المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/07/2001, 03:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
تعليق حول موضوع الأمير بندر بن ثامر" لتوضيح بعض النقاط الهامة"


الموضوع مرة أخرى " والذي حذف بسبب خلل فني" مع تقديم كل الشكر للأخ أبو ناصر .
تعليق حول موضوع الأمير بندر بن ثامر" لتوضيح بعض النقاط الهامة"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، أما بعد
لقد اطلعت كما اطلع غيري من أعضاء و زوار المنتدى على موضوع صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر"حفظة الله "، وقد كانت كلمات رائعة من شخص صادق ورائع مثل سموكم الكريم ولك كل التقدير وكل الود يا سموا الأمير نعم كتبت ما أتمنى لنتناقش فيه جميعاً ، وهذا دليل يؤكد أن هناك من يهتم بمواضيع أعضاء المنتدى والتي أرى أنها لم تخرج عن إطارها الصحيح .
ودعني يا سموا الأمير اختلف معك " شوي"، سأعرض وجهة نظري بعيداً عن كل المؤثرات والعواطف ولن أنساق إلى من يرد علية بعاطفته، واليك ردي على كل ما ذكرت ودعنا نأخذها نقطة نقطة لأنني أثق تمام الثقة بأنك من الذين يؤمنون بمقولة " الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية" .
النقطة الأولى والثانية وهي بخصوص " الانتقادات والبطولات ، وأعضاء الشرف":
الأمير سعود بن تركي "حفظة الله" ذو فضل كبير بعد الله سبحانه وتعالى فيما تحقق للهلال من بطولات هذا الموسم ، ويجب أن يحفظ تاريخ الهلال له ذلك، كما يجب أن نحترم عطاءه وبذله للوقت والجهد والمال في سبيل هذا النادي الكبير ، كما إنني لست مع من ( فرط ) في حبه فأغمض عينيه عن كل السلبيات التي برزت منذ تولي الإدارة الحالية لزمام الأمور في النادي،نعم قلب الأمير سعود كبير ولكنة لم يتسع للكل، فهاهم أعضاء الشرف لم نراء منهم ألا القليل " مع رجائي الخاص "أن لا تختلف معي على هذه النقطة فالجميع يعلم بها ، وان كنت ستختلف معي فقبل الاختلاف أتمنى منكم حفظكم الله أن تخبرونا عن أعضاء الشرف البارزين وتقولون لنا أين هم أمثال الأمير خالد بن طلال والأمير تركي بن سلطان والأمير خالد بن محمد و الأمير عبد الرحمن بن مساعد و الأمير خالد بن الوليد وووالخ ، فهؤلاء الأعضاء لم نعرف عنهم سوى دعمهم للهلال !! ولا شيئاً غير الهلال ،أما من ناحية أن الأمير سعود دفع 15 مليون وماذا نريد أن يفعل أقول لك يا طويل العمر مشكور الأمير سعود على هذا الدعم الغير مستغرب منه ، أما ماذا نريد؟؟ فنحن نريد التالي.
1. لم الشمل الهلالي .
2. الحفاظ على نجوم الفريق ، وإعطائهم ما يريدون من مقدمات عقود وخلافة، فمن حقهم تامين مستقبلهم كي لا يصبحوا مثل عبادي الهذلول !!!!!.
3. وضع الرغبات ( الشخصية ) بعيداً عن الهلال!!! وتقديم مصلحة الزعيم على كل مصلحة.
4. التشاور مع أعضاء الشرف "جميعهم" .
5. احتــــرام جماهير النادي الوفية والمخلصة ،والتي تبدي وجهة نظرها فتجد التجاهل من الكل وهذه اعتقد أنها ظاهرة غير صحية ، كما يجب احترام عقلياتها والعمل من أجل إسعادهـــا ، ايضاً لا أنسى احترام الإعلام الهلالي بدلاً من أن يطلع علينا "أمين عام النادي" كل يوم يكذب "زيد ويشيد بـ عبيد" .
6. عودة الهيبة التي فقدها الفريق هذا الموسم فجميعنا يعرف أن هيبة الهلال ليست تلك الهيبة التي نعرفها جميعاً بما فينا أنت الله يطول في عمرك .
7. إخراس الألسن " القذرة" التي تطاولت هذا الموسم على الفريق ورموزه ، حيث أننا لم نراى سوى الأمير خالد بن طلال لوحدة يصارع تلك الأمواج .
8. الوقوف بكل حزم للمتلاعبين والمتهاونين من نجوم الفريق حتى وان كانوا كباراً .
و كم كنت أتمنى من الأمير سعود أن يكون ضيفاً للمنتدى الأيام الماضية في لقاء صريح يضع من خلاله النقاط على الحروف ويعترف بالقصور وسوء الإعداد والتخطيط و يعترف أيضا بتدهور العلاقة بين الإدارة و أعضاء الشرف، واختلافنا هذا لا يعني أننا لا نقدر الأمير سعود بن تركي أو أننا سنكون مع الذين ينتقدون لمصالح شخصية " الله يهديهم" ، كما يجب أن يكون هناك توازن في مشاعرنا تجاه الأمير سعود ، وان نقدم مصلحة الهلال قبل مصالحنا الخاصة ، فلدينا مطالب يجب أن نقولها سوى كان الرئيس الأمير سعود أو غيرة ولا نقبل فيها أي مبررات أو أعذار فهي للهلال الكيان ، فنحن أحببنا الهلال من اجل الهلال... ولم نحب الهلال من اجل شخص معين !!، وارجوا يا سموا الأمير أن لا تستغرب ما يكتب أو ما يقال فهذه هي الحقيقة التي تغضب " وهنا يجب احترام عقلية المشجع الهلالي كما قلنا" !!!!!!!!!.
إلى الأمير بندر بن ثامر" خاص":
سمو الأمير قد خسرنا البطولات المحلية بأسباب التفرد بالرأي في إحضار المدرب " سوساك" كما قال الأمير خالد بن محمد.
سمو الأمير نسقوا المستهلكين واهتموا بالقاعدة واحضروا أجانب أكفاء واعتمدوا النهج الديموقراطي مع أعضاء الشرف و ارفعوا شعار "الهلال للجميع بدلاً من الهلال لناس محدودين".........!!!.
سموا الأمير دعوا التحكيم فالحكم لم "يقل" للغامدي أو الكاتوا أو غيرهم "طوحوا" الكرات أمام المرمى.
سموا الأمير التحكيم لم يحضر الفاشل "سوساك" .


النقطة الثالثة والتي هي بخصوص " الهجوم على المثالية " :
أنا ومن وجهة نظري ضد الهجوم على " المصيبيح" لأنه باق رضينا أم أبينا وحتى لو ذهب فستبقى بصمته واضحة على الفريق لذا يجب علينا احترامه وتقديرة كنجم خدم المنتخب قبل الهلال .



النقطة الرابعة : والتي هي بخصوص ( حذف المواضيع وسياسة المنتدى ).
لا أريد أن أطول فيها ولكن سأطرح عليك سؤال يا طويل العمر أن أجبتني فهذا كرم منك وشرف لي وان تجاهلتني فهذا شي راجع لك واحترمة أهم شي أنني قلت شيئاً كان يضايق صدري !! وهوا أين الأستاذ علي العمري ؟؟؟؟؟!!!!!!! بعد موضوعه في ماجد النصر المرغوب لدى الكثير من الهلاليين " وأنا منهم" على شان ماحد يطلع ويتفلسف و يقول كل واحد حر في ألي يحب فهذا العضو حذفت " بضم ألحا" مشاركته ، وحذفت عضويته وذلك بسبب تهديد أحد الأعضاء له في إحدى ردود الأخ علي علية !!!!!.



النقطة السادسة :
أو أيدك فيها بنسبة 100% وجزاك الله ألف خير.
قبل الختام : يا سموا الأمير بندر ارجوا أن لا يتم تجميد عضويتي أو قفل موضوعي هذا لكي لا يصبح هذا المنتدى " جريدة وطن أخرى" لمجرد أنني اختلفت معكم شوي في الرأي والقرار !!
ولك يا سموا الأمير خالص تحياتي ومحبتي أنت وأبا فهد الأمير سعود بن تركي .
أخيرا :
عذراً يا سموا الأمير فأنا لم اعتاد على مخاطبة رؤسائي بهذه الطريقة ولكن صدركم الوسيع "شجعني وجعلني أقول ذلك.






  #2  
قديم 11/07/2001, 12:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/06/2001
مشاركات: 90

أولاً أحب أن أشكر الأمير بندر بن ثامر على توضيحه للنقاط التي ذكرها في موضوعه وهو توضيح شامل وآمل من جميع الأعضاء النظر الى تلك النقاط بعين الإعتبار والإهتمام بها وانتقاد النادي بالشكل المطلوب دون تجريح أو اساءة لأي شخص كان سواء رئيس النادي أو اداري أو مدرب أو حتى اللاعبين.

وأشكر الأستاذ خالد بن صبر على رده وابداء وجهة نظره في الموضوع وهذا يدل على حبه لنادي الهلال ولشبكة الزعيم وذلك لتطوير الشبكة والنادي.

ولي بعض التعليقات حول ماذكره الأمير بندر بن ثامر وأتمنى أن يتقبلها سموه الكريم بصدر رحب كما عهدنا منه ذلك وأعلم أن ماسأذكره ممكن يجانبه الصواب وممكن يكون صحيحاً ولكن هذه وجهة نظري حول النقاط التي تطرقها الأمير بندر بن ثامر حفظه الله ورعاه.

بالنسبة للنقطة الأولى وماتتعلق بالأمير سعود بن تركي (( رئيس النادي )) فإني أوافق الأمير بندر بن ثامر تمام الثقة في ماقاله ولي تعليق بسيط وهو بأنه يجب علينا أن نذكر سلبيات الأمير سعود بن تركي وبمعنى أصح سلبيات إدارته (( وهي قليلة جداً كما ذكر سموه )) حتى يستفيد منها في الموسم المقبل ،، ولانكثر من المدح والثناء والاطراء ،، وبالنسبة للإيجابيات كما تفضل سمو الأمير بندر بن ثامر بأنها تفوق السلبيات والدليل تحقيق الأربع بطولات

بالنسبة للنقطة الثانية حول أعضاء شرف النادي فأنا أوافق الأخ خالد بن صبر حولها وبكل صراحه الكل يعرف بما يدور حول أعضاء الشرف من اختلافات في وجهات النظر وابتعادهم الواضح عن النادي خاصة بعد ظهور العضو الداعم !! وخاصة أنه من خارج الوسط الهلالي !!

بالنسبة للنقطة الثالثة بخصوص الهجوم على الأستاذ فهد المصيبيح... فأنا من المؤدين للأستاذ فهد وبقاءه في ادارة الفريق بشرط أن يكون في ادارة الفريق الأول فقط وتركه مستوى الشباب والناشئين والا ماذا يعنى لسموكم الكريم تصريح رئيس أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز وطلبه بإقالة المصيبيح ثم إعتذاره ثم طلب آخر لإقالة المصيبيح وموافقته لما جاء به من تصريح لفيصل أبو اثنين!!!

خلاصة القول حول المصيبيح ومن وجهة نظري المتواضعه أرى بأن المصيبيح يجب عليه أن يكون مشرف على لعبة كرة القدم (( للكبار فقط )) وضرورة ابتعاده عن الناشئين والشباب وذلك للراحة البدنية والنفسية للمصيبيح ولكي يستطيع أن يعمل جيداً مما سيجني ثمار ذلك للنادي.

بالنسبة للنقطة الرابعة حول حذف المواضيع في المنتدى واغلاق بعضها فأنا لي تعليق بسيط واستكمالاً لما قاله الأخ خالد بن صبر حول الأخ علي معتوق العمري وأنه تطرق في موضوعه الى ماجد عبد الله وأنه لاعب غير هلالي وأقفل موضوعه لأنه لايخص نادي الهلال ولكن أحياناً لايتم إغلاق مواضيع أخرى لنفس الغرض (( وماجد تحديداً )) والبعض ينظر للكاتب دون النظر للموضوع!!! يعني مجاملة واضحة وهذا ماحصل للأخ علي معتوق العمري حين تكمل عن ماجد عبد الله وتم اغلاق موضوعه وآخرون تكلموا عن ماجد ولم تحذف أو تغلق مواضيعهم !!!

بالنسبة للنقطة الخامسة حول سماع الإدارة لصوت شبكة الزعيم فهذا عشمنا في الشبكة ونشكر سموكم وجميع الأخوة في ادارة الشبكة لهذا المجهود الكبير وهذا يدل على حبكم لجماهير النادي العريق ونتمنى أن نرى اقتراحاً من اقتراحات الأعضاء في الشبكة ينفذ من ادارة النادي كطلب لاعب محلي أو أجنبي أو مدرب أو استثمار مادي وغير ذلك.

بالنسبة للنقطة السادسة فنتمنى كل التوفيق لنادينا الحبيب ولشبكة الزعيم .....

ولي مقترح وهو انشاء منتدى خاص للأخبار وتكون جميع الأخبار الرسمية للنادي تكتب في هذا المنتدى ومنها تكتبها الصحافة كما هو معمول الآن في منتدى الجمهور الأهلاوي خاصة بعد اشراف الأمير طلال بن محمد العبد الله على المنتدى (( اقتراح أتمنى أن يرى النووور فهو مهم جداً للرقي بالشبكة وازدهارها )) وأعلم بأنه صعب تنفيذه لأن شبكة الزعيم ليست الموقع الرسمي لنادي الهلال ولكن عشمنا كبير خاصة وجود سموكم الكريم في الشبكة..

ولكم خاص التحية والتقدير ... والله يحفظكم ويرعاكم .... (( العنـــود )) ..
  #3  
قديم 11/07/2001, 01:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 171

بيض الله وجهك ياخالد بن صبر

* صورة مع التحية للأمير بندر بن ثامر
* صورة مع التحية للمشرفين على المنتدى .
* صورة مع التحية لبعض الأعضاء المختلفين .
* صورة مع التحية لمكتبنا .
  #4  
قديم 11/07/2001, 02:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
أختي الغالية / العنود
مشكورة على ردك الجميل والرائع و" المنطقي" فقد اكملتي ما نسيته سهواً....
وبخصوص الاقتراح فكم هوا جميل خصوصاً وان الموسم شارف على البداية ...
ولدي اقتراح أخر أن كان هناك أحد الأخوان بمدينة الطائف فعلية موافاتنا بأخبار النادي اليومية من المعسكر الذي سيقام هناك.
تحياتي لك
الأخ الغالي نونو
وصورة مح التحية لك يا اخ نونو

  #5  
قديم 11/07/2001, 03:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: حبيبتــ الرياض ــي
مشاركات: 500
بهذا الموضوع وموضوع صاحب السمو الامير بندر بن ثامر نحن نسير في الطريق الصحيح .. فالاختلاف في وجهات النظر مع الاحترام الكامل لها امرا محمود نتيجته في النهايه انشاءالله تصب في مصلحة ورفعة زعيمنا ..

شكرا عزيزي خالد شكرا عزيزتي العنود .. وماشكري الا لانكم عكستم الصوره المعروفه عن جمهور الهلال وكيفية يكون النقاش الحضاري كما انكم اختصروا الكثير مما اود قوله واشارككم الرأي في كثير ماذكرتموه

فلسمو الامير سعود بن تركي كل التقدير على ماقام به ويقوم والاخطاء كما هو معروف لاتأتي الا مع من يعمل . ونحن اذ ننتقد بعض السلبيات وهي بالفعل قليله فما ذلك الا وقوفا مع سمو الامير سعود بن تركي من زاوية تقدمنا ياأميرنا المحبوب ونحن من خلفك قلبا وقالبا معك ونريدك بنا تصل لاقصى ماتراه ونراه قريبا من الكمال فالهدف واحد . ويكون ذلك بان نذكر سموه وكأننا مئات الالاف من المستشارين له كلا وحسب درجة وعية وحسب مايراه وفي الاخير اجزم اننا بذلك ساهمنا معه في وضع القرار الذي سيتخذه لطالما اننا نكمل بعض .

وكما ان بعض الاستفتاءات التي يضعها موقعنا الزعيم تساعد في اتخاذ القرار حين يضعه صاحب القرار فنقدنا ان كان لايخرج عن الاسلوب المفترض ان يكون به النقد هو ايضا مساعد في اتخاذ القرار .

كما اتمنى ان يكون الحفاظ على حقوق الزعيم من مايقوم به بعض الحكام بقصد او بحسن نية ان يتم بالقنوات الرسمية بمخاطبة الاتحاد السعودي وتسجيل اعتراضنا لديه .. حتى لاتتفشى بيننا ضاهرتا نضحك عليها الان من بعض الفرق . فلسنا من يجعل كل اخفاقا له شماعتها التحكيم .. وحتى لا يصدق هذا الكلام كل من يمثلنا من اللاعبين فيتقاعس بحجة انه مهما فعل فلن ينجح طالما ان من يدير هذه المباراة هو الحكم الفلاني .. وحتى نفرغهم لتنفيذ ابداعهم على المستطيل الاخضر دون النظر لما يقوم به بعض الحكام الذي لو نظرو له سينشغلون عن اداء اي مباراة .. وحسبي ان لاعبينا على درجة كبيره من الوعي لذلك . ولنا في تجارب غيرنا مثال حين تفرغوا لالقاء التهم على الحكام فغابوا كثيرا عن البطولات .

اما بالنسبة لنهج المصيبيح واستمراريته .. فدعونا نخسر لاعب او لاعبين او ثلاثه ولكن نكسب نجوم قادمه تعي معنى الاحتراف وتطبقه بانضباط يقودنا باذن الله لبطولات كثيره قادمه وهذا لن يكون الا بوجود اكثر من مصيبيح على هذا النهج الذي يتبعه مع مناقشته في بعض الامور ونقده دون تجريح بغية الوصول لما نطمح له جميعا .

وبما اني اشارك الاخ خالد صبر والاخت العنود في الكثير من ما تطرقوا له فاني اتمنى ان نجد الصدر الرحب من صاحب السمو الامير بندر بن ثامر كما عودنا .

وعذرا على الاطاله ..

  #6  
قديم 11/07/2001, 07:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/05/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 72
الأخ خالد شكراً وأرجو أن يكون هناك تجاوب من رئيس النادي المصيبه يأخي أنك ياتكون معي وإلا انت ضدي كنها سياسة ربيعنا بنادي النصر وإلا ياخي مسئلة بعد اعضاء الشرف واضحة ولا يبي لها حكي لكن رئيس الهلال مايبي يحط النقط على الحروف ياخي ترا مايهمنا الا الهلال وبس مصلحة اشخاص مانبي وخسارة أي واحد من اعضاء الشرف مانبي وسلامتكم
  #7  
قديم 11/07/2001, 08:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Thumbs up

الأخ العزيز / خالد بن صبر وباقي الأعضاء الكرام المشاركين في هذي النقاط الهامة والرد على ما ذكره موضوع سمو الأمير بندر بن ثامر .

ترجمة وخلاصة ما أقول لك أخي خالد ولماذكرت في هذه النقاط ((( بيض الله وجهك على هذا الكلام العقلاني والمنطقي لمحباً مثلك لهذا الكيان ولك مني كل الشكر على المصداقية الواضحة في خوفك على مستقبل الزعيم )))
واهنيك بهذي الروح العالية من الأدب فهذه السلوك في طلب المعذرة في أخر موضوعك وعلى هذا الأحترام القدير الذي يجعلك قدير وجدير بالأحترام أخ خالد فهذا هو أسلوب النقد الهادف وهذي حقيقته الأحترام والتقبل بصدر رحب والوصول إلى النتيجة المجدية في أخر المطاف .
وفيت وكفيت في طرحك لهذا الرد على النقاط المذكورة آنفا , والأمير بندر بن ثامر صدر رحب يتسيده الحب للجميع والدلاله توضيحه مشكورا لهذي النقاط لتكون أمام العيان ويشكر على سمو تواضعه وكرم أخلاقه وهذا ليس بمستغرب عليه .

والشكر موصول للأخت العنود والأخ واازعيماه على هذا التفاعل الفكري لمصلحة الزعيم .

وبخصوص رئيس النادي الأمير سعود بن تركي مهما كأنت السلبيات للأمير سعود إلا أنه في رأي أن الإمكانيات موجودة لتخطي كل السلبيات اللي تعرض له الفريق الموسم المنصرم لتقديم أفضل وأرقى العروض الموسم القادم إن شاء الله وهذا طبعاً بدعم وجهود الجميع وليس الأمير سعود بمفرده .

تعليق ومنه كلامة بسيطه بخصوص الأستاذ الخلوق / فهد المصيبيح .
أستاذي الكريم فهد ( التمايل ليس طبعك عرفناك مستقيم فلا تميل عن هذا الكيان بمجرد ذكر مقال أو نقد قد يكسبك المحبة ليس إلا . ولن يضرك بشي فتاريخك كاسرا لكل قلمٍ أشتهر باالإمتياز والهلال بحاجة لك وإلى الأمام لتسطير تاريخك للعيان ) .

عموماً أسأل الله أن يوفقنا جميعا لدعم هذا الزعيم لكسب السعادة والفخر لنا جميعاً لإنجازات ذلك الزعيم .

تحياتي لك أخ خالد وللجميع , , ,

اخر تعديل كان بواسطة » حساس في يوم » 11/07/2001 عند الساعة » 11:35 PM
  #8  
قديم 11/07/2001, 09:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2001
مشاركات: 88
سمو الامير بند ثامر حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعيداً عن المجاملات وكلمات المدح التي اعتقد ان سموكم قد تشبع منها وقد تصدر هذه الكلمات من المحبين وغيرهم,وبنظرة محب ومخلص لكل ماهو منتم لهذا الكيان الهلالي ومن ضمن هؤلاء المنتمين له انتم يا صاحب السمو اُحب ان اعلق على بعض النقاط حول البيان الصادر منكم:
1- سمو الاميرسعود بن تركي سلبياته الاداريه واضحه جدا رغم قصرالمدة التي قضاها رئيس ومن ابرز هذه السلبيات :
أ- عدم القدره على اتخاذ القرار المناسب في لحظات الحسم وخير مثال على ذلك قضية المدرب اعتقد ان الجميع يتفق معي ان العوامل النفسية تؤثر على اللاعب السعودي بشكل كبير فلو تم تغيره المدرب حتى في اوقات الحاسم وتعيين مدرب جديد عارف للاعبين الهلال وتعيين مساعد له من مدربي الوطن سيكون له تاثير واضح على اللاعبين والهلال سبق ان عمل هذي الحركة وحققت له نتائج جيده
ب- أخبروني ماذا حدث للالعاب الاخرى؟ . وماذا حدث لقطاع الناشين والشباب؟ قارنوا بين بطولات هذالموسم وبطولات المواسم السابقة!!.
ج-اعضاء الشرف مبتعدون عن النادي والادله كثيرة جدا لاتحتاج الى إعادة نبش لاننا نسعى للبناء وليس الهدم ومن خير الادلة دفع سمو رئيس النادي 15 مليون ريال لوحده.
انا هنا اذكر امثله فقط للسلبيات لكي يتم تلافيها.....ولكن للحق ان لسمو الامير سعود بن تركي ايجابيات قل ان ان نجدها في غيره اهمها تحكيم العقل في اصعب المواقف ,وعدم اتخاذالقرارت الاندفاعية وبخصوصا التى قد تؤثر على علاقات النادي بالاندية الاخرىواشياء كثيرة اخري........وكمحصلة نهائية لسلبيات سمو الامير سعود بن تركي وايجابياته ومقارنة بقصر المدة التى قضاها في الرئاسة فاعتقد ان "ايجابيات سعود اكثر من سلبياته رغم كثرتها" واتمنى ان يتلافاها في المواسم القادمة.

ثانيا: موضوع فهد المصبيح
الحمدلله ان جميع من انتقد فهد لم يمس دينة او اخلقه ففهد معروف بتدينه واخلاقه العاليه وكذلك امثاله الكثير من نجوم الكره السعوديه الذين على خلق ودين....ولكن هذا لايعني انه لايخطي وجميع منتقديه (وانا منهم) ننتقد سياسته في العمل لا ننتقد اخلاصه للنادي او نطعن في خلقه ودينه-استغفر الله عن ذلك- والنقاط التي انتقد فهد فيها اذكر بعضها بإيجاز لانه سبق ان طرحتها هنا في هذا المنتدى و تم طرحها كثيرا في هذا المنتدى وغيره من وسائل الاعلام
1- صاحب الشغلتين بطال فما بالك بصاحب الثلاث
2- محاولة اظهار الشدة حتى لو على حساب استقرار النادي ومن ذلك وقف الثنيان بعد بطولة النخبة وقبل مباراة الاتحاد في دور الاربعة واشغال الاعلام جميع من في النادي بهذا القرار رغم ماقدمه يوسف من وانضباط في مباريات بطولة النخبة, ورغم كون سبب الوقف لايستحق كل هذا وكان هناك حلول كثيره غيرالوقف بحثاً عن استقرار النادي في تلك الفترة.وخسر الهلال في مباراة الاتحاد وخرج من بطولة ولي العهد.
3- قضية منح مكافاءت الفوز للاعبين بسب كون عقودهم لاتنص على ذلك. ومانتج عن إثارة هذه النقطة من مطالبة اللاعبين بمقدمات عقود كبيرة ونصوص عقود مختلفه عن العقود السابقة
4- خالد الرشيد........وهذا الموضوع لايحتاج الى تعليق..فقد علق عليه خالد بنفسه. وغيرها الكثير والذي احب ان اوضحه هنا ان النقد لايعني المطالبة بالرحيل سواء نقد رئيس النادي او مدير الفريق فقط من اجل السعي لتجنب هذه السلبيات ليظل الزعيم زعيما دائما.

الموضوع الثالث: مقص الحجاج في المنتدى
بعض المواضيع تقراءها الآن وبعد فتره قليله لاتجدها لماذا؟ لانه طالها مقص الحجاج ومالسبب؟ لان فيها فيها نقد لفلان او فلان .....يا مشرفين المنتدى رحم الله من اسدى الي عيوبي بنقد او توجيه. أعلم ان الجواب لديكم ان بعض هذه المواضيع يكون النقد فيها بكلمات سيئة جارحة‍‍!!!!! ألست مشرف ولك الحق في تعديل المقال؟ كلف انفسك شوي وادخل وعدل في المقال وغيّرالكلمات الجارحة بكلمات احسن منها واحذف الكلمات التى تعتقد انها غير قابلة للتعديل وأشر الى ذلك اسفل الموضوع . ولاتحذف الموضوع بأكمله وتحرم القراء منه. والحمدلله ان كثير من المواضيع التى يطرحها الاعضاء هادفة وليس فيها كلمات جارحة.
اسف جداً للإ طالة إن اريد إلا الاصلاح ماستطعت.... والله من وراء القصد
  #9  
قديم 11/07/2001, 10:08 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/06/2001
المكان: الرياض-المملكة العربية السعودية
مشاركات: 14
Lightbulb لماذا لا نتعلم

الاخوة الاعزاء / تحية طيبة

من الواضح ان هناك فى هذا المنتدى اقطاب متنافرة ، يحاول كل منها ان يفرض افكارة واراءة ووجهة نظرة وهذا وضع صحى وسليم فى اى حوار موضوعى وديمو قراطى اذا التزم كل واحد باداب الحوار وقواعدة .

لذلك انا لا استطيع ان افهم لماذا كل هذة الحساسية من الراى والراى الاخر ولا استطيع ان افهم لماذا يعتقد البعض ان النقد الهادف عيب وعار كبير فى حقة !

ولماذا نحاول ان نخفى اخطائنا وكانها كارثة (( الا نعلم ان الشخص الوحيد فقط الذى لا يخطىء هو الذى لا يعمل !
ولماذا نعتبر اى محاور يعرض قضية تعارض ارائنا وتوجهاتنا - شخص ذو اغراض خاصة - ونحول الموضوع الى (( قضية شخصية )) !

لماذا الامور دائما ممتازة وكل شىء صح !
لماذا لا نحاول ان نستفيد من دروس الماضى - ونحلل - ونستنتج - ونتعلم !

اسمعوا ما يقولة رئيس نادى (( ريال مدريد )) اليوم - يقول ( امامنا الكثير لنتعلمة نريد ان نتعلم من مانشستر يونايتد - كيفية الاستثمار والتسويق ، ونريد ان نتعلم من اجاكس - كيفية تكوين الكوادر الناشئة )

رئيس اعظم نادىفى تاريخ كرة القدم - يريد ان يتعلم . يعترف انهم مقصرون .

هذا هو سر تفوقهم ونجاحهم - فهل نستفيد ! وهل نتعلم !
  #10  
قديم 12/07/2001, 05:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
الغالي : وااازعيماه
وشكراً لك أنت يا أستاذي فكلامك يدل على أن الهلال يسير على الطريق الصحيح طالما هناك أساتذة أمثالك أنت وبعض الاخوة الأعضاء .مشكور على مناقشتك للموضوع يا غالي .
أخي العزيز : الحاذق
الله يسمع منك يا غالي وكما قال الأمير بندر بن ثامر بأن هناك من يتابع المنتدى وهذا عشمنا فيهم .
مشكور على مداخلتك حبيبي .
حبيب قلبي: حساس
كل يوم وأنت تصفني بشي يعتبر كما قلت لك وسام يزين صدري فأنا واقسم لك بالله انني اقل مما تتصور .
واو أيدك في كل ما ذكرته عن الأمير سعود الأستاذ الفاضل فهد المصيبيح
تحياتي لك حبيبي وشيك على بريدك ولا تحرمنا ما تخطاه يداك الكريمتين .
أستاذي الفاضل : الكيان الهلالي
بحق هذا ما نرجوه من تواجد أمثالك بيننا ، فالطرح الجاد والصادق ومناقشة مشاكل الزعيم بكل شفافية ووضوح وان نفكر ولكن ( بصوت عالٍ ومسموع ) ، واعذرني سيدي فلم أتطرق للألعاب المختلفة فذكرك لها يعد بموضوع أخر يستحق فعلاً المناقشة ، لا تحرمنا منه الله يخليك ويا ليت يرجع نواف بن محمد للسلة ويكرم ربان الطائرة الهلالية خالد بن طلال ، ويتولى الأمير خالد بن محمد كرة اليد مع الأستاذ الفاضل صالح الطريق ويتم التعاون على هذا الشكل "فماذل قوم تعاونوا ، اوكما قيل" تحياتي لك يا غالي .
الأخ الغالي : السهم الأزرق
كلامك جميل ومعبر ومقنع .........، والأجمل هوا استدلالك بأدلة واضحة وواقعية مشكور حبيبي ولك اجمل تحية من عسير الخضراء .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube