#1  
قديم 06/12/2005, 08:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ da7im
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
المكان: رياض الهنا :P
مشاركات: 194
Exclamation عزاء وتهنئة ...بوقت واحد ...!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمعنا ان المنتخب تاهل للدور الثاني بالقرعة بعد تعادل البحرين وعمان ...وهنا اهنيكم على التاهل وترقيع الخسارة ...واعزيكم بالنتيجة الجاية والي اتوقعها كبيرة ما لم يتصرف كالديرون وتعود الهمة للصقور

شكراً مع التحية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/12/2005, 08:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
المكان: في قلب التمياط
مشاركات: 66
الله يعين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/12/2005, 08:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 437
اخوي da7im

يقول المثل تفائلوا بالخير تجدوه

انا متفائل لابعد حد ان المنتخب راح يرد الصاع يوم الخميس

تذكر هالكلام بعد المباراة

وشكرا

اخوك
زعيماوي متعصب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/12/2005, 08:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,618
الله يعين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/12/2005, 08:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
المكان: TAMPA,FL
مشاركات: 1,551
الله يعييين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/12/2005, 08:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
المكان: TAMPA,FL
مشاركات: 1,551
على المنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/12/2005, 08:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
المكان: TAMPA,FL
مشاركات: 1,551
على المنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/12/2005, 11:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/03/2005
مشاركات: 519
إنشاالله راح نفوز ونرد على المشككين وقولوا ماقاله كان الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube