#1  
قديم 30/06/2001, 01:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار متفرقة




الهلال السعودي يستغني عن قائده الثنيان ويعرض حارس مرماه للانتقال

علمت «الشرق الأوسط» ان قائد الهلال السعودي الدولي السابق يوسف الثنيان (38 عاماً) سيكون على قائمة اللاعبين المستغنى عنهم من قبل ادارة ناديه في الموسم الرياضي المقبل.
ويأتي هذا الاتجاه من قبل ادارة الهلال بعد الايقاف الذي تعرض له اللاعب من قبل الاتحاد الآسيوي والذي يمتد لمدة عام كامل، مما سيحرم الفريق من خدماته في الموسم الرياضي المقبل، خصوصاً انه لا توجد اي بوادر ايجابية توحي برفع الايقاف عن الثنيان من قبل الاتحاد الآسيوي بعد قرار الاستئناف الذي رفعه نادي الهلال مؤخرا. غير ان اللاعب يعاني من تذبذب الأداء وعدم الانتظام في تدريبات فريقه مما خلق اشكالات اقترب بسببها من الايقاف لولا تدخلات شرفية.
هذا ويعتبر الثنيان من افضل اللاعبين الذين انجبتهم الملاعب الآسيوية والعربية وكان يوسف الثنيان احد عناصر المنتخب السعودي المساهمة في تأهل المنتخب الى نهائيات كأس العالم 98م في فرنسا بالاضافة الى انه كان قائد المنتخب السعودي في كأس آسيا 96 في الامارات التي حققها منتخب بلاده. وهو احد العناصر الفعالة في تحقيق كأس آسيا 88 في الدوحة (قطر) للمنتخبات.
ويعتبر الثنيان اكثر لاعب سعودي قاد فريقه ومنتخب بلاده لتحقيق الانجازات وحمل الكؤوس.
من جهة اخرى ينتظر ان تعرض ادارة الهلال الحارس الاحتياطي الثالث بالفريق الكروي احمد ضاري على لائحة الانتقال ويتوقع ان يكون نادي الشباب السعودي احد الاندية التي ستتقدم بعرض لادارة الهلال بغرض الاستفادة من خدمات هذا اللاعب خصوصاً ان حراستها تعاني من ضعف واضح وعدم وجود احتياط جيد لحارس الفريق راشد المقرن.
ويذكر ان اللاعب ما زال متمسكاً باستمراره كلاعب في حين انه قد اشار في وقت سابق الى ان بطولة كأس العالم للأندية (التي الغيت بقرار من الفيفا) ستكون محطته الاخيرة الا ان الغاء البطولة قد ارجأ توجهه.



الهلال السعودي يجدد مفاوضاته مع لاعب القادسية القحطاني

جددت ادارة نادي الهلال السعودي مفاوضاتها مع لاعب فريق كرة القدم بنادي القادسية ياسر القحطاني من اجل ضمه خلال منافسات الموسم المقبل، بعد ان تعثرت المفاوضات السابقة خلال الموسم الماضي نظرا لظروف اللاعب الدراسية التي حالت دون استكمال انتقاله. وقد أعطى اللاعب في الموسم المنصرم موافقته على الانتقال شريطة توسيع نطاق المفاوضات مع الادارة القدساوية لاستكمال الصفقة. وينتظر ان تشرع الادارة الهلالية في مخاطبة الادارة القدساوية رسمياً خلال الأسبوع المقبل. وعلى ذات الصعيد ما زال الغموض يكتنف انتقال مدافع الفريق القدساوي علي عامر الشهري الى فريق نادي النصر، بعد ان أبدى اللاعب رغبته في الانتقال.
يذكر ان ادارة نادي القادسية تعاقدت مع المدرب التونسي احمد العجلاني لتولي الاشراف الفني على الفريق الأول بالنادي الموسم المقبل، بدون مقدم عقد وبمرتب شهري قدره 20 ألف ريال. ورفض المدرب اختيار محترفين للفريق لرغبته في عدم تحمل فشلهم ومنح الادارة كافة الصلاحيات لاختيار اللاعبين الأجانب.
ومن جانب آخر أنهت ادارة نادي القادسية اجراءات التعاقد مع المدرب المصري الدكتور محمد ابراهيم ابو عاصي لتدريب الفريق الأول لكرة اليد للموسم المقبل. ويعد أبو عاصي من المدربين المتميزين والكفاءات المعروفة، وهو حائز على الدكتوراه في التربية الرياضية، وسبق ان مثل المنتخب المصري دولياً في جميع البطولات العربية والافريقية من 1972 حتى 1977. كما عمل مدرباً لمنتخب السيدات وفريق العربي الكويتي، كما اشرف على مشروع المنتخب المصري للناشئين، وحقق مع فريق أهلي طرابلس الليبي بطولة الدوري الممتاز والكأس بالاضافة الى تحقيقه بطولة الدوري الممتاز مع فريق الاتحاد الليبي. وهو حالياً مقرر للجنة المدربين بالاتحاد المصري لكرة اليد. ويعتبر عاصي مكسبا حقيقيا لكرة اليد القدساوية التي تتطلع للمنافسة على الألقاب خلال السنوات المقبلة لا سيما انه نجح في الوصول الى نهائي مسابقة كأس الاتحاد السعودي لليد الموسم المنصرم، وحل في المرتبة الثانية إثر خسارته المشرفة أمام فريق الخليج، احد أقوى الأندية السعودية في اللعبة.



  #2  
قديم 30/06/2001, 01:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
مشاركات: 516
الله يعطيك الف عافية ..
ومشكور على هالأخبار ..
  #3  
قديم 30/06/2001, 01:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
مشكور اخوي على الاخبار

بس يوسف يستغنون عنه ؟؟؟؟؟؟؟ لاتعليق
  #4  
قديم 30/06/2001, 04:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2000
مشاركات: 342
مشكور والله هالاخبار
اما انهم يستغنون عن
ابو يعقوب كلهم يكثرون
منها مابقي الا ابو يعقوب
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube