المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 12/07/2001, 01:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Exclamation (((((((( $$$ زعيم أسيا غير $$$ )))))))))

بعد التحية للجميع , , ,

هذا هو الزعيم الذي نتابعه في كل خطوة يخطيها حيثُ حقق هذا الزعيم الموسم الماضي أعظم الإنجازات على مستوى المملكة ولا شك في أن الهلال هو افضل نادٍ على مستوى الوطن العربي والآسيوي يعرف كيف يحصل على البطولات بطريقته الخاصة ويجعل لها طعم خاص وأهمية كبرى للمتابعين سوء في المملكة أو خارجها . ورغم جميع العقبات التي تعرض لها بلا تحديد إلا أنه عرف كيف يتخطي كل العقبات وهذا أسلوب الكبار دائما يفرق عن البقية .
والكل يعرف أن الهلال يعد الفريق الأول المشرف بمشاركاته الخارجية بإسم الوطن وهو من يستحق الجدارة في التمثيل للكرة السعودية خارجياً فكل المشاركات التي يمثلها يكون فيها جميع المشاركين من الفرق الأخرى على قدر كبير من الحيطة من هذا الزعيم الأزرق في كل المناسبات الخارجية والمحافل والا أحد ينكر القدرة العجيبة بعد توفيق الله التي يتمتع بها الهلال إذا أنتفض انتفاضة رجلا واحد فلا يجاريه أحد والا يوقف زحفه أحد فله قدرته العجيبة على مخاطبة المنصات لنيل الذهب بمختلف اللغات وبا أساليب متعددة .
فكل ما ذكرت من بعض الأسباب جعل الهلال يمتلك قاعدة جماهيرية لا تضاهى وها نحن منتمين لهذه الجماهرية الكبيرة بعيدا عن ما يقوله ويزعمه الحاقدين فجماهير الهلال تعد متسيدة للجماهير عامة على مستوى الأندية المحلية ( ذكر لي أحد الأخوان بقوله الأتحاد وين راح ) ؟ طيب هذي الإجابة مني لك مع أحترامي لو أخذنا الأنترنت كمعيار نقيس به … أنقر بالموس والا عليك أمر وأتجه إلى موقع الأتحاد وأنظر بعينك كم عضو يمتلكه الموقع وكم قلم يجذبه الموقع للكتابة ؟ وتعرف الإجابة من نفسك . عموماً الهلال صاحب أولويات حتى في الجمهور لامنازع فهو الأول ( وهذا مربط الفرس ) . الجمهور الكريم الهلالي أنت صاحب المركز الأول رغم ما يدعي البعض وأنت خلف من هو صاحب كل ماذكر أعلاه وكل ما يبذله هذا النادي من أجل أسعادك فتأكد أنا كل الشكر على ما تقدم ونرجو المزيد من العطاء لأن النتيجة فخرنا جميعاً .
الكل يعرف أن في هذا المنتدى صورة تقريبية للجمهور خارج المنتدى يعني الجمهور في الخارج طبقات وفي المنتدى أيضاً طبقات تختلف بحسب ميولها ومنظورها وووالـخ وتختلف من ناحية الأجناس بين رجال ونساء . ونتفق بأن وجودنا في المنتدى هو حصرنا على أن نكون ذا راي واحد نخدم فيه هذا الكيان الهلالي الذي جمعنا . فالملاحظ أن الجمهور في هذا المنتدى يكتب بأسلوب الفردية وليس أنتقاد مني بل بالعكس يعجبني هذا الأسلوب لكن المعارضين أو المنتقدين لا يرفعون ضغط صاحب الموضوع على شأن ينجح الموضوع ولا يعيد الكتابة في نفس الخطاء المأخذ عليه مع اختلاف الاطراف . وهذا ما يدور في المنتدى .
تلقى الواحد يكتب عن المصيبيح وله قناعة في المصيبيح بأنه أخطاء ووو . . . حلو !!!
طيب الحين قلت في الموضوع المصيبيح أخطاء وهذي وجهة نظرك دخلت ورديت عليك بأن فهد له تاريخ مشرف ووو ورديت علي بثباتك على الموقف بأن فهد أخطاء أحترم موقفك , وأحترمت رأيك وأحترمت بدورك وجهت نظري حلو طيب خلصنا طبعا لا ما خلصنا . . . لحظة
ما يمديني طالع من الشبكة ( الانترنت ) لأحد المناسبات أو للجلوس مع الأهل وغيره وارجع إلا أخينا فالله كاتب موضوع فيصل أخطاء بحق الجميع وما كأن هذا يافيصل المصيبيح ما يستاهل خلصنا لا ما خلصنا . . . لحظة
وارجع أكتب له يمكن له قناعة جديدة . . . أن فيصل واحد من أبناء الهلال ولا بد له من الأعتذار للمصيبيح تقديرا لهذا الرجل .
وأسمع المصيبة في قولـه ردا على ردي ( لا ما أعتقد يأخوي الغالي والعزيز والمحترم والموقر . . . أن المصيبيح يستحق هذا التصرف . . . (لاتعليق) . (الموضوع الأول نقد للمصيبيح والثاني لبوأثنين ) . خلصنا لا ما خلصنا . . . لحظة
وصل معي الحد إلى أني أرجع وأشك في نفسي أقول هو نفس الشخص والا أنا مكثر قهوة وشاي اليوم ومتأثر بها ؟ طيب وش المطلب من الموضوعين أعتقد أنه كلام في الخاطر وطلع من دون حساب والمشكلة القناعة وهي القناعة ما تقنعه في كل الموضوعين .
المهم خلونا في خلصنا طبعاً في الصباح يالله الواحد يفتح عيونه ويروح يداوم خصوصاً في الصيفية الأغلبية في إيجازة والسهر نوعا ما يحصل المهم أقوم الصباح وأقول يا ولد أدخل على النت شف أخر الأخبار في العمل يصير خذ وهات بينا كا هلاليين أنا وأحد الزملاء في العمل وما يمديني داخل الأ أخينا فالله كاتب موضوع بعنوان المصيبيح وفيصل عينان في رأس ( لاتعليق ) .
( لو كتبت له أنك كتبت البارح موضوعين والحين موضوع مغايير قال لي بأسلوب الواثق (( انت مندس )) ) .
ولو سألته ليه أنا مندس قال تبي تفرق بين المصيبيح وفيصل وهذا واضح وربما توصل معه يكتب عني أني مندس في موضوع جديد ( المصيبيح وفيصل والمندس حساس ) .
عموماً ما خذي هذا ذكرته من باب القصد منه التألق والمعرفة للرقي وما ذكرت هذا إلا للبعد عن التداخلات والمشاحنات اللامنطقية بين الأخوة الأعضاء في النتدى وهذا ملاحظ فلقد ترك بعض الأعضاء الهلال وشأنه وتحـول للرد على فلان من الأعضاء ليس فيما يخص الهلال لا في شي لا يمت الهلال بصلة مثلا يقولك السبب ليه يقول انا غلطان في موضوعي .
طبعاً لا أذكر هذا لأحد بعينه لا ولا لوجود هذا الأسلوب بكثرة بس للحيطة من هذا الخطاء الغير لائق بنا جميعا .
وللعموم كما أنا فيه مأخذ فيه أيضاً محاسن أكثر من هذي المأخذ بس مثل ما يقولون الشر يعم ويبأن أكثر من الخير فأنا ودي نقطع كل السبل الموصلة للشر ونتفأل خير في كل شي في المواضيع في النقد في الرد في الإقتراح والعكس نتقبل كل شي من رد وموضوع وغيره بصدر رحب وبدون تجريح وتطرقات لأمور غير مرغوب الحديث فيها وأن يكون كل رد وموضوع وغيره المقصد منه الهلال وخدمة الهلال بما لا يخلفنا عن بعض في النهاية كأعضاء في شبكة هذا الزعيم .
نظرة بسيطة داخل الإطار الهلالي بخصوص الحذف للمواضيع .
أنا أتحدى المشرفين يحذفون أي نقد أو موضوع أو . . . الـخ (( على طاري التحدي أن غبت يومين أفهموها )) أنا ما قلت تحدي قصورا في حق أحد لا ولكن لتوضيح المقصد ببلاغة للمعرفة , بشرط يكون الموضوع حامل لهذي الصفات المذكورة سابقا اللي هي بعيدة عن المشاحنات وووالـخ . وعموماً المشرفين هدفهم في هذا المنتدى خدمة وضم كل من ينتمي لهذا الكيان الهلالي من جمهور وكتاب وووالـخ وهمهم المحافظة على التألق والرقي دائماً لست مدافعاً عنهم بل للحق كلمة وللنظر عين أمام الجميع .
رداً على موضوع سمو الأمير بندر بن ثامر كتب الأخ الغالي خالد بن صبر رد على نقاط مهمة وأكثر ما أعجبني أسلوبه المهذب في الرد الكبير والهادف وأشيد في موضوعي هذا بأول المطالب حيث طلب لم الشمل لأعضاء الشرف في النادي ووغيره وكأن معلق على بعض النقاط المذكورة ومع هذا لم يحذف أو يتعرض موضوعه للحذف مع العلم أن الرد كأن على سمو رئيس المنتدى ومع هذا كأن الرد أبلغ من أن يحذف لأن ما يحمله نقد معطر بروح هلالية هادفة للتميز وهذا المنتدى لا يحذف المواضيع النقدية الهادفة وهذا في رأي الشخصي ومنظوري والا ما كأن شفتو الإقبال المتزايد والا أعلم عن الخوافي لكن في نفس الوقت أنا ما اذكر أن موضوع حذف بسبب مصداقيته وروعة أهدافه . وعموما إذا كان الأخ خالد طالب بلم شمل أعضاء الشرف فأنا بدوري أطالب بلم الشمل من الجمهور فأتمنى من الجمهور الكريم وأنا أولهم إعادة الحسابات ولم شملا شديد القوام لتقديم الأفضل لزعيمنا الأسيوي ولا تسألني من أنا ومن أنت ؟ نحن جميعا من يقف وراء فريق أستحق كل ما ذكرت عنه في بداية موضوعي ؟

أدري طولت عليكم لكن التمس منكم العذر والسموحة في الإطالة واعذروني أيضاً أن وجد خطاء مني فيما ذكرت ولكم جميعاً الراي فالموضوع مع أصدق التحايا والتقدير للجميع .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube