المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/09/2001, 09:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
&& سـامي وجمهور الآمعات ..

@ احبتي جمهور واعضاء منتدي الزعيم اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات .

@ في البداية الحمد لله والحمد لله كثيرآ على ان اختار لى الهلال ناديآ اعشقة وانضم الى جماهيره وانعم ببطولاته واسعد بمعرفة نجومه ..

@ جمهور الضد على مختلف فئاتهم يكرهون يحقدون ويغارون من الهلال هذا شئ مؤكد ولا جدال فيه .

@ هذا اذا تكلمنا عن الجماهير عامة لأنه كما تعلمون من لم يشجع الهلال لابد ان يكون من جمهور الضد وهم قلة ولله الحمد ..

@ اما اذا اردنا الكلام عن جماهير الجار العزيز كـ فئة خاصة فهؤلآ لهم وضع خاص و يجب ان لا نقسو عليهم لمعرفتنا بانهم مسيرين لا مخيرين في ما يريدون ..

@ رمزهم ابو جهل هو من يوجههم هو قدوتهم وهو على صواب وغيره على خطاء .. شكك في بطولات الهلال هم معه, نعته بالحكام رغم انه هو المستفيد منهم أمعاته معه ..

@ اخواني بعد هذه المقدمة الطويله اليكم هذه القصه وهي تثبت ان جمهور الجار ليس الا عنهم عنهم.. فوقهم فوقهم اى بمعنى اصح ليس لهم من الامر شئ , يرددون مايملأ عليهم من رمزهم .

@ في مباراتنا الاخيرة مع منتخب العراق قدر الله لي الجلوس بجانب شخص اعرف مسبقآ انه من مشجعي( الرمز ) ولكن وهذه من وجهة نظري انا المباراة بين منتخب الوطن وفريق أخر وكلنا جمهور وطن ...

@ بدأت المباراة وكنا متحمسين خائفين ومترقبين نطير مع كل هجمة سعوديه ( يعني مش هلالية) على مرمى الخصم وكان هو يفعل ما نفعل الا ان يكون سـامي هو من يقود الهجمة اسمعه يتمتم بكلمات في صدره ولا يجرؤ بالبوح بها ..

@ بين الشوطين التفت الي وسألني اي الانديه اشجع قلت له نحن اليوم مع المنتخب ولا مجال لهذا السـوأل قاطعني قائلآ عرفتك انت ( نيفيا ) تصدقون بهذه الكلمة تمالكت نفسي وكضمت غيضي ولم ارد وكاد احد الاصدقاء وهو عضو معنا بالمنتدي ان يجهل ويرد عليه فمنعته ..

@ نزل المنتخب لبدء الشوط الثاني ونحن مازلنا نقف مع كل هجمه لمنتخبنا ونضع ايدينا على رؤسنا مع كل هجمة علينا .

@ في الهجمة التي اسميها هجمة ابتعد الحظ فيها عن سـامي قفز الحميع والذئب يجندل المدافعين العراقيين ويتخطى حارس مرمهم ويتعثر والجميع يصيح سـامي سـامي ولم اكن في حالة تسمح لى بمراقبة مايفعلة جاري ...

@ تدخل الحظ كعادته مع سـامي حيث دائمآ مايقف الحظ ضده , وصدت العارضه كرته وعادة الى الحارس وكأن هناك من يقودها الى احضانه !!!! ونظرت الى جارى ووجدته في فرح عارم وفرحة كبرى !!! وقلت بطيبة قلب مسكين يظن الكرة دخلت هدفآ ....

@ التفت اليه وقلت ياخي الكرة ليست هدفآ والحارس امسكها .. قال وهذا والله ماسعدني !!!!!!!!!!!

@ قلت اتفرح لضياع هدف على فريقك ؟؟؟؟

@ قال افرح لأنها ضاعت من ...... قال اسمآ هو من يستحق ان يطلق عليه لا سامي.. فا والله انني كدت اموت لو سجل هدفآ .. وانني كنت في حالة يرثى له وقت الهجمه !!!!!!

@ طيب ليه يا ........ كلمة قلتها له من شدة غضبي واترفع عن ذكرها هنا ..وشتد الكلام بيننا وانا هنا اعترف بانني كدت اجهل واكون مثله . ولكننى والحمد لله تذكرت انه من الجماهير المريضه المغلوبه على امرها وطلبت منه اما ان يغادر المكان او اتركه له وحسنآ فعل .

@ ذهب بلا رجعه هو ومنهم على شاكلته بعد ان اعترف لنا بانه يكره سـامي لأن رمزهم يكرهه ..

@ كان يصفق بكل حراره عندما يمسك الخوجلي بالكره ..كثير العبوس اذا مرر سـامي الكرة.. كان يقلل من انطلاقة الدوخي .. كان يقول مع كل كرة يشتتها سليمان او خليل لو كنتم في انديتكم ماعرفتوا المنتخب .. نسي هذا المعتوه انهم مثلوا المنتخب وهم في انديتهم قبل الهلال .. اثبت ان ولاءه لرئيس ناديه اكثر من ولاءه لمنتخب بلده .. كان يجهل الكثير من قوانين الكرة .. كان يردد من كلمة صدق والله ابو خالد بمناسبة وبدون ....

### هؤلاء هم فئة الجمهور الأمعه واسف على الأطاله ولكم تحياتي ..

اخر تعديل كان بواسطة » تيماوي في يوم » 06/09/2001 عند الساعة » 09:59 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube