#1  
قديم 30/08/2001, 09:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشايب فهد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 719
اخبا منتخباً ليوم الخميس 11 جمادى الثانية 1422

في التدريب الأساسي قبل مواجهة العراق
الجوهر يطبق طريقة رجل لرجل.. وتمارين خاصة للحراس
المغادرة عصر اليوم.. والسكن في حياة ريجنسي
الدمام ـ سعود العبدالله وعبدالله العبود:
تصوير ـ عصام عبدالله:


أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريبه قبل الأخير لمواجهة نظيره منتخب العراق غداً الجمعة على استاد البحرين الوطني وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بإشراف المدرب الوطني ناصر الجوهر الذي استهل التدريب بعملية الاحماء وتفكيك العضلات تلا ذلك تدريبات لياقية "سويدي" في منتصف الملعب. وعمد مدرب الحراس لمنتخبنا الوطني إلى إجراء تدريبات خاصة لحراس المرمى الثلاثة الخوجلي وتيسير النتيف ومبروك زايد وقد أظهر الثلاثة قدرة فائقة في التدريبات وبعد ذلك وزع ناصر الجوهر اللاعبين إلى مجموعتين على الملعب كاملاً وأجرى مناورة تعتبر أساسية وقد ركز الجوهر خلال ذلك على اللعب بطريقة رجل لرجل دون الاحتفاظ بالكرة والتغطية بشكل سليم واللعب عن طريق الأطراف مع تقدم الظهيرين لمساندة الهجمة.
وأكد طبيب منتخبنا المطوع أن لاعبي المنتخب يتمتعون بصحة جيدة ولياقة طبية عالية ولا توجد هناك أي إصابات في أفراد المنتخب وجميعهم جاهزون لمواجهة العراق غداً. ورفعت إدارة المنتخب تقريراً عن حالة طلال المشعل الصحية بالنسبة لإصابته التي يشكو منها إلى الأمانة العامة لاتحاد الكرة للنظر في وضعه فيما بعد.

نجوم الأخضر في القرية الشعبية
* أقام الأمير نواف بن سعد رئيس وفد منتخبنا الوطني المتوجه اليوم إلى دولة البحرين حفل عشاء مساء البارحة الأربعاء وذلك في القرية الشعبية بكورنيش الدمام لنجوم منتخبنا الوطني والجهازين الفني والإداري عقب تمرين البارحة مباشرة وقد حضر حفل العشاء العديد من الشخصيات الرياضية ورجال الإعلام الرياضي.

المغادرة اليوم
* ستكون مغادرة بعثة منتخبنا الوطني عصر اليوم الخميس عند الساعة الرابعة عصراً من أمام فندق المريديان بالخبر عن طريق جسر الملك فهد وسيتوجه منتخبنا مباشرة إلى استاد البحرين الوطني لإجراء التدريب الأخير قبل المباراة على الاستاد التي ستقام عليه المباراة.
* سيكون سكن بعثة منتخبنا الوطني في فندق حياة ريجنسي (خمس نجوم) أمام بوابة البحرين.


رئيس بعثة منتخبنا إلى البحرين يؤكد:
سلوبودان لا يصلح للاعب العربي!
نرفض الاجتهادات الصحفية فالمرحلة الحالية حساسة جداً!
الدمام ـ عبدالله العبود:


أكد سمو الأمير نواف بن سعد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب الوطني في مباراته امام العراق بدولة البحرين في مؤتمره الصحفي الذي عقده في فندق المريديان بالخبر على ضرورة عدم الاستعجال في نشر اي خبر رافضاً الاجتهاد في مثل هذه الامور الحساسة بالذات في المرحلة الحرجة التي يمر بها المنتخب الوطني في مشواره نحو مونديال كأس العالم.
وقال ان دور الصحافة كبير مشيراً الى ان الاستعجال ونشر اي خبر غير صحيح ليس من مصلحتنا كاتحاد كرة وكذلك تأثيره على الجهازين الاداري واللاعبين.
واعتبر مواجهة العراق مفترق طرق فالمهمة اصبحت مضاعفة ومصيرية في آن واحد فهي تحدد مصيرنا بالمنافسة في التصفيات من عدمه.
وطالب سمو الأمير نواف بن سعد عدم الحكم على لاعب معين وترك هذه الاحكام ضد اشخاص معينين مؤكداًِ بأن الحكم احياناً يكون قاسياً اما النقد من اجل المصلحة العامة.
وعلق الأمير نواف على اقالة المدرب سلوبودان بقوله.. انها لم تكن اقالة بالشكل المتعارف عليه.. ولكنها جاءت عن قناعة بعد عدة اجتماعات مع المدرب تم من خلالها مناقشة كل الامور وانا شخصياً والكلام لسمو الأمير نواف ان سلوبودان مدرب عالمي وهذا مما لاشك فيه ولكن من خلال نقاشي معه فهو مدرب نظري اكثر منه عملي وأؤكد هنا بأن هناك فرقاً بين مدرب ومحاضر وأنا لم اقل بأنه محاضر انما سلوبودان يجيد العملية النظرية من خلال الشرح والخطط للاعبين بأسلوب تقني وتكتيكي جميل وهذه النظرية تناسب العقلية الأوروبية في حين لا تصلح للاعب العربي مؤكداً استفادة المنتخب السعودي من سلوبودان كما اكد ذلك المدرب الوطني ناصر الجوهر.
وحول التدخل في عمل سلوبودان.. نفى ذلك جملة وتفصيلاً وقال نحن نرفض مبدأ التدخل في الشؤون الفنية للمدرب ولو كان هناك تدخل في التشكيل لما لعب بالتشكيلة التي شاهدناها في مباراة البحرين.. واضاف بأن سلوبودان لم يكن قادراً نفسياً على قيادة الفريق على الاقل في المرحلة الحرجة الحالية!!
ويرى الأمير نواف بن سعد ان مباراة العراق صعبة على المنتخبين كونهما يلعبان وفي عينهما الفوز لأنهما خسرا مباراتهما الماضية وقال ان منتخب العراق يملك مجموعة جيدة من اللاعبين وتمنى ان ترتقي المباراة للمستوى المطلوب وان يظهر منتخبنا بمستواه المعروف وهذا ما يؤكده اللاعبون والجهاز الفني على العودة لأرض الوطن بالفوز والثلاث نقاط.
ورفض التعليق حول الحكام وقال اننا سنلعب من اجل الفوز ولا نفكر في امور اخرى تبعدنا عن اجواء المباراة متمنياً للاعبي المنتخب بتأدية مباراة كبيرة مستوى ونتيجة. ومؤكداً ثقته الكبيرة في الجماهير بحضورها ومساندتها للاخضر وقال انها لا تحتاج لمن يطلب منها ذلك فقد عودتنا على الحضور خلف المنتخب اينما كان.


اللجنة الفنية تعتمد اللوائح التنظيمية

عقدت اللجنة الفنية اجتماعها صباح أمس الأربعاء في مقر الوفود بفندق حياة ريجينسي وحضر الاجتماع:
ـ مدير التصفيات التمهيدية الأستاذ خالد النويصر بحضور مندوبين عن الفرق المشاركة بالإضافة إلى حكام التصفيات ومندوب عن الاتحاد السعودي رائد عبدالرحمن الخضير ومندوب الاتحاد العربي فتحي يوسف قاسم وكذلك مراقب الحكام المكلف من الاتحاد العرب أسعد العرياني والإعلاميين المرافقين للفرق.
ـ وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من مدير البطولة رحب بالجميع في ضيافة نادي الشباب وتمنى أن تظهر التصفيات بالمظهر المشرف وأن توفق الفرق المشاركة ومن ثم تمت مناقشة بنود الاجتماع وإقرار النقاط المعلقة بالبطولة.


بداية الصفحة
الأمير سعود بن نايف استقبل بعثة منتخبنا الأول
الدمام و.أ.س:


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتبه في امارة المنطقة أمس صاحب السمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة في مباراته القادمة ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2002الى جانب اعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.
وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بالجميع وحثهم سموه على بذل المزيد من الجد ونسيان نتائج المباراتين السابقتين واعتبار بداية البطولة مباراة بعد غد كما وجه سموه اللاعبين على احترام قرارات الحكم والابتعاد عن الانفعال مطالباً سموه اللاعبين بتحقيق مستوى رفيع مقرون بنتائج ايجابية.
واعرب سموه عن سعادته بالالتقاء بأعضاء المنتخب.
من جهته اعرب سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله عن سروره بهذا اللقاء والاستماع لتوجيه سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز متمنيا ان يستفيد منها اللاعبون للظهور بالمظهر المشرف الذي عرفوا به في مثل هذه المحافل.
وفي ختام اللقاء تسلم سمو نائب أمير المنطقة الشرقية درعا تذكاريا من سمو الأمير نواف بن سعد.
وقد حضر اللقاء اعضاء مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور حافظ المدلج والدكتور عبدالإله بن سعيد والكابتن خليل الزياني ومدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية صالح بن محمد الراشد.



عبدالغني العائد لصفوف المنتخب بعد غيبة طويلة:
سنعوض إيران بالعراق
الدمام عبدالله العبود :


تمنى حسين عبدالغني مدافع المنتخب العائد بقوة لمستواه المعهود بعد غيبة طويلة بسبب الاصابة ان يعود المنتخب لتسجيل انتصاراته وتعويض ما فاته في إيران بالبحرين عندما يواجه العراق.
وأكد بأن المنتخب سيشهد تغييرا شاملا في نوعية أدائه واسلوب لعبه عما كان عليه من قبل، مشيرا إلى اسباب التغيير والتطوير تعود لمتابعة المسؤولين واهتمامهم وعلى رأسهم سمو الرئيس العام ونائبه.
وأشار إلى ان متابعة سموهما اليومية جعلت اللاعبين يشعرون بالمسؤولية ويقاتلون في المران وكذلك في المباريات، مؤكدا ضرورة الفوز والعودة من البحرين بالثلاث نقاط.
وطالب عبدالغني الجماهير بالحضور والمؤازرة والوقوف خلف المنتخب وهي تدرك دورها ويجب ألا تغيب في هذه اللحظة الحرجة التي نحتاجها.
وقال ان اللاعبين كلهم اصرار وعزيمة على تجاوز مباراة العراق والفوز بالنقاط الثلاث مستفيدين من عامل الجمهور، إضافة إلى استعدادهم الفني.
وأضاف ان المباراة ستكون الخطوة التصحيحة الأولى لمشوار المنتخب في الوصول للمونديال.
وطالب عبدالغني نسيان المباراتين الماضيتين والتأمل بمنظار واقعي مع المباريات القادمة وبشكل مختلف حتى تتحقق الأهداف المطلوبة والفوز الذي يبحث عنه الجميع.


بداية الصفحة
قائد منتخبنا لـ "الرياض":
سلوبودان لم يكن سيئاً والجوهر قادر على تأدية المهمة بنجاح
الدمام ـ فهد الدريهم:


وصف اللاعب الدولي سامي الجابر مواجهتنا مع العرق بالمهمة الصعبة وايضا بمنعطف خطير لهم كلاعبين او جمهور وذلك عبر حديث خاص لـ "الرياض" وقال إن مواجهتنا مع العراق تعتبر مواجهة مهمة وفي غاية الصعوبة لنا ولهم أيضاً نظراً لخسارة المنتخبين مباراة العراق امام البحرين ومنتخبنا أمام ايران ولكن نحن على ثقة تامة ان الست نقاط القادمة ان شاء الله من خلال المباراة القادمة امام العراق وتايلاند ستكون دافعا قويا للمواصلة.
واضاف: اعتقد انها كافية قبل بدء مباريات الدور الثاني الذي سيكون له شأن آخر وخاصة ان هناك مباريات على ارضنا وبين جماهيرنا وتعد الاهم ايران الذي سلب الحكم الاسترالي نقاط الفوز لصالحهم والسبع نقاط التي ستجعلنا في دائرة حظوظ التأهل بشكل اكبر، وهذا هو الآن مطمع اللاعبين، ولهذا المباراتان القادمتان لهما اهمية بالغة بالخروج من هذا التواضع وكل ما انحتاجه الآن كأقل تقدير هو الفوز بالمباراة القادمة اي فوز واحد لكي تتواصل انتصاراتنا.
وحول الروح لدى اللاعبين من خلال المعسكر قبل مواجهة العراق اجاب: لا يحتاج الى شهادة مني فجميع زملائي اللاعبين ومن مباراة البحرين كان هناك اصرار وعزيمة واضحة للخروج بافضل حال وهذا ما جاء واضحا امام منتخب ايران من خلال مجريات الشوط الاول رغم ان الشوط الثاني جاء خارج ارادة زملائي اللاعبين بسبب الظروف التي صاحبت المباراة رغم المستوى الذي ظهر به اللاعبون واقول للجميع وعبر هذه الجريدة الغراء اننا ما زال لدينا الافضل وخاصة بعد ان قتل روحنا الحكم الاسترالي امام ايران وانا اتحدث نيابة عن زملائي اللاعبين واعرف جيدا وكما عودنا نجوم الاخضر على مر التاريخ متى ارادوا ان يتألقوا ويواصلوا التحدي فهم قادرون على مسح الصورة وان شاء الله سنثبت ذلك من خلال المباراة القادمة ولا ننسى اننا دائما نمر بمواقف مثل هذه، والآن نحن لا ننظر للمحطة الماضية، فالنظرة دائما للمستقبل ومستقبلنا هو المباريات القادمة.
وعن المباراة القادمة وكيف يراها تحت اشراف الجوهر قال الجابر كل الشكر لسلوبودان وهذا هو حال كرة القدم كما ان قرار الانهاء لا يعني ان سلوبودان كان سيئا ابدا، فسلوبودان قدم ما لديه ولم يحالفه الحظ ولكن كل ما اتمناه الآن هو التوفيق ان شاء الله مع المدرب ابن الوطن ناصر الجوهر الذي ليس بالغريب علينا، ويكفي انه يعرف كل لاعب على حدة ويعرف كل امكانيات اللاعبين بحكم انه قريب لنا بالمشاركات السابقة.


الرياض" تسلط الضوء على السجل الكروي بين المملكة والعراق
أول وآخر لقاء انتهى بتفوق منتخبنا بثلاثة
مواجهة الجمعة الثالثة (عالمياً) والأخضر حسم جميع الجولات الآسيوية لصالحه
كتب صالح الجهني:


يجدد اللقاء بين السعودية والعراق ذكرى الإثارة والتشويق التي حفلت بها غالبية المواجهات بين المنتخبين العريقين وبعيداً عن تفاوت المستويات في العقد الأخير إلا أن أي لقاء يجمع بينهما يظل محتفظاً بالكثير من وهج الأمس وبريقه. ولعل أبرز ملاحظة يمكن استنتاجها من مطالعة المواجهات السابقة بينهما أن المنتخب العراقي سيطر تقريباً على كل مواجهات عقد السبعينيات وبداية الثمانينيات فيما دانت السيطرة بعد ذلك للأخضر ولاتزال.. مبدئياً يمكن القول ان الكفتين متعادلتان في لقاء اليوم من حيث النتائج وموقفهما في المسار التنافسي مع أفضلية الجانب العراقي في الرصيد النقطي على اعتبار انه حقق فوزاً ثميناً في مباراته الافتتاحية أمام نظيره الأوزبكي مقابل تجمد الرصيد السعودي عند نقطة واحدة وهي حصيلته من تعادله مع البحرين وعدا ذلك تبدو أوراقهما متوافقة فكلاهما خسر نتيجة اللقاء السابق وبالنتيجة ذاتها هدفين دون مقابل ويتطلعان إلى الخروج بنتيجة ايجابية تعوض كبوتهما في المنامة وطهران وسيحفظ الفوز حظوظ صاحبه في المنافسة في الوقت الذي تضاعف الخسارة من تعقيدات الموقف في حسابات التأهل.

المونديال
من بين اللقاءات الأربعة والعشرين التي جمعت المنتخبين السعودي والعراقي في البطولات المختلفة هناك مباراتان فقط جمعتهما في اطار تصفيات كأس العالم ويرجع تاريخ اللقاء الأول إلى العام 1981يوم ان التقيا في التصفيات الأولية لمونديال اسبانيا 82ضمن فرق المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبهما منتخبات سوريا والبحرين وقطر واقيمت مبارياتها على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز سابقاً) أواخر مارس 81(جمادى الأولى 1401ه) وقد تمكن الأخضر من حسم النتيجة لصالحه بهدف نجمه السابق أمين دابو وهي النتيجة التي وضعته على صدارة المجموعة ونقلته إلى التصفيات النهائية التي اقيمت في ديسمبر من نفس العام وبعد عشرة أعوام جمعتهما التصفيات مرة أخرى على أرض العاصمة القطرية الدوحة وانتهى اللقاء بتعادلهما ايجابياً ولم تؤثر النتيجة على موقف المنتخب السعودي الذي تصدر المجموعة وتأهل إلى مونديال أمريكا 94بعد تحقيقه مركز الصدارة في التصفيات النهائية على حساب منتخبات العراق واليابان وكوريا الشمالية وكوريا الجنوبية وايران.

الأولمبياد
كما تفوق الأخضر في مواجهات المونديال مع نظيره العراقي امتد ذلك ليشمل مواجهات الأولمبياد بينهما بدءا من لقاء شيراز قبل ربع قرن يوم أن كسب الأخضر أول لقاء يجمعه مع العراق بهدفين نظيفين وانتهاء بلقاء ماليزيا منتصف مارس 96(ذي القعدة 1416) الذي عرف فوز الأخضر بهدف نجمه الصاعد حينها عبيد الدوسري وهو الهدف الذي نقل منتخبنا إلى أولمبياد اتلانتا في ثاني مشاركة أولمبية له. وخلال هذه الفترة لعب المنتخبان مباراتين في التصفيات الأولمبية عام 87انتهتا بالتعادل السلبي في المرة الأولى والايجابي 1/1في المرة الثانية.

كأس آسيا
هيمنة الكرة السعودية على المواجهات القارية مع نظيرتها العراقية شملت ايضاً تلك التي جرت في اطار مسابقة كأس الأمم حيث انتهى لقاء امارات 96بفوز الأخضر بهدف دون مقابل وضعه على صدارة مجموعته في الدور التمهيدي ومنه انطلق منتخبنا نحو الكأس الذهبية وفي الوقت الذي وصل فيه المنتخب السعودي إلى المباراة النهائية في جميع مشاركاته في كأس الأمم الآسيوية فإن أفضل مركز حققه المنتخب العراقي في البطولة كان المركز الرابع في طهران 76ووضعته حصيلته من مشاركاته الأربع في البطولة في المركز الحادي عشر وفي المقابل يقف الأخضر ضمن ثلاثي الصدارة مشاركة مع كوريا الجنوبية وايران صاحبي المشاركة الأكثر.

كأس العرب
عربياً تمكن المنتخب العراقي من حسم غالبية النتائج لصالحه ومن بينها تلك التي جرت في اطار كأس العرب أو في الدورة العربية وتبدو المقارنة على هذا المستوى معدومة تماماً فالعراق كسب أول مواجهة في كأس العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الطائف عام 85وفي نفس العام كسب اللقاء الذي جمعهما في اطار الدورة العربية بالمغرب بهدفين مقابل هدف وكسب أيضاً نتيجة مباراتهما في كأس العرب بالأردن بهدفين نظيفين وهي نتائج تؤكد قوة الطرف العراقي.

كأس الخليج
فيما عدا لقاء خليجي 8في البحرين التي انتهت بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف فإن جميع المواجهات الأخرى في اطار دورة الخليج انتهت لمصلحة منتخب العراق وبنتائج كبيرة احياناً. أول مواجهة بين السعودية والعراق انتهت بفوز العراق بسبعة أهداف في خليجي 4وبهدفين في خليجي 5وبأربعة أهداف في خليجي 7.ويبدو ان ما يحدث في الدورة الخليجية خارج حسابات التنافس والمنطق وإلا كيف يستعصي اللقب الخليجي والفوز على الفرق المشاركة أمام منتخب تسيد القارة الأكبر طيلة عقدين كاملين وهي القارة التي تضم عددا كبيرا من المنتخبات من ضمنها المنتخبات الخليجية الستة.

لقطات:
أول لقاء جمع بين السعودية والعراق انتهى سعودياً بهدفين نظيفين وكان ضمن التصفيات الأولمبية التي استضافتها الأراضي الايرانية عام
1975. آخر لقاءانتهى سعودياً أيضاً بهدف نظيف وكان ضمن مباريات كأس أمم اسيا الحادية عشرة التي استضافتها الامارات عام
1996. يتفوق منتخب العراق على نظيره السعودي بعدد مرات الفوز بواقع تسع حالات فوز مقابل سبعة انتصارات للأخضر وتتركز أغلب انتصارات الفريق العراقي في المباريات التي جمعت الفريقين في اطار دورة كأس الخليج.
تركز تفوق العراق في كأس العرب ودورة الخليج فيما تفوق الأخضر في المواجهات.
السعودية بحاجة إلى النقاط الثلاث هذه المرة لأن الفوز والفوز فقط سيبقي على أمل المونديال الثالث قائماً.
العراق بحاجة إلى الفوز ايضاً كون أي خسارة قد تعجل بتلاشي حلم المونديال.
لقاء الرد بين السعودية والعراق سيقام يوم الجمعة 1422/7/18ه.
المباراة القادمة للمنتخب السعودي ستكون أمام تايلاند يوم السبت 1422/6/27ه في بانكوك.
المباراة القادمة لمنتخب العراق ستكون أمام ايران يوم الجمعة 1422/6/19ه في بغداد.


لمساندة منتخبنا في مباراته أمام العراق
اللواء سجيني: الجوازات أكملت استعداداتها
لتسهيل إجراءات سفر الجماهير الرياضية للبحرين
كتب أحمد الجميعة:


أكد مدير عام الجوازات اللواء عبدالعزيز بن جميل سجيني عن استكمال استعدادات الجوازات على جسر الملك فهد لدخول الجماهير الرياضية المتوقع حضورها لمباراة منتخبنا الوطني مع نظيره العراقي في الاستاد الوطني بدولة البحرين.
وقال في تصريح ل "الرياض" ان هناك تنسيقاً مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب في تسهيل اجراءات سفر الجماهير لمساندة منتخبنا في مباراته المقبلة.وأضاف: إن الجوازات قامت بزيادة عدد الضباط والأفراد لإنهاء اجراءات الجماهير الرياضية خلال اليومين المقبلين، مع زيادة مسارات السيارات، وافتتاح كبائن اضافية مزودة بالحاسب الآلي.
وأشار الى ان الجماهير الرياضية المساندة لمنتخبنا في مباراته القادمة أمام العراق ستجد تسهيلات في سفرها إلى دولة البحرين عن طريق جسر الملك فهد.
وقال: نتمنى من جميع الجماهير الحضور قبل وقت كاف من المباراة، وأن يتم التأكد من سريان جواز السفر، وخطاب موافقة من ولي الأمر على سفر المواطن الذي يقل عمره عن 21سنة.
وأضاف ان الترتيبات التي ستتخذ في خروج الجماهير للسفر الى دولة البحرين سيتم اتخاذها بعد نهاية المباراة لعودة الجماهير دون تأخير.
متمنىاً التوفيق لمنتخبنا في مباراته القادمة خلال مشواره المونديالي نحو كأس العالم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/08/2001, 10:21 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
يعطيك العافية اخوي ....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/08/2001, 06:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
Exclamation

يعطيك الف عافيه ومشكور يالغالي,,

ووينك يالغالي فقدناك,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/08/2001, 07:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@@ كل الشكر لك اخي الشايب فهد وتسلم يمينك ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube