المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/07/2001, 04:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
المسلسل المكسيكي.... ونقاط إخرى !!!

بسم الله الرحمن الرحيم
لا يزال الجمهور الهلالي يتابع بشغف بالغ عرض فصول المسرحية الهزلية ( الزعيم والبحث عن المدرب ) بعد أن أسدل الستار عن الفصل الأول منها والمتمثل في طوي صفحة التعاقد مع المدرب الإيطالي مالديني وذلك بعد أن استخف مخرج هذه المسرحية بعقول الجمهور الهلالي قرابة الشهرين ؟!!!
والآن يستعد الجمهور لمشاهدة عرض الفصل الثاني من هذه المسرحية بعد انتهاء مهلة الأسبوع التي حددها السمسار الإماراتي المدعو يوسف عبد الله ( القائم بأعمال الهلال ) نيابة عن إدارة الهلال ( الغير موجودة بالخدمة مؤقتا ) وذلك لإعلان مفاجأته المدوية كما وصفها والمتمثلة في الإعلان عن اسم المدرب العالمي الذي سيتعاقد معه الهلال !!! .
وبالتأكيد وعلى ما أعتقد ستنتهي هذه المهلة وسينتهي عرض الفصل الثاني ولن يعلن عن اسم المدرب وسيستمر هذا المخرج بعرض فصول هذه المسرحية التي من الممكن أن تتحول إلى ( مسلسل مكسيكي ) طويل الحلقات !!! .
وطالما أن الهلاليين قد أوكلوا شأنهم إلى مكتب تجاري بحت عرف عنه تخصصه في استيراد البطاطا والفاصوليا فحتما ستكون نهاية البحث عن هذا المدرب بالتعاقد مع مدرب مغمور من فئة الحلاقين من أمثال ( صفوت بيه ) و ( الكابوس المزعج ) .
@@@@@@@@@@@@

يقول سعادة عضو الشرف الهلالي الأستاذ صالح الصقري في معرض إجابته على أسئلة الجزيرة يوم الأربعاء الماضي ما نصه (* اختر اسماً واطلب منه ما تريد؟
- المدرب الشهير انجيل يوردانيسكو فيسجل لهذا المدرب حسن تعامله وكفاءته ومازلت أتذكر حين اقترحت على سمو الأمير سعود بن تركي اعارته وحين وافق سموه طلبت من المدرب تخفيض مقدم العقد فتنازل عن اربعمائة ألف دولار ولكن هنالك من وقف ضد عودته مع كل أسف مع التأكيد على دعم الأمراء هذلول بن عبدالعزيز ونواف بن محمد وسمو رئيس الهلال والشيخ عبدالرحمن بن سعيد لفكرة اعارته وذلك قبيل هروب بلاتشي بفترة قصيرة وأطلب من يوردانيسكو أن يعود للفريق الذي تألق معه وحقق بطولات كبيرة وتاريخية أغلاها كأس المؤسس وكأس ولي العهد ومن أهمها كأس آسيا.)
والسؤال إذا كان رئيس الهلال ورئيس أعضاء الشرف ومؤسس الهلال وسمو الأمير نواف بن محمد قد وافقوا على فكرة عودة يوردانيسكو وإذا كنا نعلم أن من أشد المؤيدين لعودته هما الأميران خالد بن طلال وخالد بن الوليد بل أن الأخير قد تكفل بدفع جميع تكاليف التعاقد مع هذا المدرب فمن هو هذا الذي وقف في طريق عودته ؟؟
آمل أن لا يكون سمو الأمير بندر بن محمد هو المقصود إذ أنه الوحيد من أعضاء الشرف المؤثرين الذي لم يرد ذكر أسمه !!!
فإذا كان كذلك فحتما ستتغير نظرات أغلب الجماهير الهلالية تجاه سموه !!
@@@@@@@@@@@@

الفريق يترنح والرئيس خرج ولم يعد ولا أضنه سيعود قريبا وحتى ولو عاد فلن يغير من الأمر شيئا إذ أن الأمور في النادي قد وصلت إلى مرحلة يصعب علاجها بعد أن اصبح ( الشق اكبر من الرقعة )
@@@@@@@@@@@@

فواز المسعد كان يجيد لعب الضربات الساحقة عندما كان لاعب طائرة في الهلال أما الآن فقد تحول إلى إداري يحاول صد الضربات الساحقة الموجهة لإدارة الهلال ولكن من المناطق الخلفية وذلك بعد أن تفرغ وتخصص في نفي جميع التهم الموجهة للإدارة حتى أنه أصبح معروفا في الأوساط الصحفية الرياضية ( بفواز النفي )!!!
@@@@@@@@@@@@

هل الأستاذ فهد المصيبيح هو المخطئ الوحيد ؟؟ وهل هو المتسبب في جميع ما حصل ويحصل للهلال من كبوات لتسن عليه الأقلام المسمومة ؟ أم أن الأستاذ فهد قد اختير بعناية ليكون كبش فداء لهؤلاء ( الجبناء) من الصحفيين الذين لا يستطيعون الخوض في أو الإشارة إلى أخطاء الإدارة العليا في الهلال !!!
فهم كمن قيل فيهم( أسد علي وفي الحروب نعامة ) !!!
@@@@@@@@@@@@

الفرق بين الهلال وجاره النصر يكمن في أن الهلال نجوم بلا مدربين !
أما النصر فيتكون من أشباه لاعبين يقودهم دائما مدربين عالميين وكثيرا ما تمنى هؤلاء المدربون الإشراف على الهلال لتحقيق طموحهم !!!
ولا أرى أن هناك عيبا في الاستفادة من خبرة النصراويين في طريقة التعاقد مع المدربين العالميين .
@@@@@@@@@@@@

قرار إقامة معسكر الهلال في الطائف وقرار تأجيله ما هما إلا نموذج حي للكيفية التي يدار بها زعيم آسيا!!! وصدق من قال بأن الأمور في أخر الزمان توكل لغير أهلها !!!
@@@@@@@@@@@@

لا أدري هل تغيرت أهداف منتدى الزعيم فأحد الأخوة المشرفين يقول في معرض رده على استفسار أحد الأعضاء بأن إدارة المنتدى ليست معنية بإيصال آراء ومقترحات الأعضاء إلى الإدارة الهلالية وأن على الأعضاء أن يكتبوا مقترحاتهم في منتدى الهلال الرسمي !!! فهل هذا يعني أن الأخوة الأعضاء الذين يكتبون آراء ومقترحات تهم الإدارة لا مكان لهم في هذا المنتدى أو أن طرحها سيكون ( كمن ينفخ في قربة مشقوقة ) !!!

مع تحياتي للجميع
  #2  
قديم 05/07/2001, 04:30 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ...
هلا أخوي سور الصين ...
عزيزي الجمهور أخذ ( مقلب ) في هالمسرحيه فقد كنا نتوقع ان تكون ذات فصول متسلسله تبدأ بألام وتنهي بأفراح ,

ولاكننا فوجئنا بمسرحية اولها ( مرعب ) ووسطها ( مضحك ) ونهايتها ( مبكيه ) !!

مسرحية ممله اربكت تفكيرنا وجعلتنا ( نصفق ) خمسا بخمس !!

مسألة يوردانيسكو ( توجع ) وذكرها يجلب الهم والغم فقد قدم مع الهلال مستويات ولا أروع وكان من المفروض ان يتم التعاقد معه لفترة طويله فهو يملك كل شيء , التاريخ والانجازات و حب اللاعبين و قبول الجماهير ,, فلن يستطيعو ان يجدو افضل منه !!

رئيسنا الشاب يعاني من مجهود خارق بذله في الموسم الماضي ولهذا فقد قرر ان يستريح لأطول فتره ممكنه , هذا رغم علمنا انه لم يقدم أي مجهود وكل ماحصل عليه الهلال في الموسم الماضي كان بسبب الاداره السابقه , وايضا ان مافقده الهلال في هذا الموسم كان بسبب ( إدارته ) هو !!!!

الله يعطيه العافيه ويجينا مع جية ( المطر ) !!!!

فواز المسعد ( ضااااااع ) مايدري وش يسوي هو يصرح او ينفي او يعلن او يشجب ويستنكر !!
الله يعينه والزين فيه انه طويل يقدر ياخذ اوكسجين واجد !!!

المصيبيح أااااه يالمصيبيح ( تصدق توني دريت انه خبل ) المفروض مايقعد ولا دقيقه الجماعه ما عندهم إلا الانتقاد ولم يذكرو اي حسنه من حسناته , وهو قاعد ( يهز ) راسه ويتحمد الله !!!

نجوم الهلال ابدعو وأضافو لهلالنا إنجازات يستحيل على غيره من الانديه الحصول عليها , ولكن لم يجدو من يقدر جهدهم , الكل يعلم انهم محترفين والكل يعلم ان لهم مطالب والكل يعلم انهم لن يحصلو على شيء !!

قرار معسكر الهلال وقرار تأجيل التمارين وقرار المدرب وقرار اللاعبين الاجانب , كلها تثبت ان الراعي ليس مسئول عن رعيته فمن هو الراعي ؟؟؟

منتدى الزعيم (( محكووووم ) جدا ولن يستطيع احد ان يقول مايخالف المتفق عليه ولهذا اللي ماهو عاجبه ( يشرب من موية البحر المالح ) ...

تحياتي ...
العوّاااام ...
  #3  
قديم 05/07/2001, 11:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
المكان: إمبراطورية الزعيم
مشاركات: 487
مرحبتين بالغالي سور الصين نور المنتدى برجوعك
بالنسبه للمسرحية ماخذت مقلب فيها لأني كنت متوقع إن نهايته راح تكون على هذا الشكل الذي انتهت عليه بالنسبة للفصل الثاني من المسرحية فأعتقد أنه لن ينتهي إلا بعد شهر من الآن وبإحضارمدرب فلته على شاكلة صفوت أما المفاجأة التي تعد لها الإدارة فأظن أنها ستكون موجهة للجماهير وذلك بالقول لهم احمدوا ربكم على هذه البطولات التي تحققت خلال السنتين الماضيتين وفي هذه السنه ماعندنا لكم شي
باقي النقاط اللي ذكرتها ماأقول إلا عداك العيب ياسور الصين
أشكرك جزيل الشكر لأنك رديت من خلال موضوعك على بعض الأسئلة اللي سألتك عنها قبل عدة أشهر وكنت متأكد من جوابها لكن ماكان ودي أصدق
الله يستر من اللي جاي
الله يستر من اللي جاي
الله يستر من اللي جاي
  #4  
قديم 05/07/2001, 11:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2001
المكان: الساحل الشرقي
مشاركات: 569

اخوي العزيز سور الصين والله اعتقد ان ها المسرحيه تعدت المسلسات المكسيكيه المدبلجه لاننا الظاهر وصلنا الحلقه سبعة الاف وما انتهت بعد قضيه المدرب .

اخوي منتجع الثمامه
من ناحيه ان المنتدى محكوم فهو محكوم بدليل حذف بعض المقالات واحيانا الغاء الاشتراك والله يعينك تبدأ من جديد؟ وسالني انا ؟؟؟


اخوي اه يا هلال

انت متفأئل جدا اهم بيحضرون مدرب بعد شهر بعد شهر زين ي فكرون في العوده للوطن ثم يتباحثون في قضايا النادي بالراحه تعرف التروي في هذا الامر مهم حتى يجلبون مدرب عالمي مثل صفوت او على الاقل ليش تشيل همالمدرب المدرب يحضرونه خلال ساعات مظغوط يعني؟؟؟

ومع هذ انا متفائل ان الزمن القادم زمن الهلال
  #5  
قديم 06/07/2001, 04:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 607
سلمت يمينك .

الأخ : سور الصين
السلام عليكم ورحمة الله
سررنا بوجودك بعد انقطاع ...
سلم الله أياديك ... لافض فوك إن شاء الله ... أتحفنا بجديدك .
  #6  
قديم 06/07/2001, 05:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
أخي الكريم " سور الصين " العظيم ،،

كما عودتنا أخي الكريم مقال رائع بالأسلوب الذي تعودناه منك وبصراحتك المعتادة .
بالنسبة للنقطة الأخيرة وهي تخص منتدى الزعيم وتخصني أنا بالتأكيد لأنني ذكرت ذلك إجابة لأحد الأخوة ولكني ليس بالصورة التي تخليتها وربما أني قد قصرت في الرد بالصورة الملائمة .
عموما أوضح لك أخي الكريم بأن المنتدى متابع على كافة الأصعدة ابتداءاً برئيس النادي سمو الأمير سعود بن تركي ومروراً بأعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة الكرام وحتى من غالبية اللاعبين لذلك فجميع ما يطرح في المنتدى من مواضيع تصل مباشرة إلى المسئولين دون تدخل منا أو بطريقة رسمية كما ذكر الكاتب كأن نقوم بمتابعة الموضوع مع الادارة ومتابعة الردود ... الخ .
لذلك فالأمور " الرسمية " لن نقوم بها لأن موقعنا يخص الجماهير الهلالية وخالي من الأمور الرسمية وفوق ذلك النادي نفسه أقام موقع رسمي متكامل وخصص موظفين لمتابعة مثل هذه المواضيع ، وهذا الشيء لم يمنعنا من القيام ببعض تلك الأمور حسب الإمكانية المتاحة من الوقت وكما تعلم بأن المنتدى أصبح يستأثر وقت كبير لمتابعة أموره ربما تتجاوز أكثر من ست ساعات يومياً لا تمكننا من متابعة أمور أخرى ، ربما تذكر الرسائل التي وجهها الأعضاء في المنتدى للاعبي الهلال قبل المباريات الهامة في الدوري قمنا بالتكفل بإيصالها للاعبين ليلة المباراة وفوق ذلك ما نقوم به في الوقت الحالي من جمع بعض الأراء والاقتراحات والانتقادات وترتيبها في ملفات خاصة وارسالها للمسئولين الهلاليين ولاتنس ما يقام حالياً من طرح قضية وجمع تعليقات الأعضاء حولها ومن ثم ارسالها في ملف إلى الادارة الهلالية لقراءة آراء الجمهور الهلالية وهذا ماقمنا به حالياً في موضوع المدرب .

اخر تعديل كان بواسطة » الإعصار في يوم » 06/07/2001 عند الساعة » 06:39 AM
  #7  
قديم 06/07/2001, 07:15 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
هلا بالأخ الغالي / سور الصين

اتمنى وتتمنى ونتمنى جميعا أن تنهي هذه المسرحية بسلام .. ولكن اعتقد بأن الموسم القادم لن يكون بعيدا عن الموسم الماضي من حيث طرد اول المدربين الواصلين !!! والاستعانة بمدرب الطوارئ ..!! والعلم عند الله

المصيبيح .. آآآه يا المصيبيح .. كلما اقرئ ولو حرفا واحدا تجاه هذا النجم احس بالحرج ...!!! فكيف يكون رد المعروف عند بعضنا يا بنو هلااااااااال ؟؟!!
لكن تصدق اخوي سور الصين .. بأن هذه ( الحرب ) ضد النجم فهد كشفت لنا الكثير والكثييير من ( المستخبي ) ;) .. ووضح الآن من يعمل للهلال ومن يعمل لمصالحه الشخصية ..!! فلله درك يا فهد ..

اما بالنسبة لموضوع المعسكر .. فلي عودة له باذن الله قريبا ..

وتقبل خالص تحياتي ..

  #8  
قديم 06/07/2001, 03:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
مساء الخيرات

الأخ العزيز منتجع الثمامة
ألف شكر على هذه المداخلة الرائعة التي أثرت الموضوع ..
بل أنها في الحقيقة كانت أميز من الموضوع الأساسي ...
يعطيك ألف عافية

الأخ العزيز أه ياهلال
ألف شكر والمنتدى منور بوجودكم...
ومتأسف جدا أنني لم أستطع الرد على بعض استفساراتك في وقتها ..
والحمد لله أن الصورة ربما قد تكون قد اتضحت لك الآن !!!
وبالفعل الله يستر من اللي جاي !!!
وتسلم لي يا لغالي

الأخ العزيز أبو صالح الهلالي
لا زال الجمهور يتابع الحلقة سبعة آلاف وينتظر ليرى كيف ستكون النهاية !!!

الأخ العزيز جدار الطين
تسلم لي يا الغالي ومشكور وننتظر إسهاماتك المميزة ...

الأخ العزيز الإعصار
كم أسعدني ردك ( واللبيب بالإشارة يفهم )
وأسعدني أكثر رحابة صدرك وأسلوبك الراقي في الرد على من أنتقدك ولو أنه ليس مستغرب منك فقد تعودنا عليه دائما ..
وألف شكر على هذا التوضيح الوافي والكافي ولا أملك إلا أن أقول أعانكم الله ( فرضاء الناس غاية لا تدرك )..
وثق يا أخي أننا نقدر جهودكم ومسؤولياتكم الجسام ...
وما نقدنا لكم إلا بدافع المعزة والتقدير ...
والأمل أن لا تغضبوا منا وأن تتحملونا ...
ولك مني كل التحية والتقدير

الأخ الغالي أبو ناصر
هلا والفين غلا بالغالي
وترى المثل يقول ( غير جبل ولا تغير طبع ) وأبو طبع ما يخلي طبعه !!!
فهذه المسرحية اعتدنا عليها سنويا !!!
فبرغم الإمكانيات إلا أن مسألة التعاقد مع المدربين في الهلال تصبح مسألة مستعصية ولغز محير !!!
ولا أدري ما هو السر ؟؟
أما مسألة الأستاذ فهد المصيبيح فسيضل كبيرا في عيوننا وقلوبنا وحتى لو أخطاء فعذره أنه كان بخطئه ينشد الصواب ويسعى لمصلحة الهلال..
ألف شكر والى اللقاء....


مع تحياتي للجميع

  #9  
قديم 06/07/2001, 07:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
الأخ الغالي // سور الصين 00
تحية طيبة 00
بصراحه من فترة طويله لم نرى ابداعاتك وكتاباتك المتميزه والتي احرص كثيرا على متابعتها لما تحتويه من فكر راق 00
اخي الغالي 00
صحيح ان الموسم الماضي مر بفترات لم تكن مرضيه على الإطلاق لكل هلالي رغم تحقيق الهلال لخماسيه لم يحصل عليها اي فريق ولكن لأن جماهير الهلال تعودت ان تكون في القمه فإن الوضع لم يرضينا ابدا 00
نعم ادارة الهلال اخطأت في الماضي واكبر الأخطاء هي المدرب وخاصة استقدام صفوت وعدم التعاقد مع يورادانيسكو الذي كان هو افضل الخيارات المتاحه في حينه 00 ولكن يبدو ان هناك امورا نجهلها ولانعلم عنها شيئا كانت السبب في ذلك 00 ورغم ذلك اتمنى ان تكون الإداره قد استفادة من اخطاء الماضي فالنجاح يأتي دائما بعد الفشل والإستفاده من الأخطاء 00
والآن رغم ان الهلال فشل في التعاقد مع المدرب الإيطالي مالديني الا انني اقول رب ضارة نافعه والخيرة فيما اختاره الله 00
اخي الغالي نعم الوضع الحالي لايسر اي هلالي وموضوع المدرب لم يحسم بعد وكل ما اتمناه ان يكون هذا الهدوء هو الذي يسبق العاصفه 00
اخي الغالي لن اقول اكثر من أن الفرج يأتي دائما بعد الأزمات ونحن لازلنا متفائلون بسمو الأمير سعود ولدي احساس انه يعد لنا مفاجأة جميله وان شاء الله تسعد كل هلالي والأيام بيننا 000
تحياتي لك ايها الغالي ولكل هلالي مخلص محب للزعيم وان شاء الله يتحقق اللي في بالي 00
  #10  
قديم 07/07/2001, 01:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
مساء الخير

الأخ العزيز الموج ا2000

أشكرك على المداخلة وعلى المجاملة الرقيقة …
وقد نلتمس العذر يا عزيزي للإدارة عن أخطائها في العام الماضي كونها لم تستلم الفريق إلى في وقت متأخر وبعد بداية الموسم ولم تجد الوقت الكافي للتخطيط والمتابعة ….
ولكن ماذا يا أخي عن هذا العام ولماذا تستمر الإدارة في ارتكاب الأخطاء ؟؟؟
ولماذا تتخلى عن الفريق وهو يعج بالمشاكل ؟؟
ولماذا ولماذا ولماذا ؟؟؟؟
أسئلة كثيرة تبحث عن إجابة ولكن للأسف من يملك الإجابة ؟؟؟
وعلى العموم فإن كان ما ذكر صحيح من أن الإدارة قد أنهت عملية التعاقد مع المدرب أرثر جورج فهذه الخطوة قد تكون وبحول الله هي بداية التصحيح لأوضاع الهلالية المتردية …
وتقبل خالص تحياتي
  #11  
قديم 07/07/2001, 06:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/03/2001
المكان: المملكةالعربيةالسعودية
مشاركات: 298
Exclamation

عزيزي سور الصين
سعدنا بعودتك و من ثم بمشاركتك الرائعة
يبدو أن كل ماقلت من حقائق سوف يقودوناإلى إحظار لاعبين من خارج المملكة لنلتقط الصور معهم ونكتفي بذلك لاسيما أن هناك صلة قرابة بين الرئيسين
  #12  
قديم 07/07/2001, 07:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690



يا هلال ... وينـــك
  #13  
قديم 07/07/2001, 08:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الـرياض
مشاركات: 522
أهلا وسهلا بالاخ الغالي سور الصين ..

لدي وجهة نظري حول المدرب مالديني ، ادارة الهلال فاوضت مالديني قبل انتهاء عقده بمده كبيره وذلك لك تحاول اقناعه بتدريب الهـلال .. انتظروا انتظروا حتى أخبرهم بأنه حصل على عقد ممتاز من ميلان وفضل البقاء في ميلان ...
هل ادارة الهلال حاولت أن تضحك على جماهير الهلال ؟ المفروض نشكرها لمحاولة بحثها عن المدربين العالمين ،،

بخصوص العضو سمعت أنه بندر بن محمد هو الذي حضور يوردانسيكو جميلة وتفضيلا بحجه أن انه هو الذي احضر بلاتشي و اعضاء شرف الهلال ضايقوه حتى هرب !!

هل المصالح الشخصيه تقدم على مصلحة الهــلال ؟؟

اخر تعديل كان بواسطة » العالمي في يوم » 07/07/2001 عند الساعة » 08:08 PM
  #14  
قديم 08/07/2001, 01:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
مساء الخير

الأخ الغالي asas
ألف شكر بالغالي
والحمد لله المدرب خلصنا منه ..
باقي اللاعبين الله يعين !!!
وبعدين ترى ليس شرطا أن يكون ( الخال تحت الوسادة ) دائما كما يقولون!!!

الأخ العزيز هلال الرياض
سيشرق الهلال قريبا إنشاء الله..

الأخ العزيز العالمي
يا مرحبا والفين هلا..
أنا معك في ما ذكرت والحمد لله أن عوض صبرنا خيرا بالتعاقد مع أرثر جورج ..
فمن وجهة نظري أنه المدرب الأنسب للهلال في هذا الوقت ..
أما بخصوص أبو محمد فلا تعليق !!!

مع تحياتي للجميع
  #15  
قديم 08/07/2001, 09:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 323
مع الحيه والتقدير....

انورت واشرقت انوار المنتدى يا سور الصين العظيم..

ستتظل تخبطات الاداره الهلالية قائمة ما لم يرجع اعضاء الشرف ا الهلالي كما كان في سابق عهده وخاصة في عهد وجه السعد بندر بن محمد... حيث اختلف معك اختلاف كلي في ان الامير بندر بن محمد هو الذي رفض يوردانيسكو...
ابتسم فانت هلالي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube