المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/06/2001, 06:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
برا فوا وليد الفراج!!!!!!!

المتابع لجريدة الرياضي يلاحظ هجومها على الهلال وتضخيم الأخطاء وقد تكون هي الجريدة الوحيدة التي تتبع سياسة التفرقة بين الأندية السعودية فقد تولى المسؤول عنها عمل اكبر منه بكثير، !!!ويوجد لدية عدد من الأسئلة قد تكون طرحت ولكن لم نراء تجاوب لعل هذه المرة تصيب وتجد التجاوب وهي ، إلى متى تنتقد الرياضي هذا الهلال؟ هل لدى هذه الجريدة علم بأن جماهيرالهلال تشكل اكبر قاعدة جماهيرية في اسيا ؟، هل لدى هذه الجريدة علم أن جماهير الزعيم لديها فكر كروي راق ولا تهتم لانتقاداتهم التي تدل على ضعف فكر هؤلاء الكروي والعقلي؟المجرد من الحكمة والكلمة الصادقة؟ بل أنها تدل على الحقد والكره لهذا النادي !!!!.
ايضاً سؤال قديم شوي وهوا لماذا يتهجم هذا "المسلي" ورئيسة الهراج على الهلال ؟، يا وليد الفراج رغم أنني قمت بالدفاع عنك في يوم من الأيام عندما تهجم عليك مسؤلي جريدة الرياضية ، ولكن أراك تماديت أنت والمستصحفين التابعين لك بالتهجم على الهلال وكان من الأحرى عليك أن تعلم أن صحيفتك صحيفة لا زالت في مرحلة الطفولة فكيفي أنها لم تجد لها مكان تطبع فيه سوى في دولة أخرى هي البحرين ، واحب أن أبين لك شيئاً قد تكون نسيته أو تناسيته وهوا أن جيمع الصحف تعتمد في توزيعها على الإعلانات وليس على الإساءة للهلال ونجومه .
قد لاتعلم يا"هراج الرياضي" أن صحيفتك لم يشتريها جمهور الهلال سوى تقديراً لرئيس مجلس أدارتها الهلالي فيصل الشهيل وغير ذلك فلا أحد يريدها .
كما يجب أن تعلم أن نادي الهلال هو النادي الوحيد المفتوحة ابوابة لجميع الصحفيين ، ولذلك نجدان جميع من يعمل في هذه الجريدة يكرس كتاباته أما ضد الهلال أو مع النصر لماذا ؟ هل لانه النادي الوحيد المفتوح أمامهم.
لقد اخرج هذا الرجل الجريدة عن خط سيرها، بدواعي التطوير ولم يعلم بأنه سار بها إلى الحظيظ ، فالقراء لم يعتادوا هذا الطرح الساذج والمغاير للحقيقة والأكاذيب ، فـلا تسـتغـربوا الحـضـيض الذي صـارت به جـريدة الرياضـي بسـبب هـذا الهراج الذي يسير مع قـافـلة مـافـيا المـفـروضـين على الرياضة السعودية والإعلام السعودي أمثال عبد الرحمن بحير وصالح الحمادي " حق الوطن وليس رئيس تحرير الرياضية"، ارجع و أقول الهلال لم يضع على بوابته "قائمة سودا بالصحفيين الممنوع دخولهم النادي مثل ما يفعل البعض "والهلال لم يطرد الصحفيين أيا كانت ميولهم مثل "النادي الكبير في جدة" ، فالهلال يحترم الأعلام والإعلاميين وابوابة مفتوحة لهم ويمكنك تناول اي موضوع في النادي كما يمكنك أن تنتقد أي شخص في النادي ، و أقول هنا "انتقاد وليس انتقام "فهوا نادي الجميع وهذا ما جعل أبواب الهلال مفتوحة للجميع .
ايضاً قد تكون قمت بالضحك على نفسك وصدقت من قال لك بأنك كاتب فتفكر بأن من يقرأ لك ذوفكر راقي ولا تعلم أيها "الزميل" بأنك و قعت ضحية لبعض المحسوبين على الصحافة الرياضية وخصوصاً "الكويتب " مسلي الرياضي بحكم انك المسؤول الأول عنهم ،كان الهلاليين معكم بأخلاقهم و بفكرهم و رقيهم وكانوا يدعمونكم وللأسف الشديد قوبل هذا الدعم بتهجم " مسليكم" على الهلال وعلى نجومه وأبرزهم سامي ، لدرجة انه بعد ضياع ضربة جزاء في إحدى تمارين المنتخب "سل" مسليكم قلمه الحاقد على هذا السامي وقمتم بوضع عنوانكم الرئيسي في جريدتكم عن ضربة الجزاء التي أضاعها " السام" ، ونسيتم أو تناسيتم ما فعلة سامي للمنتخب من إنجازات ولم يعد لكم شيئاً تفعلون سوى أن تشككوا في أخلاقياته وسلوكياته ،الهلاليين لا يرفضون النقــد مثل غيرهم بل يرحبون بالنقد الهادف ولكن أن يضيع سامي ضربة جزاء فتجدونها مادة دسمة لكم فهذا مالا يرضاه أي هلالي خصوصا وان سامي لم يعركم أي اهتمام كما كنتم تتمنون .
أن المتابع للصحف المحلية سوف يرى العجب العجاب .. وسوف يصنف بعض كتابها بالا غبيا الذين يخططون لكارثة رياضية قد تحل برياضة بلادنا.
مهنة الصحافة لا يستمر فيها إلا الكذابين وعذراً على هذه المفردة والمنافقين الذين لا هم لديهم سوى إرضاء رؤسأهم ، فيشيد بمن تريد "سلطته" ويسب من لا سلطه له !!،وهذا حال مسلي وطقته .
ولكن مهما كتبوا ومهما انتقدوا ومهما جرحوا سيبقى الزعيم مثل الشوكة في نحورهم وفي نحور من يخشون سلطتهم ، الزعيم برجاله سيبكيهم ويبكيهم ويبكيهم أن شاء الله، وعاشت صحافة "امسك لي واقطع لك ".
أنا هنا أناشد الصحفيين وذوي الرأي أن يرفعوا الحقد والحسد عن أقلامهم ويستبدلوها بتلك التي يمكن للقارئ الاستفادة منها وان يتركوا ما هو مغرض وان يتنزهوا عن تدبير المؤامرات وعن الدسائس التي حتما لن تؤثر على مسيرة الهلال، فهذا العملاق أقوى من ذي قبل فهو يستمد قواه من نقاط ضعفه لتكون حصون في وجه الغزاة الذين لاهم لهم سوىالتقليل من شان هذا الهلال القوي فالهلال يرحب بكل كاتب حتى وان لم يكن هلالياً ، فقط يكون كاتب متميز وقدير ويمتلك بعد اً نظريأ، امامن يسئ للهلال عن قصد فأننا نقول لة بكل صراحة" هناك فرق بين كرة القدم ورعي الغنم " واعتقد بأنك فهمت ما اعني يا مسلي .
للأسف الشديد أن لدينا كتاب يدعون ا لحيادية وانهم رجال وان لهم كلمة وهم بصراحة عكس ذلك تماماً ، واحسن الله عزائنا في هذه الصحافة وندعوه أن يرزقنا صحافة غير هذه .
للأسف الشديد أن لدينا كتاب يدعون ا لحيادية وانهم رجال وان لهم كلمة وهم بصراحة عكس ذلك تماماً ، واحسن الله عزائنا في هذه الصحافة وندعوه أن يرزقنا صحافة غير هذه .
سؤال أخير أضع تحته مليون خط وهوا متى يضع القائمين على الرياضة في هذا البلد حداً لهؤلاء الصبية؟

  #2  
قديم 30/06/2001, 08:32 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
غريب أمر هذه الجريدة !!!
مالكها فيصل الشهيل نائب الرئيس السابق للزعيم وعضو الشرف الحالي وقد قدم دعماً لماجد عبد الله قدره سبعون ألف ريال !
أما وليد الفراج فتعجبني كتاباته في المسائية حيث الحياد والاتزان حتى أنه يصعب على القارئ تحديد ميول الكاتب من خلال تلك المقالات ، ولكن سياسة جريدته بعيدة كل البعد عن الحيادية .
ومسلي آل معمر وعايد الرشيدي والدويش والعبدلي كلهم من جملة المساكين الذين لا يستطيعون التطرق لشؤون ناديهم بحرية فيتخذون الهلال متنفساً وقرباناً للجماهير المضحوك عليها .
  #3  
قديم 30/06/2001, 09:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 607
لا تطلع بالليل يالفراج !!!!

أخي وعزيزي : بن صبر
مساك الله بالخير....................... وسع صدرك ياخوي , ماحركونا طوال الشوارب , يحرك شعرة براسك , ذا القملة هو وخويه .......... والله زمن يالهماق , أهم شي قولوله لايطلع بالليل بلحاله, ياكله الذيب .
  #4  
قديم 01/07/2001, 12:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيف الزعيم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2001
المكان: سوّاح
مشاركات: 1,054
Exclamation الفراج يضع النقاط على الحروف!!

قريبا ان شاء الله الفراج يضع النقاط على الحروف عبر هذا المنتدى‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍.............
  #5  
قديم 01/07/2001, 02:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 80
اخوي خالد تحياتي لك ولكل المشاركين واحب اقول ان ذكر مثل هذه الاسماء الحثالة في منتدانا يسىء الينا ويسعدهم حيث ان ذكر اسماءهم يعني ان هناك من يقرأ شخبطاتهم فيتمادون لذلك ارجوا ان نبتعد عن ذكر اسماءهم او مناقشة ما يخرفون به حفاظا على نظافة منتدانا من النجاسة ولك حبي وشكري .
  #6  
قديم 01/07/2001, 03:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
المكان: مملكتنا الغاليه
مشاركات: 360
الاستاذ خالد,,
صباح الخير,,
لاجديد فقد اعتاد هذا الداج على بث افكاره الملوثه والمسمومه بين الجماهير السعوديه عامه والهلاليه خاصه0
فهو وللأسف احد المؤيدين للتعصب الاعمى على غرار من رفع من شأنه ومن مقداره, وسعد وفرح به واقام الليالي الملاح عندما كتب له في تلك الجريده, لانه يعرف انه استقطب اكبر متعصب في الكره السعوديه على الاطلاق او قل على المستوى العربي ايضا!!!!
نحن وللاسف اصبحنا في عصر اجهل من الجاهليه بوجود من يزيف الحقيقه ومن يريد ان يحجب الشمس بغربال!!!
اصبح هم هذا الداج هو بيع اكبر قدر ممكن من صحيفته حتى لو كان ذلك على اساس امانته الصحفيه, هذه اذا كان عنده حاجه اسمها امانه اصلا!!!!
هو يا اخي كلاطفال يحاول ان يصل لمستوى من هم اكبر منه ولكنه لم ولن يستطع, وذلك لسبب بسيط وهو انه لم يفطم بعد!!
اعتاد على الصياح والنياح والبكاء, وحاول ان يوجد الحريه المنافيه لعروبتنا بل لديننا ايضا, والتي اعتاد عليها والتي لن نراها بإذن الله بيننا!!
يقول انظروا الى الدول الاخرى, ينظر الى شئ ساقط على انه صيحه في التطور حتى لو كان ذلك لايتوافق مع عقيدتنا الاسلاميه!!
هو يا اخ خالد منافق وباعلى رتبه, ومن الدرجه الممتازه ايضا!!
هو لايهدأ له بال حتى يشعل ناره ويبث سمومه في كل مكان!!
هو يا اخي الغالي, كالحيه السامه-حمانا الله منها- تحاول ان تلدغ كل من ترى لتعيش هي فقط!!
هو يا اخي سيسقط شر سقطه بإذن الله, ان واصل افكاره الهدامه, والباحثه عن الحريه الساقطه!!
اخ خالد لاتقرأسموم هذه الافعى, وابتعد عنها وتكون بصحه وعافيه0

وتحياتي لك يالغالي,,,
  #7  
قديم 01/07/2001, 03:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: معقل البطولات
مشاركات: 291
ادعوالجميع لمقاطعة هذه الجريده ومن هم على شاكلتها
وبعدين وش ترجون من مدير تحرير لايحمل سوى الكفاءه
وترى اسمه الهراج
  #8  
قديم 01/07/2001, 03:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2000
مشاركات: 680
الله يهديك يا خالد

تراك بذا العنوان تبي الناس تعرف الوليدالفراج
هذا متسلق وعلى اي شيء !
  #9  
قديم 01/07/2001, 08:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,009
ياجماعة المدعو وليد الفراج ماخذ اكبر من حجمة بكثير وزي ما قال الاخ السيف الازرق انة متسلق0000000
  #10  
قديم 01/07/2001, 12:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
انا مع من قال اننا نعطيهم اكبر من حجهم بذكر اسمائهم في هذا المنتدى
وسأكون من اول المقاطعين لهذه الجريدة التي تنفث السم في قلوب كل من لا يشجع الهلال وتؤلب قلوبهم عليه
  #11  
قديم 01/07/2001, 12:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
صباح الخير
الاخوة الأعضاء اسعد الله صباحكم بكل خير .
الغالي أبو بدر
مهما تكون كتابات الفراج فهوا من الناس الذين يحبون المفاخرة بما يكتبة عن الزعيم فأنظر للفراج تجدة يكتب في اغلب الجر أيد ليس لأنه كاتب إنما لأنة يكتب بطريقة فيها نوع من الاندساس وهذا يكفي .
الغالي جدار الطين
لا هوا ولاغيرة يحرك شعرة من رأسي أو راس أي هلالي ولكن الماء زاد على العجين مشكور حبيبي .
الغالي سيف الزعيم
موكل من يسئ للهلال يحضر المنتدى ويضع النقاط على الحروف وبعدين أية نقاط الله يهديك وايش بيقول بيقول أنا أسف ما نبي كلمة أسف فالجرح عميق يا سيدي .
الغالي مزكوم
ذكرتهم حتى لا يفهمني غيرهم خطاء ، وبخصوص الشهرة أخذوها بأساتهم المتكررة للهلال من زمان تحياتي لك .
الغالي الناقد
كلام جميل فعلاً هذا منافق .
الغالي حبيب الهلال
و أزيد على كلامك هو جندي في الحرس الوطني بالمنطقة الشرقية ، مشكور حبيبي .
الغالي صمام الأمان
يتسلق على كيفه بس موعلى حساب نادي له الفضل بعد الله في عملة في هذه الجريدة .
الأخ الغالي هلالي الرياض
نفس الرد على الأخ مزكوم وتحياتي لك

  #12  
قديم 01/07/2001, 06:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2001
مشاركات: 650
الهراج (الخراج) الداج
قبله كان الكثير يحاول زعزعة الهلال ولكن الهلال بقي وهم اين هم ومن بقي منهم فهو يتخبط يمينا وشمالاً حتى يقوده تعصبه الى الهاوية والدلائل كثيرة.
  #13  
قديم 01/07/2001, 07:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
Thumbs up




يا اخوي خالد ابن صبر

الحقيقه انه مالكم حق في الموضوع

الموضوع فتحه قبلكم اخوي الغضب وكان الاولى انكم تقولون ارئكم من خلال موضوعه

والا انت منت معي



لا تقولون يقرب له لو ان لي الشرف بالقرب منكم كلكم
  #14  
قديم 01/07/2001, 08:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
مشاركات: 262
Thumbs up

الاخ العزيز/ خالد.......حفظة الله حقيقة تحسد على ذلك الحب الكبير الذي يملى قلبك للزعيم وتحسد ايضاً على هذا القلم الذي يتدفق حمكة ويمتلي برهانا ..وحقيقة انني لم اتوصل لتلك الجريدة التي اشغلتكم بتربصها بالنيل من الزعيم لتتسلق الى عالم الشهرة حيث لاوجود لها بين الصحافة الحية والمعروفة بل تعيش على هامش ذلك ولابد ان يسترزق القائمين عليها فتثير غضب قاعدة جماهيرية يشهد الواقع بأنها الاكثر والابرز والمؤثرة في المجال الرياضي لعلم منسوبي تلك الجريدة ولا اعلم ما اسميتوها بأها تجني الارباح بحجم المبيعات وبحجم التعقيبات وبحجم الزعيم فاعذروهم الله لايبدل عليكم حالكم الطيب وخلوا الناس تعيش ..ومن غير ذا الاسلوب صدقوني ماشطي لهم ريش
  #15  
قديم 02/07/2001, 12:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: الخرج والقلب في العريجاء
مشاركات: 1,308
السلام


الفراج لمن لايعرفه

و.رقيب

هرب من الخدمه العسكريه

ودراسته كلها كانت ليلي

وقد كان فاشل يتنقل بين الصحف

حتى اعطاه الفرصه فيصل الشهيل

وللأسف بما ان فيصل الشهيل من اهل الدار

ويهمه نجاح صحيفته اكثر من الهلال طبعا

فلقد اكتشف انه بمهاجمته للهلال سيكسب من ناحيتين

فمحبي الهلال سيتابعونه ليروا ماذا يكتب هذا التافه

واعداء الهلال ايضا سيتابعون الجريده للتشفي بما يكتب عن الزعيم

واكبر دليل ان هذه الطريقه ليست طريقته بل املاها عليه صاحب الجريده

انظروا الى كتاباته في المسائيه

تختلف 180 درجه

وللعلم فهو افضل من يستطيع المسح على الجوخ

ولذلك فقناة الجزيرة دائما ماتستعين به



الحريف
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube