المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/06/2001, 11:13 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 25
الرجاء الدخول فوراً هام جداً جداً

أسعد الله صباحكم أيها الأحبة ..
أود الاستفسار عن وقت مبارة المنتخب المصري والمغربي وتكفون لا تردون بها الفقير المسكين وبس هذا هو الطلب
ومشكورين على تجاوبكم مسبقاً أيها الأحبة .
  #2  
قديم 30/06/2001, 11:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 1,864
Thumbs up

متى المباراة يوم ايش .
  #3  
قديم 30/06/2001, 12:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/04/2001
مشاركات: 48
المباراة يوم السبت يعني اليوم وهي بعد صلاة المغرب
  #4  
قديم 30/06/2001, 01:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
Lightbulb انا



اخوي الحامد ربه

انا قريت اليوم في احد الصحف انها اليوم السبت

الساعه العاشره بتوقيت السعوديه

ومن رائيي انك تصلب عند التلفزيون من الساعه ثمان

لان مثلك خابر صحافتنا وخبارهم مره تصيب ومليون تخيب

  #5  
قديم 30/06/2001, 01:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
المباراة في الساعه العاشره بتوقيت الرياض...

أخي الحامد لربه وللتصحيح فالمباراة تقام في الساعه العاشره مساء بتوقيت الرياض ، وهذا متأكد منه تماما وليس بعد صلاة المغرب.

المغرب لديه 12 نقطه من 6 مبارايات ويتبقي له مباراة واحده بعد مباراة الليله وهي مع السنغال بعد 15 يوم.

مصر لديه 9 نقاط من خمسة مبارايات ويتبقى له مباريتان بعد مباراة الليله ، مع الفريق النامبي ومع الجزائر في الجزائر.

السنغال له 9 نقاط من 6 مبارايات ويبقى له مباراتين.


نسبة الأهداف ترجح كفة المغرب مع الفرق الأخرى ، فالمغرب يكفيها الفوز اليوم التعادل المباراة القادمه وتتأهل للمونديال ، أما مصر فمطالبه بالفوز اليوم وبعدها فوز وتعادل يكفي كي تتأهل.


وإليك تحليل (أ.ف.ب.) لمباراة هذه الليله:

نيقوسيا: سيكون استاد الامير مولاي عبدالله في الرباط الذي يتسع ل60 الف متفرج مسرحا للمواجهة الحاسمة بين المغرب ومصر ضمن الجولة الثامنة من تصفيات افريقيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في كرة القدم المقررة في اليابان وكوريا الجنوبية معا عام 2002، والتي من المقرر ان تكون جنوب افريقيا اول منتخب يحجز بطاقته بعد البلدين المضيفين وفرنسا حاملة اللقب لانها في حاجة الى نقطة واحدة في حين يفصل الفوز الكاميرون عن التأهل للمرة الخامسة في تاريخها والرابعة على التوالي.

- المجموعة الثالثة:
ستكون الخسارة ممنوعة على المنتخبين المغربي والمصري خصوصا الاول الذي تبقى له مباراة واحدة فقط ضد السنغال في حين يلعب الثاني مباراتين الاولى على ارضه ضد ناميبيا والثانية خارج ارضه ضد الجزائر.
ويتصدر المغرب الترتيب العام للمجموعة برصيد 12 نقطة من 6 مباريات مقابل 9 من 6 للسنغال و9 من 5 لمصر و4 من 6 للجزائر و2 من 5 لناميبيا.
ويسعى المغرب الى استغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق الفوز الذي من شأنه ان يعزز اماله لبلوغ النهائيات للمرة الخامسة في تاريخه (رقم قياسي) بعد اعوام 1970 و1986 و1994 و1998.
وتبدو الافضلية "لاسود الاطلس" في مواجهتهم لل"فراعنة" لان الفوز كان حليفهم 12 مرة في 21 مباراة جمعت بينهما حتى الان مقابل انتصارين لمصر و7 تعادلات اخرها في الجولة الثالثة من التصفيات في كانون الثاني/يناير الماضي.
ولم ينجح المصريون في التغلب على المغاربة حتى في المباريات الودية حيث فاز المغرب في 3 مواجهات وتعادلا في مثلها، علما بان اخر انتصار لمصر على المغرب يعود الى عام 1986 خلال الدور نصف النهائي لنهائيات كأس الامم الافريقية التي نظمتها مصر واحرزت لقبها.
وتكتسي المباراة اهمية كبيرة في البلدين سواء من جانب الجمهور او وسائل الاعلام التي تحدثت عن هذا اللقاء منذ اسابيع عدة خصوصا بعد الجولة السابعة التي قلبت خلالها اوراق المجموعة بعد فوز مصر على السنغال المتصدرة السابقة 1-صفر في القاهرة، وفوز المغرب على الجزائر 2-1 على ارض الاخيرة.
واستعد كل من المنتخبين جيدا للمباراة خصوصا مصر التي لعبت مباراة ودية مع كينيا، بالاضافة الى معسكر تدريبي مغلق في الاسكندرية قبل السفر الى الدار البيضاء.
واعرب المدير الفني للمنتخب المصري محمود الجوهري عن تفاؤله بامكانية تحقيق نتيجة ايجابية ضد المغرب، وقال ان فريقه جاهز تماما للمباراة على الرغم من غياب عدد من ابرز عناصره وعلى رأسهم الاخوان حسام وابراهيم حسن وحازم امام وابراهيم سعيد لاسباب مختلفة، لكنه اعتبر ان "العناصر المختارة افضل المتاح حاليا وثقتي بهم كبيرة وامل ان نحقق ما يرضي جمهورنا".
واعتبر المدافع المخضرم هاني رمزي الذي خاض اكثر من 100 مباراة دولية بان المباراة "هي مسألة حياة او موت بالنسبة الينا والامر لا يحتمل الخطأ لان اللعب في المونديال لا يكون الا ببذل جهود كبيرة".

ويحدو الامل عشاق الكرة المصرية في ان يتمكن المنتخب من اجتياز عقبة المغرب التي تعتبر حجر الزاوية في مسيرة التأهل ويمني المسؤولون واللاعبون النفس بالفوز او التعادل وكلاهما يعزز فرص تأهله للمرة الثالثة الى العرس الكروي بعد موندياليي 1934 و1990 (كلاهما في ايطاليا) اذ تتبقى له مباراتان مع ناميبيا في القاهرة في 15 تموز/يولبو المقبل، ومع الجزائر خارج ملعبه في 28 منه.
اما المنتخب المغربي فقد اقام معسكرا تدريبيا في مدينة ماربيا الاسبانية ويحدو لاعبيه طموح كبير لتحقيق الفوز "السبيل الوحيد" نحو ضمان التأهل ورفع المعنويات قبل المواجهة الاخيرة الحاسمة ضد السنغال في 15 تموز المقبل.
واستدعى مدرب المغرب البرتغالي هومبرتو كويليو المجموعة الاساسية الكاملة للمنتخب عكس التشكيلة التي لعب بها قبل اسبوعين امام الغابون ضمن الجولة السادسة الاخيرة من تصفيات امم افريقيا والتي كانت من الصف الثاني حيث خسر صفر-1.
ووجه كويليو الدعوة الى لاعب وسط بشيكتاش التركي جمال السلامي مجددا الى المنتخب في مبادرة لتعزيز خط الوسط الذي سيغيب عنه لاعبان اساسيان بسبب الايقاف هما يوسف شيبو (كوفنتري الانكليزي) ويوسف سفري (الرجاء البيضاوي).
وقال كويليو "يجب ان ننسى مباراتنا مع الغابون. الان يتعين علينا التحضير بجدية من اجل الفوز على مصر للابقاء على امالنا في التأهل الى المونديال".
ويعود الى صفوف المنتخب صانع العابه وفريق كوفنتري الانكليزي مصطفى حجي بعد غيابه عن مباراة الجزائر في الجولة السابعة.



  #6  
قديم 30/06/2001, 08:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951

ولكن السؤال الاهم الان هل سيتم حساب فارق الاهداف ام سيتم اللجوء الي نتيجه مباراتي الفريقين بحيث لو تعادلت المغرب ومصر في النقاط سيتم النظر الي نتيجه لقاء الفريقين معاً وبها يتاهل المغرب ام سيكون النظر الي الاهداف هذا مالانعرفه واريد التاكد منه

شكراً لك ابونواف علي التحليل الوافي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube