المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/07/2001, 07:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخـــــ عــــــــــالــمــيـــــــه ــبـــار ليوم السبت 30 / 4 - 21 / 7 ..


* البرازيلي سيزار يوافق على الاعارة الى بنفيكا

قال الظهير البرازيلي خوليو سيزار يوم الجمعة انه وافق على الانتقال الى صفوف نادي بنفكيا البرتغالي لكرة القدم لمدة عامين معارا من ريال مدريد الاسباني الذي يلعب له.
ونقلت صحف اسبانية عن سيزار قوله "سيكون عظيما ان اتمكن من اللعب لفريق ينافس على لقب الدوري .. كما ان لدي دافعا اخر هو امكانية اللعب في دوري الابطال الموسم المقبل اذا فزنا بالدوري المحلي."
وقال سيزار الذي اعير خلال الموسم الماضي الى ميلانو الايطال وريال سوسيداد الاسباني انه سعيد بتحقيق بعض الاستقرار خلال الموسمين المقبلين كما ان الانضمام الى بنفيكا يمثل تحديا جديدا بالنسبة له.

----------------

* وفد الفيفا يبحث ازمة كرة القدم بلبنان

يصل الي بيروت يوم السبت وفد من الاتحادين الدولي والاسيوي للبحث في ملف ازمة كرة القدم اللبنانية.
ويتألف الوفد من نائب رئيس الاتحاد الاسيوي الكويتي اسد تقي رئيسا وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الاسيوي السوري فاروق بوظو ورئيس لجنة الاتحادات الوطنية في الاتحاد الدولي (الفيفا) السويسري فينسان مونيه وعضو لجنة الاتحادات الوطنية في الفيفا رام روحي وهو من موريشيوس.
ومن المنتظر ان يبدأ الوفد عمله يوم الاثنين القادم في مكتب خاص اعدته الشباب والرياضة في احد الفنادق وستكون مهمة المكتب تلقي الاتصالات المختلفة وتنظيم مواعيد اللقاء مع الفرقاء المعنيين في الازمة الكروية اللبنانية.
وكان الفيفا علق عضوية الاتحاد اللبناني في مؤتمره بالعاصمة الارجنتينة بوينس ايريس في الشهر الماضي بسبب تدخل الحكومة في شؤون اللعبة كما ألف لجنة تحقيق للبحث في المسألة. وتحظر لوائح الاتحاد الدولي التدخل الحكومي في رياضة كرة القدم.
وكانت الازمة تفجرت في لبنان في اعقاب حل وزير الرياضة اللبناني سيبوه هوفنانيان للجنة العليا لاتحاد الكرة في 28 يونيو حزيران الماضي وهو ما اعتبره الفيفا تدخلا في شؤون اللعبة.
وكان وزير الرياضة حل الاتحاد بسبب اسلوب معالجة مزاعم عن التلاعب في نتائج المباريات في المراحل الاخيرة من الدوري مما نجم عنه اسقاط سبعة اندية الي الدرجة الثانية من بينها فريق التضامن/ صور الذي جرده اتحاد الكرة اللبناني من لقبه بطلا للدوري ومنحه لفريق النجمة.
كما منع الاتحاد لنفس السبب 15 لاعبا وسبعة ادرايين من دخول الملاعب مدي الحياة ومن بينهم علي احمد رئيس نادي التضامن /صور.

-----------------

* ريال مديد يعير كامبياسو الى ريفر بليت

اعلن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم يوم الجمعة انه توصل الى اتفاق لاعارة لاعب خط وسطه الارجنتيني الشاب ايستبان كامبياسو الى نادي ريفر بليت الارجنتيني حتى يونيو حزيران عام 2002.
وامضى كامبياسو (20 عاما) المواسم الثلاثة الماضية في نادي اندبندينتي الارجنتيني وادى تألقه في صفوف هذا الفريق الى ضمه الى المنتخب الارجنتيني الاول.

-----------------

* ايفنبرج يستأنف حكما بتغريمه بسبب مشاجرة

اعلن محامي لاعب خط الوسط الالماني شتيفان ايفنبرج كابتن نادي بايرن ميونيخ بطل اوروبا ان اللاعب سيستأنف الحكم الصادر ضده والذي يقضي بتغريمه 400 الف مارك الماني (178900 دولار) بسبب اتهامه بضرب امرأة خلال مشاجرة في احد النوادي الليلية العام الماضي.
وامام ايفنبرج خياران دفع الغرامة وفي هذه الحالة ستسجل الواقعة سابقة جنائية بحقه او استئناف هذا الحكم.
وقال المحامي يورج سكلايبتز لرويترز "انه (ايفنبرج) لا يقبل قرار المحكمة ونحن نستأنف ضد الغرامة وسنسعى من اجل محاكمة الان."
واتهم ايفنبرج بضرب امرأة في وجهها في اكتوبر تشرين الاول الماضي خلال خلاف حول احد الموائد التي يقول ايفنبرج واصدقاؤه انهم حجزوها مقدما في احد النوادي الليلية بميونيخ.
وفي مقابلة مع صحيفة بيلد في وقت سابق قال المحامي ان هناك امكانية لتسوية القضية خارج نطاق المحكمة الا ان الطرف الثاني في القضة وهي طبيبة في الحادية والثلاثين من العمر كانت رفضت ذلك في السابق.

----------------

* لاس بالماس يندمج مع جاره يونيفرسيداد

اعلن نادي لاس بالماس الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى لكرة القدم باسبانيا يوم الجمعة انه توصل الى اتفاق للاندماج مع جاره نادي يونيفرسيداد دي لاس لالماس الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة.
وطبقا لاتفاق الاندماج فان يونيفرسيداد الذي هبط الى الدرجة الثالثة العام الماضي بعد موسم واحد في الدرجة الثانية سيصبح احد مصادر التي ينتقي منها لاس بالماس اللاعبين.
واحتل لاس بالماس المركز الحادي عشر بين فرق دوري الدرجة الاولى في نهاية الموسم الماضي.

----------------

* منتخب مصر يأمل في حسم لعبة الكراسي الكروية أمام الجزائر للتأهل إلى المونديال

يشهد اليوم أهم مباريات تصفيات المجموعة الثالثة الافريقية حيث تلعب ناميبيا أمام السنغال والجزائر أمام مصر في لقاءين يحسمان صراع الفرق الثلاثة التي تأمل في تمثيل افريقيا بمونديال 2002 بكوريا واليابان.
المنتخب المصري ليس أمامه سوى الفوز ولا بديل عنه وبأكبر عدد من الاهداف ،لانه قد يكون بداية العودة للكرة المصرية الى الساحة العالمية بعد انقطاع دام 12 عاما، والسبيل لذلك، لن يكون الا باحراز الحد الأقصى للأهداف وحسم لعبة الكراسي الكروية بين فرق المجموعة، لكي يحصل على بطاقة التأهل خاصة ان لقاءه مع الجزائر بعنابة، يعد من أصعب اللقاءات حساسية، نظراً للرواسب القديمة بينهما في التصفيات الافريقية السابقة. وسبق لمنتخبات الكاميرون (المجموعة الاولى) وتونس (الرابعة) وجنوب افريقيا (الخامسة) ان ضمنت تأهلها الى النهائيات ولحقت بفرنسا حاملة اللقب وكوريا الجنوبية واليابان المضيفتين.
وموقف المنتخب المصري اليوم لا يعتمد فقط على ارادة التحدي لدى لاعبيه، وإنما أيضاً على لغة المقاومة أو بمعنى أدق «لغة الحظ الحذر»، وذلك لسهولة لقاء السنغال أمام ناميبيا والذي يتوقع ان تحرز فيه السنغال أقصى عدد من الأهداف وهو ما يجعلها أقرب المرشحين للصعود، وذلك للفارق البسيط في الأهداف بين منتخب مصر والسنغال، وهو لن يكون لصالح مصر، ويتطلب من كلا المنتخبين الفوز لان منتخب المغرب المتصدر للمجموعة بـ15 نقطة لهما بالمرصاد لان لكل منهما 12 نقطة ويكفي للمغرب لصعودها للمونديال تعادل الفريقين أو هزيمتهما وهو أمر صعب المنال.
ويدرك الجوهري ولاعبوه ان الفوز فقط هو طوق النجاة الوحيد لهم، والخسارة أو الخروج من التصفيات بلا تأهل ستسبب لهم المشاكل العديدة، وربما تدفع الجوهري الى الاستقالة رغم تمسك اتحاد الكرة به بشكل قاطع حتى نهاية بطولة الأمم الافريقية المقبل، ولكن الجوهري بلاشك سيفضل الرحيل خوفاً من خسائر أخرى تهدد تاريخه المشرف مع الكرة في مصر.
والحقيقة ان الجوهري قد لا يجد فرصة أفضل من هذه التي جاءته من السماء حيث سيلتقي مع فريق من الشباب والمحليين في الجزائر يقودهم المدير الفني وشيخ المدربين عبد الحميد كرمالي بعد ان قرر الاتحاد الجزائري اجراء عملية تجديد وإحلال في الصفوف مع استبعاد كل القدامى والمحترفين، ولم يضم المنتخب سوى ثلاثة فقط هم تفاوت وغازي وصيفي وهم ايضاً من المحترفين بالداخل، ويملؤهم انتماء كبير لبلدهم، كما ان المنتخب الجزائري لا يهمه الفوز إلا للثأر من هزيمته أمام مصر في لقاء الذهاب 2/5 بأستاد القاهرة، وهو سبب قد لا يكفي للوقوف أمام كتيبة منتخب مصر وكل همهم الفوز بأي وسيلة. كما ان الجماهير في عنابة لا تهتم كثيراً باللقاء، وربما يكون اقبالها ضعيفاً وغير مؤثر أو بلا روح، وكلهم اسلحة في يد الجوهري ولاعبيه.
وما يزيد صعوبة مهمة المصريين انه لم يسبق لهم الفوز على الجزائر في عقر دارها في 9 مواجهات جمعت بينهما حتى الآن، وغالبا ما تقام مباريات المنتخبين في ظروف ساخنة ومشحونة بالخشونة وتوتر الاعصاب لأن كل منهما يسعى الى تأكيد تفوقه على الصعيد القاري وبالخصوص في شمال افريقيا.
وتعود اشهر مواجهة بين المنتخبين، قبل لقائهما ذهابا، الى تصفيات مونديال 1990 في ايطاليا عندما كانت مصر بحاجة الى الفوز في القاهرة لضمان بطاقتها الى النهائيات للمرة الثانية بعد عام 1934، وكان لها ما ارادت بهدف سجله هدافها حسام حسن.
وينتظر ان يلعب الجوهري بالتشكيلة ذاتها التي سحقت ناميبيا 8 ـ 2 في الجولة التاسعة، وهو يعتمد على عناصره التي تجمع بين الخبرة والشباب متمثلة في هاني رمزي واحمد حسن وعبد الظاهر السقا واحمد حسام وعبد الحميد بسيوني ومحمد بركات. في المقابل، تسعى السنغال الى حجز بطاقتها للمرة الاولى الى النهائيات وهي ستحاول استغلال المنافسة الشرسة بين الجزائر ومصر وعزيمة الاولى على الثأر لخسارتها ذهابا، وبالتالي تصدر المجموعة بفارق الاهداف امام المغرب. وتملك السنغال قوة هجومية ضاربة بقيادة هدافها حجي ضيوف صاحب الثلاثية في مرمى الجزائر (3 ـ صفر) وهدف الفوز في مرمى المغرب في الجولة التاسعة قبل الاخيرة، وقد استقر الجوهري تقريبا على لاعبيه الذين يخوض بهم لقاء اليوم، لكنه لا يزال يفكر في لاعبين اثنين ولا يعرف هل يدفع بهم من البداية أم يؤجل اشتراكهما بعض الوقت وحسبما تقتضي ظروف المباراة. واللاعبان هما عصام الحضري وابراهيم سعيد، أما التشكيل الاساسي فيضم نادر السيد وعبد الظاهر السقا ورضا سيكا واحمد حسن ومحمد عمارة وهاني رمزي وطارق السعيد ومحمد بركات وايمن عبد العزيز وعبد الحميد بسيوني واحمد حسام (ميدو). أما منتخب الجزائر فيضم 21 لاعباً ضمهم كرمالي في الفترة الأخيرة، ولكنه لم يعلن التشكيل النهائي والذي فضل عدم الاعلان عنه حتى قبل المباراة بساعات.

----------------

* لينكر: صفقة التعاقد مع زيدان «غير معقولة»

صرح نجم كرة القدم الانجليزي السابق وقلب هجوم فريق برشلونة الاسباني والمنتخب الانجليزي سابقا، جاري لينيكر، لوكالة الانباء الاسبانية «افي» امس بأن صفقة تعاقد ريال مدريد مع اللاعب الدولي الفرنسي، زين الدين زيدان «غير معقولة». ويرى لينكر انه «من غير المعقول دفع هذه المبالغ الطائلة مقابل لاعب واحد»، واضاف موضحا: «زيدان لاعب كرة قدم عظيم، وتعجبني طريقة لعبه للغاية، ولكن ما دفعه نادي ريال مدريد من اجله يعتبر ثروة، خاصة أن اللاعب ليس في مستهل شبابه».
واعرب لينكر، الذي تحول الى عاشق لرياضة الغولف منذ اعتزاله لكرة القدم ويعمل حاليا كمعلق رياضي تلفزيوني حيث تجري حاليا بطولة بريطانيا المفتوحة للغولف، عن دهشته للارقام التي تصل اليها قيمة التعاقدات مع لاعبي كرة القدم في اوروبا.
واستطرد المهاجم والهداف السابق، الذي كان من احب نجوم كرة القدم الى قلوب الجماهير الانجليزية في العقد الاخير، قائلا: «اعلم أن هذه هي قوانين السوق وأن الامور اصبحت كذلك، ولكن الامور في زمني لم تكن بهذه الصورة وكان التعامل يجري بأرقام اخرى. لا أعلم ما الذي جرى في السنوات الاخيرة، ولكن قيمة التعاقدات تضاعفت الى حد كبير». ويمارس لينكر حاليا رياضة الغولف، ويكرس لها من ثلاثة الى اربعة ايام اسبوعيا، ويسمح له مستواه بخوض المنافسات المحلية، ومع ذلك قال النجم الانجليزي الاسبق: «ولكنني لن ألعب ابدا في اطار منافسات اكثر أهمية، لأن ذلك يحتاج لتكريس المزيد من الوقت لتحسين مستواي».

-----------------

* المفوضية الأوروبية تعترض على تدبير حقوق نقل دوري الأبطال

قدمت المفوضية الأوروبية عدةَ اعتراضات للاتحاد الأوروبي لكرة القدم حول طريقة تدبيرها لحقوق النقل التلفزيوني الخاصة بدوري أبطال أوروبا. وأرسلت المفوضية إلى الاتحاد الأوروبي مذكرة ضمنتها نقاط تعارض تدبيرها لحقوق النقل التلفزيوني مع القوانين الأوروبية الخاصة بالمنافسة التجارية ومنحته مهلة ثلاثةِ أشهر للرد على هذه المذكرة، وترى المفوضية الأوروبية أن منح حقوقٍ حصرية لعدة سنوات من شأنه رفع الأسعار بشكل خيالي، ومنح الامتياز للمجموعات الإعلامية العملاقة، كما قد يؤدي ذلك في مرحلة لاحقة إلى حرمان فئةٍ واسعة من الجماهير من مشاهدة البطولة.

-----------------

* نانت يحرز كأس السوبر الفرنسية

أحرز فريق نانت بطل الدوري كأس السوبر الفرنسية لكرة القدم أو كأس الأبطال بعد فوزه على فريق ستراسبورغ بطل الكأس بأربعة أهدافٍ مقابل هدف واحد. بادر فريق نانت بافتتاح التسجيل بعد ست دقائقَ من البداية عن طريق كوينت, وأهدر الحارس خوسيه لويس تشيلافيرت فرصة التعادل لستراسبورغ بإضاعتهِ ركلة جزاء، قبل أن ينجح زميلُه اليوغسلافي ليوبويا في تحقيق التعادل في الدقيقة السادسة عشرة, وفي الدقيقة السابعة والثلاثين تمكن أرمان من ترجيح كفة نانت بالهدف الثاني، وقبل دقيقتين من النهاية أحرز المهاجم الشاب دالما هدف التقدم الثالث لفريق نانت، وأضاف بعدها زميله نيكولا سافينو هدف الفوز الرابع لفريق نانت.

-----------------

* تقام اليوم المباراة النهائية لكأس الدوري الالماني بين شالكه 04 وهيرتا برلين.
وكان شالكه 04 حامل كأس المانيا فاز على بوروسيا دورتموند 2-1 في الدور نصف النهائي، وهيرتا برلين على بايرن ميونيخ 1-0 مع العلم ان الاخير احرز الكأس منذ انطلاقها عام 1997 ..

-----------------

* كأس الأمم الأميركية الجنوبية الـ 40 لكرة القدم

اكتمل فجر امس عقد الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الامم الاميركية الجنوبية الـ40 لكرة القدم "كوبا اميركا" التي تستضيفها كولومبيا حتى 29 تموز، بتأهل كوستاريكا وهندوراس، اللتين شاركتا في اللحظة الاخيرة بصفتهما ضيفين محل كندا والارجنتين، اذ فازت الاولى على بوليفيا 4-0 والثانية على الاوروغواي 1-0 في المرحلة الثالثة الاخيرة من تصفيات المجموعة الثالثة.

وتصدرت كوستاريكا، التي تحتل المركز الاول في تصفيات الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي) المؤهلة لنهائيات كأس العالم الـ،17 الترتيب النهائي لفرق المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات (6-1)، وتلتها هندوراس 6 (3-1)، ثم الاوروغواي 4 (2-2)، وبوليفيا لا شيء (0-7).

وكان الاتحاد الاميركي الجنوبي وجه دعوة الى كوستاريكا للمشاركة في الدورة بدلاً من كندا التي انسحبت، ثم شاركت هندوراس في اللحظة الاخيرة بعد قرار الارجنتين الانسحاب.

وفي الدور ربع النهائي، تلتقي كوستاريكا مجدداً الاوروغواي التي احتلت افضل مركز ثالث امام البيرو، وتواجه هندوراس البرازيل بطلة المجموعة الثانية.


* كوستاريكا - بوليفيا

على ملعب "اتاناسيو جيراردو" في ميدايين وامام 25 الف متفرج، سحقت كوستاريكا بوليفيا وصيفة البطل ،1997 4-0 (الشوط الاول 1-0) وتأهلت للدور ربع النهائي بعد احتلالها المركز الاول.
وبدأت المباراة بطيئة مع سيطرة واضحة للمنتخب الكوستاريكي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 45 بواسطة نجمه باولو سيزار وانتشوب لاعب مانشستر سيتي الانكليزي الذي تلقى الكرة داخل المنطقة فراوغ مدافعين وارسلها الى الشباك على رغم محاولة المدافع راوول جوستينيانو ابعادها. وفي الدقيقة 61 حل ستيفن برايس محل رونالد غوميز وسجل الهدف الثاني في لمسته الاولى للكرة اثر تمريرة من وانتشوب بقذيفة من 18 متراً في الزاوية اليمنى للمرمى. وسجل وانتشوب هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 70 برأسه سابحاً اثر تمريرة من هارولد والاس وغادر الملعب وسط تصفيق الجمهور. واختتم رولاندو فونسيكا التسجيل في الدقيقة 83 اثر تمريرة من برايس.

مثّل كوستاريكا: ريكاردو غونزاليس - جرفيس دروموند، روبرت ارياس، لويس مارين، اوستن بيري، هارولد والاس، رودريغو كورديرو، والتر سنتينو، رونالد غوميز (ستيفن برايس 61)، رولاندو فونسيكا، باولو سيزار وانتشوب (ماوريسيو سوليس 70).

ومثل بوليفيا: كارلوس ارياس - لويس غاتي ريبييرو، ادواردو جيغوتشي، بيرسي كولكي (لورغيو الفاريز 46)، رونالد رالديس، مارتشيلو كاربالو، راوول جوستينيانو، خوليو سيزار بالديفييسو، روجر سواريز، ليمبرغ غوتييريز، جواكين بوتيرو.
قاد المباراة الحكم الفنزويلي لويس سولورزانو.


* هندوراس - الاوروغواي

وامام 35 الف متفرج، حققت هندوراس مفاجأة بفوزها على الاوروغواي حاملة اللقب 14 مرة 1-0 (الشوط الاول 0-0) وحجزت البطاقة الاخيرة المؤهلة للدور ربع النهائي.

وفشل مهاجمو المنتخب الاوروغواياني الشاب في اختراق الدفاع الهندوراسي المنظم، وارسل الكابتن جو بيزيرا الكرة برأسه فوق العارض من ضربة ركنية رفعها رودريغو ليموس، ثم اختبر كارلوس موراليس الحارس الهندوراسي نويل فالاداريس بكرة طويلة، وانقذ فالاداريس مرماه من ضربة حرة، ومرّت كرة لموراليس الى جانب القائم الايسر. وفي الشوط الثاني ضغط المنتخب الهندوراسي وسنحت لمهاجمه ساوول مارتينيز فرصة في الدقيقة ،49 الا انه اهدرها. وبعد دقيقتين، طرد الحكم اللاعب الاوروغواياني جو بيزيرا لنيله بطاقة صفراء ثانية، ثم طرد زميله سيباستيان اغورين في الدقيقة .79 وقبل انتهاء المباراة بست دقائق، سجل المهاجم الهندوراسي امادو غيفارا هدف المباراة اثر تمريرة من كارلوس دياز.
مثّل هندوراس: نويل فالاداريس - كارلوس غيتي، نيزود ميديدا، سامويل كاباليرو، ديفيد كاركامو، ريكي غارسيا، ماريو رودريغيز، دانيلو تورسيوس، امادو غيفارا، خوليو سيزار دو ليون، ساوول مارتينيز.
ومثل الاوروغواي: ادريان بيربيا - كارلوس دياز، كلوديو دادومو، جو بيزيرا، اليخاندرو كوربيلو، اندريس مارتينيز، رودريغو ليموس (خورخي انتشين 83)، سيباستيان اغورين، كارلوس غوتييريز، والتر غوغليلموني (ريكاردو موراليس 66)، كارلوس ماريا موراليس.


*برنامج الدور ربع النهائي:

الاحد 22/:7 تشيلي - المكسيك في بيريرا ، كوستاريكا -الاوروغواي في ارمينيا .

الاثنين 23/:7 كولومبيا - البيرو في ارمينيا .

الثلثاء 24/:7 البرازيل - هندوراس في مانيزاليس .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/07/2001, 08:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2001
مشاركات: 473
الله يعطيك العافية ياخوي ياصقر..وتسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/07/2001, 01:46 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/06/2001
مشاركات: 40
الف شكر اخي صقر مبرقع على هذا الجهد الكبير
والذي تقوم به يوميا دون كلل ولا ملل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/07/2001, 07:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
مشكور أخوي صقرمبرقع على الاخبار العالميه
والله يطيك العافيه ياغالي
وأنشاءالله ألتأهل يكون من نصيب مصر أوالمغرب
....والسنغال أوت

اخر تعديل كان بواسطة » الكف الازرق في يوم » 21/07/2001 عند الساعة » 07:48 PM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube