المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/04/2001, 04:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
Post


* التصفيات الأوروبية لكأس العالم الـ 71 لكرة القدم

اجريت امس ست مباريات في التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم الـ71 لكرة القدم اسفرت عن فوز روسيا على يوغوسلافيا 1-0 في بلغراد واقترابها من الادوار النهائية, وانفراد جمهورية ايرلندا بصدارة فرق المجموعة الثانية بفوزها على اندورا 3-1, وتصدر النمسا ترتيب فرق المجموعة السابعة بفوزها على ليشتنشتاين 2-0.



* المجموعة الاولى

في المجموعة الاولى, خطت روسيا خطوة كبيرة نحو الادوار النهائية بفوزها على يوغوسلافيا 1-0 (الشوط الاول 0-0) في المباراة التي اجريت بينهما امس على ملعب النجم الاحمر في بلغراد وحضرها 84 الف متفرج.

ورفعت روسيا رصيدها في صدارة فرق المجموعة الى 31 نقطة من خمس مباريات بفارق خمس نقاط عن سويسرا الثانية وست نقاط عن سلوفينيا الثالثة, بينما تضاءلت آمال يوغوسلافيا الرابعة برصيد خمس نقاط من اربع مباريات في المنافسة على المركز الاول.

وسجل المهاجم الاحتياطي فلاديمير بيستشاستنيخ هدف المباراة برأسه في الدقيقة 27 اثر تمريرة من رولان غوسين من الجهة اليمنى. وكاد اللاعب نفسه يسجل هدف ثاني بعد عشر دقائق, الا ان كرته مرت قرب القائم وهو في مواجهة الحارس ساسا ايليتش. و حاول المنتخب اليوغوسلافي تعديل النتيجة في الدقائق الاخيرة.



* المجموعة الثانية

في المجموعة الثانية, انفردت جمهورية ايرلندا بصدارة الفرق بفارق ثلاث نقاط عن اقرب منافساتها بفوزها على اندورا 3-1 (الشوط الاول 2-1) في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب "لانسداون رود" في دبلن وحضرها 53 الف متفرج. سجل للفائز كيفن كيلباين ومارك كينسيلا وغاري برين في الدقائق 43 و63 و67, وللخاسر ايلديفونس ليما في الدقيقة 33.

* على ملعب "فيليبس" في ايندهوفن, وامام 03 الف متفرج, فازت هولندا على قبرص 4-0 (الشوط الاول 3-0) سجلها جيمي فلويد هاسيلبانك ومارك اوفرمارس وباتريك كلايفيرت ورود فان نيستلروي في الدقائق 92 و53 و44 و28.



* المجموعة الثالثة

في المجموعة الثالثة, سحقت ايسلندا مالطا 4-1 (الشوط الاول 2-1) في المباراة التي اجريت بينهما في فاليتا وحضرها ثلاثة آلاف متفرج. سجل للفائز تريغفي غودموندسون وهيلغي سيغوردسون وسماري غوديونسن وتوردور غوديونسون في الدقائق 24 و54 و38 و09, وللخاسر مايكل ميفسود في الدقيقة 41.



المجموعة السادسة

في المجموعة السادسة, تعادلت لاتفيا وسان مارينو 1-1 (الشوط الاول 1-0) في المباراة التي اجريت بينهما في ريغا وحضرها نحو ثلاثة آلاف متفرج. سجل للاتفيا ماريانز باهارز لاعب ساوثمبتون الانكليزي في الدقيقة الاولى اثر تمريرة من اندريس روبينس, ولسان مارينو, التي حصلت على اول نقطة في تصفيات كأس العالم منذ ثماني سنوات, نيكولا ألباني في الدقيقة 95.



* المجموعة السابعة

في المجموعة السابعة, فازت النمسا على ليشتنشتاين 2-0 (الشوط الاول 1-0) في المباراة التي اجريت بينهما في انسبروك وحضرها نحو 51 الف متفرج, وتصدرت فرق المجموعة بفارق نقطة عن اقرب منافساتها اسبانيا. وسجل الهدفين ادي غليدر وتوماس فلوغل في الدقيقتين 34 و57.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/04/2001, 12:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
مشكور أخوي صقر مبرقع ,,,

روسيا تقدم نتائج ومستويات رائعه والظاهر حتتأهل على حساب يوغسلافيا ( المتدهوره ) واللتي تقبع في المركز الرابع حاليا ,,,

إيرلند سيكون تأهلها مع البرتغال بنسبه كبيره وذلك على حساب الطاحونه الهولنديه العريقه ,,,

مستوى النمسا مفاجيء لكن الأسبان الأقرب للصداره ,,,

تحياتي لك ,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube