المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/08/2001, 07:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخـــــ عــــــــــالــمــيـــــــه ــبـــار ليوم الاحد 13 / 5 - 5 / 8..


* الفيفا يوافق على انضمام رودونالدينهو للباريسي

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على انضمام المهاجم البرازيلي الدولي رونالدينهو إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي واللعب له فورا.
و بهذا فإن المهاجم البرازيلي الشاب ربما يشارك في مباراة باريس سان جيرمان أمام أوكسير في دوري فرنسا يوم السبت بعد أن حسم الفيفا الخلاف بين اللاعب وناديه السابق جريميو البرازيلي حول مبلغ التعويض.
و قضت لجنة اللاعبين التابعة للفيفا خلال جلستها الطارئة الليلة الماضية بانضمام رونالدينهو إلى باريس سان جيرمان فورا.
و بسبب الخلاف مع جريميو لم يتمكن رونالدينهو (21 عاما) من اللعب لباريس سان جيرمان في مباراته الأولى بدوري فرنسا أمام ليل قبل نحو أسبوع.
و أعرب رونالدينهو الذي انتهى عقده مع جريميو عن سعادته بقرار الفيفا قائلا "أنا أسعد إنسان على وجه الأرض".

--------

* فشل صفقة انتقال ماريو جاردل إلى بورتو

فشلت صفقة انتقال المهاجم البرازيلي ماريو جاردل من نادي غلطة سراي التركي إلى ناديه السابق بورتو لبرتغالي مقابل ثمانية ملايين دولار.
و يقول النادي البرتغالي أن غلطة سراي تراجع عن اتفاق يتضمن انتقال اثنين من لاعبي بورتو وإعارة ثالث إلى غلطةسراي في مقابل حصول بورتو على خدمات جاردل.
و بدا أن الصفقة قد تمت في أواخر الاسبوع الماضي، إلا أن بورتو أصدر بيانا يوم الجمعة قال فيه أنه لم يتم الاتفاق بين الطرفين وأنه لم يجد أمامه بدا سوى التخلي عن الصفقة.
و كان جاردل انضم من بورتو إلى النادي التركي قبل عام.

--------

* مرسيليا يتعادل مع ضيفه بوردو في الدوري الفرنسي

انتهت مباراة القمة بين مرسيليا وبوردو بالتعادل السلبي على ستاد فيلودروم في مرسيليا أمام 58 ألف متفرج في افتتاح المرحلة الثانية من بطولة فرنسا لكرة القدم يوم الجمعة.
و بذلك انفرد بوردو مؤقتا بالصدارة برصيد 4 نقاط بعد فوزه على نانت حامل اللقب 2-صفر في المرحلة الأولى، فيما صعد مرسيليا إلى المركز السابع مؤقتا برصيد نقطتين من تعادلين كان الأول مع مونبلييه 1-1.
و لم ترق المباراة إلى مستوى الفريقين الذين قدما عرضا مخيبا. وكانت الأفضلية لمرسيليا في الشوط الأول لكن من دون خطورة على مرمى بوردو.
و نجح مرسيليا في الحد من خطورة المهاجم الدولي البرتغالي باوليتا والبرازيليين ميراندي كريستيان، فندرت خطورة الضيوف.
و شهد الشوط الثاني نفس سيناريو سابقه، وانتظر الجمهور حتى الدقيقة 65 لمشاهدة أول فرصة حقيقية للتسجيل وكانت لمصلحة بوردو من تسديدة لديل ردتها عارضة مرسيليا.
و تستكمل المرحلة يوم السبت، فيلعب نانت مع لنس، وأوكسير مع باريس سان جرمان، وغانغان مع باستيا، وليل مع لوريان، وليون مع سيدان، ومتز مع تروا، وموناكو مع مونبلييه، وسوشو مع رين.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- بوردو: 4 نقاط من مباراتين
2- أوكسير: 3 من مباراة واحدة
3- تروا: 3 من مباراة
4- لنس: 3 من مباراة
5- سوشو: 3 من مباراة
لوريان: 3 من مباراة

------------

* المجر تسعى لتنظيم كأس أوروبا 2008 بمفردها

قال وزير الشباب والرياضة المجري تاماس دويتش يوم الجمعة أن بلاده قررت التقدم بطلب منفرد لتنظيم بطولة كأس أوروبا لكرة القدم بعد محادثات فاشلة مع كرواتيا بشأن التقدم بطلب مشترك لتنظيم البطولة.
و أبلغ دويتش مؤتمرا صحفيا عقب محادثات مع نظيره الكرواتي في كابوسفار بجنوب غرب المجر "رأينا أن فرصنا في الفوز ستكون أفضل إذا تقدمنا بطلب منفرد".
و كان البلدان قد اتفقا في وقت سابق على التقدم بطلب مشترك لاستضافة البطولة. وأعرب ستيبان بوهاك وزير الرياضة في كرواتيا عن خيبة أمله إزاء القرار لكنه أوضح أنه لن يؤثر على العلاقات الوطيدة التي يتمتع بها بلده مع المجر.
و قال بوهاك في نفس المؤتمر الصحفي: "لسنا سعداء.. لكن نعتبر أن ذلك خيارهم". وأفاد بوهاك أن اتحاد الكرة الكرواتي لن يتقدم بطلب منفرد لاستضافة البطولة وإنما قد يتفق مع بلد آخر على التقدم بطلب مشترك.
و ينتهي أجل التقدم بطلب لتنظيم بطولة عام 2008 بحلول نهاية عام 2001 على أن يختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الدولة المنظمة عام 2003.
و لم يسبق لكرواتيا أو المجر أن نظمت مسابقة دولية كبيرة في كرة القدم، وستقام بطولة كأس أوروبا القادمة في البرتغال عام 2004.

--------

* كانتونا يشارك مع مانشستر يونايتد أمام سلتيك في مباراة تكريم

خسر مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم امام سلتيك حامل لقب بطولة اسكوتلندا 3/4 في المباراة التي اقيمت على ملعب اولد ترافورد امام 15 الف متفرج تكريما للاعب الاول الدولي الويلزي راين جيجز. ودرجت العادة في انجلترا تنظيم مثل هذه المباريات للاعبين الذين يلعبون 10 اعوام مع فريقهم. وبكر سلتيك بالتسجيل في الدقائق الاربع الاولى بهدفين لكريس ساتون ونيل لينون، وقلص الدولي الهولندي رود فان نيستلروي الفارق بتسجيله الهدف الاول لمانشستر يونايتد 1/2، لكن الدولي الاسكوتلندي بول لامبرت اعاده الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لسلتيك حامل الثلاثية في بلاده (الدوري والكأس وكأس رابطة الاندية المحترفة).
وسجل الدولي الارجنتيني خوان سيباستيان فيرون هدفه الاول مع مانشستر يونايتد منذ انضمامه الى صفوفه في 12 يوليو (تموز) الماضي مقابل 39.6 مليون دولار (رقم قياسي في انجلترا) قادما من لاتسيو الايطالي. وجاء هدف فيرون من تسديدة قوية.
واضاف السلوفاكي ليوبومير مورافتشيك الهدف الرابع لسلتيك، قبل ان يسجل نيستلروي هدفه الشخصي الثاني والثالث لمانشستر قبل 7 دقائق من نهاية المباراة.
ورفع فان نيستلروي رصيده الى 5 اهداف مع مانشستر يونايتد في 4 مباريات لعبها منذ تعاقده معه في ابريل (نيسان) الماضي مقابل 19 مليون جنيه استرليني (30.4 مليون دولار).
وكان نيستلروي قد سجل هدفين في مرمى منتخب ماليزيا (6/صفر)، وآخر في مرمى سنغافورة (8/1) خلال جولة مانشستر يونايتد الاسيوية اواخر الشهر الماضي.
وشارك نجم مانشستر يونايتد ولاعب وسط فرنسا السابق اريك كانتونا في المباراة عندما دخل في الدقيقة 73 مكان بول سكولز. واظهر كانتونا مؤهلات فنية عالية ذكرت الجمهور بادائه في صفوف الفريق في مطلع التسعينات.
وكان كانتونا، الذي اختاره انصار مانشستر يونايتد في فبراير (شباط) الماضي افضل لاعب في تاريخ الفريق العريق على حساب الايرلندي جورج بست وجيجز وبوبي تشارلتون والحارس الدنماركي الشهير بيتر شمايكل، قد انضم الى مانشستر يونايتد في موسم 92/93 وبقي معه حتى 97 وساهم في احرازه لقب بطل الدوري الانجليزي 3 مرات في 4 سنوات والثنائية (الدوري والكأس) مرتين عامي 1994 و1996 باشراف المدرب الحالي، الاسكوتلندي اليكس فيرجسون. وقال جيجز «لقد كان الاحتفال رائعا، طلبت من كانتونا الحضور فعبر عن استعداداه للعب، انه لاعب كبير، وبغض النظر عن نتيجة المباراة فان الفريقين قدما عرضا رائعا».
وفي كافننبيرج (النمسا) فاز نادي روما بطل ايطاليا على ارسنال الانجليزي بهدف مقابل لا شيء في المباراة الودية التي اقيمت بينهما في النمسا حيث يتدربان استعدادا للموسم الجديد. وأحرز هدف روما لاعبه فنسنزو مونتيلا في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول للمباراة التي اقيمت بحضور نحو 5500 مشاهد اول من امس

--------

* جورج ويه يعيش في نيويورك ويلعب في أوروبا

نجم كرة القدم الليبيري جورج ويه يحب نيويورك الى درجة الاقامة بها، حتى عندما يلعب في اوروبا. ويقول «اشكر الله على الكونكورد.. فكل يوم احد اعود الى نيويورك، وصباح الاثنين اتوجه مرة اخرى الى باريس». وويه، افضل لاعب في العالم لعام 1995، شخصية معروفة للغاية فقد لعب لعدد من اشهر الاندية في اوروبا مثل ايه. سي. ميلان وموناكو وباريس سان جيرمان ومرسيليا وسيقرر في الايام القادمة ما اذا كان سيلعب لنادي ليفربول الانجليزي ام لا. ويعيش ويه في نيويورك منذ عام 1988، حيث التقى زوجته، وهو يسكن في حي كوينز ويملك مطعما للوجبات السريعة اطلق عليه اسم «فلاكي كرست» في بروكلين.
وكثيرا ما يلفت ويه انتباه الناس وهو يسير او يتسوق في شوارع نيويورك، ويقول «يحدث هذا في كل مكان، يسألونني هل انت جورج ويه؟ وارد عليهم بالايجاب الا انهم يشكون ويقولون لي انت تكذب». وكان ويه يتحدث خلال حفل غداء بمناسبة الترويج لمباراة ودية بين ليبيريا وكولومبيا يوم السبت في روثرفورد بولاية نيو جيرسي. وستجري في نفس الوقت مباراة اخرى بين نادي متروستارز وميامي فيوجين. وهو ايضا المدير الفني لمنتخب ليبيريا. وستساهم المبارة التي ستقام في استاد غاينتس في استكمال مبلغ 750 الف دولار تكلفة شحن معدات طبية قيمتها 10 ملايين دولار تم التبرع بها الى ليبيريا، التي خرجت من حرب اهلية استمرت 7 سنوات. وقد تعهد نادي متروستارز بدفع مبلغ 15 الف دولار بالاضافة الى 4 دولارات عن كل تذكرة تبيعها المجموعة الليبرالية.
واوضح ويه «ما احاول القيام به هو انقاذ بلادي بأي طريقة ممكنة، وهو موقف مؤسف للغاية، وصعب.. الحياة في غاية الصعوبة وغاية التعقيد، كل ما افعله وما فعلته هو انني ولدت في ليبيريا. اعلم ان بلدنا كانت دولة جيدة، كان الجميع يأتون الى مونروفيا.
وكان ويه يبدو خلال المقابلة مثالا للرياضي النجم الذي يتمتع بثقة كبيرة، كما انه يعتبر من اهم الرياضيين الذين يعملون في مجال الخدمات الانسانية، حيث يعمل مع الامم المتحدة وغيرها من المنظمات، وقد بدأ حياته الرياضية في ليبيريا قبل ان يذهب الى الكاميرون ومنها الى فرنسا حيث اصبح نجما. ويقول «ادين بالكثير للشعب الليبيري.. يجب ان اعيد لهم ما قدموه لي».
ويود ويه اللعب مع فريق متروستارز في الرابطة العامة لكرة القدم الاميركية وهو مستعد للانتقال اليه عندما يكونون هم على استعداد لذلك.
والمشكلة هي الاجر، فالرابطة تضع حدا اعلى للاجور، وهو اقل بكثير من اجور اللاعبين الدوليين باوروبا، بالرغم من ان هناك اعتقادا بأن الرابطة تتعامل مع الشركات الراعية للتحايل على القوانين عندما تريد لاعبا معينا.
ويشير ويه «يمكنك مناقشة جانب الاعمال، توجد العديد من الفرص عندما يتعلق الامر بالاعمال». ويعتقد ان حياته كلاعب يمكن ان تنتهي خلال ثلاثة اعوام. وربما سيؤسس مدرسة لكرة القدم.. فهو يريد تعليم اللعبة في اميركا. ويقول: «احب هذا المكان، انا هنا منذ زمن طويل.. عرض علي الاقامة في ولايات كثيرة ولكني احب نيويورك».

---------

* الشرق يهزم الغرب في مباراة نجوم اليابان

فاز فريق الشرق على فريق الغرب 4/3 في مباراة كل نجوم كرة القدم في اليايان امس.
احرز المهاجم اتسوشي ياناجيساوا الذي يلعب لنادي كاشيما انتلرز ثلاثة اهداف لفريق الشرق عندما نزل بديلا في الشوط الثاني من المباراة التي اقيمت بحضور نحو 40 الف مشاهد في استاد تويوتا.
وحصل ياناجيساوا على جائزة افضل لاعب في مباراة كل النجوم وهي سيارة بيجو 206 تقديرا لادائه خلال 45 دقيقة بعد ان اصبح اول لاعب يحرز ثلاثة اهداف في مباراة كل النجوم بعد الكاميروني باتريك مبوما الذي فعلها في عام .1997 وكان فريق الغرب قد فاز في اللقاءات الاربعة الماضية على الشرق.

---------

* رفع قيمة جوائز كأس الاتحاد الإنجليزي لـ30 مليون إسترليني

قرر الاتحاد الانجليزي لكرة القدم رفع قيمة جوائزة كأس انجلترا ليصل مجموع قيمتها الى قرابة 30 مليون جنيه استرليني (نحو 9.42 مليون دولار).
وطبقا للتعديل الجديد فان الفائز بلقب البطولة وهي الاقدم في تاريخ اللعبة سيحصل على ما يقارب اربعة ملايين جنيه استرليني نحو 72.5 مليون دولار تشمل قيمة الجائزة ورسوم التغطية التلفزيونية للمباريات.
وسيحصل كل فريق يفوز في الادوار التأهيلية على نحو 500 جنيه استرليني نحو 715 دولارا. وستحصل كافة الفرق على مبالغ اضافية نظير نقل المباريات كاملة او اجزاء منها تلفزيونيا.
ومن المتوقع ان يؤدي رفع قيمة جوائز البطولة الى اهتمام الاندية بالاشتراك فيها خاصة بعد ان قرر مانشستر يونايتد المدافع عن اللقب قبل عامين الانسحاب من البطولة من اجل الاشتراك في بطولة العالم للاندية.

---------

* القاهرة تستقبل بعثة ريال مدريد بالمزمار البلدي والخيل والزي الفرعوني

استقبل مسؤولو النادي الاهلي ضيفهم ريال مدريد الاسباني بالقاهرة استقبال الفاتحين قبل لقائهما الودي الذي اقيم في وقت متأخر من ليلة امس.
في المطار وقبل أن تهبط الطائرة الخاصة التي كانت تقل الفريق كانت كل الاجراءات قد انتهت، لذلك هبط الفريق من الطائرة الى صالة كبار الزوار ولم يستغرق ذلك سوى دقائق قليلة، خاصة ان احدا لم يقترب منهم الا القليل طبقا لاتفاقهم مع الاهلي في العقد المبرم بينهما، وقد احيطت الطائرة برجال الامن وبات من الصعب اختراقها ولم يصل اليها سوى الاوتوبيس الذي استقله اللاعبون بعد ان استقبلهم مجلس ادارة الاهلي حسن حمدي نائب رئيس النادي وابراهيم المعلم امين الصندوق والاعضاء هشام سعيد والعامري فاروق واستقل اللاعبون الاوتوبيس يتقدم سيارات ضخمة ركبها بعض الشخصيات الكبرى مثل النجم العالمي دي ستيفانو رئيس البعثة، ومن امامهم سيارات الامن وخلفهم سيارات اخرى.
وقد قام رجال المرور بفتح الطريق من المطار الى الفندق وكانت السيارات الاخرى على الجانبين تحيي البعثة وتهتف لهم، وتجاوب اللاعبون معهم بالابتسامات واشارات النصر.
وعند الفندق كان في انتظار البعثة المزمار البلدي والخيل والزي الفرعوني، وانطلق اللاعبون نحو احدى صالات الفندق حيث تبادل الاهلي وريال مدريد كلمات الترحيب وتوزيع الهدايا، ثم توجه اللاعبون الى غرفهم وقد سبقتهم حقائبهم الى تلك الغرف.
وبعد وقت قليل تم عقد مؤتمر صحافي لم يستغرق سوى 15 دقيقة وحضره نجوم الفريق هييرو وزين الدين زيدان ولويس فيجو وروبرتو كارلوس وراؤول جونز اليز، وجاء المؤتمر مزدحما برجال الاعلام والمصورين ومختلف القنوات التلفزيونية ولذلك لم يسفر الا عن كلمات بسيطة اعرب خلالها نجوم ريال مدريد عن سعادتهم الشديدة بهذا الحدث وبزيارتهم لمصر ووعدوا بتقديم عرض جيد يعبر عن مستوى فريق ريال مدريد اقوى فرق العالم وان يخرج اللقاء بالشكل الذي يأمله المصريون.
مقتطفات
* سفير اسبانيا ودي ستيفانو رفضا دخول الفندق الذي تقيم فيه البعثة حتى يشاهدا ويستمتعا بالموكب الذي اعده مسؤولو الاهلي وادارة الفندق وكيف سيمر منه اللاعبون خاصة ان المكان اكتظ بالنزلاء والجماهير والكاميرات.

* فريق ريال مدريد رفض تناول العشاء بعد المؤتمر الصحافي رغم تأكيدهم على حضور هذا العشاء.

* ثابت البطل مدير الكرة السابق بالاهلي طالب لاعبي الاهلي بأن يلعبوا بجدية وبدون خوف ليقدموا عرضا جيدا ويخرجوا بنتيجة طيبة ولا يميلوا للاستعراض امام نجوم الاستعراض في العالم.

-------------

* وفاة مدرب إسبانيا الأسبق توبا عن 78 عاما

توفي ادواردو توبا مدرب منتخب كرة القدم الاسباني الاسبق بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 78 عاما امس.
وتولى توبا تدريب المنتخب الاسباني ما بين 1968 و1969 خلال تصفيات كأس العالم عام 1970 التي اقيمت في المكسيك قبل ان يخلفه سالفادور ارتيجاس في المهمة.
ورغم انه تخرج من كلية الطب الا انه كان مدربا ناجحا وعمل مع عدة اندية كبيرة في اسبانيا منها ديبورتيفو لا كورونا وريال اوفيدو وتنريفه اضافة الى منتخب كوستاريكا.
وعمل بعد ذلك مديرا للمدرسة الوطنية لمدربي كرة القدم.
واثناء الدراسة كان توبا رياضيا بارزا في ألعاب القوى وكان بطل اسبانيا في الوثب الثلاثي كما شارك في منافسات الجري.

--------------

* فيورنتينا يسابق الزمن للخروج من أزمته المالية

يقوم فريق فيورنتينا الإيطالي بسباق ضد الساعة لتجنب إصدار الحكم بإفلاسه وحله وقد أمهلت محكمة فلورنسة النادي إلى تاريخ الخامس عشر من شهر سبتمبرالقادم لتصحيح و ضعه المادي كما سمحت له بالترسيم ضمن لائحة أندية الدرجة الأولى, و قام النادي لهذا الغرض بالتفريط في نجومه تباعا و كان آخرهم المدافع ألسندرو بييريني الذي افاد موقع النادي على الإنترنت أنه تحول اليوم إلى لندن للتعاقد مع نادي ويستهام لمدة اربعة سنوات مقابل ستة ملايين دولار بعد أن فشل البطل روما وناديا ميلانو في استقطابه. و يذكر أن تشيكي غوري الذي ابتعد عن إدارة النادي متابع قضائيا بسبب سوء تسييره للنادي الذي غاب عنه درع الدوري منذ أواخر الستينات.

--------------

* نانت يتعرض للخسارة الثانية على يد لانس في الدوري الفرنسي

مني حامل اللقب فريق نانت بخسارته الثانية في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم اثر هزيمته امام فريق لانس بهدفين مقابل هدف واحد في الاسبوع الثاني من البطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم تعادل حامل اللقب فريق نانت امام لانس في بهدف واحد لكل منهما. احرز اللاعب مورييرا الهدف الاول في المباراة لفريق لانس في الدقيقة الثلاثين قبل ان ينجح اللاعب اوليفر كوينت في ادراك التعادل لفريق نانت في الدقيقة الثانية و السبعين من ضربة جزاء و في الدقيقة الخامسة و الثمانين سجل السنغالي حاجي ديوف هدف الفوز الثاني لفريق لانس من ضربة راسية و تعد هذه الخسارة الثانية لنانت الذي خسر مباراته الاولى امام بوردو بهدفين دون مقابل.

--------------

* وديا... برشلونة يتغلب على سبورتنغ لشبونة

فاز فريق برشلونة الإسباني على سبورتنغ لشبونة البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة ودية استعداداً للموسم القادم. إفتتح الدولي الإسباني إينريكي التسجيل لمصلحة برشلونة في الدقيقة الثلاثين بعد عمل جماعي منسق، وبعد ثلاث دقائق توج الهولندي مارك اوفيرمارس هجوماً مضاداً سريعاً بإضافته الهدف الثاني لبرشلونة، وفي منتصف الشوط الثاني سجل الأرجنتيني أندري كروز هدفَ سبورتنغ لشبونة الوحيد، قبل أن يختتم جيرار أهدافَ المباراة بتسجيله ثالثَ هدفٍ لبرشلونة في الوقت بدل الضائع.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/08/2001, 07:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* بهدف للنيجيري صنداي الأهلي المصري يهزم ريال مدريد الأسباني

فاز فريق الأهلي المصري بطل القرن العشرين في القارة الأفريقية 1-صفر على فريق ريال مدريد الإسباني أفضل نادي في القرن بالقارة الأوروبية في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس السبت على إستاد القاهرة.
وهذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها فريق مصري على ريال مدريد الذي حضر إلى القاهرة مرتين من قبل عامي 1961و1962 ولعب مع الزمالك وفاز 4-1 ثم مع منتخب الأهلي والزمالك وفاز 7-1.
أحرز اللاعب النيجيري صنداي المحترف بالأهلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 50. وجاء الهدف من انطلاقة بالكرة لحسام غالي انفرد وراوغ بعدها الحارس الإسباني سيزار ومررها لصنداي المتابع الذي لم يجد صعوبة في وضعها داخل الشباك.
تفوق الأهلي في الشوط الثاني وأضاع عدة فرص سهلة للتهديف وأنقذت العارضة والقائم الهدف من فرصتين من تسديدتين لعلاء إبراهيم وخالد بيبو. وتصدى دفاع الأهلي للمحاولات الهجومية القليلة لنجوم ريال مدريد. كما تصدى عصام الحضري حارس المرمى لثلاث كرات قوية من البرازيلي روبرتو كارلوس ومكمانامان الإنجليزي وكان أحد نجوم المباراة.
اتسم أداء الفريق الإسباني بالبطء في معظم الفترات وحاول الضغط بعد الهدف للتعويض لكن مع حرص شديد على عدم الالتحام وبتمريرات بلا فاعلية.
ولعب الأهلي بمجموعة من الوجوه الجديدة معظمها من منتخب الشباب المصري الحاصل على الميدالية البرونزية في كأس العالم الأخيرة للشباب منهم حسام غالي وأحمد أبو مسلم وأبو المجد مصطفى ووائل رياض بالإضافة إلى وائل جمعة الذي اشتراه مؤخرا من نادي المحلة.
وقاد هادي خشبة الفريق بقوة ولعب خالد بيبو وعلاء إبراهيم في الهجوم ثم وائل رياض بعد خروج علاء ليقودوا عدة هجمات وكان من الممكن أن تتضاعف النتيجة.
حضر المباراة جمهور وصل إلى حوالي 75 ألف متفرج وأدار اللقاء الحكم الدولي المصري جمال الغندور.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube