المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/07/2001, 08:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
وماذا بعد ارثر .... يا هلاليون ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

خروج الهلال(المـــــر) الموسم الماضي من المسابقات المحلية بدون تحقيق أحدها يعتبر درس مفيد للهلاليين ،لأنهم لم يعتادوا على ذلك !!،وان حصل فهم يتلافونه الموسم الذي يليه كما حصل للهلال موسم 1419هـ .
وكون الموسم الرياضي شارف على البدء فيجب معرفة السلبيات التي حصلت الموسم الماضي وتلافيها هذا الموسم ، ويجب حصر الإيجابيات والمحافظة عليها أن لم يكون تطويرها ، وهذا شي لا يتم ألا بتعاون جميع الأجهزة سواء الفنية بقيادة البرتغالي" ارثر" أو الإدارية بقيادة " المصيبيح فهد" .
قد لا أكون مبالغ إذا قلت أننا نعيش مع فريقنا الحبيب قصة غرام ، غريبة فتارة ننتقده حتى اصبح البعض يتضايق من انتقادنا لحبيبنا الزعيم ....!!!!وقد يصفنا البعض بالمندسين أو بالذين يريدون أحداث بلبلة تزعزع الاستقرار الذي يعيشه الفريق ، رغم انه لا يوجد استقرار الحقيقي على ما اعتقد على الأقل في الوقت الحالي.
ويجب علينا نسيان المسلسل الذي عشناه الأيام الماضية بخصوص وقف الثنيان وحوار فيصل أبو اثنين مروراً بقضية المدرب والتي " انتهت" ولله الحمد .
لذلك يجب من إعادة بنا نادينا .
قد يقول البعض هناك من يستطيع إعادة ألبنا بدوننا ، هنا أقول له نعم هناك من يستطيع ولكن دعنا نجرب ونجتهد " فلكل مجتهد نصيب" فقد يكون الرأي الآخر هو الصواب .
ولكي نعيد هذا ألبنا يجب أن يكون هناك شيئين ،أولهما البناء الجماعي ويشمل كل الأجهزة بما فيها الجماهير الوفية التي تحب ناديها بكل صدق و إخلاص .
ثانيهما الجراه في البناء بحيث لا يدخل في عمليه البناء المجاملة لأشخاص معينين على حساب النادي ، ومثال على ذلك أن كانت الإدارة لا تصلح ....وهذا مالا أتوقعه فيجب عليها أن ترحل ، وهنا أقول مثال ، وهكذا على جميع الأجهزة ، وجميع اللاعبين ، وحتى الجماهير .
فما يمر به الهلال ليس طموحنا مطلقاً..!! ومن كان هذا طموحه!! فلن اجرده من هلاليتة "فهذه ليست عادتي" ولكن أقوله " كل سنة وأنت طيب " ، وإقراء على زعيمنا " السلام" !!!.
سمعنا أن داخل النادي ما يسمى بـ"السوسة" فان كان داخل الهلال " سوسة" كما يردد الهلاليين في حواراتهم الصحفية، ولا يروح تفكيركم بعيد ، وألا أقول بلاش من كلمة "سوسة" ودعونا نقول مشاكل ، فيجب التخلص منها قبل بداية الموسم ففي منتصف الموسم " ما حد فاضي " يدور عليها لذلك يجب تلافيها من الآن .... ثم نبداء في التالي :

أولاً : السعي إلى لم الشمل الهلالي :
فلن يقوم بناء أركانه مختلفة....حيث أننا نشهد تنافر غريب بين الهلاليين هذا الموسم سوى إدارة مع أعضاء شرف وجماهير مع إدارة أو أعضاء شرف مع لاعبين اوووووالخ..... ولا بد من حل الخلاف بين أعضاء الشرف والإدارة بشكل عاجل وبيان أسباب هذا "النفور" الجماعي لأعضاء الشرف ، ولا يطلع من يقول ليس هناك نفور، فـ بيان الأمير بندر بن ثامر وضع النقاط على الحروف حين قال أن الأمير سعود بن تركي دفع من جيبه الخاص مبلغ 15 مليون ريال ، اذاً أين أعضاء الشرف ؟؟؟!!!! ولماذا لم يدعمون ؟؟!!! ولكم الإجابة .
أيضا يجب أن تبادر الإدارة الهلالية بعمل اجتماع موسع لأعضاء الشرف المتواجدين في المملكة أو المتواجدين خارجها ويجب أن يتم هذا الاجتماع بأسرع وقت ممكن ،!!ويتم فيه فيه مناقشة كافة الأوضاع التي أدت إلى خروج الهلال الموسم الماضي من المسابقات المحلية خالي الوفاض ، أو بمعنى اصح " من المولد بلا حمص"!!!.. والنظر فيما يحتاجه الفريق هذا الموسم من إحضار لاعبين أجانب وغيره ، وقد كان بودي إعادة النظر في الاعتذار من دورة الصداقة حيث تعتبر ومن وجهة نظري افضل من " معسكر الطائف" ولكن......!! .
ايضاً يجب على أعضاء الشرف المؤثرين والغير مؤثرين أن يخفوا علينا شوي من " نشر الغسيل عبر الصحف" وحل جميع أمورهم ومشاكلهم داخل أروقة النادي ، كما يجب عليهم المبادرة في توحيد الصف الهلالي ، بالمشورة وغيرها من الأساليب الهلالية المعروفة.

ثانياً : الإدارة
ألان يأتي دورة الإدارة الفعلي وهوا:
v يجب على إدارة الأمير سعود بن تركي الأخذ بالرأي الآخر حتى وان كان مخالف لما ترمي إلية الإدارة " فكتاب" الزعيم كثير وايضاً متعقلين والله يزيدهم .
v كما يجب عليها مد جسور التعاون مع الجميع ، وترك الأمور الشخصية بعيدة عن الهلال .
v التعامل مع محبين النادي بكل احترام و" تحسيسهم" بأن النادي ملك لهم .
v عقد مؤتمر صحفي كل أسبوعين مع سمو رئيس النادي أو فهد المصيبيح وليس الرواف والمسعد مثل العادة لتوضيح الأمور التي تمر على النادي للإعلاميين بدلاً من الاجتهادات الصحفية وبيانات المسعد المتكررة ، والتي مللناها" حقيقة" .

ثالثاً : التعاون مع الإعلام بجميع أنواعه :
يجب أن يعي الإعلاميين اياً كانوا سوى هلاليين أو غيرة انهم إذا كتبوا أو انتقدوا فأنهم يكتبون عن الهلال وهذا إنجاز لصحفهم بل وشرف كبير، والهلال كما قلت في موضوع سابق أبوابه مفتوحة لمن يريد أن يعرف الحقيقة من مصدرها ، ومن لا يريد ذلك ويكتب "بكيفة" فعلية أن يتحمل الأقلام الهلالية " السامة" والتي قد تحرق من يلفق أي شي عن ناديها ، ايضاً الهلال تعرض للكثير من المشاكل بسبب الأعلام ، ويجب على الإدارة عدم السكوت ووقف تلك الصحف والأقلام عند حدها بالطرق القانونية .. ولا.....!!!
لأن إيقاف أولئك عند حدهم هو من ( البناء ) الذي نتحدث عنة...!! وصدقوني مقاطعة الصحف ليست حلاً ولكن يجب على الهلاليين و أخص بالذكر ادارة المنتدى الموقرة بترك الحرية للأعضاء بأبدا رأيهم في كل ما تكتبة الصحف عن الهلال أو أحد نجومه... و أقول للزملاء الإعلاميين"افهم يا فهيم" وانتم أحرار مع احترامي الشديد لكل الزملاء ولكن كل شي يهون ألا "المساس " بكل ما هوا هلالي .

رابعاً : اللاعبيــــــــن :
وبخصوص اللاعبين فيجب الأتي :
عدم التمسك بالمستهلكين واعطاء الفرصة للشباب اقل شي في كاس الأمير فيصل فهم ( أمل ) الهلال المنشود والمنتظر... حتى وان ضحى الهلال بهذه البطولة والتي يمثل الفائز فيها المملكة في البطولة العربية ولكن لأجل "عين تكرم مدينة" فعدم التلاعب بأعصاب الجماهير الهلالية التي تعتبر " عين الهلال" بوجود هؤلاء المستهلكين يعادل ألف بطولة أن لم اكن مبالغ في ذلك .
التوجه إلى الحواري ودفع الأموال الطائلة التي يأخذها من لا يستحقها!! و إعطائها لنجوم الحواري فهم النجوم الحقيقيون!!.
ايضاً نقطة هامة وهي الأجانب وما أدراك ما الأجانب فالهلال يحتاج إلى التعامل بواقعية مع اختيار المحترفين و أقول هنا واقعية وليس " عشوائية" فنريد نجوم نستفيد منها لا أن تستفيد منا وانتم تعرفون ما اقصد.

خامساً : الجهاز الفني :
جاء تعاقد الهلاليين مع العالمي " ارثر" خطوة أولى للنجاح الذي ينتظره عشاق الفانلة الزرقاء ، وارثر كما نعلم مدرب قدير يمتاز بعدة مواصفات " اتركها" للأقلام الزرقاء الخبيرة ، ولكن لفت نظري في هذا المدرب قدرته على قراءة اللعب والتحكم بالمباراة فجميعنا شوفنا النصرالموسم الماضي يلعب أربع نهائيات بدون نجوم ، كون الموجودين في الفريق النصر أوي من اللاعبين الشباب إذا استثنينا ماطر الذي لا يريد الفريق اصلاً بعد رحيل الإدارة السابقة وايضاً الداوود صالح الذي " رماه" نادية لعدم تفرغة لحفل الاعتزال الذي سيزعجهم به الداوود ، نرجع لأرثر ونقول يجب على اللاعبين التعاون معه في الملعب كما يجب على ادارة النادي وادارة الكرة إعطائه كامل الصلاحيات والحرية التامة في اختيار المجموعة المناسبة لمنافسات الموسم المقبل .
ايضاً يجب المحافظة علية حتى نهاية الموسم ، وعدم تعليق الإخفاق لا سمح الله على شماعة المدرب فجميعنا نعرف إمكانيات ارثرالفنية الكبيرة ومن وجهة نظري ( الشخصية ) فإن الجهاز الحالي من أفضل الأجهزة الفنية التي مرت على الهلال وأرى أن استمراره لفترة طويلة يضمن الاستقرار الفني للفريق.
ومضة:
لا تنظر لفوق علشان رقبتك يا بطل " افهمها يالي على بالي"

والله من وراء القصد



  #2  
قديم 14/07/2001, 08:54 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
اهلا بالأخ العزيز / خالد

كما تعودنا منك .. البحث عن كل ما يخدم الزعيم .. وطرح أي فكرة من اجل الزعيم .. تسلم يمينك ..

تحياتي ..
  #3  
قديم 14/07/2001, 11:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
موضوع جميل جدا صراحة ..

ويستحق ان يكون ورقة عمل في اقرب اجتماع للادارة الهلالية ..

شكرا اخ خالد ..

  #4  
قديم 14/07/2001, 11:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
المكان: مملكتنا الغاليه
مشاركات: 360
الاستاذ الغالي خالد بن صبر,,,
ماسطرته في هذا الموضوع ماهو الا امتداد لكتاباتك الرائعه والشجاعه والتي تنم عن عقليه رياضيه كبيره, ملمه إلمام كامل بجميع مايدور في البيت الازرق0
وما موضوعك هذا الرائع والجميل الا دليل كبير على حبك وعشقك الجنوني للزعيم, ويدل ايضا على حرصك ان ترى الزعيم في المقدمه دوما وهذا امل وطموح كل هلالي0
اخي الغالي000
انت اثرت نقاط بالفعل هي كانت عله الزعيم, ولو تداركها في الوقت المناسب لها لأضحى زعيمنا كما ننشده0
لم البيت الهلالي هي طموح غايه جميع الهلاليين, ولكن تحقيقها في الوقت الحالي اعتقد انه صعب جدا جدا, ولن يتحقق هذا الامر الابدفع ثمن غال جدا جدا وهو مايرفضه كل هلالي عاقل0
اخي الغالي000
من يعشق الهلال فعليه ان يعشق الهلال ككيان وليس (كأشخاص) وهذا للأسف ماهو حاصل حاليا0
نعم رجال الهلال هم وقوده وهم قوته, ولكن بالتأكيد ان الهلال سيكون ضحيه (لأمور شخصيه) كانت سبب رئيسي في هدم( البيت الازرق)0
اتمنى من كل قلبي ان يعي رجال الهلال واعضاء شرفه الفاعلين ان حب الهلال ليس مرتبط بوجود هذا الرئيس او ذاك فكلهم ذاهبون وسيبقى الهلال الكيان والصرح الشامخ0

في الختام استاذي خالد اتمنى ان ينسى رجال الهلال ماحدث في الموسم الماضي, وان تكون صفحه في طي النسيان0
وهذا ما اتمناه, ولكن ليس كل ما يتمنى المرء يدركه

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,,

اخوك الناقد0
  #5  
قديم 14/07/2001, 12:39 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (خالد بن صبر) ,,,,,

الف تحيه لك ولقلمك الكبير الذى يجسد دائما الحال الهلالي بابلغ صوره واوضحها , ففي كل موضوع يسطر لنا قلمك عنوانا جديدا من الابداع ,,,

اتفق معك في ما كل ماذهبت اليه , وواضم صوتي كغيري من اخوني الغالين على رجال الهلال بان ينسوا تلك الحزازيات او التصلب في بعض المواقف , فيجب ان نعمل كيد واحده حتى نستطيع التحرك بشكل سليم , فلا نرى تلك العشوائيه التي كنا نراها في بعض الامور والتي افقدتنا الكثير والتي لو كانت غير موجوده لحققنا الكثير من الايجابيات في الموسم الماضي بدلا من البحث عن المتسبب !!!!

فالمسئوليه واحده من رجال الهلال وهو النهوض بالفريق وتلافي الاخطاء والخلافات التي حصلت حتى لايتكرر ماتكرر في هذا الموسم (لاسمح الله) !!!

وارجوا ان يكون ماحصل في الموسم الماضي ماهي ( الا سحابه صيف) ,,,


وتقبل خالص تحياتي لك ياغالي ,,,
  #6  
قديم 14/07/2001, 01:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2000
مشاركات: 498
انا معك في كل اللي قلته بس انت اهملت نقطة تكريم الكبار
  #7  
قديم 14/07/2001, 02:04 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
أخي خالد بن صبر ،،،
يعجبني فيك أنك تكتب بمداد أزرق خالص الزرقة لذلك فمعظم مشاركاتك من العيار الثقيل رغم قلتها .

لا أريد أن أضيف شيئاً فقد كفيت ووفيت ولكن نسيت نقطة أرى أنها من الأهمية بمكان وهي :
الحفاظ على نجوم الفريق الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء كالدوخي والعتيبي ونواف وغيرهم وهذا يتطلب عملاً سريعاً من الإدارة الحالية نفسها بغض النظر عن وضع النادي ككل .

أما ما يتعلق بكأس الاتحاد فلا أرى التفريط فيه لأنه بطولة معتمدة تحسب رسمياً ضمن بطولات الفرق ، وصنع فريق شاب يأتي تدرجاً خاصة وأن في الفريق الآن مجموعة من الشباب ومجموعة من ذوي الأعمار المتوسطة ومجموعة من الكبار لا يتأثر الفريق بغياب أحد منهم سوى الثنيان والشريدة .
  #8  
قديم 14/07/2001, 04:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
اخوي خالد

كل الشكر لك مواضيع متميزه ومهمه .

على الاداره الان بعد ان اقفل موضوع المدرب عليهم الان

البحث كذلك عن لاعب اجنبي من خلال التفاهم مع المدرب

على الخانه التي يحتاجها الفريق فارثر ليس بغريب على

الهلال من خلال مقابلة في الموسم الفائت في اكثر من

لقاء فهو يعرف مواطن القوه ومواطن الضعف .

كذلك هناك موضوع كبير على الاداره الا وهو اعضاء الشرف

او لم بنو هلال ولكي يكونوا يدا واحده من اجل الهلال

ليتركوا كل المصالح الشخصيه ليركوا كل الحساسيات فيما

بينهم من اجل الهلال ليس من اجل شئ اخر

رجاء لاعضاء الشرف اتفقوا واختلفوا من اجل الهلال

لا من اجل شئ اخر .

وشكرا
  #9  
قديم 14/07/2001, 10:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
الاخوة الأعزاء حفظكم الله
بعد التحية والسلام

العزيز جداً / أبو ناصر
ويمينك يا غالي الهلال في هذه المرحلة محتاج للمتعقلين أمثالك .
------------------------
------------------------
أخي العزيز/ يا قاهرها يا سامي
مشكور حبيبي أما حكاية ورقة عمل فبتأكيد أن هناك من هم افضل مني في وضع أوراق العمل شكراً يا غالي .
------------------------
------------------------
أستاذي العزيز / الناقد
لقد أكملت يا غالي الناقص من الموضوع وهذه هي فكرة طرح مثل هذا الموضوع للمناقشة والمصارحة ... ولكل عضوا الحرية المطلقة في إبداء راية ولكن أقول تفأل خير يا عزيزي .... لعل وعسى .
------------------------
------------------------
الغالي والعزيز وشيخ الشبكة / الأسطورة
نعم يا غالي يجب على الهلاليين ترك كل ما يعكر "صفوتهم" علشان والهلال ولا شي غيره .... مع الأخذ في الاعتبار كما ذكرت نسيان ما حصل العام الماضي والاستفادة منه.
------------------------
------------------------
النمر العزيز / النمر وبس
مشكور عزيزي ولم أهمل ما ذكرت فقد تطرقت له في موضوع سابق .. تحياتي لك بإمكانك الرجوع له.
------------------------
------------------------
الغالي / أبو بدر
الهدف من طرح مثل هذه المواضيع هوا التذكير بما قد ننساه وفعلاً أنت طرحت نقطة هامة وهي المحافظة على النجوم سوى الذين ذكرتهم أو غيرهم .
وبخصوص كاس الاتحاد فلم اغفل أهميتها ولكن لتتم تجربة اللاعبين الشباب ، مع احترامي الشديد لوجهة نظرك التي قد تكون هي الصح .
------------------------
------------------------
الأستاذ الفاضل / صدى الأمس
مشكور حبيبي ...وأنت وقلمك المميزين... ويا ليت تتكرم وتطرح موضوع يخص اللاعب الأجنبي لتتم مناقشته من الاخوة الأعضاء تحياتي لك حبيبي .
  #10  
قديم 15/07/2001, 06:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
كلامك صح ولكن

أنا أخالفك الرأي حيث أن الزعيم لم يخرج من المولد بلا حمص بل حقق خمس بطولات خارجيه
ويجب أن تتظافر الجهود لخدمة الزعيم
والقادم أحلى
  #11  
قديم 15/07/2001, 08:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
الأخ المحترم / السلطاني
كيف الحال أنا و أعوذ بالله من كلمة أنا قلت الهلال خرج من المولد بلا حمص في المسابقات المحلية واقصد بذلك كاس الأمير فيصل الذي ذهب للأهلي ، وكاس الدوري وكاس ولي العهد والذي ذهبت للأتحاد ،" والقضية ليست قضية حقق وإلا ما حقق" القضية هي هل سيحقق هذا الموسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! ، مرة أخرى "كيف الحال"
  #12  
قديم 15/07/2001, 06:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
مشاركات: 262
بسم الله الرحمن الرحيم
الكاتب ( خالد)
المداخلات ( ابو ناصر ـــالاسطوره) .
إذاً عن اذنكم ....
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube