المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/07/2001, 07:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Thumbs up (( ( هذا ما فعله الأمير سعود بن تركي ) ))

يا سمو الأمير سعود " وش اللي سويته فيهم " ؟

المتابع للتصريحات التي يطلقها النصراويين سوى ما يسمى " بالإعلاميين " والذي اعتقد بل اجزم أن كلمة أعلام بريئة منهم " براءة الذئب من دم يوسف " أو الإداريين أو جماهير ناديهم بعد " اللطمة" القوية التي وجهها لهم الأمير سعود بن تركي بتعاقده مع القدير والعالمي جورارثر اوكما يطلقون علية هؤلاء الحاقدون في تصريحاتهم المدرب هذا أو " جورج أر ثور" وكأنهم لا يعرفون اسمه ... ارجع وأقول المتابع لتصريحاتهم يقول الحمد لله على نعمة العقل والركادة الزينة التي يقولونها ولم ينفذونها وهي بريئة منهم ، فقد ملئوا الصحف والإذاعة والتلفزيون بجميع قنواته الفضائية بجنونهم .
فعلاً لم يعلم هؤلاء انهم يتكلمون عن الهلال الذي عودهم على الصفعات المدوية بداية بسمو الأمير عبد الله بن سعد " رحمة الله " مروراً بمهندس الصفقات وأميرها بندر بن محمد حفظة الله ورعاة ... نهاية بوجه السعد الأمير سعود بن تركي أدامه الله ذخراً.
وما يلفت الانتباه هوا أن عقليات هؤلاء متقاربة بينهم فهم " يصلحون " لبعض وان اختلفت الأسماء والصور... ، ومع ذلك يطالبون بأعلام ، أعلام وشو وهذه عقلياتكم يكفي فضحتونا في كل مكان واصبح العالم يضحكون على رياضتنا وكرتنا بسبب تصريحاتكم ... التي تصرحون بها والأنشطة الرياضية متوقفة! فهذا هوا الجنون بعينة ، وعز أناء الوحيد أن العالم يعلم أنكم تمثلون أنفسكم وان هذا هوا " حالكم وحال منسوبيكم " من زمان ... وهذا جعل هناك أسئلة كثيرة تدور في المخيلة وهي :
هل تريدون أن تصبحوا مثل الهلاليين في تعاملهم مع الجميع ؟
هل تريدون أن يحترمكم الناس والجمهور الرياضي ؟
" ثقفوا أنفسكم " طهروها من الحقد والحسد الدفين والكذب والافتراء على خلق الله ... وانظروا إلى حال ناديكم ، اطردوا كل ما يدنس قلوبكم ... السوداء ... تصبحوا مثل زعيمكم وزعيم من يتخذكم قدوة ويتابع تصريحاتكم نكاية بالهلال ، لقد وصل الحقد بكم لدرجة عدم نطقكم لأسم الهلال فأصبحتم ترددون " موال " جديد و أسميتموه النادي الأخر ، ومرات أخرى تشبهونه بريال مدريد النادي العريق ... علماً أن الهلال في غـنا كامل عـن تشبيهاتكم وتناقضاتكم
ولكن اعتقد أن هذا يدل على شيئين أما أنكم مجانين لا تدركون ما تقولون أو حاقدين ولم تجدوا سوى هذا الكلام !
هل نسيتم الهلال ؟ أو الزعيم ؟ أو جن الملاعب ؟ أو فريق الثنيان وسامي ومن خلفهم اواواالخ ؟
هل نسيتم من أذاق نصركم المر على مدى خمس سنوات تعتبر من أسوى سنوات نصركم الذي تتغنون به ؟
خبروني رغم معرفتي أن الحال لن يستعـدل لأن " الضرب في الميت حرام " .
اسمعوا الرأي الأخر ، اتركوا " الدكتاتورية " . اعذروني عـشـاق الهلال عشاق زعيم أسا فأنا أعرف تـمام المعرفة أن هـذا المنتدى للهلال وللهلاليين فقط ولكن هؤلاء فضحونا بين العالم واللي يسمعهم يقول الهلال مكوش على كل شي , رغم الظلم الذي يتعرض له الهلال ويكفينا ما تعرض له الموسم اللي طاف .
نعم الهلال لدية أعلام وجمهور والنصر أيضاً لدية أعلام وجمهور ولكن الفرق بينة وبين أعلامكم هو أن أعلام الهلال وجمهوره لا يرحم حتى الهلال نفسه ، إنما إعلامكم يضرب " ألف مليون " حساب للذي يكتبه فهُناك شي أسـمه ( العقال ) و ( الفلكة ) تنتظر من تسول له نفسه المساس بهذا النصر المغلوب على إمرة ، ولكن الأعلام الأزرق ، ينتقد فريقه ولا يسمح للغيران يتطاول عليه بالأكاذيب والتلفيقات ، وأن تجراء أحد بعمل ذلك فأنهم سيحرقونه بأقلامهم الزرقاء فما يهمهم هوا أن يروا فريقهم في قمة توهجه على الدوم ... ولا يأتي " ثلة " من المرتزقة أمثالكم ، ويشوهون هذا القمر ، فهلال السماء يطلع في الشهر مرة ، ولكن هلال الأرض وزعيمها يطلع في الشهر 30 مرة وقد تكون 29 مرة .
نرجع للأعلام النصراوي ونقول لديهم أعلام كما ذكر أستاذي الكبير والقدير ( صالح السليمان ) ، ولكن تفكيرهم ضيق ... ويدعون للوطنية وهي بريئة منهم ... ينتقدون فريقهم وهم خائفون ، ويمدحونه وهم غير مقتنعون ... يفكرون انهم يفيدون الكرة السعودية كما يقولون ، والعكس هو الحاصل فهم مدمرين للكرة السعودية .
تركوا فريقهم يغرق في الهزائم والمشاكل وتفرغوا للهلال ورموزه لأنهم كثر فمن ينتمي لهذا النادي يعتبر رمز له سوى مشجع أو غيره فالهلال للجميع , وأما فريقهم لـ أبوا الشباب..... ويا ويلك يااللي تعادينا .
واللي يزيد الطين بله هو انهم يقولون أن الهلاليين يتحدثون عن النصر اكثر مما يتكلمون عن ناديهم ، وهم بذلك يخالفون الحقيقة بل يقلبونها رأساً على عقب كعادتهم ... وهنا أقول كذبتم ألف مرة ... عذراً على هذه المفردة أحبائي ولكن فعلاً الهلاليين لم يتطرقوا للاعبيهم ولم يخطفوا نجومهم في أنصاف الليالي والناس نيام مثلما زعموا ، الهلاليين لم يطلقوا عليهم الألقاب والألفاظ البذيئة..الهلاليين يحترمون عقلاء النصر من المتفهمين وليس الجهلاء، لقد أصابهم مرض
يدعى الهلال فقد لا تصدقوا أن هناك من يقول أن أحد مسئولي هذا النادي عند أجراء مقابلة معه يذكر اسم الهلال بمناسبة وبدون مناسبة تصل إلى ما يفوق الـ ثمانيين مرة ... انظروا، الحقد الدفين إلى أين وصل بهم ثمانيين مرة فعلاً الرازق في السماء والحاسد في الأرض ، فيا أيها النصراويين أن أسلوب قلب الحقائق أو سلب المكتسبات مثل قيمة الغشيان والموسى والشهري والشاهين وأنور والمهلل والعجوز الداود الذي اعتقد أن الشباب إعطاء النصر صالح الداود هدية مع المهلل وأنور!! ،فهذا أسلوب قديم لن ينفعكم اهتموا بناديكم واتركوا الزعماء المدرب لا يريدكم لدرجة انه لم يبتسم ابتسامة واحدة طول فترة أقامته معكم ومعه الحق في ذلك لأنه لا يوجد هناك شي يدعوا للابتسامة في ناديكم ، ولكن انظروا صورته مع نواف التمياط بعد توقيعه للعقد كيف كانت ابتسامته عريضة ولسان حالة يقول هذا الفريق وألا بلاشي فنجومه يكرمون يومياً , وليس الفريق الأخر الذي لم يتذوق معه طعم السعادة أو التكريم .
يا جماعة الخير تراكم ذبحتونا أن فاز الهلال قالوا الحكم وان ضيعوا بطولة قالوا الفريق المقابل اخذ رشوه من الهلاليين ... كلنا نذكر البطولة العربية التي نظموها في الرياض وبالتحديد في مباراة الهلال والترجي التونسي ألا تذكرون ماذا فعل الحكم بالهلال ... رشوه يا جهلة أتتعلمون أن الراشي والمرتشي والرئش في النار، ألا تذكرون مباراة الهلال وجابيليوا في الرياض العام الماضي وماذا
فعل الحكم الماليزي بالهلال ... ومع ذلك ترك لاعبوا الزعيم التحكيم وتفرغوا أمام الترجي للمحافظة على هدف الثنيان ، وأمام جابيليوا لتحقيق التعادل ومن ثم الفوز ... لماذا لا تفعلون مثلهم وتتفرغوا لكيفية إصلاح أوضاع فريقكم وتدعوا الحكام وشأنهم فلن يتضرر ناد في أسيا كلها مثل ما تضرر الهلال من التحكيم والظلم سوى داخلياً بقيادة العقيلي ، أو بقيادة الياباني أو كادا العميل الأسيوي .
فمن يحاول النيل من الزعيم تجدهم تافهون ... كاذبون , مزورون , حاقدون . استمروا على نهجهم يسيرون ، ظلموا الكثير من الناس ... حتى المدرس في مدرسته لم يسلم من آذاهم الصحفي في جريدته لم يسلم من لسانهم كم حكم تم إيقافه بسببهم ؟ كم حكم تم شطبه لمجرد إعلانهم بالانسحاب ؟
هم هكذا عبر تاريخهم الطويل ، كيف لا أليس هم أصحاب كلمة خيقي بيقي على فريقهم ؟ والتي لم أجد لها تعريف في القاموس ؟
اليس هم من وصف جماهيرهم بالمندسين بعد مباراة الشباب ؟
لماذا أرادوا اتهام الرجل الخلوق والمكرم منصور الاحمد بالباطل ؟
ونسو ما فعلة أداريهم حين كاد " يجيب العيد " مع أحد لا عبي الشباب في إحدى غرف الملابس . بعد إحدى المباريات وركزوا هنا على كلمة " عيد " .
كيف لا نتوقع منهم هذا الكلام الذي ملئوا به جميع الصحف السعودية والقنوات الفضائية وغيرها .
أليس هم من اغتصب رئاسة ناديهم عيني عينك في وسط النهار وعز الصيف ؟
أليس هم من قام بطرد الهر يفي من الملعب وإظهار جواز سفرة في الجر أيد ... والي ما يشتري يتفرج ؟ وقاموا بتشويه الهريفي بكل لقب لا يقال وعايروه بمدينته وكأنه أحد عمال النادي ما كأن له أي فضل بعد الله في مشاركاته الكروية ؟
أليس هم من خطفوا الغشيان وحطموه حتى كره ما يسمى بكرة القدم بعد انضمامه إليهم ؟
أليس هم من حاول خطف العتيبي حسن والسفر به إلى جدة حتى ينتهي عقدة هناك
ويوقعونه ومن قبلة عبيد ألد وسري ؟

(( ( أجيبوني يا من أزعجتمونا بكلمة خطفوا الهلاليين زيد وعبيد ) ))

الهلال هو للذين لا يعرفونه الزعيم ، هو النادي الأفضل في أسيا كلها ، وارتاحوا انتم وزعيم زعماء أسيا ، فأسيا ليس لديها زعماء سوى زعيم واحد وهوا الهلال النادي الذي جمع المجد من أطرافه ،الهلال هو من حصد الذهب بالطرق السليمة ، الهلال لم يفعل مع لاعبيه مثل ما فعلتم مع محيسن ومساعد الطرير على طريق الخرج وانتم ذاهبون لمقابلة الشعلة ، الهلال لم يجحد لاعبة الإمبراطور صالح النعيمة حيث أقام له حفل اعتزال لوا أمضى النصر الدهر كاملاً فلن يفعل ما فعلة الهلاليين مع إمبراطورهم،الهلال سيحقق الإنجاز تلوا الإنجاز وانتم مكانك سـر الهلال اسمه الزعيم وليس النادي الأخر ، يا لطرف الأخر , الهلال من رفع أسم الكرة السعودية بكل جدارة واستحق الألقاب تلو الألقاب وأهداء لاعبيه كل ألقاب الفخر للكرة السعودية , الهلال من قال فيه "هافيلانج" رئيس الاتحاد الدولي السابق يحق لكم أن تفتخروا به ... هل عرفتم من هو الهلال الأن ؟

( ( ( ( ( ( ( ( ( ( ( ( ( ( ( ( أتمنى ذلك ) ) ) ) ) ) ) ) ) ) ) ) ) ) )

نقاط : : :

@@ الموسم الماضي لقبوا الهلال بالعقيم وهذا العام بريال مدريد ... دنيا .

@@ حرام عليك يا أبوا فهد نسيتهم اسم مدربهم اللي كأن معهم الموسم الماضي .

@@ كاتبهم الحمدان مسكين يريد أن يصلح شي لهذا الفريق حتى ينصلح حالة ويدخل النادي .

@@ يوجد في الهلال لاعب فيلسوف وكلنا نعرفه ونفتخر به " الثنيان " ولدية أيضاً الذئب وكلنا نعرفه ونفتخر " سامي " .
ولم يعرف هؤلاء أن الهلال لدية فيلسوف وذئب في أن واحد وهو أبو فهد الأمير سعود بن تركي حفظه الله .

@@ يقول رئيسهم أن المبلغ الذي أعطى الهلال المدرب مليون دولار !!! وهذا يدل على أمرين أما أن يكون متواجد حين توقيع العقد مع المدرب ... أو انه جمع مبلغهم العام الماضي اللي هو 600 ألف دولار مع مبلغ الهلال هذه السنة وهو 400 ألف دولار ليصبح المجموع مليون دولار ... وألا وش عرفة أن المبلغ مليون دولار .

@@ تعجبني يا أميرنا الغالي أنهيتم بحكمة وعقلانية وطيرت أوراق اجتماعاتهم المرسومة فقط ضد الزعيم .

التمس العذر من الجميع على هذه الإطالة ولكم جميعا أطيب تحية وتقدير , , ,

اخر تعديل كان بواسطة » حساس في يوم » 24/07/2001 عند الساعة » 07:19 PM
  #2  
قديم 24/07/2001, 09:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2001
مشاركات: 307
أخي الكريم/حساس

أحمد الله وأشكره بأن كملني بعقلي ومن ثم زرع عشق الزعيم فب قلبي

كما أحب ان اوضح لك بأن الفرق الحقيقي بين الهلال والنثر هو


نلاحظه من خلال العقليات التي تدير الناديين والفرق الشاسع بينهما

فبالله عليك ماذا تتوقع من فريق يترأسه المدعو/جحا والامعات الذين

معه ؟؟؟؟؟

الهلال ياأخي عودنا منذ عرفناه بتحقيق البطولات وبشكل متتالي

وجعل للاخرين النهيق والنباح

وان شاء سوف يدوم هذا الوضع أدامك الله
  #3  
قديم 24/07/2001, 10:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: الدمام
مشاركات: 116
اقسم بالله العظيم إنك رهيب...

الأخ حساس
تحية طيبة وبعد ...
دايم الطّيب ما يجي منه إلا كل شي طيّب..
والله موضوعك في الصميم.
لكن من يقدّر!!!
كل اللي قلته مثل نقطة في بحر من أفعالهم الخسيسة.
ولكن
مافيه في الدنيا كذبه ما انكشفت.
وإن شاء الله قريب جداً بينفضحون فضيحة ما مثلها..
وما يصح إلا الصحيح..
  #4  
قديم 24/07/2001, 11:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي .....حساس
ماشاء الله عليك...ماخليت شيء...
ولاتنسى اللقاء المؤسف اللي كان في قناة المستقبل وماصاحبه من كلام مخجل....
وايضاء الحوار (الأرعن )اللي كان بين الصحفي الفراخ....ايه الفراخ....واللاعب والرئيس....
ويالله يستر من اللقاءات القادمه وما يصاحبها...
لأنهم اصحبوا ماده دسمه لتسليه الجماهير.....
ويخليك ربي حبيب البي....
  #5  
قديم 25/07/2001, 04:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Smile


الأخ / khaled79 هلا والله وغلا


مشكور على المشاركة وصدقت فيما ذكرت بخصوص فرق العقليات والمصيبة أن ما ينطق به الرئيس يخـُذه البعض من الجمهور والبعض الصحفيين والأعلاميين من باب القوة والإستشهاد مع العلم بعدم صحة ما قيل من كلام. لكن ما دام الرئيس قال يرددون من خلفه كما قال وحتى لو كأن كل ما ذكره خطأ يعني يريدون ذر الملح في العيون عيني عينك . شكرا على هذه المشاركة وحياك ربي , , ,



الأخ / نواف الصالح هلا والله وغلا


مشكور على المشاركة عزيزي وعلى كلامك العسل والله يجزاك خير على كل ما ذكرت يالغالي وبخصوص الخافي فالخافي والله والكل يعلم أنه فعلا أكثر مما ذكرت من أفعال وأقول لا تقال والا تذكر لترفعنا نحن عن هذه اللأفاظ وهذه الأفعال . شكراً على هذه المشاركة وحياك ربي , , ,



الأخ / أبو رشا هلا والله وغلا


مشكور على المشاركة يالغالي ومشكور على الإشادة الكريمة منك بقولك أني ما خليت شي لكن إذا تبي الصدق والله ما ذكرته قليل وهذي إضافتك الكريمة وتذكيري بهذا الموقف ( المقابلة في المستقبل ) دليل على أن ما ذكرت إلا القليل وأتمنى أن لا يفضحونا المنتمين لهم بحاجة أن الرئيس قال وهم يتجاهلون ما يقوله الرئيس المتغطرس واللي والله مدري كيف يسمح لنفسه لقول مثل هذه اللأفظ .
وأما ما قلت أنهم مادة دسمه فصدقت الوصف فعلا هم مادة دسمه للتسلية الجمهور . وياهلا وسهلا بك حبيب البي أبو رشا وحياك ربي , , ,




تحياتي للجميع , , ,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube