المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/09/2001, 09:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2001
مشاركات: 879
Talking الله لا يبلانا بس ؟!!

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام غليكم ورحمة الله ..
إخواني عشاق الهلال .. أسعد الله جميع أوقاتكم بالخير والمسرات .. أما بعد:
لعل من أهم الخصائص التي دفعت الهلال إلى اعتلاء القمة محليا وخليجيا وعربيا وآسيويا .. بعد توفيق الله عز وجل .. صفة يتحلى بها مسيروا وجماهير هذا النادي وهي صفاء النية ونقاء القلب والوفاء .. وإحسان الظن بالغير .. والمعاملة بشفافية ووضوح .. وأتمنى دائما وأبدا أن تستمر هذه الصفات لدى المنتسبين إلى هذا النادي .. وأن لا يفقدوها بسبب مواقف وتصرفات بعض المحسوبين على المنافسات الرياضية الشريفة النزيهة ممن ابتليت بهم الرياضة في هذه البلاد الطاهرة .. والذين ما انفكوا يسيئون إلى كل ما هو جميل في هذا الكيان الأزرق العريق .. لإحراز واحد من مكاسب ثلاثة دنيئة .. وهي تشويه الإنجازات الهلالية .. فإن لم يكن فكسب تعاطف التابعين السذج الذين يصدقون ما يمليه عليهم كبيرهم الذي علمهم الشكوى .. فإن لم يكن فلا أقل من إلهاء جمهورهم وصرفهم عن ما يعيشه ناديهم من انتكاسات وتخبطات في ظل الإدارة الحالية الجاثمة كالكابوس على قلوبهم .. خصوصا وهم يتابعون النجاحات الباهرة المتوالية لإدارة منافسهم الشابة المثقفة الواعية الخلوقة التي أبت أن تبادلهم السفه والعبث والحمق .. مما ضاعف الغيظ والحنق .. وتسبب في نفاد أدوية الضغط والسكر من الأسواق .. وسبب أزمة نفسية نتج عنها شح واضح في كميات المهدئات والحبوب المنومة .. وسحب كميات كبيرة من قوارير الصحة من الأسواق إلى غير ذلك من المضاعفات التي سببت أزمات اقتصادية وصحية ونفسية .
ما أريد أن أصل إليه في هذا المويضيع هو رجاء بسيط لجماهير وكتاب ومسيروا الهلال أن لا يشمتوا ولا يعيروا الغير بما ابتلاهم الله به من المصائب والعاهات المستديمة حتى لا يبتلينا الله عز وجل .. ولكن احمدوا الله واشكروه وقولوا دائما : اللهم عافهم ولا تبتلينا .. وقولوا أيضاً الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا ..
والرسول يقول .. لا تسخر بأخيك فيعافيه الله ويبتليك .. أو كما قال صلى الله عليه وسلم ..
وإلا فإنني أحذركم .. ولا تقولون ابوشيخة ما قال لنا .. تخيل يوم من الأيام تقوم من النوم وتلقى فريقك المفضل لابس فنايل صفراء قاحلة بدلا من الفنايل التي تدل على الصفاء والبحر .. أو تخيل تفتح الجريدة وتلقى رئيس ناديك مستلم خلق الله حش وقذف واتهامات وشكاوى .. ولا أقول لك تخيل فتحت التلفزيون ولقيت مدافعين فريقك زاحفين على وجيههم وفوق روسهم مهاجم واعد صغينون أسيمر نجماوي وش حليله قد تدرب معهم وطردوه وجاب بهم العيد وكشف امبراطورهم وعالميتهم .. أقول تخيل بس .. ولا تخيل يا اخوي ان خبير ناديك اللي يستشهد بآراءه رئيس ناديك ما معه إلا شهادة ابتدائي .. اللهم لك الحمد .. ثم تخيل بعد ان فريقك صار دار رعاية للمسنين من اللاعبين ممن عقتهم فرقهم فرمتهم في ناديك .. ثم تستيقظ ذات صباح لتجد أن خزينة ناديك فارغة ولا تعلم أين ذهبت الأموال والدعم .. وما موقفك لو وجدت إدارة ناديك قد علقت الكثير من اللاعبين ومنعتهم من ممارسة عشقهم في ناد آخر إن لم يتسع لهم المجال في ناديك .. كما يحدث للكثيرين وعلى رأسهم صاحب الهدف الثالث للمنتخب أما م إيران في تصفيات 94 .. ولو قلبت ذات صباح جريدتك فرأيت صورة ضخمة لرئيس ناديك وهو يصرح .. لن نسكت .. نريد تطبيق القرار رقم... هذا مخالف للشرعية الوطنية .. حشا يخوي هذي صارت قضية القدس المحتله وما ناقص إلا وجيه عوينه وعبدالكريم سماره لكن ما أقول إلا الله أقوى .. صرت مع كوم الزبال .. ويارب يارب يارب لك الحمد فلولاك لصرت بلا عقل .. بلا صوت بلا فكر بلا شعور .. بلا فرح .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
- أتمنى من أعماق قلبي أن يظفر الهلاليون بالمهاجم الفلتة عيسى ابو قداعة الذي درب مدافعيه على السباحة على العشب ..
- واتمنى من جماهير الهلال تقدير تضحيات وخدمات المجتهد الخلوق جدا حسين المسعري وعدم تجريحه بما يمس شخصيته فهو إنسان وله مشاعر تتأثر .. وليس ذنبه أن يقتنع به المدربون فهذا هو أكل عيشه والله من وراء القصد ..
- وأتمنى عدم الاستعجال على الوجوه الشابة فالمشوار قبل البروز طويل .. والنماذج في ذلك كثير ..
- كما أتمنى عودة البرازيلي الرايق توليو .. فهو أفضل أجنبي مر على الهلال في الفترة الثانية ..
- وأخيرا أتمنى أن لا أكون قد أطلت عليكم .. وتقبلوا مني خالص التحية وفائق المحبة .. وعلى دروب البطولات نلتقي .. وكل بطولة وأنتم بخير .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube