المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/08/2001, 01:01 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
عفواً ... التيماوي لا يستحق كل هذا ،،،

مائة رسالة ورسالة وجهت إلى اللاعب خالد التيماوي خلال هذا المنتدى ، وبعض هذه الرسائل تضمنت عبارات رقيقة راقية لم يقل قيس مثلها في ليلى .

من حق الجمهور الهلالي أن يفرغ مشاعره تجاه أحد لاعبي فريقه فلا اعتراض على هذا إنما الاعتراض على عدم التفريق بين النجوم الكبار حقاً وبين من هم دون ذلك .

متأكد أننا لو طلبنا من الجمهور أن يكتب رسائل لصالح النعيمة أو فهد المصيبيح أو سامي أو يوسف لما استطاع أن يكتب أبدع مما كتب للتيماوي !!!

لسنا حقودين فنحمل وفي الوقت نفسه لسنا مغفلين فننسى ولكن نعطي كل ذي حق حقه بعقولنا لا بعواطفنا ، ومرارة الفراق قد تنسينا أحداثاً جساماً لكنها ـ حتماً ـ لن تنسي التاريخ .

خالد التيماوي نجم كبير وخدم الزعيم اثنتي عشرة سنة وسجل العديد من الأهداف الحاسمة وهدفه الأخير جلب بطولة غالية ولكن في رأيي لا يستحق كل هذا التكريم لما يلي :

ــ لم يسجل التاريخ عن لاعب هلالي اتهم بالتخاذل في مباراة نهائية إلا خالد التيماوي بعد أن قدم مستوى مريباً في نهائي دوري 1417هـ ضد الاتحاد ، وقيل وقتها إنه تلقى عرضاً اتحادياً إبان معسكر الفريق في جدة وقال مدرب الفريق [ أوسكار ] بعد تلك المباراة : إذا دربت الهلال الموسم القادم فلن يرتدي التيماوي شعاره مرة أخرى .

ــ أول لاعب هلالي يتهرب عن مباريات فريقه خارج الرياض ويتحجج بحجج واهية ضارباً عرض الحائط بمصلحة فريقه وبمشاعر جماهيره ، ومباراة الريان في قطر أقرب مثال .

ــ هو ثالث ثلاثة من لاعبي الفريق صنعوا الشليلة داخله وتآمروا على المدربين وساهموا في إسقاط الفريق في مناسبات كثيرة .

ــ عزم الأمير عبد الله بن سعد رحمه الله على تنسيقه أو عرضه على قائمة الانتقال وهو في أوج نضجه الكروي والمرحوم أدرى بمصلحة الفريق وأعرف بأساليب المتلاعبين .

ــ يقال إنه اعتزل متضايقاً من التعامل الإداري معه ولو صح هذا فالمصيبيح على اختلاف الهلاليين حوله لا مكان عنده للفوضويين .


هذا رأيي وقد حاولت أن أكتبه في موضوع الرسائل ولما استعرضتها جميعاً لم أجد معاوناً فترددت هل أكتب أم أكتم فاخترت أن أكتب ما أرى فيه مصلحة الزعيم دون النظر إلى آراء الآخرين مع احترامي الشديد لهم ، نعم لتكريم كل من خدم هذا الكيان العزيز على قلوبنا ولكن التكريم على قدر الجهد والأخلاص ، التكريم المقنن بالبذل والعطاء والإخلاص للكيان لا للذات ، ودمتم بانتصارات زاهية ،،،
  #2  
قديم 20/08/2001, 01:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2000
مشاركات: 624
تحياتي أبوبدر,

مع أننا"الهلاليين" لا نتبع سياسة ان لم تكن معي فأنت ضدي ونعتمد على حرية الراي الا أنني ارى أن توقيت هذا الكلام غير مناسب لأن اللاعب أنتهى من خدمة فريقه ولن يعود له مره أخرى فلن يضر احد في شيء لو مدحه أو مجده.

مع العلم أن هناك من ذكر مساوىء اللاعب وهو مع الهلال ومن أشد المتحدثين في هذا الموضوع هي جريدة الجزيره ولكنها الآن وبعد اعتزاله لم تعد لهذا الحديث لسبب ابتعاد اللاعب عن الهلال.

تقبل تحياتي.
  #3  
قديم 20/08/2001, 01:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 164
السلام عليكم
حياك الله اخوي ابو بدر

كلام جميل ، واويدك في كافة النقاط التي ذكرت ، خاصة الشللية ومن زرعها في الفريق ( ثالث ثلاثة ).

لا نختلف انه لاعب مجهود في الفريق ، لكن لا يقارن ببعض زملائة اللاعبين ( بدون تحديد اسماء ).

ومن موسمين كم عدد المباريات التي شارك فيها خالد ؟
ما مدى فاعليته ؟

على كل حال لكل زمان رجاله .
  #4  
قديم 20/08/2001, 01:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
هلا عزيزي ابو بدر ..

ابو بدر .. اجد نفسي حائراً امام هذا الموضوع !! وبحق لا ادري كيف ارد ومن اين ابدأ ..

عزيزي .. عندما اعتزل خالد كان لابد لنا ان نتذكر الرائع والجميل في تاريخه .. لا ان نقابله بالجحود ونطرده وهو من اختار قراره بنفسه احتراماً للهلال ولجماهيره ..

اخوي ابو بدر .. غداً عندما يعتزل سامي و يوسف .. لن نقول ان سامي خذلنا في اللقاءالفلاني .. وتخاذل بالنهائي العلاني .. ولن نقول سافر في منتصف الموسم .. والحال نفسه ليوسف .. لن نقول انه اضاع مواهبته وبداياته بمزاجيته .. ولن نقول انه غادر الى اثيوبيا والى والى .... وترك الهلال ..

بل سنذكر محاسنهم فقط .. ونشكرهم ونصفق لهم .. لان الكمال لله ..

@@

تحيات اخوك الصغير ياقاهرهم
  #5  
قديم 20/08/2001, 01:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوذكرى
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/10/2000
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,351
أخي / أبو بدر........

التيماوي من أكثر النجوم الذين خدموا الهلال في العشر سنوات الأخيره وخصوصا في فترة إعتزال النجوم الكبار......

قدم كل مالديه من عطاء وإخلاص ولم نشاهده في يوم من الأيام متخاذلا!!!!!!

إذا أنخفض مستوى لاعب في مباراه إتهمناه بالتخاذل فجميع اللاعبين السعوديين متخاذلين!!!!!

عندما قرأت العنوان توقعت أن قصدك أننا قصرنا في الإهتمام بخبر إعتزاله ولكنني تفاجأت عندما قرأت المقال لإن الهلاليين عاداتهم الوفاء وأنت بالطبع أولهم.......

تحياتي لك......
  #6  
قديم 20/08/2001, 02:19 PM
محترف Playstation
تاريخ التسجيل: 31/07/2001
المكان: Boines Aiers
مشاركات: 15
اخوي ابو بدر ما اقدر اقول كلامك غلط بس مو حق علينا انا نبادر بنكران الجميل ..حالد انسان زيه زي كثير له اغلاط وله عيوب بس الاهم من هذا واللي يهمنا كهلاللين ان خالد كان من صناع انجازات الهلال خلال الفتره من 1410 وحتى 1420 ه وكلنا نتذكر بدايات التيماوي وكيف كنا نفاخر بكونه من رجال نهائي كاس الملك عام 1409 3/0 امام ما يسمونه العالمي ..اليوم خالد اعتزل ولا نقول الا كثر الله خيرك خاد والله يوفقك في حياتك وبالفعل اعتزل بعد ما قاد الهلال لكاس حسني مبارك ..بهدفه الذهبي ...(عارف ممكن يقول احد تغير اتجاهه من المدافع والا برا) والله لو انه من على خط المرمى ..التاريخ بيذكر خالد التيماوي بانه اول من سجل الهدف الذهبي في نهاي مصري سعودي ..ودمتم سالمين
  #7  
قديم 20/08/2001, 02:40 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
اخوي الغالي والمتميز (ابوبدر) ,,,

لا انكر اعجابي الشديد بما تطرحه من مواضيع راقيه وهادفه تمس الحال الهلالي مباشره بل لا املك سوى متابعه ماتكتبه وتناقشه,,

ولكن من خلال هذا الموضوع اقبل مني هالعتب من اخ في مكانه اخوك الصغير

عتبي عليك ياغالي ممثلا بان خالد التمياوي (بالرغم من بعض مواقفه) يبقى لاعبا خدم الهلال والمنتخب , وكما ذكرت ياغالي بانه حسم مباريات كثيره ساهمت في تحقيق البطولات للهلال وكان له دور مؤثر في الكثير من المباريات , فلماذا نتناسى جميع هذه الامور ونذكر فقط اخطائه ياغالي ؟

فلا انا ولا انت ياغالي او اى احد من اخواننا الغالين في المنتدى نستطيع ان نمحي محبه اى عضو للاعب يحبه ويطربه حتى لو كنا نرى به كل العيوب وكل الاخطاء او نرى حتى ان هذا اللاعب دون المستوى ولم يقدم شىء يذكر حتى يجد كل هذاالحب والتأييد ,,,

فلايوجد لاعب كامل فكل لاعب تحدث منه اخطاء وتختلف من لاعب الى لاعب , والقائمه تطول بهذا الشىء , انا هنا لا اقول ان التيماوي لم يخطىء في يوم ولكن هذا شىء اصبح في الماضي والاحرى بنا نسيانه وذكر ماقدمه لنا , لاننا سنبحث عن الاجمل في تاريخ الهلال وتاريخ التمياوي ,,,


انا اعرف ياغالي من خلال هذا الموضوع انك تعلق من خلال الرسائل الموجهه لخالد التيماوي , ولكن ياغالي تظل هذه رسائل قد لاتمثل الحب فقط لخالد , بقدر العزاء لتوديع لاعب هلالي قدم للهلال الكثير سيترك الملاعب , مما جعل بعض الاعضاء يعبرون على طريقتهم لهذا الوداع , ويختلف الاعضاء من محبين للتيماوي نفسه ولاعضاء يذكرون هدف او تمريره لاتزال عالقه بذهنهم , ومن اعضاء لايريدون سوى تذكر ماقدمه خالد في سنوات مضت واراد المشاركه بكتابه هذه الرسائل ,,

فهل سنقول يوما ان الثنيان لايستحق التكريم لانه قد بدرت منه بعض التصرفات او لعب على حسب مزاجيته ؟

بل سنقف معه ونتناسى كل تصرفاته السابقه ياغالي لاننا لانملك سوى محبته رغم مزاجيته , وقد لا ننتظر حتى ياتي تكريمه حتى نسال انفسنا مالذى قدمه ومالذى لم يقدمه , بل قد نتناسى هذا الموقف في هدف او مرواغه يطربنا بها ,,

فنحن بشر وجميعنا نملك صفات حميده وعيوب , ولكن افعالنا اوتصرفاتنا الحميده هي التي نحاول ان نغطي بها على عيوبنا ونتمنى ان يذكرنا الناس بها وان يتناسوا اخطائنا (فالكمال لله ) ,,,


وتقبل خالص تحياتي لك ياغالي ,,

اخر تعديل كان بواسطة » الاســـطــــوره في يوم » 20/08/2001 عند الساعة » 02:53 PM
  #8  
قديم 20/08/2001, 02:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
اخي الغالي ابو بدر ::

كنت مبتعدآ عن المنتدي منذ ثلاثة اشهر لظروف عمليه وقد كانت عودتي لأحبتي اعضاء المنتدي مساء هذا اليوم وقد كنت افكر ماذا اكتب لهم بعد عودتي ,هل اكتب لهم عن شوقي وحبي لهذا المنتدى والاعضاء الغالين واللذين لم يفارقوا مخيلتي طوال ابتعادي ?

أأه ماكبر غلاهم وما اصعب الابتعاد عنهم >>

الغالي ابو بدر تصدق اول موضوع وقع عليه نظري ...هو وللأسف موضوعك عن الغالي التيما !!!!!

ولأنني اعشق هذا الجنتل مان ,التيما,رئة الهلال ,الشاب خالد كانت صدمتي كبيره في أن يكتب احد اعضاء هذا المنتدى الرائع كل هذا عن الوفي خالد !!!!!

الغالي ابو بدر لن اذكر محاسن خالد ولاتضحياته ولا اخلاصه ووفاءه للهلال وجمهور الهلال ولن اقول سواء سـامحك الله في ماقلت عن خالد وانا اعلم انه ليس من قلبك ولكنك كنت تتأثر بما تسطره الأقلام الحاقدة على النجوم وبالطبع خالـد اولهم.

الغالي ابو بدر قلت (حاولت أن أكتبه في موضوع الرسائل ولما استعرضتها جميعاً لم أجد معاوناً فترددت هل أكتب أم أكتم ).وليتك .........انتهى


لك تحياتي/حاتم
  #9  
قديم 20/08/2001, 08:12 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
الأخوة الأعزاء ،،،

لم أختلف معكم كثيراً فنحن متفقون على أن :
ــ خالد التيماوي نجم كبير خدم الزعيم أكثر من عشر سنوات .
ــ يستحق وبجدارة التكريم المناسب لما قدمه .

الخلاف فقط في أن لخالد هفوات بصراحة لا يمكن نسيانها بسهولة وأشرت إليها ، تلك الهفوات تجعل من الظلم مقارنته برموز الهلال الكبار ، وما قرأته من رسائل بالغ بعض الزملاء في تسطيرها جعلت من يقرأها يظن أن خالد النجم الأول والأخير للزعيم ، ولولا أني لا أحب أن أجرح مشاعر أحد لأوردت عبارات من تلك الرسائل لو كتبت في صالح النعيمة لا ستكثرت .
اذهبوا إلى ذلك العنوان وتخيلوا لو أن المعتزل سامي أو الشريدة ما الذي يمكن أن يكتب له أكثر مما كتب لخالد .
ليس حسداً له ولكن تصحيح لمفاهيم ، فالتفاوت بين اللاعبين موجود ، ونسيان تاريخ اللاعب السلبي بمجرد اعتزاله فيه ظلم للاعبي الفريق الكبار أصحاب التاريخ الناصع البياض .

أخوي الرزين ،،،
لك رأيك الذي احترمه ولي رأيي .

أخوي فهد الهلال ،،،
إجحاف بحق خالد التيماوي أن يختزل تاريخ بالموسمين الماضيين لغيابه أكثر المباريات ، وربما لا يتحمل وحده ذلك الغياب .

أخوي يا قاهرهم يا سامي ،،،
بل أنا أخوك الصغير وأنت أستاذي .
الكمال لله نعم ولكن هناك يا الغالي أخطاء تغتفر وأخطاء لا تغتفر ــ تاريخاً ــ وفي رأيي أن أخطاء خالد من النوع الذي لا ينسى بسهولة خاصة وهو يمس إخلاصه للكيان .

أخوي أبو ذكرى ،،،
أحترم رأيك .

أخوي da7emtota ،،،
راجع أعلاه .

أخوي الأسطورة ،،،
أولاً : شرحك يا قاهرهم يا سامي بالكامل .
ثانياً : يوسف الثنيان ــ كمثال ــ له شطحات ولكن لم يصل إلى ما وصل إليه خالد التيماوي ، ثم إن يوسف هذه عقليته وهذا مزاجه وتلك براءته ، أضف إلى ذلك أنه لاعب فلتة .
ثالثاً متابعتك لكتاباتي ــ وأنت من أساتذة المنتدى ــ شهادة أعتز بها .

أخوي حبي تيماوي ،،،
الحمد لله على السلامة وعسى ألا أكون نكدت عليك المنتدى ولك حق تزعل ثم لك حق نرضيك وما دام اسمك حاتم فبالتأكيد سيكون لك منه أوفر النصيب وتتجاوز عن إحراجي لك .
بخصوص الموضوع أرجو أن يكون في تعقيبي على الزملاء إيضاح أكثر لوجهة نظري .

وتقبلوا تحياتي ،،،
  #10  
قديم 20/08/2001, 08:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي...
المتشنج المعصب ابوبدر:p
اول موضوع بصراحه اتردد كثيرا في المشاركه فيه...
ولكن حبيب البي ابوبدر...
مااقول الا...
عفى الله عن ماسلف..
والرجال الآن بداء حياة جديده الله اعلم بها...
ولكن من باب الوفاء لكل لاعب هلالي ...وعرفانا منا بماقدمه في ايامه الأجمل ..لهذا الكيان..
يجب علينا اننا نكرمه ..وندعوا له بعيدا عن الذكريات المؤلمه او الحزينه...
ابو بدر ارجوا ان تأخذ كلماتي على حد شعوري تجاه اي لاعب يرتدي قميص ازرق ومنتسب لنادي اسمه الهلال...
ابو بدر...
;) .................إلك
  #11  
قديم 20/08/2001, 10:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: داخل الوطن
مشاركات: 837
Cool لماذا كل هذا التعصب

اخي ابو بدر اللاعب انهى علاقته بالكرة وبغض النظر عن ما قدمه للهلال ودون الدخول في تفاصيل لا تجدي .

فهذا هو طبع الجمهور الهلالي العظيم يرد الدين لمن خدم الهلال ولو بنسبه ضغيره تحياتي
  #12  
قديم 21/08/2001, 12:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
Unhappy هلا اخوي

انت قسيت على التيماوي من العنوان

خالد الحين اعتزل وماقصر ابد في مشواره مع الزعيم

حتى ولوكان فيه بعض الهفوات علينا ان ننساها

ونشكره على الزين اللي قدمه وندعوله بالتوفيق فحياته.
  #13  
قديم 21/08/2001, 02:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أخي ابو بدر/

مرحبا بك أخي العزيزي.

لن أخالف الرأي في بعض الأمور التي ذكرتها ، ولكن أنا مع أخي ياقاهرهم ياسامي في ما ذكر:

سنذكر محاسنهم فقط .. لأنه إعتزل.


ولك تحياتي......
  #14  
قديم 21/08/2001, 04:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243


هذا مايستحقه التمياوي

وكل لاعب هلالي مخلص وفي وراجع نفسك يا أبو بدر واعلم ان جمهور الهلال جمهور لكل لاعبي الهلال وليس جمهور لاعب واحد فقط .
  #15  
قديم 22/08/2001, 12:15 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596


أفااااا والله يا ابو بدر والله ما هقيت هالكلام يطلع من اقل مشجع للهلال

يا اخي خالد التيماوي لاعب خدم الهلال منذ درجة الناشئين ومثل الفريق الأول وهو صغير جدا .
ويكفي أن خالد من اللاعبين الذين أجزم أن لون دمه أزرق وليس احمر .
هو من اللاعبين الذين صرح فيما مضى أنه لن يترك الهلال ورغم أننا في عصر الاحتراف والانتقال من حق أي لاعب ولكن خالد رفض ذلك . وكلنا نذكر آخر هدف سجل في الموسم الماضي باسمه وكلنا نذكر ايضا التمريرة السحرية لسامي الجابر ( قاهرهم ) أمام الأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين . ........... و و و و و و
لانريد ذكر كل شيء .

ولكن أقول إن لخالد مساوي ( كأي لاعب في العالم وليس في الهلال ) ولكن هذه المساوي تعد نقطة في بحر انجازاته ومميزاته .
وما نقول الآن وفق الله خالد في حياته القادمة .

آسف للإطالة يا أخي العزيز ابو بدر وارجو ان لاتزعل علينا ;)
وشكرا لك ،،،


أخوك / البــ2000ــــارق
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube