المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/08/2001, 12:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
مشاركات: 39
الهلال في عيون عربية (28/7 - 3/8/2001)




الاماراتية

العدد 9520 الأحد 8 جمادى الأولى 1422 هـ / 29 - 7 - 2001 م

ارثر يبحث مع الهلال عن حظ باسم

فريق الهلال الذي سيخوض غمار البطولات الآسيوية والعربية والمحلية في خمس بطولات أبطال الكؤوس العربية، الدوري الآسيوية، الأمير فيصل، ولي العهد، الدوري، شد الرحال إلى الطائف التي غاب عنها سنوات طويلة وأوكل مهمة الاشراف الفني إلى البرتغالي ارثر جورج القادم إليه من النصر وهو بالمناسبة ثالث مدرب اجنبي يتعاقد معه الهلال بعد ان استقدمه النصر في السنوات العشر الاخيرة إذ كان البرازيلي جويل سانتانا أولهم والروماني بلاتشي ثانيهم·
ويرى الهلاليون في ارثر الرجل القادر على اعادة صياغة واقع الفريق الذي سجل اخفاقات متكررة مع الفرنسي صفوت سوزتش رغم ان نجاح ارثر في تشكيل فريق نصراوي متجانس شابه الفشل في الحصول على أي بطولة، وقد يتغلب على ذلك بحظ الهلال القوي في المسابقات·
ارثر يدرك أن غياب النجوم سيخلف له فراغا كبيرا وكذلك فقد أوصى الادارة بالتوجه إلى أميركا الجنوبية لجلب لاعبين اجانب واضعا في الاعتبار عن الاستفادة من الكولومبي الكاتو وقائد الفريق يوسف الثنيان الموقوفين دوليا ومعهما المعتذران فيصل ابواتين، خالد التيماوي، وهو يدرك أن التجديد مطلب ملح·

**********************************************



1/8/2001م

صانع ألعاب تشيلي يخضع لاختبارات فنية مع الهلال السعودي

اكدت مصادر مقربة من لاعب فريق النصر الدولي السابق ابراهيم الشويع انه تلقى ثلاثة عروض احترافية من فرق الهلال والشباب والرياض واللعب في صفوف احدهما ابتداء من الموسم المقبل، وتشير المصادر الى ان اللاعب لن يكون حاضرا في القائمة الرسمية لفريق النصر في الموسم المقبل بعد ان انتهى عقده الاحترافي ورفضه للعرض الجاري الضعيف الذي قدمته ادارة النصر مقابل تجديد عقده وهو الامر الذي جعل مسؤولي النادي يضعونه على لائحة الانتقال هذا الموسم الى جانب اللاعبين عبد العزيز المليفي وخالد السويلم، والاخير سبق للنصر ان دفع فيه نحو مليوني ريال سعودي قبل اربعة مواسم عندما انضم اليه من قبل فريق الرياض الا ان اللاعب لم يقدم الاداء الفني المتوقع منه.
ويبدو نادي الهلال السعودي الاكثر حرصا على ضم المدافع الشويع الى صفوف فريقه لا سيما ان منطقة الظهير الايسر تعاني من ضعف كبير في الموسم الاخير بعد غياب الرشيد خالد لظروفه الصحية وعدم قدرة كل من محمد لطف ومحمد النزهان في تفعيل هذه المنطقة لتصبح موطن ضعف في الفريق في الموسمين الماضيين بالتحديد.
وفي شأن هلالي: يخضع صانع الالعاب التشيلي مارسيليو لاختبارات فنية وطبية هذه الايام مع فريق الهلال السعودي الذي يقيم حاليا معسكرا اعداديا في مدينة الطائف منذ عشرة ايام، وكان مارسيليو قد وصل الى الطائف قادما من العاصمة الرياض مساء اول من امس وشارك في اول تدريب مع الفريق وقدم مستوى جيدا واحرز هدفين في المناورة التي اجراها المدرب البرتغالي ارثور جورج، ومن المتوقع ان يعلن الهلاليون عن نتائج التجربة خلال الايام المقبلة بعد تسلم التقرير الفني من مدرب الفريق الذي سيقرر حاجة الهلال لهذا اللاعب من عدمه.
ولا يزال المدير الفني لفريق الهلال يركز في تدريبات فريقه على النواحي اللياقية حيث عمد في الايام الماضية الى رفع المعدل اللياقي بين اللاعبين الذين تقدمهم مساء امس خميس العويران العائد من الايقاف وخالد الرشيد وينتظر ان يخوض الهلال مباريات ودية مع فرق محلية من الطائف للوقوف على المستوى اللياقي والفني للفريق.

*********************************************



02-08-2001

الاصابات المتلاحقة في المعسكر الداخلي تؤرق الهلاليين

الرياض - الحياة - دهمت الاصابات لاعبي فريق الهلال في معسكره الداخلي المقام حالياً في الطائف استعداداً للموسم الجديد، الأمر الذي أقلق كثيراً المدرب البرتغالي آرثر جورج خصوصاً أن المعسكر هو المهمة الأولي له مع الزعيم .
وتنوعت اصابات اللاعبين، إذ تعرض المهاجم عبدالله الجمعان لإصابة في ركبته اليمني، الي جانب لاعب الوسط خميس العويران والمدافع خالد الرشيد اللذين يعانيان شدّاً في عضلة الساق، فضلاً عن المدافع فهد المفرج الذي عاودته الإصابة في الفخذ. وتعرض اللاعبان تركي القحطاني والصاعد فيصل البيشي لاصابتين مختلفتين، وهما يخضعان حالياً لعلاج طبيعي مكثف علي يدي الاخصائي فرناندو.
وعقد المدرب آرثر اجتماعه مع طبيب النادي وطالبه ببذل مجهود مضاعف من أجل العودة السريعة للاعبين الي التدريب، خصوصاً أن بطولة الأمير فيصل بن فهد (كأس الاتحاد السعودي) ستبدأ مبارياتها مطلع الشهر المقبل. وسيشارك الفريق الهلالي فيها من دون لاعبيه الدوليين.
وزاد قلق المدرب بعد اعتذار اللاعبين المخضرمين فيصل أبو اثنين وخالد التيماوي ويوسف الثنيان الموقوف من جانب الاتحاد الآسيوي، عن التدريب. وكان جورج ركّز خلال التمارين الهلالية الأخيرة علي الجوانب اللياقية ولم يغفل التكتيكية منها، وأشاد بالمعسكر ووصفه بالناجح قياساً الي العوامل المتوافرة، مشيراً الي أن الفائدة التي سيجنيها اللاعبون ستكون كبيرة لو بذلوا ما بوسعهم.
من جهة أخري، انتظم المهاجم التشيلي مارسيلو (92 عاماً) في تمارين الهلال علي سبيل التجربة. وسبق له ان مثّل منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في فرنسا 8991، كما احترف في أندية ارجنتينية واسبانية عدة.
وكان جورج كشف لادارة الهلال حاجة الفريق الماسة لظهير ايسر ومهاجم مميز.

************************************



الخميس 12 جمادى الاولى 1422 هـ الموافق 2 اغسطس 2001

اندية الممتاز تسابق الزمن لاستكمال صفوفها بالمحترفين الاجانب

فيما يوشك الموسم الكروي السعودي على الانطلاق بنهاية الشهر الجاري لتبدأ الفرق صراعا متجددا على عناق الكؤوس الثلاث الرئيسية كأس فيصل بن فهد وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد اقتربت ادارة اندية الممتاز من اكمال عقد محترفيها من اللاعبين الاجانب الذين ترى انهم سيسدون فراغات عانت منها تلك الفرق في بعض خطوطها. ففي الطائف بدأ اللاعب التشيلي مارسيليو تدريباته كلاعب وسط ينتظر الهلاليون منه الكثير بعد ان يخضع لاختبارات فنية وطبية قبل ان يتم التعاقد معه رغم ان لاعبا يمتلك سجلا جيدا حيث مثل منتخب بلاده في اكثر من 55 مباراة دولية عدا انه سبق واحترف في كل من اسبانيا والارجنتين ولم يتعد التاسعة والعشرين من العمر بعد، اللاعب خطف هدفين في اول مناورة كروية هلالية شد بها اعجاب المدرب ارثر جورج.

**************************************



الموافق 03-08-2001

الثنيان يعود للملاعب رغم الايقاف

اعلن كابتن ونجم فريق الهلال لكرة القدم الدولي السابق يوسف الثنيان انتظامه مع فريقه اعتبارا من 25 الحالي بعـــد انتهاء فترة الاجـــازة التـــي طلبها من ادارة النادي لظروفـــه الخاصة.

والمعروف ان الثنيان يقضي حاليا فترة عقوبة لمدة عام واحد من قبل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم مع المحترف الكولومبي الكاتو لما بدر منهما في لقاء الهلال وبيروزي الايراني في ختام تصفيـــات ربع نهائي بطولة اندية اسيا في طهران مؤخرا.

من جهة اخري نفت ادارة الهلال تلقيها خطاب اعتزال لاعب الفريق الاول فيصل ابو اثنين مؤكدة بان ابواثنين طلب في خطابه اجازة لمدة شهرين

****************************************************

شكرا لكم




  #2  
قديم 03/08/2001, 12:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
مشكور اخوي هلالي بن اولمبي

والله يعطيك الف عافيه على الجهد اللي تبذله .

وشكرا لك .
  #3  
قديم 03/08/2001, 01:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: معقل البطولات
مشاركات: 291
مـــــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــور
اخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوي
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخــــــــــــلــــــــك ربـــي
  #4  
قديم 03/08/2001, 02:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
مشكور أخوي هلال بن اولمبي على الاخبار
والله يعطيك العافيه ياغالي ;)
  #5  
قديم 03/08/2001, 06:00 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
مشاركات: 39
مافيه داعي للشكر ياخواني هذا أقل شئ نقدمه لنادينا
  #6  
قديم 03/08/2001, 08:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الـرياض
مشاركات: 522

يعطيك العافيه اخوي الغالي ، مجهود رائع ، و مقتطفات جميله من صحافتنا العربيه ،،
  #7  
قديم 03/08/2001, 11:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
المكان: إمبراطورية الزعيم
مشاركات: 487
الله يعطيك العافيه أخوي هلال بن أولمبي جهد تشكر عليه يالغالي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube