهجته في التعامل مع القضية بدأت تنخفض كثيراً وتتغير بعد أن شعر بقرب خسارتها!
* * كان لا بد له ان يستيقظ من وهم أنه لاعب كرة بعد أن ظل عشر سنوات سعيداً بهذا الوهم!
* * اللاعبان الأجنبيان اللذان حضرا رغم صدور بيان صرف النظر عنهما حادثة تؤكد الوضع الاداري المتخبط الذي يعيشه ذلك النادي!!
* * كان الحارس المخضرم يعتقد أن إجادته للغة المدرب الأجنبي ستكون «واسطة» له بالبقاء والاستمرار.. ولكن!!
* * الفريق الشقيق بدأ يتوعد الفريق المحلي الكبير في البطولة العربية القادمة، هذا الاحتقان الذي بدأ الاشقاء يمارسونه منذ الآن ربما يؤدي بهم لتكرار الافعال غير الرياضية التي بدرت منهم في صداقة العام الماضي!
* * ذلك العضو بدأ يهاجم الإعلام ويكيل له الاتهامات رغم أنه هو الذي أوصله لما وصل اليه.
* * نشر الصور «المخجلة» للاعب الاوربي كان محل انتقاد واشمئزاز الكثيرين!!
* * المنتدى الالكتروني الخاص بجمهور ذلك النادي مازال ينضح بالعدائية ضد المنتخب وبعض نجومه!
* * المعاركات اليدوية التي كررها لاعبو الفريق في مباراتيه في التصفيات العربية كشفت سوء الإعداد والتحضير الفني و النفسي للاعبين لخوض التصفيات والتي كانت نتيجتها خروجاً مبكراً.
* * المدرب الاوربي مازال متذمراً من تأخير التعاقد مع اللاعبين الاجانب في ظل غياب الدوليين وايقاف العنصر الاجنبي الوحيد!!
* * بعد السقوط في المباراة الاولى كان لا بد لضربات الجزاء ان تلعب دورها في المباراة الثانية لتحقيق الانتصار!
* * المدرب الامريكي الجنوبي سيكون أسرع المدربين مغادرة الى بلاده!
* * *
* * الحالة «الرثة» التي وصل اليها الحارس الأساسي فنياً أجبرت الادارة على إعادة الحارس المبعد من ثلاثة مواسم!
* * اللاعب الكبير «سناً» في النادي النموذجي قارن نفسه بعبقري الكرة في النادي الكبير.. وقال.. لماذا يبقى وأنا أطرد؟!
* * إذا كانوا سيضمون اللاعب الكبير «سناً» بعد أن طرده ناديه الأصلي فذلك يعود من باب رد الجميل على التصريحات الصحفية فقط وليس لأسباب فنية!
* * المشكلة ان ذلك الذي يقود التخبط الاداري في ناديه والذي سبق وان اصطحب معه مليون دولار «كاش» في شنطته في رحلة التعاقد مع لاعبين اجانب كتب ذات يوم مقالاً سخر فيه من بعض تصرفات رجال الإعلام وعدم تخطيطهم لعملهم!!
منتخب العراق

صح لسانك
* الشباب يجدد عقد عبدالرحمن الحمدان.
عنوان صحفي
بركات.. راشد المقرن!
* طردت ثلاثة لاعبين لأحقق للأهلي بطولة غابت اربع سنوات.
لوكا
اذاً كم ستطرد لتحقيق بطولة غابت 20 عاماً؟!
* سأتجه للتمثيل بعد الكرة.
سعيد العويران
من بعد 94 وأنت تمثل انك لاعب!
* نبحث عن بديلين لبيضوضان وحاسي.
مدرب الشباب آرثر
وتراهم يدورون بديل لك.
* ادارة الرياض ضحكت علي.
ابراهيم المفرج
تستاهل..!

* الاتفاق غني بشبابه ولا نحتاج للعويران

رئيس الاتفاق

من زين اللي عندكم!!

* تأمين (الدخل) اكثر ما يشغلني.

فريد زاهد

يقال لك ضامن (الرئاسة) يا المسعود!!

* فارق الامكانيات هزمنا

فواز القبلان

بينتهي (القرن) الجديد وهذا عذركم!!

* قرار الحكم صحيح وأعتذر عن الخطأ

غازي صدقة

كفو يا بطل!

* اسألوا الافندي هذا السؤال

مسعد الحازمي

يعني نترك عيالنا في (المدارس) وندوّر الافندي علشان نسأله؟

* كشفنا خيوط المؤامرة ضد خميس والمطلق.

مسؤول نصراوي

سلك والا صوف؟!


اللاعب الغربي يبحث عن الواسطة للعب في النادي الكبير!!

اتصل على زميله المحرر لانقاذ ما يمكن انقاذه (لسانك حصانك يالحبيب)!!

وضعوا صورة النجم المهاجم على الغلاف لاجتذاب جماهير ناديه (وبعدين يا هوه)!!

الكاتب الكبير سجل حضوراً مميزاً في (جلسة) الفريق المنافس!!

مفاجأة كبيرة يقدمها النادي الكبير لجماهيره!!

مسلسل التفوق لايزال مستمراً خارج المستطيل الاخضر !!

الصحفي النشيط اثبت تفوقه الميداني "وعلى نياتكم ترزقون"!!

تكتموا على (الصفقة) الكبيرة (وتفاجأوا) بتعاقده مع الفريق الاوروبي الشهير.. احدهم علق "حنا وين وهاللاعب وين"!!

الاقالة المفاجئة بانتظار المدرب الاجنبي فالوضع لايتحمل خسائر جديدة!!

عملية (لي) الذراع استخدمها النادي العاصمي مع لاعبه المسكين!!

يكتبون فيصدقون وفي النهاية على انفسهم ينفون!!

اهتمامهم بـ"قضية" مدرب الفريق المنافس فاقت اهتماماتهم بشئون ناديهم!!

يحاولون التأثير على الاداري الشهير بـ "خرابيشهم" لكن (من شافك يا اللي في الظلام تغمز)!!

"رمتني بدائها وانسلت" مثل طبقة اللاعب الارعن!!

الرئيس خسر مباراة التحدي في الاستراحة المعروفة!!

هذا ماحبينا نضيف أرجو ان أكون وفقت في ذلك ...

واعذرونا على القصور ،،،،


هيه انت وياه روحوا اضحكوا واضغط على الرابط اللي تحت
أحلى كاريكاتير لأحلى صباح ليوم الجمعة
  #9  
قديم 07/09/2001, 10:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
يعطيك الف عافية أخوي (end.15) مجهود جبار تشكر علية
  #10  
قديم 07/09/2001, 10:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
end15 + البارق تسلمون على المجهود الطيب والله ماقصرتوا الله يعطيكم العافية .
  #11  
قديم 07/09/2001, 11:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Smile

اهلين وسهلين ،، اخوي end.15 مشكور يعطيك العافيه ،، اخوي البارق جهد تشكر عليه ،،
  #12  
قديم 07/09/2001, 01:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Lightbulb الله يعطيكم العافيه ولا يحرمنا منكم

الآخوان / end15+البارق2000 مشكوريين يا شباب على الجهد اللي بذلتوه ويخليكم لعين ترجيكم وما قصرتوا يا غاليين,والسلام;)
  #13  
قديم 07/09/2001, 03:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي...
الله يعطيكم الف مليون عافيه على مجهودكم بنقل الخبار..
ويخليكم ربي..
  #14  
قديم 07/09/2001, 03:59 PM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
تسلم يا الغالي ... ويعطيك الف عافيه ....
  #15  
قديم 07/09/2001, 05:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,009
مشكور والله يعطيك العافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube