#1  
قديم 28/06/2001, 09:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
الى ادارة الهلال الموقرة


استغرب من أي جهاز فني لديه لاعب بإمكانيات تركي الشائع كيف يتعمد حرق أعصابه وتحطيمه تحطيم " مدروس" للأسف باستبعاده ثم يحاسبه على ذلك بعدم صرف رواتبه ومن ثم تكريمة بالتنسيق !!!!.
لقد قرأت في إحدى الصحف حوار للاعب الشاب تركي الشائع الذي اصبح ضحية للإدارة الهلالية حسب قولة بعد مشاكله مع بعض اللاعبين في الفريق مثل منصور الشهر أني والكاتو ، والغريب في هذا الأمر أن مثل تلك المشاكل سبق وان حصلت وكلنا يعرف مشكلة الثنيان مع الدوخي والتمياوي في مكة المكرمة ومشكلة التيماوي مع الغشبان وغيرها الكثير من المشاكل ، " يعني حبكت" على تركي الشائع !!! غريب أمر هذه الإدارة المجتهدة ، ولا يطلع علينا من يقول أن تلك المشاكل حصلت في عهد الإدارات السابقة أقول " لا " فهذا الموسم وخلال أول تمرين بعد مباراة الهلال وشميزو الياباني وأمام عيني حيث كنت حاضر المران " اشتبك منصور الشهر أني وخالد التيماوي ولولا الله ثم تدخل الثنيان لتطورت المشكلة " وذلك في عهد الإدارة الحالية ، فمن يقرأ حوار الشائع في الرياضية يجد أن هذا اللاعب متمسك بالهلال وطموحة المنتخب إنشاء الله .
يا جماعة الخير الشائع وجد التطنيش والتجاهل في نادية الذي " ترعرع فيه" ولكن لم نعرف من أين جاء هذا التجاهل والتطنيش هل هو من المدرب ؟ !أم من إدارة الكرة ؟!أم من إدارة النادي كاملة ؟!، ومن المقصود بضياع المواهب الهلالية التي كان أخرها " الشائع" هل المقصود " الشائع" أم أعصابنا نحن محبي النادي أم الكيان الهلالي ام ام ام ماذا؟!! أجيبوني يا أصحاب القرار في البيت الهلالي ؟!.
أن ما أقوله عن هذا اللاعب ليس دفاعا عنة وأنما هو إحقاق لحق ، فلاعب مثل تركي يملك قدم قويه و" كنترول" جيد على الكرة، و يتمتع ببنية جسدية تساعده على البروز اكثر والاهم من ذلك كلة اخلاقة العالية ولكن !!!!.... يحطموه بهذه الطريقة؟ فهذا شي يدعوا لاستغراب ، فحتى لو أخطاء مره المفروض يفهموا انه صغير في السن ويحتاج إلى تنبيه بعدم تكرار ذلك فقط ولكن يتم استبعاده من الفريق فهذه مصيبة انظروا ماذا يحصل في الأندية الأخرى فالمشاكل بالهبل واسألوا عبد الله سليما كم سنة وهوا لا يكلم محمد شلية لقد جلس الشلية وسليمان خمس سنوات وهم لا يكلمون بعض ورغم ذلك استمروا لخدمة ناديهم الأهلي ولم يتم استبعاد لا هذا ولا ذك هنا " أتحدى من يقول أن مستوى الشائع منخفض ولكنة يحتاج فقط ليعود مثل الأول إلى وقفه معنوية لمساعدته على العودة لمستواه وصدقوني بأنة سيعود مثل الأول واحسن ، ايضاً يحتاج أن نقول له اصبر فسوف يحين موعد بروز نجوميتك واجعل يوسف الثنيان وسامي الجابر نصب عينيك فهم قدوة حسنة لكل لاعب سعودي فما بالك وأنت معهم في الزعيم اذهب لهم واعرض مشكلتك عليهم والذي اعتقد انهم يعرفونها ، ولن يترددوا في مساعدتك ، واعرف أن مصلحة الهلال فوق كل شئ واهم من تركي وغيرة ولكن بالله عليكم تركي والا محترف أي كلام ؟! لأنه في الحقيقة أنديتنا أصبحت تهتم بالأسماء فقط ولا يهمها المستوى أهم شي أن يكون في اسمه كار لوس وغيرة من الأسماء المزعجة !!! .
ومن وجهة نظري الشخصية المتواضعة أرى انه من اجل مصلحة الهلال المحافظة على نجومه فكفاية التفريط في الغشيان وبدر أبا نمي جابر الكعبي ومشعل الناصر واخيراً وليس اخراً تركي الشائع .
فيجب أن نمنح اللاعب فرصة أخيرة لأثبات وجودة ويشفع له في ذلك قلة خبرته وصغر سنة.
وان كنتم تريدون الحقيقة فأن تركي الشايع من ضحايا الإدارة الحالية ويا قلبي لا تحزن !!!!!!!!!!!!.
ارجعوا لحديث تركي في الرياضية العدد 5015 تاريخ يوم السبت الماضي ، وحديث والدة تركي في عالم الرياضة العدد 682بتاريخ يوم الأحد واحكموا .



  #2  
قديم 28/06/2001, 01:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
مشاركات: 262
الاخ العزيز / خالد
كل يوم وانت تتحفنا بروائع الجمل ودسائم المضمون . فالى الامام .
وصدقني انك الوحيد حتى هذه اللحظة ممن اتفق معي حول امكانات تركي الشائع الفنية وانه يجب ان تتم المحافظة عليه .
للذكرى :
بطولة الصداقة في ذاكرة محبي الشائع فقد اقتنصها من اهلي مصر وكان سبباً مباشراً في توبتهم من اي مشاركة قادمة بعد ان وضعهم الشائع ونجوم اشبال الهلال في موقف لايحسدون عليه . وتلك المبارة المثير وحدت جميع الانتماءات الاخرى وجعلت حتى المتعصبين وبشدة يهتفون للزعيم اقولها لمعايشتي لذلك الحدث وقد تكون يا اخ خالد شاهدت تلك المواقف وبقلمك المستنير قد تصفها اكثر دقة مني واكثر وضوح واعمق معنى . لك تحياتي ...........ز
  #3  
قديم 28/06/2001, 01:26 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
عزيزي خالد ،،،
تركي الشايع لاعب جيد ، لاعب مجهود يحرث الملعب طوال المباراة أشبه ما يكون بخالد التيماوي ، والفريق بحاجة ماسة إليه خاصة مع الفقر المهاري الرهيب الذي يتسم به شباب الفريق ، ومن الخطأ التفريط بتركي وكما تحملنا العشرات سواه نتحمله حتى يتجاوز مراهقته .
وأهم من تركي الشايع عبد الله المطرف والذي يذكرنا بخالد الغانم ، لا أدري متى يأخذ هذا النجم فرصته .
  #4  
قديم 29/06/2001, 12:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
العزيز حمد الجنوبي
شكراً حبيبي لك واعتقد أنك كفيت ووفيت بشرح تلك المباراة .
العزيز أبو بدر
مشكور ويا ليت يكون هناك من يسمع كلامك وكلامي وكلا م الأخوة الأعضاء الذين اعتقد أن بينهم أشخاص افضل بكثير من الذين ينفردون بأعمدة "الواسطة" واسألني عن ذلك.
  #5  
قديم 29/06/2001, 04:10 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/08/2000
مشاركات: 406
حق مشروع لي بابداء رأيي ....



اخوي خالد حياك الله ......

اي موهبه تتحدث عنها يبدو انك من متابعي الانديه السعوديه كثيرا والدليل استدلالك بهم ....

اخي خالد الهلال ليس كل من ( طق كوره ) جاء يلعب فيه الشايع ظهر كموهبه في الصداقه في ظل غياب النجوم الحقيقين وهو اساسا نصف موهبه ولتسمح وتقول لي اين تركي بعد تلك البطوله عزيزي هذا الهلال ليس النصر او الانصار ليلعب له اي شخص وانا في هذا الامر لن اراعي شعور احد لانه يمكن ان يقرا تركي نفسه هذه الكلمات ولكن هي ليست لتركي الشايع فقط ولكن له ولتركي القحطاني ولحسين المسعري وغيرهم هل هؤلاء لاعبين وسط؟؟؟
هل هؤلاء من سنستعين بهم بعد يوسف وفيصل والتيماوي ؟؟؟!!!!
عزيزي هذا الزعيم نحن نبحث عن بطولات كبيره قاريه ...... ونريد لاعبين بمستوى كبير ... لا ..لاعبين بمستوى الدوري السعودي .... ( نضحك على انفسنا اذا قلنا اقوى دوري عربي )

اخي خالد المشكله انه لدينا لاعبين ( مايفهمون كوره ) اوكيه جيدين كويسين لكن مستواهم لايؤهلهم الا لدوري حواري وبطولات كريمات الشعر ولانديه غير الهلال .....

اما البطولات الحقيقيه تريد نفس عالي ومجهود لياقي بدني وذهني وان توفرت الخاصيه الاولى لن تتوفر الصفه الثانيه وهذا ماتثبته الايام ولكن مايتحكم بنا عواطفنا .....

اذا كنتم تريدون لاعبين من (هالنمونه ) شجعوا غير الهلال ... وااكدلك بان هذا ..

الهلال الهلال الهلال
  #6  
قديم 29/06/2001, 05:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2001
المكان: الساحل الشرقي
مشاركات: 569
؟؟؟؟؟

اخوي خالد بن صبر

ربما مدحت الشا يع بما ليس فيه مع احترامي لموهبته

وانه افضل من بعض الاسماء التي تلعب من سنوات في النادي وسدوس ( اصلا يخب عليهم) مثل المسعري


والله ما اقتنعت فيه كلاعب لكنه يلعب في الهلال ارضاء لبعض نجومه
ممن تربطهم واياه علاقه وثيقه( اسألوا اصحاب الاستراحه)

اذا كنت تريد التكلم عن المواهب فتكلم عن التمياط الشلوب وغيرهم وليس عن الشايع او القحطاني بطل المصارعه الرومانيه!!!

مواهب في النادي اعتقد ها السنه ما فيه؟؟

عزؤنا الوحيد الشلهوب
  #7  
قديم 29/06/2001, 05:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
صباح الخيرللجميع

الأخ المتميز

مشكور على تفاعلك واعتقد أن من حقك أبدا وجهة نظرك وهذا شي لا نختلف علية كما قلت في توقيعك .
ولكن الشي الذي ليس لك الحق فيه هوا "تجريدنا" من تشجيع الهلال فيا أخي العزيز كاتب هذه الأسطر " ضحى" بوظيفته بسبب الهلال ، ويكفيني شرف أن لدية خطاب شكر من الإدارة السابقة إدارة الأمير بندر بن محمد إضافة إلى بطاقة العضوية وهذا بحد ذاته شرف كبير لي ، وبإمكانك أن تسأل الأمير خالد بن طلال والأمير عبد الرحمن بن مساعد والأمير تركي بن سلطان عن هلاليتي وسوف ترى الإجابة الشافية إنشاء الله .
ثم بعد ذلك نعم أنا من متابعي الأندية السعودية وليس الهلال فقط واللاعبين الذين استدلت بهم جميعهم هلاليين ماعدا محمد الشلية "صح" فعبد الله سليمان هلالي وجابر الكعبي كان هلالي وبدر آبا نمي كان هلالي ومشعل الناصر كان هلالي وألا أنا غلطان .
ورداً على سؤالك أين تركي الشائع بعد الصداقة ؟ سترى الإجابة الشافية عند الإدارة الهلالية وعند فهد المصيبيح .
مرة أخرى تحياتي لك.

الأخ أبو صالح الهلالي
مشكور يا أخي وأنا لم اذكر المسعري أو غير فيكفي المسعري أن أي مدرب يحضر للهلال يلعبة ، مع تحفظي على مستواه ومرة أخرى احترم وجهة نظرك .




  #8  
قديم 30/06/2001, 03:05 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/08/2000
مشاركات: 406
اخوي الحبيب خالد بن صبر ....

يبدو انك لم تفهم مغزى كلامي فانا كررت كلمة الهلال كثيرا حتى ابين لك ان من يلعب في هذا النادي يجب ان يكون نجما وجميع من ذكرتهم اشباه نجوم مكانهم ليس الهلال ....

الهلال كان لفهد المصيبح وصالح النعيمه وعبادي الهذلول ويوسف والبيشي والتخيفي وصفوق التمياط واخيه محمد وقبلهم مبارك عبدالكريم والعمده وبعدهم سامي ونواف والدوخي والشلهوب وغيرهم ...

اما ماذكرته بانني اجردك من هلاليتك ...لا يااخي لاتقولني مالم اقله .....

انا قلت نصيا "اذا كنتم تريدون لاعبين من (هالنمونه ) شجعوا غير الهلال ... وااكدلك بان هذا ..

الهلال الهلال الهلال "

ومااقصده هو من كان طموحه هؤلاء اللاعبين فليشجع غير الهلال لان الهلال ليس مكانهم حتى وان كانوا موهبين ولكن الموهبه درجات ودرجتهم اقل من ان يلعبوا في الهلال ...

بالنسبه للشايع انا اقصد الدوره التي اخذناها اول مره وليست التي في الموسم السابق وقد اعطي الشايع فرصته هذا الموسم فاذكر لي ماذا فعل ...... ببيانات رجاء لا حديثا خصوصا وانك صحفي ويجب ان تمتلك هذه المعلومات ....

اما هجومك على المصيبيح وبان اسئل المصيبيح اين الشايع !!!!!!!!!!!!

بالله عليك لعب الشايع عندما كانوا لاعبيننا ( النجوم ) مع المنتخب والمصابين وعندما عادوا هل تريد ان يلعب الشايع وهو اقل مستوى منهم ........

اخي خالد لاتكابر وراجع حساباتك واترك العاطفه قليلا ...... فهي لاتنفع خصوصا انك صحفي ...

ولاتعتقد بانك الوحيد الذي ضحى ...................... وشكرا
  #9  
قديم 30/06/2001, 03:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 617
والله يا خوي انا يمكن اختلف معاك في الراي ...

انا اقول ان الشايع ما له مكان في الهلال ماهوب علشانه ضعيف المستوى او اي شئ ثاني .... بس علشان الهلال مليان نجوم .

ومع احترامي لك وللشايع فالهلال يملك ناس احسن منه ..

واختلاف الاراء لا يفسد للود قضيه

  #10  
قديم 30/06/2001, 10:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
تحياتي للجميع
الاخ ابو دم ازرق
احترم وجهة نظرك ومثل ما قلت الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية .
اما انت يا اخي العزيز المتميز قد اكون فهمت كلامك خطاء ولكن ثق تمام الثقة ان ما تقولة واقولة ويقول الجماهير هوا الصح ، والعفو ياسيدي انا لم اتهجم على المصيبيح ولكن قلت اسأل فهد بحكم انه هوا المسؤل عن اللاعبين في كل شي وفهد لا يحتاج مني للمديح .
اما بخصوص كوني صحفي او غير ذلك فأعتقد ان الصحفي ليس ملك من الملائكة يعرف كل المعلمومات ، ايضاً انا لم اكابر انا قلت وجهة نظري يا غالي فقط ، ايضاً لم اتعاطف مع احد وهل الصحفي محروف من التعاطف مع الاخرين رغم انني لم اتعاطف؟ .
اما بخصوص التضحية فأنا اخالفك الراي وهذا ما استطيع قولة وارجوا ان تصدقني .
اخيراً
الحبيب المتميز صدقني بأنك متميز في كل شي ويكفيني شرف تفاعلك مع الموضوع .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube