المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/09/2001, 02:08 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/07/2001
المكان: المدينه: الرياض
مشاركات: 41
Post اخبار الزعيم ليوم الاربعاء 17/6/1422

اخبار الزعيم من جريدة الجزيره


.
أمين عام نادي الهلال السوداني محمدإبراهيم معلناً:
الهلاليون قدموا لنا الدعم المادي والمعنوي ورد الجميل سيكون في السودان
سنعد الفريق إعداداً مختلفاً لمواجهة الهلال السعودي في نهائيات تونس
.
قدم محمد ابراهيم محمد امين عام نادي الهلال السوداني شكره العميق الى صاحب السمو الملكي الامير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال واعضاء مجلس الادارة بعد الدعم المادي والمعنوي الذي قدمه الهلاليون للهلال السوداني.
مشيراً الى ان هذا التعامل من قبل الهلاليين ينم عن الاصالة العربية والتي يتحلى بها الشعب السعودي.
واعلن امين عام نادي الهلال السوداني انه وجه دعوة خاصة الى رئيس نادي الهلال من اجل استضافة الفريق واللعب معه لقاءات ودية في السودان مؤكدا انه تلقى الموافقة المبدئية من المسؤولين الهلاليين.واوضح محمد ابراهيم انه سيبدأ ومجلس الادارة في اعداد الفريق للتصفيات النهائية خاصة ان التصفيات ستشهد تنافسا قويا ولهذا يجب ان يكون الاعداد مختلفاً ومتواكباً مع اهمية الحدث ممتدحاً المستوى الفني الذي ظهر به فريقا الشباب والهلال السوداني في البطولة.

---------------------------


أبدى رضاه عن الحراسة الهلالية.. وأكد أنه لا يحتاج السلومي
آرثر: سأبدأ بالعمل تدريجياً بسبب تأخر الإدارة في حسم أمورها
تسعة دوليين وسعوا الفارق بين الهلال والنصر!!

نفى آرثر جورج مدرب فريق الهلال الكروي أن يكون قد اختلف مع الجهاز الإداري للفريق حول اسقاط اسم حارس المرمى المخضرم صالح السلومي من الكشوفات أوأن يكون قد انتقد مستوى أداء حراس المرمى الثلاثة «حسن العتيبي وأحمد ضاري وبندر الماس» ومعهم فهد العتيبي الصاعد من فريق درجة الشباب .. وقال في تصرح صحافي: انني لم أتفوه بكلمة واحدة في هذا الشأن ولم أختلف مع أحد الإداريين حول لاعب بعينه بل على العكس من ذلك فأنا راض تمام الرضى عن أداء الحراس الموجودين مع الفريق حالياً بل سعيد جداً بتفاعلهم وتعاونهم في التدريبات مع مدربهم حيث يقومون بتطبيق كل ما يمليه عليهم دون زيادة أو نقصان ولعل ما يميزهم هو أنهم ما يزالون صغاراً في السن قياساً بأعمار حراس المرمى في الفرق الأخرى.
هذا هو موقفي من تأخر الإدارة في التعاقد مع المحترفين:
وعن موقفه تجاه تأخر الإدارة في التعاقد مع لاعبين غير سعوديين خصوصاً وأنه سبق وأن طالب غير مرة بالتعاقد مع لاعب أو لاعبين بأقصى سرعة لدعم قوة الفريق الذي يعاني من نقص كبير في صفوفه قال: الجميع يعرف أنني ومنذ أن جئت إلى هنا وأن أحث الإدارة على انهاء هذا الموضوع قبل وقت كاف من انطلاقة مسابقة كأس الأمير فيصل لرغبتي الجادة في تعويض غياب الدوليين والمصابين والموقوفين والمعتذرين من جهة ولرغبتي أيضاً في أن ابدأ الموسم بقوة، وحددت للإدارة المراكز التي أريدها.. أما الآن وبعد أن تأخر موضوع التعاقد مع لاعبين مميزين فقد أصبح لزاماً عليّ أن أبدأ بالتدريج «بمعنى أنه ليس بمقدروي أن أرمي كامل قوتي منذ البداية».
لن يشارك معي إلا الأفضل
وتطرق آرثر في حديثه إلى موضوع آخر يتعلق باستراتيجية التدريب حيث أكد أن هذه الاستراتيجية تقوم أساساً على منح فرصة اللعب للاعب الجاهز والقادر على خدمة الفريق بغض النظر عنه أو تاريخه حتى ولو عاد جميع اللاعبين الدوليين وحتى لو حضر المحترفون الأجانب.
لا مقارنة بين الهلال والنصر:
وعن سبب اكتفائه بمنح الفرصة لعدد محدود من اللاعبين صغار السن في الفريق الهلالي أمثال وليد العمودي ومحمد القحطاني وفيصل الصالح وسلطان الناصر بخلاف ما كان يفعله مع النصر الموسم الماضي حينما اعتمد كثيراً على اللاعبين الشباب بشكل رئيسي قال: في الهلال الوضع يختلف تماماً عن النصر فعندما بدأت مهمتي الموسم الماضي مع النصر كان يغيب عنه لاعبان فقط ضمن المنتخب وكان اللاعبون الأجانب يتدربون مع الفريق وتمكنت من الوقوف على امكانات جميع اللاعبين فاخترت التشكيل الأنسب.. أما في الهلال فعندما حضرت كان هناك 9 لاعبين في المنتخب واثنان موقوفان وأربعة مصابون وبعض الغائبين، فكان أمامي أن اعتمد نوعاً ما على لاعبي الخبرة حتى أحفظ توازن الفريق وسمعته.. وعموماً غياب لاعبين فقط يختلف تماماً عن غياب أكثر من 13 لاعباً دفعة واحدة إذ إنه في النصر لو استمر غياب الدوليين فلن يتأثر الفريق أما في الهلال ماذا سيحدث لو استمر غياب الدوليين التسعة؟!
منهجية اللعب تختلف أيضاً!!
واستطرد مدرب الهلال جورج آرثر يقول لعلكم لاحظتم أن طريقتي في الموسم الماضي مع النصر تعتمد كثيراً على تأمين الخطوط الخلفية.. لكن هذا الموسم مع الهلال سيختلف الوضع وخصوصاً إذا اكتملت صفوف الفريق.
لا تسألوني عن رأيي:
وفيما يتعلق برأية «الفني» حول أداء جميع اللاعبين الذين يتدربون معه حالياً وهل بدأ يحدد أسماء من سيستغني عنهم قال: حالياً لا أستطيع تقييم الأداء لأنه من الظلم أن أعطي رأيي في فريق يغيب عنه عدد كبير وعندما يعود الغائبون أستطيع فعل كل شيء يتعلق بالأحكام الفنية.
أسعى لكسب الاتفاق:
وحول المباراة المقبلة للفريق الهلالي التي ستجمعه بالاتفاق قال: بلا شك هي مباراة قوية وصعبة وسأسعى لكسبها حتى تزداد ثقة اللاعبين بأنفسهم وحتى ينفردوا بصدراة المجموعة.

------------

اختبارات خاصة للمستجدين عصر اليوم...
اجتماع «شرفي» هلالي بالمدرب وإدارة الكرة
آرثر يرفض الإجازة ويختار 18 لاعباً لملاقاة الاتفاق غداً

اجتمع عضوا شرف نادي الهلال سمو الأمير نواف بن محمد والشيخ عبدالرحمن بن سعيد في مقر النادي مساء أمس بمدرب الفريق الكروي الأول البرتغالي آرثر جورج وبأعضاء الجهاز الإداري للفريق بحضور الأمين العام فواز المسعد.
وتم خلال الاجتماع تدارس أوضاع الفريق الذي بدأ أمس الأول مشواره في منافسات مسابقة كأس الأمير فيصل بفوز مستحق على الشعلة.. كما تم أيضاً مناقشة المدرب حول الأسماء التي أوحى بالاستغناء عن خدماتها واسقاطها من الكشوفات بعد نهاية هذه المسابقة.
وكان الأمير نواف بن محمد قد تابع مران الفريق بعد مغرب أمس وتحدث مع المسعد طويلاً.
وفيما يتعلق باستعدادات الفريق الكروي لمباراته الثانية أمام الاتفاق غداً الخميس في الرياض فقد فضل آرثر ان تتواصل التدريبات رافضاً منح أي من لاعبيه الراحة المعتادة رغم المجهود الكبير الذي بذلوه يوم الاثنين أمام الشعلة وفرض إقامة مناورة كروية في كامل مساحة الملعب لكنه قلص وقتها إلى ما يقارب 15 دقيقة فقط.
وفي ذات الشأن اختار الجهاز الفني الهلالي نفس اللاعبين ال 18 الذين لعبوا أمام الشعلة لدخول معسكر الليلة وهم: حسن العتيبي وتركي الصويلح وعبدالله الشريدة وفهد المفرج وخالد الرشيد ووليد العمودي وخميس العويران وحسين المسعري ومحمد القحطاني وحسين علي وعبدالله الجمعان وأحمد ضاري وماجد الشمري وتركي القحطاني وعبدالله المطرف ومنصور الشهراني وبندر المطيري وسلطان الناصر.
من جهة ثانية حدد الجهازان الإداري والفني لفريق الهلال عصر اليوم الأربعاء موعداً لإقامة مناورة كروية بين مجموعة من المستجدين والفريق الرديف تمهيداً لضم البارزين منهم لكشوفات الفريق.


_____________________________
جريدة الرياض.


نفى اختلافه مع المصيبيح (آرثر) يؤكد :
الفرق كبير بين الهلال والنصر!!
تجديد عقد السلومي يخالف (سياستي) والجماهير الزرقاء اخجلتني بهتافاتها!!

نفى المدير الفني لفريق الهلال الكروي البرتغالي (آرثر جورج) أن يكون قد اختلف مع المدير الإداري الأستاذ فهد المصيبيح حول أهمية تجديد عقد الحارس المخضرم صالح السلومي بسبب ضعف إمكانيات الحراس الثلاثة بندر الماسي وأحمد ضاري وحسن العتيبي وقال (آرثر): انني لم اطالب بتجديد عقد السلومي على الاطلاق لسبب واحد هو اقتناعي بمستويات بقية الحراس الذين يؤدون تدريباتهم بشكل يومي مع بقية زملائهم اللاعبين، وأضاف (آرثر) ثم أن ذلك يخالف سياستي التدريبية في منح الوجوه الشابة والأسماء التي لم تأخذ فرصتها حق تمثيل الفريق الكروي وعن أسلوبه التدريبي الذي سوف ينتهجه مع الهلال ومقارنته بالفريق النصراوي عندما دربه العام الماضي قال (آرثر) الفارق كبير ذلك انني عندما ما دربت النصر الموسم الفائت كان الفريق الكروي يغيب عنه لاعبان بسبب انضمامهما للمنتخب وهو ما أجبرني على الاعتماد على اللاعبين الصاعدين أما الهلال فيغيب عنه ثمانية دوليين وعندما تنتهي مهمتهم سيعودون مرة ثانية للفريق وهذا سيؤدي إلى تغيير منهجية الإعداد وكذلك اللعب ولكنني اؤكد لكم جميعاً أن اللاعب الأفضل هو من سيرتدي شعار الهلال وعن رغبته في التعاقد مع لاعبين أجنبيين للاستفادة من خدماتهما في الموسم الجاري قال (آرثر) انني طلبت ذلك من الإدارة لرغبتي في تقديم بداية قوية مع الفريق الكروي ولكن في ظل الوضع الحالي ستكون بداية الفريق بشكل تدريبي لأنه يغيب عنه أكثر من ثمانية لاعبين دوليين بخلاف عدم استفادتنا من خدمات اللاعبين الأجانب وثمن (آرثر) هتافات وترحيب جماهير الهلال باسمه خلال مباراة الفريق أمام الشعلة وقال: انني ابادلهم نفس المشاعر واؤكد لهم انني سعيد جداً بتواجدي مدرباً للفريق الكروي الهلالي ووعد (آرثر) جماهير الزعيم بتقديم فريق هلالي مميز مؤكداً في الوقت ذاته انه سيلعب بايقاع يختلف عن ما انتهجه العام الماضي مع النصر بسبب اختلاف إمكانيات اللاعبين الفنية والتي تصب في مصلحة فريقه لتواجد أكثر من ثمانية لاعبين دوليين في صفوفه .

-----------------------------------

الأمير الوليد بن بدر عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي :
اجتماع اكتوبر يحدد ممثل القارة الآسيوية في بطولة العالم للأندية


أكد الأمير الوليد بن بدر عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأن اجتماع اللجنة الذي سيعقد منتصف شهر اكتوبر المقبل بمقر الاتحاد بماليزيا سيحدد الكيفية التي سيتم خلالها اختيار ممثلي القارة الآسيوية لبطولة اندية العالم 2003م وقال في حديثه لـ "الرياض" اننا لم نحدد اي صيغة نهائية حول مشاركة القارة الآسيوية بمونديال الاندية عام 2003م، ولكننا باجتماع اكتوبر المقبل سنعلن الصيغة النهائية حول تمثيل الفريقين الآسيويين ببطولة العالم للأندية.
ورفض تحديد الفرق التي ستتأهل وقال ان كل ما يقال قبل الاجتماع يعتبر اجتهادات فقط! وقال اننا سنقف على التحديد النهائي (للفيفا) حول مقاعد آسيا في مونديال الاندية خصوصاً ان هناك مقعدين حالياً، واحتمالية ان تمنح آسيا مقعداً كاملاً أو نصف مقعد ولكن الصورة ستتضح باجتماع اكتوبر.

----------------------------

وصول أدميلسون نهاية الأسبوع وآرثر يلفت نظر اللاعبين
الهلال يعفي الثنيان من "الحسم" بعد ايقافه آسيوياً


اشعرت ادارة نادي الهلال ادارة الكرة بالفريق بان موضوع الحسم من مرتب لاعب الفريق الموقوف يوسف الثنيان والبالغ (50%) قد تم الاتفاق عليه بين رئيس النادي الامير سعود بن تركي والمحاسبة بالنادي، حيث تشير المصادر الى تعويض (الثنيان) عن ذلك الحسم من راتبه الذي يفترض ان يطبق عليه حسب بنود العقوبات للاعبين المحترفين، وتمت احالة موضوع الثنيان كاملا الى ادارة النادي لحين اجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم منتصف الشهر المقبل، وجاء قرار الادارة الهلالية تقديرا لتاريخ الثنيان مع الفريق.
* من جانب آخر ذكر مدير الكرة لفريق الهلال فهد المصيبيح بان موعد وصول البرازيلي ادميلسون لم يتحدد الى الآن، واحتمالية ان يكون مع نهاية الاسبوع الحالي وقال ان ادارة النادي لم تخاطب الاتحاد السعودي لكرة القدم حول رواتب (التمياط) لان ذلك امور خاصة بين النادي واللاعب.
* من جهة ثانية لم يجر المدرب (آرثر) اي تغيير حول الاسماء التي ستدخل معسكر لقاءالاتفاق غدا الخميس، حيث بقيت نفس الاسماء التي شاركت بلقاء الشعلة وستؤدي تدريبا مساء اليوم ثم الدخول في معسكر المباراة.
* من جهة اخرى ذكر مصدر هلالي حول ما اثير من موضوع حارس الفريق صالح السلومي وتجديد عقده مع النادي بان الامور سيتم توضيحها بصورة ادق خلال اليومين المقبلين بغرض وقوف الجميع على حيثيات الامر.
* وفي شأن هلال آخر اجتمع المدرب (آرثر) قبل تدريب الامس بجميع اللاعبين لتلافي السلبيات التي وقعوا بها في المباراة الماضية وتفاديها مستقبلا، فيما اراح المجموعة الاساسية بغرفة العلاج الطبيعي لتلقي جرعات علاجية، وكانت الحصة التدريبية امس قد شهدت تواجد عضو شرف النادي الامير نواف بن محمد ومؤسس النادي عبدالرحمن بن سعيد وامين عام النادي فواز المسعد، واعضاء الادارة الهلالية.
* وعلى صلة بالموضوع يواصل نجم منتخبنا الوطني (نواف التمياط) مراحل علاجه حسب البرنامج المعد له من قبل طبيب الفريق (فرناندو).

--------------------------------

العدوان يعلق على لقاء الهلال والاتفاق

كلفت لجنة المعلقين المعلق الرياضي المعروف عبدالله العدوان بالتعليق على مباراة الهلال والاتفاق التي سينقلها التلفزيون السعودي على الهواء مباشرة مساء يوم غدٍ الخميس من ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العدوان من خلال وصفه الجميل والمصحوب برؤية (فنية) واقعية للقاءات المنتخب والفرق في الدوري السعودي.

اخر تعديل كان بواسطة » end.15 في يوم » 05/09/2001 عند الساعة » 03:12 AM
  #2  
قديم 05/09/2001, 05:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
الله يعطيك العافيه على هالاخبار وتسلم يمناك.

;) :p
  #3  
قديم 05/09/2001, 05:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 80
الله يعطيك العافيه وماقصرت ورد الهلال
  #4  
قديم 05/09/2001, 06:09 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
Thumbs up

شكرا لك يا أخ end.15 ويعطيك مليون عافية

اسمح لي اخوي انزل باقي الأخبار

* أنا نقطة في بحر فلا تحرجوني!

عبدالله الواكد

ايه يالربيان!!

* المهنا استحق الوقف.. والزيد مفخرة التحكيم..!!

الحكم خالد اليامي

ناوي (المربّع) يالبكّاش!!

* أخطاء شخصية كادت أن تنهيني كهداف..!!

عبيد الدوسري

المراد.. قوم تعاونوا ما ذلّوا!!

* حققنا الصداقة بلاعبينا الكبار..!!

مسؤول اهلاوي

الصداقة (خلصت) المهم الدوري عند الجمهور!!

* لن نتدخل في مشكلة المهلل..!!

مسؤول نصراوي

والله زمان يا سكب!!

* أنا مرشح قوي لرئاسة العميد..!!

حسن جمجوم

فكر في الأخضر والعميد لاحق عليه!!

فواصل
** توجيه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» برفع الايقاف عن لاعبي الهلال يوسف الثنيان والكاتو يجب ان يتبعه تحرك هلالي قوي ومؤثر على كافة الاصعدة داخل الاتحاد الاسيوي لجعل هذه التوصية والتوجيه واقعاً ملموساً.
** خسارة الشباب للسوبر الآسيوي ثم خروجه من بطولة الاندية العربية بحاجة الى وقفة مصارحة وحساب دقيقه داخل البيت الشبابي حول الاتجاه الذي يسير فيه الفريق الابيض الذي يبدو انه خاطئ تماماً!
** لهجة الوعيد والتهديد حول «القضية» اختفت واصبحت اللهجة هادئة ويبدو انها في طريقها لأن تصبح صامتة بعد الاحساس بالفشل وقرب الخسارة!
** اذا صحّت الاخبار بأن مدير الفريق الهلالي فهد المصيبيح قد رفض تماما طلب الجهاز الفني باعادة الحارس صالح السلومي لتمثيل الفريق فإن ذلك يعتبر موقفاً قوياً وايجابياً يحسب تماماً للمصيبيح.. فالنظرة يجب ان تكون للأمام وللمستقبل وليس للماضي والوراء.
** لم تشهد احوال المنتخب فوضى اعلامية مثلما تشهده حالياً والغريب ان ذلك تزامن مع استحداث وظيفة داخل جهاز المنتخب بمسمى منسق اعلامي!
** من سوء الاهلي ان اقامة دورة الصداقة الدولية وفوزه بكأسها جاء في وقت غير مناسب فالإعلام والجماهير وكل الانظار متجهة للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم.

صح لسانك
آرثر جورج يرفض العتيبي وضاري ويطالب بالسلومي.

عنوان صحفي
حدث العاقل بما لايليق..!
شكوانا على الهلال وليس آرثر جورج.

ادارة النصر
شكل اللهجة تغيرت..!
الفيفا انشغل بمشاكل مانشستر وتجاهل الوحدة.

حاتم عبدالسلام
طيب و«زاهد» ساكت لهم ؟!
المرزوق ظلمني والمهنا يستحق الوقف.

الحكم خالد اليامي
كلهم «زمان وجبر».
جوليت يلعب بطريقتي

صالح الداود
اجل ما لحق عليه ابو قدعة..!


بعد تكرار الاشتباك بالأيدي يمكن وصف التصفيات بتصفيات الطقاق!!.

يبدو ان ذلك الحكم الخليجي متخصص في اللقاءات التي تحسم بفارق الأهداف!!

بعد المصدر الخبري احرج مسؤول الفريق الكبير الذين يسعون لمعرفة المصدر!!

المدير نفذ تعليمات صاحب الصلاحية ومنع المهاجم المنقطع من توقيع الحضور!!.

بعد مشاهدته للتعامل مع زميله المهاجم تردد المخضرم وارجأ فكرة الانضمام لزملائه!!


ولكم فائق تحياتي ،،،

لا أحد ينسى كان وده يضحك اضغط وما راح تندم
أحلى كاريكاتير ليوم الأربعاء ( جديد)




أخوكم / البـــ2000 ـــارق
  #5  
قديم 05/09/2001, 07:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
# تسلم اخوي end.15 على هالاخبار ..

# وكل الشكر للبارق على اخباره اللى مانستغني عنها ..
  #6  
قديم 05/09/2001, 08:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: الخرج والقلب في العريجاء
مشاركات: 1,308
السلام

يعطيك العافيه يا end.15

وانت يالبارق 2000

بارك الله فيكم


تحياتي

الحريف
  #7  
قديم 05/09/2001, 09:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 524
يعطيكم العافية ياشباب

على كذا وفرتوا علينا الفلوس
تشكرون على جهودكم والله لايحرمنا منكم
  #8  
قديم 05/09/2001, 09:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,009
مشكور والله يعطيك العافية
  #9  
قديم 05/09/2001, 10:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Thumbs up

يسعد لي صباحكم بكل خير

ومشكور هذا الجهد للجميع

الله يعطيكم الف عافية . . .

تحياتي ,,,
  #10  
قديم 05/09/2001, 10:33 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/03/2001
مشاركات: 355
تسلم يمناك
  #11  
قديم 05/09/2001, 11:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 251
حبيبي البارق

يسلّم عمرك من الشر ..

والله ماقصرت وشرحت صدورنا الله يشرح صدرك...
  #12  
قديم 05/09/2001, 12:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام عليكم؛

مشكووووووورين ويعطيكم العافيه
  #13  
قديم 05/09/2001, 01:08 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/07/2001
المكان: برياطانيا - كامبريدج
مشاركات: 48
ماقصرتم بس لو تنزلون الصور
  #14  
قديم 05/09/2001, 01:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Thumbs up الله يعطيك العافيه

الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك يا /end.15 ويخليك لعين ترجيك وشاكرين ومقدرين جهدك يا غالي.والسلام




أخوك /أبو يزيد (راعي شعيب الشمس)
  #15  
قديم 05/09/2001, 02:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
كل الشكر للاخوان على نقلهم الاخبار
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube