المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/07/2001, 10:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
Red face اخـــــ عــــــــــالــمــيـــــــه ــبـــار ليوم الاحد 8 / 5 - 29 / 7..


* الإيطالي رافانيلي ينضم لصفوف ديربي كاونتي

أعلن فريق ديربي كاونتي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن المهاجم الإيطالي فابريزيو رافانيلي وقع عقدا لمدة عامين مع ديربي كاونتي يوم الجمعة.
و قال موقع النادي على الإنترنت أن رافانيلي وصل إلي بيرمنجهام وتوجه إلي برايد بارك لتسوية التفصيلات النهائية لانتقاله من فريق لاتسيو الإيطالي.
و قال النادي أن رافانيلي البالغ من العمر 32 عاما سيلتقي مع زملائه في الفريق الجديد يوم السبت.
و قد سجل رافانيلي الذي اعتاد على كرة القدم الإنجليزية 31 هدفا لفريق ميدلسبره في موسم 1996/1997 بعد انتقاله من يوفنتوس بطل أوروبا في ذلك الوقت.
و قال لمحطة تلفزيون سكاي سبورتس "أطمح في أن أتمكن من تسجيل أهداف كثيرة لديربي وإنني سعيد جدا للعبي في ديربي لأن المشجعين في إنجلترا رائعون.. وأتمني أن ألعب بشكل طيب مثل آخر مرة (مع ميدلسبره) لأن الدوري الممتاز هو أفضل دوري في العالم".

----------

* رونالدينهو يغيب عن سان جيرمان في بداية الموسم

أعلن لويس فيرنانديز مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم أن المهاجم البرازيلي رونالدينهو لن يستطيع اللعب مع باريس سان جيرمان قبل نهاية أغسطس/آب على الأقل بعد أن قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" تأخير ترخيصه.
و قال فيرنانديز: "لا أستطيع أن أفهم سبب عدم تمكن لاعب من أداء وظيفته رغم أن من حقه تماما اللعب لأنه ليس له ارتباطات مع ناديه السابق ".
و يسعي جريميو وهو النادي السابق لرونالدينهو إلي الحصول على تعويض قدره 280 مليون فرنك (37.4 مليون دولار)، وعرض باريس سان جيرمان 15 مليون فرنك (مليوني دولار) ولكن جريميو رفض ذلك وأحيلت القضية إلي الفيفا.
و مازال الجانبان يواجهان مأزقا وقرر الفيفا مراجعة الأمر مرة أخرى في 15 أغسطس/آب وهو ما يعني أن رونالدينهو لن يتمكن من اللعب قبل نهاية أغسطس على الأقل.
و انطلق الموسم الجديد للدوري الفرنسي لكرة القدم الليلة بلقاء بوردو مع نانت، ويلاقي باريس سان جيرمان ليل يوم السبت.

----------

* اتهام كيون ظهير أرسنال بالاعتداء على فيدوكا

وجه اتحاد كرة القدم الإنجليزي اتهامين لمارتن كيون لاعب خط ظهر فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم يتعلقان بانتهاجه سلوكا يتسم بالعنف.
و يتصل الاتهامان باشتباك عنيف وقع في الدوري الممتاز لكرة القدم بين أرسنال وليدز يونايتد في الخامس من مايو/أيار عندما ضرب كيون بكوعه على ما يبدو المهاجم الأسترالي مارك فيدوكا فور انتهاك اشتباك مع لاعب خط الوسط لي بوير.
و لم يتخذ الحكم بيتر جونز أي إجراء بعد أي من الحادثين ولكن اتحاد كرة القدم قال في الشهر الماضي أنه شاهد دليلا عند مشاهدة المباراة في الفيديو.
و قال الاتحاد في بيان يوم الجمعة أن أمام كيون 14 يوما للرد على الاتهامين.

----------

* زيدان يخوض أول مباراة مع ريال مدريد

فاز ريال مدريد الإسباني على لوزان السويسري 2-1 في مباراة كرة القدم الودية يوم الجمعة في لوزان أمام 5 الاف متفرج تحت إجراءات أمنية مشددة.
و لم يجد ريال مدريد صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز في هذه المباراة التي أقيمت على ستاد فيدي الذي أطلق عليه اسم "خوان أنطونيو سامارانش" تكريما للرئيس السابق للجنة الأولمبية الدولية ورئيسها الفخري مدى الحياة حاليا.
و خاض صانع ألعاب منتخب فرنسا ويوفنتوس الإيطالي سابقا زين الدين زيدان مباراة الأولى مع فريقه الجديد ريال مدريد منذ انتقاله إلى صفوفه في أغلى صفقة في العالم.
و لم يبذل زيدان ونجم الفريق الآخر الدولي البرتغالي لويس فيغو جهودا كبيرة في المباراة وهما لعبا الشوط الأول فقط قبل أن يتركا مكانيهما إلى البرازيلي فلافيو كونسيساو ومونيتيس على التوالي.
و افتتح ريال مدريد التسجيل مبكرا عبر الدولي راؤول الذي تلقى تمريرة من ميشال سالغادو فراوغ الحارس وأودع الكرة داخل الشباك في الدقيقة 3 من اللقاء.
و أدرك لوزان التعادل فيالدقيقة 64 بواسطة كوتسبا، بيد أن غوتي منح الفوز لريال في الدقيقة 84 من اللقاء.

---------

* ريال مدريد يلتقي نجوم العالم

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يوم الخميس أن ريال مدريد سيخوض في 18 كانون الأول/ديسمبر 2002 مباراة ودية ضد منتخب أفضل لاعبي العالم بمناسبة احتفاله بالذكرى المئوية لتأسيسه.
و أوضح الاتحاد الإسباني أن المباراة، التي برمجها الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" في روزنامته الدولية تكريما لريال مدريد الذي اختير أفضل ناد في القرن العشرين، ستكون الرسمية الوحيدة في هذا التاريخ في مختلف أنحاء العالم.
و تستمر احتفالات ريال مدريد بذكراه المئوية طيلة العام 2002.

---------

* خفض فترة إيقاف الهولندي دي بوير

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الجمعة أنه قرر تخفيض الإيقاف الذي فرضه على المدافع الهولندي فرانك دي بوير بسبب مخالفة لوائح العقاقير لينتهي في 31 من أغسطس /آب المقبل.
و كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أوقف دي بوير (31 عاما) الذي يلعب لبرشلونة الإسباني لمدة عام ابتداء من 14 يونيو/حزيران الماضي.
و نفي دي بوير أن يكون تناول عمدا مادة ناندرولون المدرة للبول التي أثبتت الفحوص وجود بقاياها في عينته.
و جاء قرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بعد أن استمع إلى استئناف من اللاعب يوم الخميس، وقال دي بوير في وقت سابق أن الأقراص التي وصفها له طبيب برشلونة لتحسين مستوى كرات الدم البيضاء ربما كانت وراء فشله في اختبار العقاقير الذي أجري له بعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في دوري إسبانيا يوم 25 مارس/آذار الماضي.

---------

* رونالدو يؤكد أن فكرة الاعتزال راودته لفترة

أعلن النجم البرازيلي رونالدو العائد من إصابة أبعدته نحو 15 شهرا عن الملاعب أن فكرة الاعتزال راودته مرات عدة بحسب ما أعلنته الصحف الإيطالية يوم الخميس.
و قال رونالدو: "فكرت مرات عدة في الاعتزال، لم أكن أتوقع بأني سأنجح في العودة إلى الملاعب مجددا، لكني استعدت الثقة سريعا وفهمت من ابتعادي عن الملاعب أن الأمر سيكون صعبا". وأضاف: "حتى عندما اعتزل بعد 10 أو 15 عاما، سيكون الأمر صعبا".
من جهة أخرى، أكد رونالدو أن أنتر ميلان يملك الإمكانيات لتحقيق موسم جيد، وقال: "هناك شىء مختلف هذا الموسم، لا أعرف إذا كنا سنفوز بلقب الدوري لكن الأكيد أننا سنخوض موسما رائعا".
يذكر أن رونالدو غاب عن الملاعب منذ نيسان/أبريل 2000 بعد العملية الجراحية التي خضع لها بسبب تمزق في أربطة الركبة.
و خاض رونالدو 20 دقيقة من المباراة الودية التي لعبها فريقه أنتر ميلان ضد بورميو وانتهت بفوز الأخير 17-صفر يوم الثلاثاء، وسجل رونالدو هدفين وأصاب العارضة مرة واحدة.

---------

* نفاد كل تذاكر مباراة نيجيريا الحاسمة امام غانا

تدافع اكثر من 20 الف نيجيري من مشجعي كرة القدم في محاولة في اللحظة الاخيرة للحصول على تذاكر للمباراة الحاسمة التي تقام يوم الاحد بين نيجيريا وغانا في اطار تصفيات المجموعة الافريقية الثانية للتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.
ويسع استاد الحرية في مدينة بورت هاركورت بجنوب نيجيريا نحو 16 الف شخص وصرح مسوءولو كرة القدم النيجيريون بان كل تذاكر المباراة بيعت.
وستحدد هذه المباراة مااذا كانت نيجيريا التي تحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة ام ليبيريا التي تتصدر المجموعة برصيد 15 نقطة هي التي ستتأهل لنهائيات كأس العالم التي ستقام في كوريا الجنوبية واليابان العام المقبل.
والفوز فقط هو الذي سيتيح لنيجيريا ضمان مكان في النهائيات للمرة الثالثة على التوالي .

---------

* مدرب المنتخب الليبي: الخسائر الثقيلة أمام زامبيا لا تزعجنا

اعتبر مدرب المنتخب الليبي ارماندو كوستا (كندي) ان الخسارة الثقيلة التي خرج بها المنتخب (2/4) امام منتخب زامبيا من المجموعة الافريقية الاولى للمونديال، مسألة لا تزعجه كثيرا لان فريقه يضم مجموعة من الوجوه الواعدة وهي تلعب لاول مرة مباراة دولية في اطار تصفيات كأس العالم مع منتخب افريقي متكامل الصفوف ومعروف بصلابته وتاريخه الكبير. واضاف ورغم ذلك استطعنا ان نتقدم في البداية بهدفين سريعين قبل ان ينجح المنتخب الزامبي في احراز هدفه الاول في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول، وهو الهدف الذي قلب الموازين ربما وجعل زامبيا تضيف ثلاثة اهداف اخرى في الشوط الثاني من اخطاء بدائية لحارس المرمى وخط دفاعنا نتيجة لغياب عامل الخبرة.
واضاف كوستا: اننا حاليا نبحث عن الكيفية التي تمكن لاعبينا الصاعدين من اكتساب الخبرة الدولية، وهذا لا يتأتى الا بخوض المزيد من المباريات التحضيرية مع منتخبات وفرق معروفة افريقياً واوربياً.. وعندما تسلمت مسؤولية تدريب المنتخب الحالي كنت قد اشترطت على لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد الليبي عدم محاسبتي على نتائج المباريات التحضيرية التي نعتزم اجراءها قبل المشاركة في لقاءات الالعاب المتوسطية بتونس، وتأتي من ضمن مراحل الاعداد لبناء منتخب ليبي قوي ومتكامل الصفوف.
وبعد نهاية مباراة اول من امس والتي جاءت في اطار تصفيات المجموعة الاولى المؤهلة لنهائيات كأس العالم امام زامبيا باربعة اهداف لهدفين لصالح المنتخب الزامبي، سيغادر المنتخب الليبي الشاب يوم الثلاثاء المقبل الى ايطاليا للدخول في معسكر اعداد مكثف بمنطقة «نيفيفال» الجبلية، سيتواصل حتى الثامن شهر اغسطس (آب) المقبل يعود بعدها لمقابلة فريق افريكاسبور العاجي الاول في مباراة ودية بملعب 11 يونيو بطرابلس، كما سيلتقي مع منتخب شباب اوغندا في الاسبوع الموالي ايضا بطرابلس... قبل التوجه الى الدار البيضاء للالتقاء بالمنتخب الاولمبي المغربي الذي كان قد فاز ببطولة الدورة الفرنكفونية في الاسبوع الماضي.
ومن جانب اخر كان المدرب الفرنسي للمنتخب الزامبي قد طالب بالحاح بتأجيل موعد المباراة حتى يوم السبت او الاحد، بعد وصول البعثة الزامبية ظهر الخميس الماضي الى مطار طرابلس بدعوى انهم لم تكن لديهم معلومات عن الموعد الرسمي للمباراة، وهذا ما جعل مراقب اللقاء المغربي محمد باحو يؤكد له بأن الاتحاد الدولي كان قد عمم مراسلة رسمية منذ ما يزيد عن 3 اسابيع يوضح فيها موعد المباراة، وللتأكيد تمت مخاطبة الاتحاد الدولي بالخصوص فرد بعدها بساعات قليلة مؤكدا ضرورة اجراء المباراة في موعدها السابق.

---------

* بداية مخيبة لبايرن ميونيخ حامل اللقب وكايزرسلوترن يوجه إنذارا مدويا لفرق الدوري الألماني

استهل بايرن ميونيخ بطل اوروبا حملة الدفاع عن لقبه بخسارة امام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ العائد الى دوري الاضواء صفر ـ 1 في المرحلة الاولى من بطولة المانيا لكرة القدم امس. وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين اعادت الى الاذهان المواجهات السابقة بينهما في السبعينات عندما كان مونشنغلادباخ في القمة. واستحق مونشنغلادباخ الفوز سواء بالنظر الى عدد الفرص الحقيقية للتسجيل التي اتيحت لاصحاب الارض او الى سيطرته الميدانية على مجريات اللعب والتي اثمرت في الدقيقة 23 عن هدف لاري فان لينت. وعاد مونشنغلادباخ، احد الاندية الكبيرة في المانيا واوروبا، الى دوري اندية الدرجة الاولى بعد موسمين في الدرجة الثانية. وكان بوروسيا مونشنغلادباخ، بقيادة مدربين امثال هينيز فايزفيلر واودو لاتيك، احد ابرز الاندية في المانيا في السبعينات حيث حقق اللقب المحلي 5 مرات بين 1970 و1977 (منها 3 مرات متتالية اعوام 75 و76 و77) وكأس الاتحاد الاوروبي مرتين (70 و79)، يضاف اليها انجازاته في مسابقة كأس المانيا (63 و73 و95). وخرج بوروسيا مونشنغلادباخ المعروف باسلوب لعبه الهجومي لاعبين كبارا في تاريخ الكرة الالمانية امثال غوينتر نيتسر وبيرتي فوغتس وراينر بونهوف ويوب هاينكيز واولي شتيليكه وهربرت فيمر، اصبح معظمهم مدربين مشهورين، وفيه ايضا سطع نجم الدوليين الدنماركيين الن سايمونسن وهنينغ ينسن. ومن دون شك ان الفوز سيرفع معنويات لاعبي مونشنغلادباخ الذين يسعون الى استرجاع امجاد الفريق في السبعينات، فيما تشكل الخسارة ضربة موجعة الى بايرن ميونيخ، الساعي الى احراز لقبه الرابع على التوالي (رقم قياسي)، خصوصا انه مدعو الى خوض اكثر من مسابقة والدفاع عن لقبه بطلا لاوروبا ايضا. يذكر ان بايرن ميونيخ، وبالاضافة الى المسابقات التقليدية التي يشارك فيها سنويا، فانه سيلعب مباراة الكأس السوبر الاوروبية ضد ليفربول حامل كأس الاتحاد الاوروبي في موناكو في 23 اغسطس (آب) المقبل، كما يلتقي مع بوكا جونيورز الارجنتيني على الكأس القارية «انتركونتيننتال» في 17 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل في طوكيو. ووجه كايزرسلوترن انذارا مدويا الى جميع الاندية بعد فوزه الساحق على مضيفه تي اس في ميونيخ 4 ـ صفر على الملعب الاولمبي في العاصمة البافارية. وصمد اصحاب الارض في الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي قبل ان يستسلموا في الثاني واستقبلت شباكهم اربعة اهداف افتتحها مدافع منتخب لوكسمبورغ جف سترايسر في الدقيقة 54، ثم اضاف اولاف ومارشال الهدف الثاني في الدقيقة .60 وعزز الدولي السويدي يورغن بيترسون تقدم كايزرسلوترن بهدف ثالث في الدقيقة 76، قبل ان يختم المدافع هاري كوخ المهرجان في الدقيقة 83 من ركلة جزاء. وتغلب بوروسيا دورتموند ثالث الدوري العام الماضي على نورمبرغ العائد الى دوري الاضواء بهدفين في الشوط الاول سجلهما مهاجمه البرازيلي الجديد مارسيو اموروزو في الدقيقتين 12 و.33 وكان اموروزو انضم الى بوروسيا دورتموند مطلع الصيف الحالي قادما من بارما الايطالي مقابل 6.6 مليون دولار. وعانى باير ليفركوزن، رابع الدوري العام الماضي، الامرين للتغلب على فولفسبورغ 2 ـ .1 وتقدم باير ليفركوزن بهدفين لمدافعه البرازيلي لوتشيو في الدقيقتين 41 و46، قبل ان يسيطر الضيوف على مجريات اللعب ويقلصون الفارق في الدقيقة 86 عبر ماركوس فيلدوف.
وحقق فرايبورغ فوزا مستحقا على فيردر بريمن بثلاثة اهداف تناوب على تسجيلها الجورجي ليفان كوبياتشفيلي (50 من ركلة جزاء) والغاني ابراهيم تانكو (87) والمالي اسماعيل كوليبالي (90). وفاز اينرجي كوتبوس على هامبورغ بهدف سجله الروماني فاسيلي ميريوتا في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع. وتعادل شتوتغارت مع كولن صفر ـ صفر.

--------

* كولومبيا مرشحة للمرة الأولى اليوم لإحراز لقب كوبا أميركا أمام المكسيك

تلتقي كولومبيا المضيفة مع المكسيك الضيفة اليوم على استاد «الكامبين» في بوغوتا في المباراة النهائية من بطولة كأس الامم الاميركية الجنوبية في كرة القدم (كوبا اميركا). وهي المرة الاولى في تاريخ المسابقة، الاقدم في العالم (انطلقت عام 1916)، التي يلتقي فيها المنتخبان الكولومبي والمكسيكي، علما بان الاخير يشارك بدعوة من الاتحاد الاميركي الجنوبي.
وتشارك في المسابقة المنتخبات العشر الاميركية الجنوبية بالاضافة الى منتخبين تتم دعوتهما من الاتحاد القاري. وشاركت في البطولة الحالية ثلاثة منتخبات ببطاقة دعوة بعد انسحاب الارجنتين حاملة اللقب 14 مرة، في اللحظة الاخيرة.
والمنتخبات الثلاثة هي المكسيك وهندوراس، بديلة الارجنتين، وكوستاريكا بديلة كندا التي كانت مدعوة منذ البداية بيد انها انسحبت بعد اعلان قرار تأجيل البطولة الى العام المقبل.
وكانت كولومبيا قد بلغت النهائي بفوزها على هندوراس 2 ـ صفر، فيما تخطت المكسيك الاوروغواي، التي تتقاسم الرقم القياسي في عدد الالقاب مع الارجنتين، 2 ـ .1 وهي المرة الاولى التي تبلغ فيها كولومبيا المباراة النهائية لهذه البطولة منذ عام 1975 عندما خسرت امام البيرو، والامر ذاته بالنسبة الى المكسيك التي خسرت نهائي عام 1993 امام الارجنتين.
وتبدو كفة كولومبيا راجحة لاحراز اللقب للمرة الاولى في تاريخها لان بلوغها النهائي لم يكن مفاجئا، فهي فازت في مبارياتها الخمس في هذه البطولة من دون ان يدخل مرماها اي هدف، بالاضافة الى انها تلعب على ارضها وامام جمهورها وكذلك تأهلها على حساب هندوراس التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل باخراجها البرازيل حاملة اللقب في النسختين الماضيتين من الدور ربع النهائي بفوزها عليها 2 ـ صفر.
وسبق لكولومبيا ان تغلبت على فنزويلا 2 ـ صفر، وعلى الاكوادور 1 ـ صفر، وعلى تشيلي 2 ـ صفر في الدور الاول، وعلى البيرو 3 ـ صفر في ربع النهائي.
وتخوض كولومبيا المباراة بتشكيلتها الكاملة بقيادة هداف البطولة حتى الآن فيكتور اريستيزابال (6 اهداف) وصانع العابها جيوفاني هرنانديز. في المقابل، خسرت المكسيك جهود صانع العابها وقائدها غارسيا اسبي ومدافعها الايمن فيدريو، اللذين طردا في نصف النهائي ضد الاوروغواي، كما ان الشك يحوم حول مشاركة ماركيز بعد الاصابة التي تعرض لها في المباراة.
بيد ان مدرب المكسيك خافيير اغيري، اعرب عن تفاؤله بحظوظ المنتخب المكسيكي الذي يملك مجموعة متكاملة ومنسجمة بقيادة القناص اريانو.
وفازت المكسيك على البرازيل 1 ـ صفر، وتعادلت مع الباراغواي صفر ـ صفر، وخسرت امام البيرو صفر ـ 1 في الدور الاول، وفازت على تشيلي 2 ـ صفر في ربع النهائي

---------

* بايرن ميونخ يلعب في طرابلس وديا

أكد مصدر مسؤول في الاتحاد الليبي لكرة القدم عن تسلم اتحاد الكرة في بلده عرض فريق بايرن ميونيخ للعب مباريات تجريبية في العاصمة الليبية طرابلس.
وأشار في هذا الصدد الى الدراسة التي يوليها مسؤولو الاتحاد الليبي والموافقة المبدئية على الزيارة وإجراء الترتيبات اللازمة في سبيل توفير الفترة المناسبة لهذه الزيارة والاعداد لها بشكل لائق يتناسب والسمعة الكروية للفريق الالماني العريق.
وأضاف المصدر من جانب آخر تطلع اتحاد الكرة الليبي الى وضع محاور تطويرية جديدة للأندية الكروية الليبية في المؤتمر الكروي الليبي العام الذي سيعقد يوم 20 أغسطس (اب) المقبل، حيث تمت ولأول مرة دعوة حكام عرب وأجانب لقيادة مباريات الكأس الذهبي الذي يجمع فرق الاهلي والمدينة والمحلة والتحدي التي ستنطلق مبارياتها مع موعد افتتاح المؤتمر العام.

---------

* اجراءات أمنية مشددة لنهائي كوبا أميريكا

تتجهُ الأنظار يوم الأحد إلى العاصمة الكولومبية بوغوتا ، التي تشهد إجراءَ نهائي بطولةِ كوبا أمريكا لمنتخبات أمريكا الجنوبية لكرة القدم ، بين منتخبي كولومبيا والمكسيك ،، في ختام بطولةٍ تضررت من غياب أفضلِِ نجومِ القارة. وتجري هذه المباراة النهائية وسط إجراءاتٍ أمنيةٍ مشددة ، بفعل الوضع الأمني غير المستقر الذي تشهدُه كولومبيا فقد أقامت قوات الأمن ثلاثة أطواقٍ حول الملعب ،، وجندت السلطات الكولومبية لذلك ستةَ آلافِ رجل ومائةً وعشرينَ كلباً من الكلاب البوليسية المدربة ،، كما تمت الاستعانة بخبراءٍ أمريكيين في المتفجرات ، تحسباً لأيةِ عملياتٍ إرهابية ،، يذكر أن مراكز الأمن المختلفة في البلاد تلقت طوال منافسات كوبا أمريكا يومياً ما بين ثمانين ومائة إنذار كاذب بوجودِ عبواتٍ ناسفة.

---------

* بيكنباور يعتزم ترك رئاسة بايرن ميونخ والتفرغ لتنظيم مونديال 2006

أعلن فرانز بيكنباورعزمهُ تركَ رئاسةَ نادي بايرن ميونيخ بعد عام للتفرغ لمهمة تسيير لجنة تنظيم مونديال ألفين وستة التي يرأسُها، وأكد بيكنباور أنه لن يكون رئيساً للبايرن إذا ما تمكن هذا الأخير من الفوز بلقبٍ رابع على التوالي، وهو إنجاز غيرُ مسبوق في تاريخ الدوري الألماني، علما أن فترته الرئاسية تمتد حتى عام ألفين وثلاثة، وقال بيكنباور ذو السجل الحافل كلاعب ومدرب إنه سيكتفي برآسة مجلس المراقبة الذي أستحدثه التنظيم الهيكلي الجديد للنادي في حين سيشرفُ على التسيير نائبُه كارل هاينز رومينيغه ومديرُ النادي أولي هونيس وهما كذلك لاعبان دوليان سابقان.

----------

* تأجيل الدعوى المرفوعة من نقابة اللاعبين المحترفين بشأن الانتقالات

أجلت المحكمةُ العليا التابعةُ للمجموعة الأوروبية في بروكسل النظرَ في الدعوى المرفوعةِ من طرف نقابة اللاعبين المحترفين ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن القانون الجديد لانتقالات اللاعبين، وقبلت المحكمة طلب دفاع النقابة بتأجيل المرافعات المقررة يوم الجمعة بسبب مخالفة النصوص المصادق عليها في اجتماع الفيفا الأخير للنقاط الأساسية في القانون الاصلي محلِ الخلاف والصادر في شهر مارس الماضي، ولم تحدد المحكمة تاريخا لاستئناف النظر في القضية، وتعترض النقابة الدولية للاعبين المحترفين على بعض بنود القانون الجديد, وترى فيها تعارضا مع مبدأ حرية انتقال العاملين داخل دول المجموعة الأوروبية خصوصا تلك التي تمنع فسخ العقد من جانب واحد.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/07/2001, 11:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 491
تسلم يديك على هذا التعب وماقصرت ......

وصراحة دائما نتصبح على الاخبار جديدة من يديك الله لا يحرمنا منك ...

والله مـــــــاقصرت ......
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube