#1  
قديم 22/08/2001, 10:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الـرياض
مشاركات: 522
جماهير الهلال لاتدري هل آرثر عامل .. ام مدرب ؟؟

في مقابله سابقه مع عبدالرحمن بن سعود قال المثل الشهير .. ستبدي لك الايام ماكنت جاهلا ! ابو خالد كان كاتبها بس تنازل عنها لشاعر عماني !!

في مقالة اليوم لحجة الهلال صالح السليمان تناول الموضوع واجاد طرحه بطريقه مميزه ومحرجه لمكتب العمال .. و من خلال مقال السليمان كأنه يقول .. ياهلالين الحق معكم .. القرار لكم .. لكن لابد من التحرك .. من اعضاء الشرف لابد من عمل اللازم قبل أن تأكل حقوقكم .. مكتب العمال لايريد المشاكل .. لايريد اتهامات .. لايريد فوضى و زوبعه اعلاميه .. يريد التخلص من المشكله بأسرع حل .. أعتقد أن مايوؤرق الموظفين هناك هي مشكلة آرثر .. خوفهم من ابوخالد يجعلهم يتسرعون في اتخاذ القرار .. خصوصا انه لاتوجد اي رد هـلالي باستثناء تصريحات فواز المسـعد ! أين اعضـاء الشرف ؟ أين اصحـاب الترزز بعد كل بطـوله ؟ أين الداعمين للنادي ؟ أين رئيس النادي ونائبه ؟؟ سعود بن تركي لابد التدخل واستخدام وجهاتك في بقاء لآرثر .. و التحرك سريعا في هذه القضيه الغريبه التي تدار من مكتب العمال !
آرثر مدرب راتبه يفوق وكلاء الوزراء .. يستلم راتب كبير .. يقود نادي عملاق .. يكون مرجعه مكتب العمـال ! ماهي اذا وظفية الرئاسه العامه لرعاية الشباب ؟؟

() بعض الاشاعات تدور وتقول ان عبدالله المطرف سوف يكون ضمن احد المنسقين هذا الموسم ؟! هل هذا الفلته الذي قدم مستويات باهره .. البعض منا لقبه بخليفة يوسف .. ينسق من كشوفات الهـلال ؟؟ ويبقى في القائمه .. المسعري .. والشايع .. وتركي القحطاني !! نقول الله يسـتر وبس !

() فهد المصبيح عاش خلال الموسم الماضي بموسم ملىء بالانتقادات التي في غير محلـها .. أتمنى من المصبيح يسير على طريقه ولايتلفت لحـاقده !

() مباريات وديه خاضها الهلال تبشر بالخير باستثناء المباراة الاخيره .. ولكن نستغرب بعض الاسماء الاساسيه المستهكله التي لاندري متى سوف تنسق ( منيب اقصد المسعري ) !
  #2  
قديم 22/08/2001, 10:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,009
اخوي العالمي انا احب اني اعلق على موضوعك الرائع ان المسعري لاعب ممتاز وحرام اننا نفرط فية
  #3  
قديم 22/08/2001, 02:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
هلا بالعالمي

مقالة الكاتب الكبير صالح السليمان أحلى وأجمل رد على الجهله

واتمنى من ادارة الهلال ماتنسق المطرف ويعطوه الفرصه الكاملة كسابقيه ...

وتحياتي لك ياعالمي ;)

اخوك
ابو فيصل
  #4  
قديم 22/08/2001, 02:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Red face عبدالله المطرف لا نفرط فيه !

اهلين اخوي الغالي العالمي ،،،

مقالة رائعة للاستاذ صالح السليمان وفيها رد للجهله ومن هم على شاكلتهم .. ،،، عبدالله المطرف موهبة ارجوا ارجوا ارجوا ان تتاح له الفرصه هذا الموسم والا تفرط الادارة فيه ...خصوصاً ان علمنا ان المدرب ارثر يمنح الفرص للاعبين الشباب ،، يعطيك العافيه .

اخر تعديل كان بواسطة » جابر عثرات الهلال في يوم » 22/08/2001 عند الساعة » 02:17 PM
  #5  
قديم 23/08/2001, 05:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الـرياض
مشاركات: 522
اهلا اخوي صمام الامان .. اختلاف الرأي شيء طبيعي .. والمسعري لاأدري على اي اسـاس صنفته انه لاعب ممتاز ؟ لاعب بطىء .. مافي مهارات .. لايجيد التسديد .. كبير في العمر .. شاغر مركز هـام وهو الوسط الذي يتواجد فيه العديد من اللاعبين الشباب في دكة الاحتيـاط .. مثل المطرف ( اخوان ) و العامودي وغيرهم ..

اهلا اخوي طلال .. عبدالله المـطرف موهبه كبيره لم تستغل حتى ألان ولو انتقل لنادي آخر اعتقد سنه بالكثير ونشاهده في المنتخب .. أتمنى من الاداره اعطاءه الفـرصه الكامله قبل الحكم عليه ..

اهلا اخوي جابر عثرات الهلال .. صالح السليمان .. مبدع دائما في اطروحاته القويه التي تعبر عن المشجع الهـلالي المخلص .. و اتمنى من جميع الكـتاب يحذون حذو الاستاذ صالح في توقيته لانزال المواضيع واختبار الصيغه المناسبه و القويه في ادراجها ..
  #6  
قديم 23/08/2001, 08:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي...
اخوي العالمي...
مثل العاده مواضيع جدا شيقه وحساسه...
المشكله في مكتب العمل هو التجاوب السريع من الوزاره المعنيه..
ولايلام مكتب العمل والعمال...وخصوصا في غموض وضع المدرب وهل يتبع تصنيف المهندسين والأطباء اما من تصنيف العماله والعماله السائبه...
ولكن يبقى محور القضيه الرد وبخوف من الجانب الهلالي..وخصوصا ان الخوف بداء يدب في نفوس الجماهير من هذا السكوت...وتدخل الرئاسه عندما مالت كفة القضيه ضد النصر..
-اما من ناحية المصيبيح ربما ان العام الماضي ...وبسبب تراكم المسؤليات عليه ادى الى تواضع في العمل الذي يقوم به مما ادى الى فتح اكثر من جبهه عليه...الا ان هذا العام ربما يتغير الوضع تماما بتخصيص المسؤليه واقتصارها على الفريق الأول..
-اما استعدادا الفريق فالمباريات السابقه ليست للتطوير وتحقيق الإنسجام ...
وكانت مباراة الشباب نوعا ما هي الإحتكاك الحقيقي اذا كان ارثر يبحث عن التجانس والتشكله المثاليه...
يخليك ربي
  #7  
قديم 24/08/2001, 06:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الـرياض
مشاركات: 522
هلا والله حبيب البي ابو رشا ..

بالفعل مكتب العمال لديه معلومات من طـرف واحد وربما يحكم عليها ولكن تصريح صالح العلي الذي يفيد بارسال المعامله الى الرئاسه يبشر بالخير .. ولكن لابد لابد التحرك من الاداره الهـلاليه .. والعمـل بجد و اخلاص .. مملنا من اكل حققوقنا من ايقاف الثنيان .. واسناد دول لتنظيم بطولات رغم استحقاق الهلال لها .. تأجيل فريق القرن .. غيرها الكثير .. واتمنى الا يكون آرثر مسلسل تابع لها !

وشكرا على مشاركاتك ..
  #8  
قديم 24/08/2001, 09:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/05/2001
المكان: السكن ميلانو والعمل برشلونة
مشاركات: 661
اخواني اعضاء المنتدى والقائمين عليه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية عطرة محملة بالمسك والخزامى
كيف حالكم ان شاء الله بخير
اخواني قضية جورج ارثر ورح راجع وزارة العمل علشان نتاكد من المهنة والعقد وماادري ايش الخ ترا من جد باخت سلامااااات الهلال مقدم على عامل نظافة وحنى ماندري يعني الى هذه الدرجة وصلت دنائة النفس عن النصر معليش خذنا مدربكم لكن ماخذناه باردة مبردة جبناه بالطرق القانونية والي يشوفنا الحين تقل سارقينه ومختطفينه اخر شي بالعربي يعني عبد الرحمن بن سعود يبي يوصلها الى الفيفا
وبعدين لو واعوذ بالله من كلمة لو ادارة النصر كانت حريصة على جورج ارثر كان قاموا بالاتصالات معه والبحث عنه مو هو راح يجيكم ويقولكم ممكمن ادرب النادي مادري راح تصير ذي الميزة والا لا عل كل حال اخواني اي شخص يقوم بعمل بلبلة ومشاكل ضد الاخرين لا اساس لها من الصحة يكون فيه نقص والحمد الله على العافية
واخيرا نتمنى التوفيق للزعيم في الموسم الجديد مع المدرب ارثر
ودمتم في رعاية الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube