#1  
قديم 11/12/2005, 11:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/06/2004
المكان: أرضـ اللـه الواسعة
مشاركات: 861
الرئس العام لرعاية الشباب (يوكد توازن القرعة)


وضعت قرعة كأس العالم 2006 المقرر إقامتها في ألمانيا الصيف المقبل، والتي سحبت في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة في مدينة لايبزيج الألمانية المنتخب السعودي في مواجهة مبكرة مع المنتخب العربي الثاني المتأهل إلى المونديال تونس، بعد أن جمعتهما القرعة سويا في المجموعة H إلى جوار منتخبي اسبانيا وأوكرانيا.. وابتسم الحظ للأخضر الذي جاء في مجموعة سهلة نسبياً، اختارها له نجم الكرة الألمانية السابق لوثر ماتيوس، الذي انتظر حتى آخر كرة ليعلن أين سيكون المنتخب السعودي. وستكون مباريات المنتخب السعودي على التوالي ضد تونس ثم أوكرانيا وأخيرا اسبانيا.
بينما سيكون المنتخب الأرجنتيني في مواجهة ساخنة مع المنتخب الهولندي، بعد أن وضعتهما القرعة في المجموعة الأقوى إلى جوار ساحل العاج وصربيا.
وعلى ذات الصعيد اعتبر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن توزيع المجموعات في مونديال ألمانيا 2006م متوازنه، وتحدث بعد إجراء قرعة كأس العالم والتي أجريت أمس في ألمانيا بأن المنتخب السعودي يحترم جميع فرق المجموعة الثامنة التي جاء فيها، وأن الإعداد سيكون مطابقاً لفرق المجموعة وطريقة لعبها، وأن المنتخب السعودي سيخوض 12 مباراة ودية، وسيكون جاهزاً للمشاركة لخوض أول مباراة في كأس العالم يوم 14 يونيو 2006م.
وأكد الرئيس العام لرعاية الشباب بأن الاتصالات بدأت ليلعب المنتخب السعودي مباريات ودية على مستوى عال تتواكب مع المشاركة العالمية، ونحن والأشقاء في تونس قادرون على تقديم صورة فنية مشرفة للكرة العربية.
فيما وصف الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس الوفد السعودي المشارك في مراسم قرعة مونديال ألمانيا 2006، بأن جميع المجموعات التي أفرزتها قرعة المونديال لا توجد فيها مجموعة أقل من الأخرى، على اعتبار أن المنتخبات التي تأهلت تحمل مستويات عالية.
وأشار بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيضع برنامجاً متكاملاً يتناسب مع إيقاع المنتخبات التي ستنافس المنتخب السعودي في مجموعته".
وأضاف: "وجودنا مع تونس في مجموعة المملكة سيحفز الاتحاد العربي لدعم الجميع بهدف رفع سمعة الكرة العربية، وقال: "إننا سنبارك للمنتخب الفائز لأنه في النهاية انتصار للكرة العربية".
وفي ذات الصدد عبر مدرب المنتخب السعودي الارجنتيني كالديرون أمس في الدوحة عن سعادته البالغة بنتيجة القرعة واصفا إياها بأسهل المجموعات التي شهدتها القرعة ،مؤكدا أن الحظ أبتسم للمنتخب السعودي الذي سيخوض مواجهة ودية ضد منتخب السويد في الخامس والعشرين من يناير كأولى المواجهات القوية التي سيجرب من خلالها المنتخب السعودي 30 عنصرا سيذهب بهم إلى المونديال . وقال فهد المصيبيح مدير المنتخب السعودي مجموعة منتخب بلاده بالمتوازنة مؤكدا مواجهة المنتخب التونسي في الافتتاح ، وشدد على ضروه العمل الجاد للظهور بالمظهر المشرف في المونديال . وفي طرف أخر إحتفلت الجماهير التونسية أمس بحلول منتخبها في المجموعة الثامنة والتي وضعته بجانب المنتخب السعودي .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube