المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/07/2001, 08:46 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/07/2001
مشاركات: 42
Talking ثنيان مظلوم وثنيان ظالم & والقبض على الرامي !!

___________________________ بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

&& رامي وماهو برامي &&

في البداية أحب أن أنوه لجميع الأخوة النصراويين بضرورة التحلي بالأخلاق الإسلامية الحميدة وأقولهم الكرة فوز وخسارة ويوم لك ومية عليك ... (( مية لكم وبس وللعقال يوم لك ويوم عليك )).

وبالنسبة لكم متعودين على الخسارة سواء داخل الملعب أو خارجه .. ولكن ليس هذا هو الموضوع ولم أكتب المقدمة هذه لهذا السبب ولكن كما يعلم الجميع هناك منتديات كثيرة (( خليطي .. )) هلاليين ونصراويين وأهلاويين واتحاديين ... الخ حتى الخليجيين معانا ويشوفوا كتاباتكم وفضايحكم ولكن لماذا الإندساس في منتدى خاص ؟؟!!

منتدى مخصص للهلاليين !!!!

الزعيم تحديداً!!

الاندساس غريزة وصفة لصقت بكم أنتم فكل يوم نجد نصراوي مندس في شبكة الزعيم !!!

طردوه ووقفوه وجاهم الثاني !!!

الله يعينهم ويقويهم وويوفقهم ويشد من أزرهم ...

وآخرهم ولن أقول أخيرهم (( الرامي )) وماهو برامي....

سجل خلال اليومين الماضيين في الزعيم بإسم (( عنترن )) ممكن قصده عنتر بن شداد (( شديد ياولد بن شداد )) بس ماعرف يكتبها طبعاً نصراوي ماعليه حرج ويقول:

(( فريق الهلال من أغبى الافرقه فهم لا يفهمون الكره يا لهم من أغبياء إنهم مجرد أشخاص من الجنس الناعم ياي )) انتهى.

حتى جمع (( فريق )) ماعرف يكتبها وكتب (( الأفرقه )) وهي ماتنسب الى الأفريقي محنطهم (( ماجد )) لاعب القرن الأفريقي (( جنوب أفريقا يسمى القرن الأفريقي )) وليس لقب جديد للمحنط ويصدقوا ويروح ينشرها أبولهب وهايدي في صحفهم

كيف يكون الهلال من أغبى الأفرقه (( الفرق ياجاهل )) معليش ياشباب رجعنا للتمهيدي نعلمهم الجمع المهم كيف نكون من أغبى الفرق وحققنا العام الماضي خمسة بطولات والعام الذي قبله أربعة !!!

كيف نكون أغبى الفرق ونروح تشتكي نادي تعاقد مع مدرب الى مكتب العمل والعمال!!!

كيف نكون من أغبى الفرق ونعلن عن وقف جميع نشاطات نادينا بسبب هزيمة في مباراة عادية وليست بطولية!!!

كيف نكون أغبى الفرق ونتعاقد مع لاعبين منتهيين الصلاحية أمثال (( الغشيان وأنور والمهلل والداوود .. الخ )) والآن مفاوضات جادة مع عبادي الهذلول سعد مبارك وعبد الرحمن التخيفي للظفر بأحدهم للدفاع عن شعار النص ½ !!!

كيف نكون أغبى الفرق وجمهورنا جمهور واعي وعددهم تجاوز الخمسة الآف عضو في منتدى هلالي وجماهيركم متخلفين ولم يتعدوا الألف في منتداكم الحالمي ؟؟

وهذا يدل على كثافة و ثقافة الجمهور الهلالي داخلياً وخارجياً انترنتياً وملعبياً (( حلوة ملعبياً )) بس عارف المحنطين ماراح يفهموها ;) (( ولامانع من الاستعانة بمترجم ))

كيف نكون أغبى فريق في العالم ونحن زعماء نصف الكرة الأرضية بخمسة بطولات آسيوية !!!
زعماء الفرق السعودية بتسعة وعشرين بطولة داخلية!!!
زعماء الفرق العربية مع الأهلي المصري بخمسة بطولات عربية ؟؟

هل أزيد لالالالا خلي علي يزيد ينفعكم يزيد

لن أضيف البطولات التنشيطية والحوارية والتمارين الداخلية في النادي !!

للعلم تمارين النصر تكون بين فريق يحمل اللون الأصفر والآخر اللون الأزرق وفي كل تمرين يفوز فيه الفريق الأصفر (( بالتحكيم طبعاً )) تضاف بطولة لبطولات الأصفر الخامد


كفاية رد على (( الرامي )) خاصة بعد مافاحت رائحة كريهه في شبكة الزعيم وشرد كثير من مرتاديها بسبب تلك الرائحة النتنة وبسبب الفاظه السوقية والتي لاتصدر الا من نصراوي مثله وتم التعاقد مع شركة نظافة لنظافة المنتدى وتم اعلان اغلاق(( شبكة الزعيم )) لثلاثة أيام للتنظيف الشامل من الرامي وأمثاله..

كنت أتمنى من ادارة شبكة الزعيم اغلاق موضوع (( الرامي )) دون حذف أي كلمة كتبها وتثبيت موضوعه في راس الصفحة ليرى جميع الأعضاء والزوار الكرام مستوى عقلية الجمهور النصراوي وعادتهم الدائمة بالإندساس في المنتديات الأخرى!!


شخصياً سجلت في منتدى الجمهور الأهلاوي بإسمي المسجل في جميع المنتديات الهلالية (( الكنــدي )) لرقي فكر ذلك المنتدى وإشراف مباشر من الأمير طلال محمد العبد الله على ذلك المنتدى ولي مقالة هناك قريباً بإذن الله حول المنتدى الأهلاوي ورقي فكر جمهوره.

وعلى ذكر المنتدى الأهلاوي أتمنى من القائمين على شبكة الزعيم اضافة منتدى خاص للأخبار الرسمية الهلالية في شبكة الزعيم وتكتب فيها جميع الأخبار الرسمية للنادي وأي محرر صحفي عليه الدخول لشبكة الزعيم للظفر بأخبار الزعيم ولايتم ارسال التصاريح والأخبار عن طريق الفاكس ولكن لتكن عبر شبكة الزعيم وأتمنى تحقيق هذه الأمنية التي لن تتحقق الا بتعاون ادارة النادي مع ادارة شبكة الزعيم واتمنى أن يكون هناك تعاون دائم بينهما في شتى المجالات.


&& ادارة الهلال والثنيان &&
رغم علم الجميع بالقرار الظالم التي تعرض له فيلسوف الكرة السعودية (( يوسف الثنيان )) من الاتحاد الآسيوي ورغم أن ادارة النادي العزيزة على قلوبنا تعلم بأن القرار ظالم الى أنها لاتزال تطبق مبدأ العقوبة وتطبقها بحذافيرها !!!

فيا ادارتنا الموقرة يجب عليكم أن تفرقوا بين قرار ظالم وآخر عادل ... قرار تأديبي وآخر تنكيدي !!

رفعتم تظلم للاتحاد الآسيوي وتعلموا بأن الثنيان مظلوم فلماذا قرار الخصم من مرتب الثنيان؟

والأدهى من ذلك كل يوم يصرح مسئول الاحتراف بالنادي (( الجربوع )) ويؤكد بأن قرار الخصم لايزال ساري المفعول حتى رفع الايقاف عن الثنيان !!

هل هذا هو تكريم لمشوار الثنيان؟

هل هذه عادات الكرام؟

هل الثنيان يستحق هذا الجحود من النادي؟

عزيزي (( سعود بن تركي )) حتى نخفف من وطأة القرار تجاه الثنيان يجب علينا أن نقف بصفه وننصفه ولانريد الكثير نريد صرف راتبه كاملاً دون نقصان أو زياده فقط لاغير ,

بصرف النظر عن الحالة المادية للثنيان سواء كانت ممتازة أو سيئة تكريماً له صرف الراتب كاملاً دون نقصان للرفع من معنوياته !!

سعود انت كريم ابن كريم ابن كريم والكرم صفة من صفاتكم فالأولى تكريم الثنيان بصرف راتبه كاملاً ... وجزاك الله خير لكل ماتقدمه من أجل هلالنا الخفاق ..

ولك خالص تحياتي وتقديري..


&& المستجدين & الهلال &&

تقدم ( 400 ) مستجد في اليوم الأول لطلب التسجيل في درجتي الناشئين والشباب لنادينا الحبيب !!!!

تخيلوا العدد الكبير (( 400 )) لاعب والنهاية ستكون لم ينجح أحد (( كإننا في مدرسة ليلة !!! ))

هذه عادات ادارات الكرة لدينا !!! (( في السعودية كلها وليس الهلال فقط ))

أتمنى من ادارة نادي الهلال والمشرف العام لكرة القدم (( الأستاذ فهد المصيبيح )) تكليف المسئولين لدرجتي الناشئين والشباب تسجيل أسماء جميع اللاعبي الـ ( 400 ) ووضعها في ارشيف خاص وبعدها نرى اللاعبين المبعدين منهم وهل سيتم تسجيلهم في أندية أخرى ويبدعوا بها أم لا؟؟

اذا وجدنا لاعب أبدع في نادي آخر وتم رفضه في الهلال فيجب معاقبة المتسبب في ذلك!! كيف؟
أقولكم كيف

كل لاعب مستجد يضع له ملف خاص (( معلومات كاملة عن اللاعب )) وإسم الاداري أو المدرب مستقبل هذا اللاعب وتقرير كامل حول مستواه وأسباب قبول أو الاستغناء عن اللاعب وبعدها ممكن نحدد من صاحب القرار الخاطيء؟ ومن صاحب القرار الصائب ؟
ولنقول للمحسن أحسنت وللمسيء أسأت ;)


&& المصيبيح وأبو اثنين &&
الى متى تستمر التصريحات الصحفية لأبو اثنين حول المصيبيح فبالأمس صرح ابو اثنين بأن ادارة الكرة تتجاهل ظروفي !!! (( الرياضية ))

والغريب في الأمر جاء الرد في نفس اليوم وأن المصيبيح نفى تقديم ابو اثنين والتيماوي لخطابات اعتذار عن الفترة المقلة وانهما غابا لليوم الثاني على التوالي دون اذن !! (( الرياض ))

واليوم صرح المصيبيح في معظم الصحف تقريباً بأن ابو اثنين قدم خطاب اعتذار عن التمارين دون فترة معينة (( يعني اجازة مفتوحة !!! ))

فيا جمهورنا الحبيب ادعوا الله سبحانه وتعالى القائل في كتابة (( وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ )) (غافر:60)

أدعوا الله أن يلم شمل جميع الهلاليين ... ويصلح ذات بينهم ... وخاصة بين المصيبيح وأبو اثنين ...

ياالله انك سميع الدعاء اصلح بينهم ولم شملهم ووحد كلمتهم .... ياسميع الدعاء ... إنك سميع مجيب .... آميـــــن .. آميـــن ... آميـــــن ..


&& الثنيان والشرك بالله &&

أستغفر الله العلي العظيم ... لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..

أخواني الأعزاء وقع أمين عام نادي النصر (( السابق )) فهد الثنيان بالشرك بالله سبحانه وتعالى.. برده على سؤال صحفي حول آثر ومستواه التدريبي وأن آرثر استطاع أن يوصل النصر الى أربع نهائيات رد الثنيان قائلا (( هذا الكلام غير صحيح فليس جورج ارثر هو من استطاع ان يقلب كيان النصر رأسا على عقب وليس هو وحده الذي جعل الفريق يقدم مستويات رائعة ولكن ادارة النادي وفضل وجود رئيس النادي صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن سعود ونائبه صاحب السمو الملكي الاميرممدوح بن عبدالرحمن وايضا ادارة النادي والروح المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين جميعها عوامل ساعدت على ظهور الفريق بالمستوى الجيد الموسم الماضي ))


ونسب فضل المستويات الكبيرة التي قدمها النصر العام الماضي الى الرمز والرميز ومن تترمز خلفهم ونسي أو تناسى توفيق الله سبحانه وتعالى

هداك الله ياهذا بسبب طردك من النادي وطلبك ترضية من الرمز النصراوي تقع في هذا الشرك الله يهديك ...

استغفر ربك وتوب اليه انه هو التواب الرحيم ...

ختــاماً:


لا أقول الا كما قال سبحانه وتعالى في كتابه الحكيم : (( لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْساً إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)) (البقرة:286)

وللجميع خالص تحياتي وتقديري..وآسف اذا إني أطلت عليكم .

أخوكم
الكنــدي

اخر تعديل كان بواسطة » الكنــدي في يوم » 18/07/2001 عند الساعة » 08:55 PM
  #2  
قديم 18/07/2001, 10:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
الخي الغالي والعزيز الكندي حفظة الله
تحية طيبة وبعد
موضوعك جميل ويستحق الاخذ بكل ما سطرة قلمك الرئع وبخصوص ال400 مستجد اعتقد والله وعلم ان قبول المستجدين اصبح شي "روتيني " لا بد منه علشان يقولون النادي الفلاني عمل كذا وكذا والا في الحقيقة مافية قبول ولا شي والله يعين المستجدين .
وبخصوص تصريحات " ثنيان النصر" فردي عليك بمقولة " قلي من تعاشر اقول لك من انت " .
اما بخصوص الخصو من الاعب يوسف الثنيان فأعتقد ان الجربوع وفواز المسعد وجهان لعملة واحدة .
تحياتي لك يا غالي
  #3  
قديم 18/07/2001, 11:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: المـمــلكــة الـعـربـية السـعوديـة
مشاركات: 443
هلا والله بالكنــدي

الرامي معروف مندس غبي واغلب المندسين الموجودين ظاهر عليهم الغباء

تعرفهم من تعصبهم لايملكون انفسهم عند ذكر الرمز والرميز

بعدة طرق تعرفهم

@@@@
مبدأالعقوبه مطلوب لا نك لو حاسبت
لاعب كبير في حجم الثنيان فإن من الاولى ان اللاعبين الشباب يسعو الى النظام
وجهة نظر

@@@@@@
المستجدين انامعك عدم الفائده المرجوه من قبول هذا الكم لعدة اسباب
المدرب غير كفؤ ولا يوجد اهتمام بهذه الدرجه

@@@@

اما بخصوص الثنيان

من شب على شيء شاب عليه

من تعود على قول الباطل فإنه لايعرف معنى او يدقق في الكلام الذي يقوله

الله يهديهم وبس
@@@@@@@@@
تقبل تحياتي
  #4  
قديم 19/07/2001, 01:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: (@ د @)
مشاركات: 1,802
يعطيك العافية اخوي على هذا الكلام الرائع والاسلوب الجذاب اللذي جعلني اقرا الموضوع الى اخره رغم انه طويل وانا من طبعي امل من المواضيع الطويله ولا اكملها

اسلوب وكلام راقي فلاً .




يعطيك العافية وتقبل تحياتي القلبـيـه ;)





  #5  
قديم 20/07/2001, 10:57 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
هلا بك اخوي / الكندي

( الرامي ) رمى نفسه قبل ان يرمي غيره ..!!! والله يخلف على مثل هالعقليات ..!!

الثنيان ... والله انك صدقت .. وهذه امنية كل من فق لهذا الفيلسوف في يوم من الايام .. ونتمنى ان تتحقق من الكريم ابن تركي ..

وعسى الله يفك قيده ..!!

عزيزي ... لا أودّ ابدا الخوض في امور تكفير فلان وانه مشرك او غير ذلك .. فمهما بلغ بنا حب الهلال والغيرة عليه ..!! يجب علينا الابتعاد عن مثل هذه الامور .. ولو انك ترى ان هذا واضحا للجميع .. وصدقني من مبحتي لك اتمنى الا تحمل في ذمتك لأحد شيء ... فوالله ماتسوى الكرة انها توصل بنا هالمواصيل ..!! واختلق العذر لأخوك المسلم على خطأه .. والا ابتعد عن الكلام في امور العقائد والدين فالله اعلم بها منا .. واعتبرها نصيحة محب لأخيه ..

وفي الختام تقبل فائق تحياتي واعجابي بقلمك ..

  #6  
قديم 20/07/2001, 01:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 184
يعطيك العافيه

ماقصرت تحياتي لك

عزوز
  #7  
قديم 21/07/2001, 10:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 867
لي ملاحظة

اخي الكريم :
ملاحظتي على ماجاء في كتاباتكم هو وصفك للجمهور الاهلي ومنتداهم بالرقي في الفكر وهذا مخالف للواقع الا اذا كنت ترمي الى شي اخر فهذا في علم الغيب ولكن لاثبت لك خلاف ماذكرت اورد بعض الملاحظات علي منتدى الاهلي فيما يخص الهلال وهذا ما يهمنا :-
1- حقدهم الغريب على الهلال في كتاباتهم وهي ماتعكس مابداخلهم فلك ان تتخيل بأنهم يتهمون الشلهوب بإبعاد القهوجي عن المنتخب ومن حقدهم على الهلال ذكروا الوليد ابن بدر بانه السبب كذلك في ابعاد القهوجي وكأنهم لا يعلمون بانه نصراوي وليس هلاليا0 ولكنه الحقد
2- مناقشاتهم في منتداهم اغلبها تهجم على الهلال اكثر من تهجمهم على منافسهم الاتحاد0
3- ساروا على درب الفريق الثاني نادي (( الفقر )) بالتشكيك في بطولات ولاعبي الزعيم 0
4 - تهجمههم المستمر على الامير نواف بن محمد بمناسبة وبدون مناسبة 0
5- تعليق مصائبهم جميعها على الهلال وانه السبب فيها 0حتى عدم مشاركتهم في تايلند رغم انها صدرت من الاتحاد السعودي الا انهم اتهموا الهلال حتى يشارك في كأس العالم للاندية 0
6- رفضهم الوقوف مع الهلال(( ولا اقول تشجيعه لان الهلال غني بجماهيره )) عندما لعب ضد الاسماعيلي بل ان ان بعض اعضاء المنتدى قالوا نشجع اسر0000 ولا نشجع هذا الفريق وبعضهم تمنى ان يخسر الهلال هذه المباراة0
7- حملتهم لا زالت قائمة على الهلال وعلى عبدالله سليمان واتهموا الهلال بأنه اختطفه0
هؤلا يأخي من تمتدح فكرهم ورقي تعاملهم ولكن اكرر قد يكون في النفس ما فيها 0
  #8  
قديم 21/07/2001, 01:00 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/07/2001
مشاركات: 42
خالد بن صبر:
شكراً على ردك ياغالي وعلى اطرائك .. وبالنسبة للمستجدين نقول ان شاء الله يتم قبول ولو عشرين مستجد من الأربعمائمة ولكن رفضهم كلهم ويكون شيء روتيني أعتبرها كبيرة من الادارة العزيزة!!!


زعيم الابداع:
شكراً على مداخلتك الجميلة والله يعطيك العافية ..


عاشق النمر:
الله يعافيك حبيبي وآسف على الاطالة وشكراً لمطالعتك كامل الموضوع... وتحياتي لك ياغالي..


أبو ناصر:
هلا فيك يامشرفنا وشرفت الموضوع ياغالي ...
وبالنسبة لثنيان النصر فإني لم اقصد ذلك ونيتي كانت بأن في تصريحه شيء من الشرك بالله هداه الله ..

وجزاك الله خير على النصيحة ... وشكراً لردك الغالي والرساله وصلت ...


3azoz:
الله يعافيك ياغالي وشكراً على ردك ..

أبو هندل:

ياغالي أخوك دائم التجول في معظم المنتديات ومن ضمنها الأهلاوي ولاحظت بعضاً منهم وليس كلهم من يهاجم الهلال ومعظم الأهلاويين كما قلت لك تفكيرهم راقي وحضاري وهذا الموضوع معظم الردود جاءت لصالح الهلاليين ..
http://www.alahlisaudiclub.com/alahl...?threadid=6740

وشاهدت مواضيع أخرى البعض تهجم على لاعبيين هلاليين والمعظم دافع عنهم

ودائماً في مدرجات أستاذ الأمير محمد العبد الله بجدة تجد الأهلاويين بصف الهلاليين وهذه الحقيقة شاهدتها على الطبيعة

وليس لي أي غرض آخر مما قلته في الأهلاويين
وشكراً على مداخلتك واختلاف الرأي لايفسد في الود قضية ..



   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube