المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 18/08/2001, 08:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الـرياض
مشاركات: 522
هل حان الوقت لنقل المباريات خارج الرياض ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هـاردلك للأخضر التعادل واول مباراة دائما ماتكون حساسه جدا ويخشى فيها الفريق الآخر لعدم معرفتك به تماما حتى ان الفرق العالميه دائما ماتخشى من اولى مبارياتها لعدم تعود اللاعبين على المباريات الهامه التي فيها كسب نقـاط .. وايضا خصوصا عندما تواجه منتخب مغمور لاتعرف عنه الكثير فهذا يسبب لك احراج .. ولاننسى دور الاعـلام و الجمهور على لاعبي المنتخب بالفـوز وتحقيقه بأي وسيله كانت ..
البدايه في تصوري لابأس فيها .. التعادل ليس مثل الخساره بغض النظر عن الفرق نقطه ايضا تشـكل الخساره روح انهزاميه لدى اللاعبين و دخولهم المباريات القادمه بتخـوف و ارتباك ... من اول مباريات التصفيات اجزم ان المدرب من غدا سوف يشاهد جميع المباريات التي لعبت و تدوين ملاحظاته ونقاطه ونقاط الضعف في كل فريق .. البحرين سوف نلعب على ارضها ولن تلعب من اجل التعادل فهي تتأمل بالتأهل لكأس العالم و سوف تلعب بطريقه هجوميه وهذه فرصه لاتفوت للمدرب عليه باستغلالها و الهجوم من بداية المباراة ..

نأتي للمدرب سلوبدان .. لااعرف كيف وضع التشكيله وبالاخص خط الوسط و الهجوم .. مستويات عاديه يقدمها سويد و عمر مع انديتهم فعلى اي معيار تم وضعهم بالتشكيل الاسـاسي .. اين الشاب الحماسي مناف ابو شقير الذي يجيد اللعب في المركز الشاغر الوسط الايسر ويجيد التنقل بين الهجوم و الدفاع بكل لياقه عاليه .. اين ماطر ؟
الشيحان ممتاز ولكن معروف عنه سرعته ووضعه في بداية المباراة مع مدافعين كامله لياقتهم ماراح يكون مزعج لو تم ادخاله في الشوط الثاني كورقه رابحه ..
سامي .. أين سامي عن المباراة ؟ لماذا وضعه في دكة الاحتياط والتأخر في انزاله ونحن نعلم لايوجد من يلعب بمركز صانع الالعاب ؟

يجب مناقشة المدرب التشهير والحديث عن الاستقاله ليس الحل الصحيح لابد من مناقشة المدرب عن كل مادار في المباراة بطريقه واقعيه وبطريقه محترمه فربما يكون للمدرب وجهة نظر آخرى ربما يريد مفاجأة ايران بلاعبين آخرين ..ربما ليس في كل خساره نقيل المدرب ...

جمـهور الريـاض ! خيب آمالنا فخلال المباريات الوديه كنا نقول وديه والموعد المباريات الرسميه بتكاتف الجماهير مع بعض ولكن ماحصل من قذف بقوارير المياه على بعض لاعبي المنتخي يدعو الى الاستـغراب ؟ ايضا تهجمهم بكلامات خارجه عن الذوق العـام على لاعبي المنتخب ؟! هل هذا هو تشجيع المنتخب ؟ هل هذا اسلوب حضاري لتنبه عن لاعب لسوء مستـواه ؟ هل نتندم ياجمهور الرياض لو قام الاتحـاد بنقل جميع المباريات مابين جده و الدمـام .. ولانرى للمنتخب اي مباراة على الرياض .. هل تريدون ذلك ؟؟ ونقلها هناك غير مستغربه بوجوده بعض الجمـاهير المتخلفه .. اقترح الاخ فرانكن اقتراح بوضع بعض الاشخـاص في الملعب لكشف من يتلفظ على اللاعبين بالفاظ قبيحه يتم امساكه وضربه امام الجمـهور حتى يأخذ الجمـهور عبره منه ... فلاعبي المنتخب بشر يتأثرون بكل مايحصل .. ايضا الجمهور لابد احترامه فمن لايحترم الجمهور و لاعبي المنتخب .. فليس له مكان الا في احد القهاوي يتبطح فيها ويتكلم بما أراد !!

() على لاعبي الاخضر نسيان المباراة الماضيه والتفكير بقوه في المباراة القادمه ضد ايران في طهران و رفع شعار الفوز ولا غيره ..

() الدعيع ننتظر عودته فهو حامي عرين اسيا و بوجوده المدافعين نفسيا مرتاحين لعلمهم بوجود حارس من الصعب هز شبـاك ولتفاهم الدعيع مع خط الدفاع بشكل جيد .. ننتظر عودة حسين عبدالغني ولاادري متى سوف يرجع ايضا طلال المشعل متى سوف يرجع وهل سوف يشاركون في التصفيات ام لا ؟؟!

() في رحلة ايران اعتقد لابد من ادارة المنتخب الاهتمام بالجانب المعنوي للاعبين وعدم ادخالهم جوي نفسي مشحون مما قد يؤثر على مستوياتهم ..

وان شاء الله التأهل لنا ..
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube