#1  
قديم 23/09/2004, 09:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2004
مشاركات: 243
هذه أسباب تدهور الهلال ... بالتفصيل .. شارك برأيك .

مثل ما يكون للفوز أسباب فأن للأخسارة أيضاً أسباب وأنا ومن خلال متابعتي للفريق الهلالي أعتقد من أهم الأسباب التي أدت إلى تدهور حال الهلال ووصوله إلى هذه الحاله هي كالآتي :
1. الأعداد الضعيف والمتأخر للفريق .
2. التأخير الكبير في التعاقد مع جهاز فني وكان أخر فريق يتعاقد مع الجهاز الفني هو الفريق الهلالي .
3. التأخر في التعاقد مع لاعبين أجانب فالأعبين لم يشاركوا إلا بعد الجولة الثالثة ؟!!.
4. التعاقد مع لاعبين أجانب في مراكز لا يحتاجه الفريق فـ(تفاريس) مدافع وهناك في الفريق (عبدالعزيز الهليل ـ ماجد المرشدي) وغيرهم من المدافعين الجيدين الذين هم أفضل من (تفاريس) وايضاً اللاعب (كماتشو) لاعب وسط أيسر مع وجود نجوم في هذا المركز أمثال (محمد الشلهوب ـ سعد الدوسري) فبعد عودة (محمد الشلهوب) فلا أعلم أين سيكون مركز (كماتشو) في الفريق ؟!!.
5. عدم الترتيب الصحيح من قبل الإدارة للموسم هذا لا من ناحية التوفيق في التعاقد مع لاعبين أجانب على متسوى عال ولا من ناحية معالجة اللاعبين المصابين فلا يعقل أن جميع اللاعبين الملازمين لغرفة العلاج الموسم الماضي هم نفسهم المتواجدون الآن بعض مضي أكثر من أربعة أشهر أمثال (محمد الشلهوب ـ محمد الدعيع ـ احمد الحربي) وغيرهم رغم أن بعض الأصابات لا تحتاج لكل هذا الوقت .
6. الضعف اللياقي الواضح والفريق يعاني من الضعف من الموسم الماضي فبعد المبارة الرابعة للفريق الهلالي في الدوري دخل مرماه في الشوط الثاني (5) أهداف من أصل (7) أهداف فقط .
7. الإزدواجية في الإعداد من خلال معسكر (أبها) فدمج الفريق الأول بالأولمبي خطأ في ذاك الوقت فالفريق الأولمبي مستعد من فترة قبل الفريق الأول فيجب إعداد الفريق الأول حتى يصل لدرجة إستعداد الفريق الأولمبي ومن ثم دخوله مع الفريق الأولمبي في تمرين واحد .
8. رغم وصولنا في منتصف الدور الأول فلم نرى أي خطة أو إستراتيجية واضحه منفذه من قبل الإدارة وكل ما نسمعه (كلام جرايد) فكان يجب أن تكون بداية الموسم والفريق منتهي من كل شيء من اللاعبين الأجانب وكذلك التعاقد مع اللاعبين السعوديين وأيضاً قائمة المنسقين ليكون التركيز خلال الموسم على الفريق وليس على بناءه وترك البناء للعطلة الصيفية.
9. عدم الإستقرار على تشكيله واحدة طوال المباريات الماضية .

وأخيراً هذا إجتهاد مني فأن أصبت فمن الله وأن أخطأت فمن نفسي والشيطان
وتقبلوا تحياتي .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube