#1  
قديم 24/08/2001, 08:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد الخليوي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 247
ضربة الجزاء تكشف خرافة أحتراف المنتخب السعودي

الجماهير الرياضية الجماهير الهلالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

ما حدث اليوم في مباراة منتخبنا والمنتخب الإيراني كان متوقع بعد ذلك المستوى الذي ظهر به منتخبنا أمام المنتخب البحريني ولن أخوض في التحليل الفني ولكن سوف أخوض في موضوع هام وهام جداً هو ذلك التعليق من قبل الأمير تركي بن خالد رئيس البعثة وكذلك من قبل معلق التليفزيون السعودي والمحللين الرياضيين في قناة أوربت المعلق القطري سيف والمحلل حماده . الجميع يهزأ منا يقولون البلتني والبلنتي هو سبب الهزيمة لماذا يكون البلنتي هو السبب والحكم السبب !!!!!!

يعاملون منتخبنا وكأنه أحد فرق الحواري يتأثر ببنلتي غير صحيح وبقرار حكم غير صحيح وبأي تصرف من الحكم نعم هذه هى الفرق الصغيرة جداً والغير محترفة تتأثر بمثل ذلك ولكن ماذا عن المنتخب السعودي .......!!!!!

منتخبنا يقال عنه أنه منتخب محترفين والواقع يقول غير ذلك فهو منتخب أقل من هاوي في مستواه الفني وقدرات لاعبيه المتواضعة جداً أما في واقع الأمر فهو منتخب محترف وتصرف عليه ملايين الدولارات وكان يجب على منتخب محترف أن لا يتأثر بأي تصرف يحدث من الحكام حتى ولو احتسب الحكم ضربة جزاء غير صحيحة أو هدف غير صحيح ماذا يعني أين الدقائق المتبقية من التعويض كان يجب على منتخب محترف ومدرب محترف ولاعبين محترفين أن يضعوا ذلك في حساباتهم وأن لا يتأثروا بمثل هذه العوامل وأن حدثت وكان يجب على المسئولين في المنتخب السعودي أن يعوا هذا وأن يتركوا التحكيم والتعليق على التحكيم اليوم كأني أسمع تلك التعليقات التي تعقب مباريات نادي النصر ولا فرق بين المسئولين عن المنتخب وفريق النصر ما بقى إلا أن يقال الحكم ما حسب لنا رمية تماس !!!!!!

هنا سؤال :

هل الحكم منع لاعبين المنتخب من تسجيل الأهداف أو المحاولات الجادة لذلك ؟؟؟؟

المعروف عالمياً أن اللاعب المحترف والفرق المحترفة لا تتأثر بأي عامل خارجي أياً كان لا من الجمهور ولا من الحكم ولا من الجو فالمحترف محترف والهاوي هوي وأنصاف اللاعبين أنصاف ولابد من أن نعترف بالحقيقة والحقيقة أن هذا المنتخب اسمه منتخب محترفين وهو غير ذلك وأن هذا المنتخب اسمه منتخب النجوم وهم في الحقيقة غير نجوم .

للجميع تحياتي

فهد الخليوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube