المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/08/2001, 10:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخــبـــ عــالــمـيـه ـــار ليوم الاربعاء17/5 - 8/ 8

* لاتسيو يعير لاعب الوسط بارونيو إلى فيورنتينا

قالت صحف إيطالية يوم الثلاثاء أن نادي لاتسيو الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى في البلاد بصدد إعارة لاعب خط وسطه روبرتو بارونيو إلى فيورنتينا الذي يلعب في نفس البطولة.
و قالت صحيفة جازيتا ديلو سبورت أن بارونيو وفيورنتينا وقعا عقد الإعارة وأنه يتوقع موافقة سيرجيو كرانيونتي رئيس لاتسيو على الانتقال رسميا لدى عودته إلى العاصمة الايطالية يوم الخميس.
و لم يتسن الاتصال بأي من الناديين للتعليق على الأنباء إلا أن لاتسيو سمح لبارونيو بالانضمام إلى فيورنتينا في مبارتيه الوديتين المقبليتين أمام توتنهام وليستر سيتي الإنجليزيين هذا الأسبوع في إطار استعداداته للموسم الجديد.
و كان بارونيو ضمن المنتخب الإيطالي الفائز ببطولة أوروبا للشباب تحت 21 عاما في 2000.

-------

* أودينيزي يتعاقد مع المهاجم دي ميشيل

أعلن نادي أودينيزي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في إيطاليا أنه اشترى المهاجم المتألق ديفيد دي ميشيل من فريق سالرنيتانا مقابل مبلغ لم يكشف النقاب عنه.
و أحرز دي ميشيل 40 هدفا خلال الموسمين الماضيين مع سالرنيتانا وترددت شائعات كثيرة حول احتمال انضمامه إلى عدة أندية كبرى.
و قال أودينيزي عبر موقعه على الإنترنت أنه من المتوقع أن يشارك دي ميشيل معه لأول مرة في مباراة ودية أمام تشيلسي الإنجليزي يوم السبت المقبل.
و كان أودينيزي الذي أفلت بصعوبة من الهبوط في الموسم الماضي عين الإنجليزي روي هودجسون مدربا جديدا له استعدادا للموسم الجديد.

--------

* روما يحاول ضم الفرنسي ديسايي

استناداً إلى تقارير ايطالية بدأ نادي روما حامل لقب الدوري الإيطالي اتصالاته مع نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع المدافع الفرنسي مارسيل ديسايي.ويحاول نادي روما منذ نهاية الموسم الماضي الحصول على لاعب قدير لتقوية خط الدفاع وكان المدافع الإيطالي فابيو كانافارو لاعب نادي براما هو الحل الأمثل للمدرب كابيلو لكن باءت جميع محاولات روما لإقناع اللاعب وادارة ونادي بارما لقبول العرض لكن دون جدوى. وبهذا الرفض بدأ روما رحلة البحث عن لاعب بديل وكان ديسايي هو الأنسب والذي جذب انتباه نادي روما. وقد سبق لديسايي أن لعب تحت ادارة المدرب الحالي كابيلو عندما كان لاعباً في صفوف الميلان وكان كابيلو هو مدرب الميلان في ذلك الوقت. ومن المتوقع أن يجد روما صعوبة في اقناع ادارة تشيلسي بالتخلي عن ديسايي خصوصاً بعد رحيل المدافع لوبوف عن الفريق وكذلك حمل ديسايي شارة الكابتن في الفريق في الموسم الجديد بعد رحيل كابتن الفريق دينيس وايس. ولكن ديسايي صرّح بأنه يعد لمفاجئة هذه الأيام وأنه يرغب بالحصول على بطولة هذا الموسم.

--------

* كريسبو هدف اليوفنتوس الجديد

بعد سلسة اللاعبين الذين قام اليوفنتوس بالتعاقد معهم يبحث اليوفنتوس حالياً عن مهاجم وكان مارسيلو سالاس هو الأكثر جذباً لليوفنتوس لكن بعد رفض اللاعب والنادي للعرض بدأ اليوفنتوس محاولات جديدة للحصول على هداف فريق لازيو والدوري الإيطالي هرنان كرسيبو. وتقدر قيمة اللاعب 70 مليون دولار واليوفنتوس قدم عرضاً بيقيمة 50 مليون دولار بالإضافة إلى كل من المهاجم كوفاسافيتش والمدافع يوليانو. ولكن من المتوقع أن يرفض سيرجيو كرانيوتي رئيس نادي لازيو هذا العرض بعد أن قام النادي بالإستغناء عن أبرز لاعبيه فيرون ونيدفيد.

--------

* بارونيو إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة

توصل لاعب وسط لازيو الإيطالي روبيرتو بارونيو إلى اتفاق مع نادي فيورنتينا لكي ينضم إلى إلى صفوفه في الموسم الجديد على سبيل الإعارة. ومن المقرر أن يلتحق اللاعب بزملائه الجدد في انجلترا حيث يستعد فيورنتينا للعب عدداً من المباريات الودية مع فرق انجليزية. ومن المتوقع أن يقود بارونيو وسط فيورنتينا بعد حيل روي كوستا إلى الميلان.

--------

* منتخب تشيلي يلتقي فرنسا وديا بمناسبة اعتزال زامورانو

اعلن الاتحاد التشيلي لكرة القدم ان منتخب بلاده سيواجه نظيره الفرنسي وديا في 1 سبتبمر (ايلول) المقبل في سانتياجو بمناسبة اعتزال قائده وهدافه السابق يافان زامورانو (34 عاما).
وأوضح الاتحاد ان «المباراة تليق بسمعة زامورانو وبالخدمات التي قدمها للمنتخب طيلة مسيرته معه»، مشيرا الى ان ما بين 5 و10 في المائة من مداخيل المباراة ستمنح الى مؤسسة لرعاية الاطفال انشأها زامورانو لاستقبال الاطفال وحمايتهم من التعاطي الى المخدرات.
وكان زامورانو قد اعلن اعتزاله اللعب دوليا في ابريل (نيسان) الماضي بعد خسارة تشيلي امام الاوروغواي صفر/1 ضمن تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وكان زامورانو قد اختير هدافا لاولمبياد سيدني حيث سجل 6 اهداف، وقاد تشيلي الى احراز الميدالية البرونزية.
ويلعب زامورانو حاليا مع فريق اميركا مكسيكو المكسيكي، بعدما تألق في صفوف ريال مدريد الاسباني لمدة 4 مواسم قبل ان يتركه الى انتر ميلان عام 1996 واحرز معه لقب بطل كأس الاتحاد الاوروبي عام

--------

* برشلونه يرفض تسريح ريفالدو للعب مع منتخب البرازيل

رفض نادي برشلونة السماحَ لنجمهِ البرازيلي ريفالدو بالالتحاق بمنتخب بلادِه الذي يستعد لمواجهةِ بنما ودياً وتوجه ريفالدو صحبة ناديه الإسباني إلى بولندا ، لمواجهةِ نادي فيسلا كراكو ، في الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أوروبا ،، وكان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم قد رفض طلب برشلونة إعفاءَ ريفالدو من خوضِ المباراةِ الوديةِ ضد بنما ، لحاجتهِ إليه في تصفيات دوري ابطال أوروبا ، لكن برشلونة أفاد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أعطاهُ الحق في الاعتماد على ريفالدو.

--------

* أقوى تشكيلة لمنتخب فرنساللمباراة مع الدانمارك في 15 آب

استدعى مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم روجيه لومير صانع الالعاب زين الدين زيدان للمباراة الدولية الودية ضد الدانمارك المقررة في 15 آب في نانت.
وكان زيدان غاب عن دورة كأس القارات الخامسة التي اقيمت في كوريا الجنوبية واليابان من 30 ايار الى 10 حزيران واحرزت فرنسا لقبها، لارتباطه في تلك الفترة بفريقه السابق جوفنتوس الايطالي قبل ان ينتقل الى ريال مدريد الاسباني في مقابل 65 مليون دولار وهي اغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.
وكان ريال مدريد طلب من الاتحاد الفرنسي عدم استدعاء زيدان لهذه المباراة لاشراكه في مباراته الودية ضد انترناسيونالي ميلانو الايطالي، لكن لومير اختار اقوى تشكيلة لديه استعدادا لنهائيات في كأس العالم الـ 17
والى زيدان، يعود الى صفوف المنتخب الفرنسي حارس المرمى فابيان بارتيز والمدافعان فنسان كانديلا وليليان تورام يوهان ميكو وايمانويل بوتي والمهاجمان تييري هنري ودافيد تريزيغيه. واستبعد لومير ثمانية لاعبين جدد شاركوا للمرة الاولى كأس القارات.

التشكيلة الفرنسية:

- حارسا المرمى: فابيان بارتيز (مانشستر يونايتد)، اولريش راميه (جيروندان بوردو).

- المدافعون: مارسيل دوسايي (تشلسي)، فرانك لوبوف (اولمبيك مرسيليا)، بيكسانت ليزارازو وويلي سانيول (بايرن ميونيخ)، مايكل سيلفستر (مانشستر يونايتد)، ليليان تورام (جوفنتوس).

- الوسط: يوهان ميكو (بارما)، ايمانويل بوتي (تشلسي)، روبير بيريس وباتريك فييرا (ارسنال)، زين الدين زيدان (ريال مدريد).

- المهاجمون: تييري هنري وسيلفان ويلتورد (ارسنال)، دافيد تريزيغيه (جوفنتوس)، ستيف مارليه (اولمبيك ليون).

والتشكيلة الدانماركية:

- حارسا المرمى: توماس سورنسن (سندرلاند)، بيتر كيار (سيلكبورغ).

- المدافعون: يان هاينتسه (بي اس في ايندهوفن)، توماس هلفيغ ومارتن لاورسن (آ.سي. ميلان) رينيه هنريكسن (باناثينايكوس اثينا)، نيكلاس ينسن (اف سي كوبنهاغن)، ستيفن لوستو (أب كوبنهاغن).

- الوسط: توماس غرافيسين (افرتون)، بيتر نيلسن (بوروسيا موينشنغلادباخ)، براين ستين نيلسن (مالمو)، ستيغ توفتينغ (هامبورغ اس في).

- المهاجمون: يسبر غرونكيار (تشلسي)، يون دال توماسون (فينورد روتردام)، يان ميكايلسن (باناثينايكوس اثينا)، مارك نيغارد (رودا جي سي كيركراد)، دنيس رومدال (بي اس في ايندهوفن)، ايبه ساند (شالكه 04).

من جهة اخرى، تخوض فرنسا تسع مباريات ودية قبل الدفاع عن لقبها في نهائيات كأس العالم الـ17 في كوريا الجنوبية واليابان من 31 ايار الى 30 حزيران:

15/8/:2001 فرنسا - الدانمارك في نانت.

1/:9 تشيلي - فرنسا في سانتياغو.

6/:10 فرنسا - الجزائر في سان دوني.

11/:11 اوستراليا - فرنسا في ملبورن.

20/2/:2002 فرنسا - رومانيا في سان دوني.

--------

* الدور التمهيدي الثالث من دوري الأبطال

خطا بوروسيا دورتموند الالماني خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور الاول من دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم بفوزه على مضيفه شاختيور دونتسك الاوكراني 2-0 (الشوط الاول 1-0) في المباراة التي اجريت بينهما مساء امس في دونتسك وحضرها 35 الف متفرج في ذهاب الدور التمهيدي الثالث. وسجل الهدفين لارس ريكن والنيجيري صنداي اوليسيه في الدقيقتين 34 و73

* في رامينسكويي وأمام 16500 متفرج، فاز لوكوموتيف موسكو الروسي على تيرول انسبروك النمسوي 3-1 (الشوط الاول 2-1). سجل للفائز الافريقي الجنوبي ياكوب ليكسيتو ومارات اسماعيلوف وسيرغي ايغناشيفيتش في الدقائق 3 و37 و،80 وللخاسر رولاند كيرشلر في الدقيقة 20

تتابع اليوم بقية المباريات كالآتي ونذكر اولاً الفريق المضيف:

غلطة سراي (تركيا) - ليفسكي صوفيا (بلغاريا).

النجم الاحمر بلغراد (يوغوسلافيا) - باير ليفركوزن (المانيا).

اجاكس امستردام (هولندا) - السلتيك غلاسكو (اسكوتلندا).

فيشلا كراكوف (بولونيا) - برشلونة (اسبانيا).

هالمشتاد (اسوج) - اندرليكت (بلجيكا).

اف.سي. بورتو (البرتغال) - غراسهوبرز زوريخ (سويسرا).

غلاسكو رينجرز (اسكوتلندا) - فنر بخشة (تركيا).

انتر براتيسلافا (سلوفاكيا) - روزنبورغ تروندهايم (نروج).

سلافيا براغ (الجمهورية التشيكية) - باناثينايكوس اثينا (اليونان).

بارما (ايطاليا) - ليل (فرنسا).

شيتوا بوخارست (رومانيا) - دينامو كييف (اوكرانيا).

اف.سي. كوبنهاغن (الدانمارك) - لازيو روما (ايطاليا).

هاكا فالكياكوسكي (فنلندا) - ليفربول (انكلترا).

هايدوك سبليت (كرواتيا) - ريال مايوركا (اسبانيا).

وتقام مباريات الاياب في 21 آب و22 منه.

------------

* كأس انترتوتو

وتعادل بال السويسري وأستون فيلا الانكليزي 1-1 (الشوط الاول 0-0) في المباراة التي اجريت بينهما امس في بال وحضرها 29879 متفرجاً في ذهاب الدور النهائي من مسابقة كأس انترتوتو الاوروبية المؤهلة للدور الاول من كأس الاتحاد الاوروبي. سجل للمضيف كريستيان خيمينيز في الدقيقة ،75 وللضيف بول ميرسون في الدقيقة .59

* في تروا وأمام 11 الف متفرج، تعادل تروا الفرنسي ونيوكاسل يونايتد الانكليزي سلباً 0-.0

* في باريس وأمام 28 الف متفرج، تعادل باريس سان جيرمان الفرنسي وبريشيا الايطالي سلباً 0-.0

وتقام مباريات الاياب في 21 آب.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/08/2001, 12:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Cool

بالنسبه لزامورانو اعتزل اللعب دولياً مع المنتخب ....على صعيد ناديه هل سوف يستمر في اللعب ...؟؟

..مشكور على الاخبار اخوي صقر مبرقع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/08/2001, 02:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الرياض- ثادق
مشاركات: 729
مشكور اخوي صقر مبرقع
اخبار يوميه متجدده
ماقصرت والله يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/08/2001, 03:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
مشكور ياصقر على الاخبارالعالميه اليوميه
والله يعطيك الف عافيه ;)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube