المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/09/2001, 02:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
مشاركات: 1,874
Post أخبار المنتخب ليوم الخميس الموافق 18-6-1422هـ


&الجوهر.. مدرب الصقور الخضر:
الدعيع والشلهوب جاهزان.. واستبعاد برناوي طبيعي.

* * الدمام خالد الشمراني:
تحدث مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ناصر الجوهر ل«الجزيرة» عن التحاق الحارس الدولي محمد الدعيع ومحمد الشلهوب حيث اكد ان انضمامها يشكل دعامة فنية ومعنوية للأخضر وخصوصاً وان ابتعادهم في الفترة الماضية كان لدواعي الاصابة والآن عادا للمنتخب على اثر التقرير الذي رفعه طبيب نادي الهلال وبعد التنسيق مع طبيب المنتخب الذي اكد شفاءهم من الاصابة وحول ابعاد اسامه برناوي قال هذا امر طبيعي لان أي لاعب معرض للانضمام او الخروج من المنتخب متى ما استدعت الحاجة لذلك وهذا يأتي طبقاً لما يؤكد دائما صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل ان الاندية حاضرة دائما بلاعبيها للمنتخب السعودي الذي ابوابه مفتوحة لجميع اللاعبين وأي لاعب يخدم المنتخب اعتقد انه سوف يكون ضمن صفوف المنتخب وعن الغاء معسكر ماليزيا قال اخذنا الفترة الكافية في ماليزيا و جدنا ان الاجواء في المنطقة الشرقية مثلها هناك والملاعب هنا افضل وحول المغادرة الى بانكوك اكد انها ستكون يوم الثلاثاء المقبل للقاء المنتخب التايلندي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
======
&مرزوق العتيبي لـ «الجزيرة»:
نقاط العراق دافع لهزيمة تايلند
* الدمام خالد الشمراني:
أكد مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مرزوق العتيبي عن سعادته بعد الفوز المهم على منتخب العراق وقال سوف نبذل قصارى جهدنا من خلال التدريبات والعمل على تعديل بعض الاخطاء التي وقعت في المباريات الثلاث الماضية أنا وزملائي اللاعبين وبتوجيه من المدرب القدير ناصر الجوهر ووعد بتقديم المستويات المشرفة من خلال المباراة القادمة أمام منتخب تايلند والعمل على الخروج بالثلاث نقاط التي سوف تعزز من موقف المنتخب السعودي والعودة من جديد على المنافسة والتأهل الى كأس العالم للمرة الثالثة وأعد الجمهور السعودي على تقديم أحسن المستويات والظهور بالمظهر المشرف من خلال المباريات المتبقية للمنتخب السعودي من المشوار المؤهل إلى كوريا واليابان.
====
عودة خماسي المنتخب.. ونور يغيب
* الدمام خالد الشمراني:
انتضم الخماسي الحسن وباسم اليامي وعبيد الدوسري والخليوي والواكد في تدريبات منتخبنا الوطني الذي يواصل استعداداته لمباراته القادمة أمام تايلند السبت بعد القادم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام تحت إشراف المدرب الوطني ناصر الجوهر الذي أشرف على تدريب الأمس والذي استغرق زهاء ال «45» دقيقة حيث قسم الجوهر تدريب الأمس إلى قسمين اعتمد في الأول على تدريب اللاعبين وسط اللعب فقط وقبل ان يقسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات بحيث تلعب كل مجموعة على حدة ومن لمسة واحدة.
ومن ثم أدى اللاعبون مناورة بين فريقين الأحمر والأبيض ضمت الأولى الدوخي، خليل، عبدالغني، سليمان الصقري، كريري، شليه.
وضمت المجموعة الثانية كلاً من ماطر، الشيحان، بو شقير، سويد، عبيد، مرزوق، الواكد، الحسن اليامي، الخليوي واستغرقت المناورة نصف ساعة.
وفي ختام التدريب ركز الجوهر على تسديد الأخطاء والكرات الثابتة التي أوكل المهمة فيها إلى الجابر والشلهوب والغامدي وسعد الدوسري.
وكان اللاعب الوحيد الذي تغيب عن تدريب الأمس هو اللاعب محمد نور بسبب الانفلونزا التي أصابته أمس واضطرته إلى البقاء في الفندق.

======


&القوبع يطير إلى بانكوك
الجوهر وعبدالهادي في البحرين من أجل مراقبة منتخب تايلاند!!

كتب ـ ماجد التويجري:
يغادر المدير الاداري لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم الاستاذ فيصل العبدالهادي والمدرب الوطني ناصر الجوهر مساء اليوم الى العاصمة البحرينية (المنامة) وذلك لحضور اللقاء المرتقب بين المنتخبين البحريني والتايلاندي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الثانية المؤهلة لكأس العالم للكبار 2002م في اليابان وكوريا الجنوبية وكان مدرب المنتخب (الجوهر) قد اضطر لتقديم موعد حصة التدريب المسائي لهذا السبب والتي سيستغلها لتحضير اللاعبين الذين سيستفيد منهم في اللقاء الودي غدا امام المنتخب الاماراتي الشقيق على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام حيث سيعمد الوطني الى اعطاء الفرصة الاكبر للاسماء التي لم تشارك في المباريات الرسمية الماضية من التصفيات امثال باسم اليامي ومحمد شلية ومناف ابوشقير والحسن اليامي وآخرين كما انه من الممكن الاستعانة بخدمات الثنائي العائد من الاصابة الدعيع والشلهوب وكان مقر بعثة المنتخب امس قد شهد تواجد رئيس الوفد حسن جمجوم عضو اتحاد الكرة والذي باشر مهمته بشكل رسمي في وقت تلقت ادارة المنتخب دعوة من نادي القادسية للاحتفاء بها مساء يوم الاثنين المقبل قبل السفر الي تايلاند.
من جانب آخر تقرر ان يطير سكرتير المنتخب ابراهيم القوبع الى العاصمة التايلاندية (بانكوك) يوم الاحد المقبل للوقوف على كافة الترتيبات الخاصة في بعثة المنتخب هناك.

&حسن جمجوم رئيس بعثة الأخضر إلى تايلاند:
المهم أن لا نستهين بتايلاند والأهم استمرار صحوتنا

الدمام عبدالله العبود:
أبدى المهندس حسن جمجوم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب السعودي إلى تايلاند الذي يخوض مباراته الرابعة أمام تايلاند في بانكوك أنه من حسن حظ لاعبي منتخبنا والجهاز الفني انهم قد شاهدوا الفريق التايلندي في مباراته أمام ايران
وقال عن تايلند بأنه فريق قوي ولا يستهان به أبداً وأعتقد بأن لاعبينا يعرفون ذلك وخبرتهم تؤكد مدى قدرتهم بتفوق الخصم من خلال احترامهم لقدراته الفنية.
وأشار في حديثه إلى أن بداية الصحوة كانت أمام العراق وتمنى أن تستمر بنفس الروح والعطاء حتى نحقق المزيد من الانتصارات ونكون في وضع آمن بجمع أكبر عدد من النقاط فالتفريط في أي نقطة ليس من صالحنا والعكس من ذلك فإنه يجعلنا نتصدر وندخل المرحلة الثانية ونحن مطمئنون وبعيدون عن الشحن والضغط النفسي.
وأكد جمجوم أفضلية المنتخب السعودي من التايلندي في كافة الأمور ولكن يجب ألا نستهين به معتبراً التأهل بمقدور الأخضر إذا لعب اللاعبون بروح عالية وهمة كبيرة من أجل كسب جميع المباريات.
وعن المباراة الودية أمام الإمارات، ذكر بأنها جاءت بناء على طلب من المدرب الوطني ناصر الجوهر والاتحاد السعودي وافق على اقامتها للاستفادة منها فنياً ولياقياً، وبالذات اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات السابقة حسب رؤية الجوهر الفنية والتكتيكية لهذه المباراة.

&الجوهر يؤكد:
استدعاء برناوي وعودته لناديه لأسباب فنية
الدمام عبدالله العبود:

اعتبر ناصر الجوهر مدرب منتخبنا أن السبب الرئيسي لإلغاء معسكر المنتخب المقرر في ماليزيا يعود إلى تماثل أجواء الدمام لنفس الأجواء التايلندية واقامته هنا في المنطقة الشرقية أفضل من ماليزيا بحكم قرب اللاعبين من أهاليهم إلى جانب توفر الملاعب.
وحول استدعائه للاعب أسامة برناوي ومن ثم إعادته لناديه بعد ثلاثة تدريبات قال: إن أبواب المنتخب مفتوحة لأي لاعب سواء برناوي أو غيره متى ما دعت الحاجة لذلك، واختيار برناوي جاء بناء على حاجة المنتخب لخدماته بعد تعرض زميله صالح الصقري للايقاف.
وكشف بأن محمد الدعيع والشلهوب لم يتدم استدعاؤهما لأنهما أصلاً موجودان في قائمة المنتخب ولكن الاصابة هي التي أبعدتهما .. وعندما أكد طبيب الهلال بالتنسيق مع طبيب المنتخب تركي المطوع شفاءهما وجاهزيتهما عادا للمعسكر.
وفي سؤال حول امكانية ضم عبدالعزيز الخثران لاعب الشباب، وعلي يزيد من النصر.. قال: حالياً لا توجد رغبة لضم أي لاعب ولكن ما ذكرته سابقاً أرجع وأكرره بأن أبواب المنتخب مفتوحة وليست حكراً على أحد ومتى ما وجدنا حاجتنا لضم أي لاعب حسبما تقتضيه المصلحة العامة فإننا لن نتردد.
وأكد الجوهر خلال حديثه للصحافيين بأن مباراة الامارات الودية يوم الجمعة القادم يحتاجها اللاعبون حتى يبقوا في جو المباريات لأنهم سوف يستريحون لمدة أسبوعين فرأينا استغلال هذا الوقت باقامة هذه المباراة التي ستعود بالفائدة بالنسبة لنا وكذلك الاماراتيين.
وعن مواجهة تايلاند قال بأن الفريق التايلندي فريق قوي واحترامنا لهذا الفريق سيكون سبباً في تفوقنا أمامه، مشيراً إلى أن الإعداد سيكون أفضل من الفترة الماضية وسيتم تجهيز اللاعبين ورفع المؤشر اللياقي إلى جانب تصحيح بعض الأخطاء قبل هذه المواجهة الحاسمة بالنسبة لنا قبل بدء المرحلة الثانية من التصفيات.

=====================
هذا اهم مافي الجريدتين لليوم ,,
وبالتوفيق للمنتخب,,

اخر تعديل كان بواسطة » نايف في يوم » 06/09/2001 عند الساعة » 02:41 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/09/2001, 04:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
Thumbs up هلا اخوي

الله يعطيك العافيه على هالمجهود المميز.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/09/2001, 07:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 417
بسم الله الرحمن الرحيم

تسلم يالغالي .. وما قصرت .. ماشاءالله اول باول في المنتدى الاول
وبالتوفيق للاخضر انشاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/09/2001, 07:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@@ الله يعطيك العافيه على هالمجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/09/2001, 07:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Cool

الأخ / نايف . . . يسعدلي صباحك عزيزي

ويا مال العافية تسلم أياديك على هالمجهود . . .

تحياتي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/09/2001, 03:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: الخرج والقلب في العريجاء
مشاركات: 1,308
السلام


العزيز نايف


يعطيك العافيه

وتسلم يالغالي


تحياتي

الحريف
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/09/2001, 11:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,009
مشكووووور يانايف
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/09/2001, 10:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
يعطيك الف عافية أخوي (نايف) و ما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube