#1  
قديم 09/06/2004, 02:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2004
المكان: London
مشاركات: 493
عودة الاسطوانة مشروخة!! صفحة جديدة اسمها اديموس

الأسطوانة المشروخة

التي ظننا بأننا رميناها في القمامة والشارع من غير رجعة , ها هي ترجع لنا من جديد , مع تعاقد إتحادنا الكروي مع الهولندي أد دي موس , صاحب التاريخ والأسم اللامع , والذي أقيل من الهلال السعودي وأتى مباشرةً إلى الدولة ليبحث أمر تدريب منتخبنا الأول.

أكاد أجزم , بأن الاحساس الذي يراودني الآن , هو نفس الأحساس عندما تعاقد اتحادنا الذي تفاءلنا به وبقدوم الشيخ سعيد , مع الانجليزي روي هيدسون صاحب الأسم والتاريخ أيضاً ! ولكن تيمناً بالتفاؤل والاتحاد المتافئل به , اضطررنا السكوت والقبول كنوع من التفاؤل , حيث لم يكن هناك داع للتشاؤم كون المدرب انجليزي وغير صالح , وطال الصبر , حتى اكتشفنا زيف الأحلام والأمال التي وعدت بشروق كرة الإمارات من جديد. نفس الاحساس يتكرر اليوم , ونفس ردود الفعل من كلا الطرفين المؤيد والمعارض.


أديموس , الذي سنتكلم عن مسيراته الناجحة والغير ناجحة , هولندي الجنسية.

لن نتصدى لفشله مع الهلال السعودي فقط , لأنه يجب إعاطئه حقه وذكر الأمور الإيجابية أيضاً.

المدرب لا يخفى عليه نظرته مستقبلية , أن يفيد كرة الإمارات ليس بمعناه أن يفيد منتخبنا , وخصوصاً في هذه الفترة , وحتى بعد سنة كاملة من اليوم. هذا المدرب نظري اكثر من ما هو عملي . أن ينجح مع اندية معينة , ليس معناه أن ينجح مع منتخب الإمارات. المدرب ناجح إن كان هناك فريق جاهز , وإن لم يكن , فيحتاج لسنين كثيرة لحصد الثمار , وهو ما يخالف وضعنا الحالي ! نحن لا نحتاج لمدربين مثل تراباتوني و أديموس وفيلكس فيرغسون , بل نحتاج لمدربين طموحين , يصنعون الأمجاد بأنفسهم, وليس المدربين الذين يكملون المسيرة الناجحة, أمثال ماتشالا , ميتسو , سترسشكو ومدرب المنتخب الصيني السابق بورا ميلوتينوفيتش الذي يقود المنتخبات المغمورة إلى كأس العالم لأول مرة في تاريخها.

نحن لا نريد تبديل جودار , لأن جودار راقب وتعب وشاهد دورينا المميز هذا الموسم وووو ..إلخ , وفي النهاية نحضر مدرباً جديداً (سواءً كانت مسيرته ناجحة أم لأ) لماذا ؟ نريد الاستقرار.

وإن كان رحيل جودار عن المنتخب الوطني الأول قادم لا محالة لعدم القدرة على التجديد , فهل أديموس هو الأنسب ؟! مدرب أقيل من المملكة العربية السعودية , وقدم إلى الإمارات و تعاقدنا معه لأنه جاهز و بسرعة ؟! إذاً أين التخطيط الطويل والدراسات التي يتحدث عنها الاتحاد والجمعية العمومية ؟! طريقة الاختيار نفسها حتى وإن كانت ناجحة تهور في حد ذاته !

أديموس لم يحظر لنادي محلي إماراتي ليبني ويطور , ويصقل مواهب لاعبين صغار و ينظر للمستقبل و . . . أديموس سوف يدرب منتخب الإمارات ! الذي من المفروض أن يدرب " نخبة " اللاعبين الجاهزين للتنافس والتحدي , المنتخب لا يحتاجه , فهو ليس بنادي !

لا نريد مدرب نظري , علمي , بل تقني , فعلي , فني .

هذا ماابدته الجماهير الاماراتية في منتدياتها حيال مدرب منتخبها الجديد الهولندي اديموس.

فهل هي محقه بما ذكرته؟
سيظل الجواب معلقا حسب العاطفة !!!!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube