المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/08/2001, 02:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
Red face اخـــــ عــــــــــالــمــيـــــــه ــبـــار ليوم الخميس 12/ 5 - 2/ 8..


* المغربي وادو ينتقل إلى فولهام الإنجليزي

تعاقد فولهام الصاعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء مع المدافع الدولي المغربي عبد السلام وادو (22 عاما) لمدة 4 أعوام مقابل 2 مليون جنيه إسترليني (2.9 مليون دولار).
و جاء تعاقد فولهام، الذي يملكه رجل الأعمال المصري محمد الفايد، بعدما أبدى مدرب الفريق الدولي الفرنسي السابق جان تيغانا اعجابه بوادو الذي كان يلعب سابقا مع نانسي الفرنسي الهابط إلى الدرجة الثانية.
و تألق وادو مع منتخب بلاده في تصفيات أمم إفريقيا وكأس العالم وفرض نفسه أساسيا في تشكيلة "أسود الأطلس" بفضل ذكائه ومؤهلاته الفنية العالية وتفوقه في الكرات العالية. ولعب وادو مع منتخب بلاده في أولمبياد سيدني العام الماضي.
و كان فولهام تعاقد يوم الثلاثاء مع حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي ومنتخب هولندا إدوين فان در سار مقابل 10 ملايين دولار.

---------

* ألان شيرر يأمل بالعودة إلى الملاعب الشهر القادم

أعرب مهاجم وقائد منتخب إنجلترا سابقا ونيوكاسل حاليا ألان شيرر عن أمله في العودة في أيلول سبتمبر المقبل إلى الملاعب التي غاب عنها منذ آذار مارس الماضي بسبب الإصابة في ركبته.
و كان شيرر (30 عاما) خضع لعمليتين جراحيتين وهو استأنف تدريباته على أن يستشير طبيبه الاختصاصي الأميركي ريتشارد ستيدمان في 7 آب أغسطس الحالي في باريس.
و أعرب شيرر في أن يخوض مباراة فريقه ضد ميدلزبره ضمن المرحلة الثالثة من الدوري المحلي.

---------

* الحارس كان أفضل لاعب في ألمانيا من جديد

اختارت مجلة "كيكر" الألمانية يوم الأربعاء حارس بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا لكرة القدم أوليفر كان أفضل لاعب في ألمانيا للعام الثاني على التوالي.
و تقدم كان (32 عاما و36 مباراة دولية) مرة أخرى بفارق كبير أمام أقرب منافسيه.
و كان أوليفر كان أحرز لقب العام الماضي، فيما ناله لوثار ماتيوس عام 1999، وأوليفر بيرهوف عام 1998، ويورغن كولر عام 1997.
و انتقل كان إلى بايرن ميونيخ عام 1994 قادما من كارلسروه.

---------

* ريفالدو يغيب عن لقاء برشلونة الأول بكأس الأبطال

من المقرر أن يغيب المهاجم البرازيلي ريفالدو لاعب نادي برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه الأولى في الدور التأهيلي لكأس الأندية الأوروبية الأبطال في كرة القدم بسبب انضمامه إلى منتخب بلاده الذي سيلعب أمام باراجواي في تصفيات كأس العالم في وقت لاحق من الشهر الجاري.
كما أنه من المقرر أن يشارك ريفالدو في مباراة ودية مع منتخب بلاده أمام منتخب بنما قبل لقاء باراجواي الذي يتم في 15 من أغسطس/آب الجاري.
و لهذا فإنه سيتعين على برشلونة اللعب بدون نجمه البرازيلي أمام نادي سكونتو ريجا اللاتفي أو فيسلا كراكوف البولندي في السابع أو الثامن من الشهر الجاري.
و اعترف مدرب البرازيل لويس فيليبي سكولاري أن المباراة أمام باراجواي هي أهم مباراة خلال حياته المهنية. وإذا ما فشل المنتخب البرازيلي في الفوز بالمباراة فإنه سيواجه شبح الخروج من التصفيات وعدم المشاركة في نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه.

---------

* ميلانو يعلن المقاطعة ضد لاعبي أمريكا الجنوبية

قال أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلانو الإيطالي لكرة القدم يوم الأربعاء أن ناديه لن يتعاقد مع مزيد من لاعبي أمريكا الجنوبية بسبب كثرة ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم.
و قد أتم ميلانو التعاقد مع المدافع الدنماركي مارتن لورسن معارا من بارما الإيطالي لمدة عام ليكون بديلا للبرازيلي روكي جونيور عند انضمامه لمنتخب بلاده.
و قال جالياني: "قرر ميلانو عدم التعاقد مع مزيد من اللاعبين البرازيليين أو أي لاعبين من أمريكا الجنوبية بصفة عامة".
و أضاف جالياني أن منتخب البرازيل على سبيل المثال أمامه 21 مباراة دولية خلال عام 2001. وقال: "تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية مثل البطولات تقريبا.. وهم ربما يحققون أرباحا من نقل المباريات تلفزيونيا إلا أن الأندية لن تتعاقد مع لاعبيهم بعد ذلك".
و واجه ميلانو مشكلات بسبب انضمام لاعبيه الأمريكيين الجنوبيين إلى منتخبات بلادهم خلال الموسم الماضي.
و جميع اللاعبين الذين تعاقد معهم ميلانو هذا الصيف إيطاليون أو من دول أوروبية أخرى. وهناك برازيلي آخر في صفوف ميلانو هو المدافع سيرجينهو إلا أنه لا يلعب ضمن منتخب بلاده حتى الآن.

---------

* إرجاء عودة رونالدو للملاعب كإجراء وقائي

تأخرت عودة المهاجم البرازيلي رونالدو لاعب إنترناسيونالي الإيطالي إلى الملاعب بعد أن غاب عن مباراة فريقه الودية أمام نادي واتفورد الإنجليزي.
و كان من المقرر أن يشارك رونالدو في المباراة التي أقيمت في بلدة ليتشو الشمالية بإيطاليا يوم الثلاثاء إلا إنه أصيب بتقلص طفيف في العضلات أثناء التدريب مما حدا بالطاقم الفني للفريق إلى إراحته تحسبا لأي مضاعفات وتفاديا لأي متاعب محتملة.
و قال ناطق باسم إنترناسيونالي أن الإصابة ليست خطيرة وأن استبعاد رونالدو من تشكيل الفريق كان إجراء وقائيا تفاديا لأي متاعب أو مضاعفات محتملة.
و غاب رونالدو عن الملاعب إثر إصابته بتمزق في أربطة الركبة خلال نهائي كأس إيطاليا أمام لاتسيو في إبريل نيسان عام 2000.

---------

* نيوكاسل يتعاقد مع المهاجم الفرنسي روبير

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء أنه اشترى المهاجم الفرنسي لوران روبير من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و وقع معه عقدا مدته خمسة أعوام.
و قال فريدي شيبرد رئيس مجلس إدارة نيوكاسل يونايتد: "نحن سعداء لضمان الحصول على خدمات لوران خلال المواسم الخمسة المقبلة.. فهو لاعب يتمتع بعقلية هجومية رائعة وأنا واثق من أنه سيكون إضافة ممتازة لفريقنا".
و قد قدرت وسائل إعلام محلية مبلغ الانتقال بنحو 9.5 مليون جنيه استرليني (13.54 مليون دولار). وأحرز روبير 15 هدفا خلال 22 مباراة لعبها لباريس سان جيرمان في الموسم الماضي.

---------

* المهاجم الفرنسي روبير ينضم لنيوكاسل الإنجليزي

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء أنه اشترى المهاجم الفرنسي لوران روبير من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و وقع معه عقدا مدته خمسة أعوام.
و قال فريدي شيبرد رئيس مجلس إدارة نيوكاسل يونايتد "نحن سعداء لضمان الحصول على خدمات لوران خلال المواسم الخمسة المقبلة.. فهو لاعب يتمتع بعقلية هجومية رائعة وأنا واثق من انه سيكون إضافة ممتازة لفريقنا."
و قدرت وسائل إعلام محلية مبلغ الانتقال بنحو 9.5 مليون جنيه إسترليني (13.54 مليون دولار).
و أحرز روبير 15 هدفا خلال 22 مباراة لعبها لباريس سان جيرمان في الموسم الماضي.

---------

* مرسيليا يتعاقد مع المهاجم البرازيلي فرناندو

أعلن نادي مرسيليا الفرنسي لكرة القدم أنه اشترى المهاجم البرازيلي فرناندو مقابل نحو 28 مليون فرنك فرنسي (أربعة ملايين دولار).
و قال مرسيليا أن المهاجم فرناندو وقع معه عقدا مدتة خمسة أعوام، لتدعيم صفوف الفريق الذي يسعى للمنافسة من جديد على بطولة الدوري الفرنسي.
كما انضم المدافع أندريه لويس مورييرا إلى مرسيليا لمدة عام معارا من نادي كورينثيانز البرازيلي.
و لعب مورييرا البالغ من العمر 26 عاما في السابق مع نادي تنريفه الإسباني خلال موسم 1997/1998.

---------

* فولهام يتعاقد مع الحارس الهولندي فان دير سار

توصل نادي فولهام الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بإنجلترا إلى اتفاق لشراء حارس المرمى الهولندي الدولي إدوين فان دير سار من يوفنتوس الإيطالي.
و قال الموقع الرسمي لفولهام على الإنترنت أن الناديين الإنجليزي والإيطالي "توصلا إلى اتفاق" وأن فان دير سار (30عاما) وقع عقدا مدته أربعة أعوام معه وأنه سيخضع لفحص طبي صباح يوم الأربعاء.
و نقل الموقع الرسمي لفولهام عن فان دير سار قوله: "أنا سعيد وأشعر بارتياح لانضمامي إلى فولهام.. الخطط التي قدمها لي فولهام كانت رائعة وتعجبني طموحات لنادي بصفة خاصة".
و قد لعب فان دير سار 44 مباراة دولية لمنتخب هولندا. ولم يكشف النقاب عن التفاصيل المالية للاتفاق.

---------

* اونيل يغيب عن أول مبارتين لليوفي في الموسم الجديد

سيفتقد نادي اليوفنتوس جهود لاعب وسطه الأوروغواني فابيان اونيل في أول أسبوعين من الدوري الإيطالي في الموسم الجديد بعد أن تعرض اللاعب لإصابة خلال دورة فال داكوستا الودية. وقد تعرض اللاعب إلى اصابة في كاحله الأيمن مما يستوجب عليه الراحة لمدة تتراوح بين 30 إلى 40 يوماً.

---------

* أستراليا تعلن تشكيل منتخبها للقاء اليابان على كأس التحدي

اعلن فرانك فارينا مدرب المنتخب الاسترالي الاول لكرة القدم امس تشكيلا يضم 20 لاعبا، استعدادا للقاء اليابان في المباراة على كأس التحدي بين بطلي منطقتي اوقيانوسيا واسيا التي تقام في شيوزوكا يوم 15 اغسطس الجاري.
وقال الاتحاد الاسترالي لكرة القدم ان اللقاء الاول على كأس بطلي اوقيانوسيا واسيا سيقام في مباراة واحدة هذا العام لكنه سيقام من لقائين، واحد للذهاب وآخر للاياب في المستقبل.
واضاف الاتحاد الاسترالي لكرة القدم ان اليابان تأهلت لكأس التحدي بعد فوزها بكأس امم اسيا في لبنان نهاية العام الماضي. وفازت استراليا بحق تمثيل منطقة اوقيانوسيا بعد ان هزمت نيوزيلندا في نهائي كأس امم منطقة اوقيانوسيا في تاهيتي قبل 12 شهرا.
وفازت استراليا بالمركز الاول لمنطقة اوقيانوسيا في تصفيات كأس العالم المقبلة التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان العام القادم. وستلعب استراليا امام فريق المركز الخامس في اميركا الجنوبية وسيضمن الفريق الفائز في النتيجة الاجمالية للقائي الذهاب والاياب في نوفمبر (تشرين الثاني) وديسمبر (كانون الاول) مكانا في النهائيات. وجاء تشكيل المنتخب الاسترالي على النحو التالي: كلينت بولتون وجاسون بتكوفيتش ولوك كاسرلي وستيف هورفات وستيفن لايبوت وتوني بوبوفيتش وفاوستو دي اميكيس وماثيو بينجلي وسكوت تشيبرفيلد ومارك روبرتسون وكيسي ويرمان وستيف كوريكا وكون بوتسيانيس وبول رايد وانجلو كوستانزو واوريليو فيدمار وجون الويسي وديفيد جريليك وبابلو كاردوسو وساشو بتروفسكي.

---------

* روما يبدأ حملة الدفاع عن اللقب الإيطالي ضد فيرونا 26 الحالي

يستهل روما حملة الدفاع عن لقبه ضد مضيفه فيرونا في المرحلة الاولى من بطولة ايطاليا لكرة القدم المقررة في 26 اغسطس (اب) المقبل.
وكان روما احرز اللقب للمرة الاولى منذ عام 1983، اثر فوزه على بارما 3 ـ 1 على الملعب الاولمبي في روما في المرحلة الرابعة والثلاثين الاخيرة. ويلعب يوفنتوس الوصيف مع مضيفه فينيتسيا، في حين يستضيف لاتسيو الثالث بيتشنزا العائد الى دوري الاضواء.
وفي باقي المباريات، يلعب بولونيا مع اتلانتا، وبريشيا مع ميلان، وفيورنتينا مع تشيفو فيرونا، وانترناسيونالي مع بيروجيا، وليتشي مع بارما، واودينيزي مع تورينو. وينتهي الدوري الايطالي في 5 مايو (ايار) لتمكين اللاعبين المدعوين من قبل مدرب المنتخب جوفاني تراباتوني من الاستعداد جيدا لنهائيات مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا. وسيتوقف الدوري 4 مرات في 2 سبتمبر (ايلول) و4 اكتوبر (تشرين الاول) و11 نوفمبر (تشرين الثاني) و30 ديسمبر (كانون الاول).

---------

* دي ستيفانو وخنتو مع ريال مدريد في القاهرة لملاقاة الأهلي المصري

وسط زحمة نجوم العالم أصحاب الملايين في العصر الحديث لكرة القدم أمثال زين الدين زيدان ولويس فيجو وروبرتو كارلوس وراؤول جونزاليس، تاه اسم النجمين الكبيرين دي ستيفانو وخنتو نجوم العصر الذهبي لريال مدريد الإسباني في الخمسينات والستينات، لكن سيظهر النجمان مع بعثة فريق ريال مدريد الحالي الذي سيلعب أمام الأهلي المصري نادي القرن في أفريقيا السبت المقبل.
وقد سبق لدي ستيفانو وخنتو أن لعبا في مصر من قبل ضد فريق مكون من لاعبي الأهلي والزمالك، وفاز البطل الاسباني 7 ـ 3 وسط حضور جماهيري كبير، وكان يلعب في صفوف الأهلي والزمالك وقتها صالح سليم رئيس النادي الحالي وشقيقه طارق سليم ورفعت الفناجيلي وطه اسماعيل وميمي الشربيني، وسوف يشارك هؤلاء النجوم في هذا المهرجان الكبير في لقاء يجمع المعتزلين والقدامى.
وكان نادي ريال مدريد قد قام بارسال قائمة تضم لاعبي الفريق الذي سيصل الى القاهرة يوم الجمعة ويلعب السبت ثم يعود الأحد مباشرة وتضم القائمة: زين الدين زيدان وسيمول فرنانديز وروبرتو كارلوس وفرناندو هييرو، واليفر باليل وايفان هيليجيرا وراؤول جوانزاليس وستيف ماكانمان وفرناندو سانشيز ولويس فيجو وسافيو بورتوليني وايفان كامبو ولويس سيزار وجوس ماريا وجريمي سوريلي وفلافيودا كونجيسا، وبيدرو الفاريز والتوركارانكا وجورج لوبيز وسانتاجو وهرنان وسولارن والبيرتو ريفيرا وأدويف ارتيرو وكلور ماكلين وايكركاسيلاس وبيرسا أوجنجينونك وخافيير دورادو ورود ريجوفابري وجوليو الفاريس وكارلوس سانشيز وأوسكار ويمنا مبريس وافارد فيلار.
على صعيد آخر لا تزال مشكلة اذاعة المباراة في التلفزيون المصري قائمة حتى الآن حيث يصر النادي الأهلي على الحصول على المقابل المادي الذي حدده وهو مليون و100 ألف جنيه مقدما في الوقت الذي يرى التلفزيون ضخامة المقابل وصعوبة دفعه مرة واحدة، ووسط تلك الأزمة يهدد الأهلي ببيع المباراة لاحدى القنوات الفضائية العربية، وهو الأمر الذي سيسبب أزمة لأن تشفير المباراة وعدم اذاعتها على الهواء سيدفع الجماهير إلى الاقبال على الاستاد بزيادة عن العدد المسموح به (100 ألف متفرج) خاصة أن هذا اللقاء لن يتكرر كثيراً ويأمل جمهور مصر أن يشاهد عن قرب اغلى نجوم العالم.
وسيقوم الأهلي من اليوم يعرض تذاكر البيع في الأسواق بعد أن ظل محتفظاً بها لآخر وقت حتى لا يقوم أحد بتزويرها.

-----------

* لصوص يعيدون كؤوسا إلى فالنسيا لشعورهم بالذنب

اعاد لصوص ارقهم شعور بالذنب خمس كؤوس بعد ان سرقوها من نادي فالنسيا الاسباني لكرة القدم.
وقال النادي الاسباني ان هذه الكؤوس التي سرقت مطلع الاسبوع الحالي عثر عليها حراس الامن بعد وقت قصير من القائها خارج ملاعب التدريب التابعة له خارج المدينة منتصف الليلة الماضية.
ومن بين هذه الكؤوس كأس الاندية الاوروبية ابطال الكؤوس التي فاز بها فالنسيا عام 1980 وهي الجائزة الاوروبية الوحيدة الموجودة بحوزة النادي.

-----------

* ديون الأندية تعرقل بدء الدوري الأرجنتيني

لن تبدأ مباريات دوري كرة القدم لفرق الدرجتين الأولى والثانية في الأرجنتين خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة لأن الأندية لم تسدد ديونها للاعبين مثلما تم الاتفاق عليه، حسب مصادر من النقابات الرياضية. وأكد الأمين العام لجمعية لاعبي كرة القدم الأرجنتينيين، سيرخيو مارتشي، هذا النبأ للصحافيين في ختام اجتماع عقده مع قيادة النقابة التي تجمع اللاعبين في البلاد. وقال مارتشي: «الاتفاقية لم تطبق، وليس لدينا اليوم اي شيء ومباريات كرة القدم لن تبدأ». ولم يدفع اتحاد كرة القدم الأرجنتيني اليوم، آخر ايام الأجل المحدد له، مبلغا يفوق مقداره 25 مليون دولار، ويشكل جزءا من ديون النوادي المستحقة للاعبين من رواتب ومكافآت. يذكر انه في مايو (ايار) الماضي، وفي ختام اضراب شل انشطة كرة القدم في الأرجنتين طوال اسبوعين، تعهدت النوادي بدفع نسبة 65 في المائة من اجمالي الديون قبل 31 يوليو (تموز)، ولكنها لم تفعل. وكان اتحاد كرة القدم الأرجنتيني في تلك المناسبة ضامنا للاتفاق الذي جرى التوقيع عليه في وزارة العمل. واعلن مارتشي ان اللاعبين سيتمسكون بقرارهم في شأن عدم بدء مباريات فرق الدرجتين الأولى والثانية الى ان يحصل اتحاد كرة القدم الأرجنتيني على المال اللازم لتسوية الديون «مرة واحدة والى الأبد». واكد الزعيم النقابي ان «ما حصل في السنوات العشر الأخيرة لكرة القدم كان ادارة كارثية وغياب الشعور بالمسؤولية بشكل تام». وتفيد الصحافة الرياضية الأرجنتينية بأن إدارة اتحاد كرة القدم الأرجنتيني ستجتمع في غضون هذا الأسبوع مع ممثلي مجالس إدارة ثلاثة مصارف من اجل إتمام اجراءات القروض التي ستتيح للاتحاد تصفية ديونه.

----------

* شالكه يختبر ملعبه الجديد تمهيدا لافتتاحه

سيختبر نادي شالكه الالماني لكرة القدم ملعبا جديدا تكلف بناؤه 358 مليون مارك (161 مليون دولار) يوم الاحد المقبل وسيشارك نحو عشرة آلاف من مشجعي الفريق في تجربة المقاعد تمهيدا للافتتاح.
وسيتم الافتتاح الرسمي للملعب الذي يتسع لنحو 62 الف شخص في 13 اغسطس الجاري بمباراة امام بروسيا دورتموند. واضافة الى اختبار المقاعد سيشارك المشجعون في تجربة نظام الكتروني جديد لدخول الملعب والخروج منه.

----------

* دجوركاييف وبيرهوف يتلقيان عرضاً من مرسيليا

أكد اللاعب الفرنسي دجوركاييف مهاجمُ فريق كايزرسلوترن الألماني , والألماني اوليفر بيرهوف مهاجمُ أي سي ميلان الإيطالي اكدا أن نادي مرسيليا الفرنسي مهتمٌ بالتعاقد معهما. فقد أعلن الفرنسي دجوركاييف أن المسؤولين في نادي مرسيليا مهتمون بضمه إلى صفوف الفريق الفرنسي العريق , وأضاف دجوركاييف ان الكرة الآن في ملعب مرسيليا لإنهاء الأمر مع نادي كايزرسلوترن , ويبدو أن مرسيليا يطمح في ضم المزيد من النجوم إلى صفوف الفريق فقد أعلن الألماني أوليفر بيرهوف مهاجم أي سي ميلان الإيطالي أن إدارة مرسيليا أجرت اتصالات بالفعل مع إدارة ميلان لكنه لم يحدث ايُ شيء حتى الآن, اما بيرهوف فقد أكد رغبته في ترك ميلان بعد تولي التركي فاتح تريم مُهمة قيادة الفريق في الموسم القادم لخشيته ألا يكون لاعباً اساسياً

----------

* منشطات في أدوية الفريق الفرنسي الأولمبي

أعترف مسؤولون في الفريق الأولمبي الفرنسي الذي شارك في اولمبياد سيدني ان بعض الأدوية التي اصطحبها الفريق معه تحتوي على كميات من المنشطات الممنوعة. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده المسؤولون عن اللجنة الأولمبية للرد على تقرير كانت صحيفة ليبيراسيون الفرنسية قد نشرته حيث أكدت أن عشرة بالمائة من أدوية الفريق الفرنسي كانت تحتوي على مواد منشطة ومحظورة على اللاعبين , لكن السكرتير العام للفريق الفرنسي إن تلك الأدوية لم يتم استعمالها مطلقاً خلال المنافسات , وأن الأدوية جميعها كانت مرخصة.

----------

* دير سار يوقع عقد مع نادي فولهام الانجليزي الصاعد

وقع الحارس الدولي الهولندي إيدوين فان دير سار عقداً مدته أربع سنوات مع نادي فولهام الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قادما إليه من يوفنتوس الإيطالي، وذلك حسب ما أكده الناديان في موقعيهما على شبكة الإنترنت, ويأتي انتقال فان دير سار إلى فولهام بعد استقدام يوفنتوس حارس بارما جانلويجي بوفون مقابل ثمانيةٍ وأربعين مليون دولار، ولم يعلن عن قيمة صفقة انتقال فان دير سار البلغ من العمر ثلاثين عاماً، والذي يعتبر أول حارسٍ غير إيطالي يلعب مع يوفنتوس، وكان قد فاز مع ناديه الأول اياكس الهولندي بدوري ابطال أوروبا وكأس الاتحاد الاوروبي والدوري الهولندي أربع مرات.

----------

* وانتشوب يعلن عن رغبته في الانتقال للدوري الأسباني

أعلن بابلو وانتشوب مهاجم منتخب كوستاريكا عن رغبتهِ في الانتقال للعب في الدوري الإسباني لكرة القدم, ونقلت صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية عن وانتشوب قوله، إنه يرغب في تغيير الأجواء بعد أربعةِ مواسمَ قضاها في الدوري الإنجليزي مع ويست هام ومانشستر سيتي، وكانت أنباءٌ أخرى قد تحدثت عن اهتمام نادي مالاقا الإسباني بالتعاقد مع وانتشوب، الذي تألق بشكلٍ لافتٍ مع منتخب كوستاريكا في منافساتِ كوبا امريكا الأخيرة بأحرازه خمسةَ أهدافٍ في أربع مباريات.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/08/2001, 10:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2001
مشاركات: 233
Thumbs up

والله مشكور اخوي على هالأخبار

تسلم يمينك وعساك على القوة

تحياتي اليك ....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/08/2001, 05:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/07/2001
المكان: الامارات
مشاركات: 167
الله يعطيك العافيه اخوووي

ونحن بانتظار المزيد من ابداعك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube