المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/03/2001, 11:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 505
Question

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
تميز نادي الهلال السعودي بأعضاء شرفه الأوفياء و المحبين لهذا الكيان العظيم و العملاق والذين قادوا الفريق لهذه الكمية الرهيبة من البطولات !!!
في السنوات الماضية و على مر التاريخ تجد أن وقوف أعضاء الشرف مع الفريق دائما ما تأتي بنتائج إيجابية للفريق .. وهناك العديد من الحالات و التي لا تسعني ذكرها الآن لكن أقربها في السنة الماضية و في عام 1416هـ !!!
للأسف الشديد و انه في هذه السنة الحالية وجدنا ابتعاد أكثر من عضو شرفي عن الهلال !!! بأسباب معروفة و واهية و غير منطقية أبدا !!!!
أيضا المعروف سابقا أن الخلافات في وجهات النظر بين أعضاء شرف الهلال لا تظهر أبدا على صدر صفحات الصحف وعلى شاشات التلفاز .. لكن في هذه السنة وجدنا أكثر من عضو يخرج على صدر الصفحات و ينتقد و يطالب بتصحيح وضع الفريق ولكن إذا جاء وقت العمل لا نجده وإلا تجده يتهرب من اجتماعات أعضاء الشرف !!!!

# رئيس أعضاء الشرف الهلاليين .. صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله يجب تنبيهه من أعضاء الشرف الأوفياء أن طريقته في الفترة الأخيرة وهي الظهور في الصحف و انتقاد المدرب أو أحد الأداريين غير مجدية و إنما تسبب الإرباك الشديد لعمل المدرب و الإداري !!!
عندما يجد الأمير هذلول أن هناك تقصير من أحد الإداريين أو من المدرب فيجب أن يجتمع بهم و أن يناقشهم بهدوء وبعيدا عن (سخافة) الصحافة السعودية .. علما أن هناك بعض الصحفيين يحاولون الأصطياد في الماء العكر و التأثير على مسيرة الهلال في الفترة الحالية الهامة!!
للأسف أن الصحافة السعودية هي السبب الرئيسي في الانتكاسات للكرة السعودية !!!
يجب على الأمير هذلول أن يراجع نفسه عن ما صرح به مؤخراً … وأن يكون أكثر أتزانية في تصاريحه !!
فانتقاد المدرب (الجديد) بهذه الطريقة و الفريق مقبل على مشاركات هامة تسبب زعزعة الفريق و عدم الثقة المتبادلة بين مدرب الفريق و اللاعبين ….!!!!
للحقيقة أن المدرب سافيت قدم مجهود جيد بغض النظر عن مباريات طهران .. بالتالي فقرار الإدارة الهلالية تجديد الثقة في المدرب قرار ممتاز .. فالوقت الحالي لا يحتمل إقالة مدرب و البحث عن مدرب جديد ..!!!
أعلم أن الأمير هذلول لم يصرح بهذه التصاريح الا بدافع الحب الشديد لهذا النادي و هو أحد الأشخاص المحترمين و الصريحين و الذين يعترفون بأي خطأ إذا كان هناك خطأ أقترفه بحق أحد .. وهو أحد بُناء أمجاد الهلال .. وليس بمقدور أحد أن يشك في إمكانية هذا الأمير في معالجة الأوضاع الهلالية المتأزمة!!
لكن كل الذي نريده هو الابتعاد عن الأعلام …و معالجة الأوضاع داخل البيت الأزرق!!!!!!!!

# صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال و نجله الأمير خالد بن الوليد بن طلال حفظهم الله :
الابتعاد (الغريب) لهذين العضوين غير مبرر أبداً .. ولكي نكون أكثر وضوحا فلنتكلم عن عضو الشرف خالد بن الوليد بن طلال .. في بداية الموسم الحالي تعاقد الفريق مع المدرب (الرائع) الروماني أيلي بلاتشي .. وسبب هذا القرار بلبلة في وسط أعضاء الشرف الهلاليين و يبدوا أن هذا القرار لقي امتعاض شديد من الأمير خالد بن الوليد و للأسف أنه عبر عن رأيه عبر الأعلام سواء في التلفاز أو الصحافة … و لم ينتظر ماذا سيقدم الفريق مع المدرب بلاتشي !!
حقق بلاتشي للفريق الهلالي ثلاث بطولات منها بطولتي العرب و السوبر الآسيوية و التي أوصلت الفريق الهلالي للعالمية .. ولكن هذه الإنجازات لم تعجب (بعض) أعضاء الشرف الهلاليين وقاموا بمحاربة بلاتشي إلى أن (طفش) و هرب بترتيب و تخطيط مسبق مع مساعديه !!!!!
بعد هذا الهروب و بعد ما تحقق مطلب (بعض) أعضاء الشرف الهلاليين لم نجد هؤلاء (البعض) يتحركون لجلب مدرب كبير يليق بأسم أعظم فريق آسيوي في التاريخ !!!
ألقوا عناء البحث عن المدرب و التعاقد معه مع الإدارة المجتهدة و الناجحة (إدرة الأمير سعود بن تركي) و لم يكلفوا أنفسهم بالدعم و مساندة الإدارة الحالية !!!!
أتمنى بالفعل من أعضاء الشرف الفاعلين أمثال الأمير الوليد و نجله الأمير خالد وغيرهم من أعضاء شرف الهلال الأوفياء بالوقوف الآن مع الفريق و الذي على أعتاب بطولة عالمية هامة و يضم في مجموعته فرق قوية جدا علما أنه لم يتبق على بدء البطولة سوى أربعة أشهر ونصف فقط !!!

# ماسبب الأبتعاد المفاجىء لعضو الشرف الفاعل الأستاذ صالح الصقري حفظه الله ؟؟؟
قدم الأستاذ صالح للهلال الكثير و الكثير و دائما ماكان خلف صفقات ناجحة و رائعة للفريق الهلالي ..هل من الممكن أن يكون حديث أحد (المساكين) عندما قذفه و أتهمه بالرشوة أمام الملأ أثر على دعمه للرياضة السعودية من خلال دعمه للفريق الهلالي !!!
كنت أتمنى ان يعلم الأستاذ صالح أن هذا (المسكين) كثير (الهذيان) و (حاقد) على كل من ينتمي للبيت الأزرق .. و أتمنى ان لا يتأثر بكلام هؤلاء المساكين و المصابون بمرض نفسي خطير !!
ننتظر بشوق عودة الأستاذ المحترم صالح الصقري لدعم ناديه الهلال و بإذن الله أنه لن يتأخر ..

# أين الأمير سلطان بن محمد حفظه الله ؟؟
هل دعمه للهلال متوقف فقط في ظل رئاسة أخيه الأمير بندر بن محمد ..!!!
أتمنى ان يستمر الأمير سلطان في دعمه للهلال .. وبإذن الله لن يتأخر ..

# نحن بنو هلال محسودون كثيرا على أعضاء شرفنا … وأي نادي عربي يتمنى مجلس يضم هذه النخبة الرائعة من الأشخاص الفاهمين و الواعين و الخلوقين و المحترمين جداً .. أعضاء شرفنا همهم الأول خدمة الرياضة السعودية من خلال خدمتهم لفريق الهلال .. ليسوا كإداريين أو أعضاء شرف نادي همهم التجريح في الآخرين و إثارة البلبلة في الوسط العام لتبرير إخفاقاتهم وإخفاقات فريقهم الفاشل !!!!!

# لابد أن تكون هناك وقفة عاجلة وكبيرة من أعضاء شرف الهلال لدعم الفريق في البطولة العالمية .. وجلب لاعبين كبار من الفرق الأوروبية الكبيرة .. علما أن وقت البطولة تساعد كثيرا الفريق الهلالي بجلب لاعبين عالميين

نحتاج أحد هؤلاء المهاجمين :
جبريل عمر باتيستوتا : مهاجم فريق روما الأيطالي و أحد أفضل لاعبي العالم حاليا و هداف فريقه في الدوري الأيطالي .
هيرنان كريسبو : مهاجم و هداف فريق لاتزيو الأيطالي و أحد أفضل المهاجمين في العالم حالياً ..
شيفشنكو : مهاجم و هداف آسي ميلان الأيطالي و هو مرشح كبير لصدارة هدافي الدوري الأيطالي و من أروع المهاجمين في العالم ..

نحتاج لاعب وسط من عينة :
ريفالدو : لاعب برشلونة الأسباني وهو من أفضل لاعبي العالم .. بالإضافة إلى أنه لاعب هداف و يسجل من أنصاف الفرص ..
نيدفيد : لاعب لاتزيو الأيطالي .. لاعب نشط جدا ومن أروع لاعبي الوسط في العالم حاليا ..

نحتاج ظهير أيسر متمكن مثل :
شيفـــو : لاعب المنتخب الروماني و لاعب أياكس الهولندي .. لاعب رائع و متمكن وبإمكان الهلال جلبه فبي البطولة العالمية بسهولة ..

أتمنى بالفعل أن يتحركوا أعضاء شرف الهلال وهم قادرين على جلب هؤلاء اللاعبين ولن يتأخروا أبدا في دعم ممثلهم السعودي و فريقهم الهلال في هذه البطولة الهامة للغاية والتي ستعكس للعيان قوة الفرق السعودية خصوصا الهلال (أعظم فريق آسيوي في التاريخ) ..!!!

نقطــة خـاصــة :-
قام أعضاء مجلس إدارة شبكة الزعيم بخطوة رائعة و تحسب لإبداعاتهم بإسناد مهمة الأشراف و الرقابة للأخوة الرائعين و المبدعين (الأسطورة و أبو ناصر و طلال) فهؤلاء الأخوة مدارس كبيرة في الأبداع وما هذا الا تقدير من القائمين على هذا الموقع العالمي و الرهيب للأخوان الثلاثة المحترمين ..
ألف مبروك للأخوة الثلاثة .. وأتمنى من الله سبحانه و تعالى أن يوفقهم في رفعة شأن هذا المنتدى و هم بإذن الله قادرين على فعل ذلك ..
ننتظر أبداعات جديدة من الأخوة القائمين على هذا الموقع (كوكتيل،الإعصار،سلمان999) ..

تقبلوا مني فائق التقدير و الأحترام و أعذروني على الأطالة ..

أخـوكم القــبطـان







  #2  
قديم 20/08/2001, 02:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
في بداية الأمر والله إني مستحي إني أردلأن هذا الموضوع من أفضل المواضيع اللتي طرحت حول أعضاء الشرف ولكن لم تجد القبول أقدم اعتذاري للكاتب المبدع القبطان فهو فعلا قبطان الكلمة

موضوع أكثر من رائع كتب قبل أكثر من خمسة أشهر عن اعضاء الشرف وهاهي عجلة الزمن تدور لتثبت صحة ما قاله القبطان وأستمرار الحال على ماهي عليه لي عوده لهذا الموضوع بإذن الله برد أكثر تفصيل

تسلم يمينك اخوي القبطان وربي يعطيك الف الف عافيه

اخر تعديل كان بواسطة » عـــواكيس في يوم » 20/08/2001 عند الساعة » 03:03 PM
  #3  
قديم 20/08/2001, 03:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ اخي الغالي القبطان فعلآ موضوع اكثر من رائع كما ذكر الغالي عواكيس ...

@ في اعتقادي وباختصار شديد سبب ابتعاد اعضاء شرف الهلال هو عضو شرف النثر اللذي اهديت له بطولة النخبة...

اخر تعديل كان بواسطة » تيماوي في يوم » 20/08/2001 عند الساعة » 03:45 PM
  #4  
قديم 20/08/2001, 07:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up

الاستاذ القبطان : استمتعنا كغيرنا من الهلاليين بماتخطه وتبدعه في الكثير من المنتديات وكنت احد ابرز الاقلام الهلاليه علي الشبكة العنكبوتيه ..

وقبل ان اقوم بالتعليق علي الموضوع احببت ان اقدم الشكر للاخ عواكيس علي رده علي الموضوع واظهاره للنور مره اخرى حتي يتسنى لنا رؤيته والتعليق عليه فقد يكون كتب في زحمه الموسم وكثافه المواضيع مما جعل العين لاتقع عليه وتستمتع به ...

اخي القبطان حقيقه انت كتبت كل شي قبل ان تعرف كل التطورات الاخيره وكانك توقعت حدوث كل هذا الجفاء بين الهلال وبين اعضاء شرفه ...
كل الشكر موصول لك والي الامام ونتمنى ان نرى ابداعك مجدداً فالهلال بحاجه الي كل صوت والي كل مشجع هلالي كيف لا والمشجع بوزنك انت وبفكرك ...

تحياتي لك ..اما الشكر لنا فالشكر لله سبحانه اولاً ان وهب لنا مثيل هؤلاء الاعضاء المبدعين ...وكتبت عن طلال قبل اعتذاره الله يوفقه ويحفظه ..كل الامنيات للجميع بالتوفيق وللهلال بالبطولات ..
  #5  
قديم 20/08/2001, 08:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي ...
اخوي القبطان اسعد الله مسائك..
كما تفضل اخواني في ردودهم على ان هذا الموضوع من المواضيع الـ..ستار..والتي
تناولت اعضاء الشرف وابتعادهم للفتره الحاليه...
وقد استمتعت افكارنا بهذا الموضوع الثقيل...والحساس.
وربما مااضاف اليه روعه هو اسلوبك المتمكن من صياغته لضمان وصوله الى الأعضاء على كافة مستوياتهم..
ولااروع من تدرجك في الأهميه الشخصيه...
ولي بعض التعليق الذي آمل ان يجد عندك القبول وهو ماهية اللاعب العالمي...
فااعتقد انك بالغت الى حد الأفراط في التفائل..لإحضار امثال اللاعبين الذين ذكرتهم ..
ولنا من التمني الباع الأطول ولكن ...تجري الرياح بما لايشتهي القبطان...او الجماهير
ولنا في قضية محترفينا الحاليين عبره...
فمازلنا نبحث عن من يسرقنا بعيدا عن مضمون النجاح له ولنا وللزعيم..
ارجوا ان تقبل بصدرك الرحب ثقل كلماتي...
يخليك ربي حبيب البي
  #6  
قديم 21/08/2001, 07:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 505
الأخ العزيز عواكيس ..
أشكرك جزيل الشكر على أطراءك .. والحمدلله ان الموضوع أعجبك ولاقى أستحسان لديك ..
صدقني أن الأمور كانت واضحة وللأسف أن الحال الى الآن لم ينصلح !!

الأخ العزيز حبي تيماوي ..
شكرا جزيلا لمشاركتك .. وصدقني ليس هناك أي سبب مقنع لنا بترك أعضاء شرف الزعيم لناديهم في هذه الأيام !!

الأخ العزيز سلمان ..
أستاذي المحترم للأسف أن الأحداث تطورت كثيرا !!!
ووصلت لدرجة لم نتصورها جميعا .. ولا نقول الا الله يستر من اللي جاي
شاكرا ومقدرا مشاركتك هذه ..

الأخ العزيز ابو رشـا ..
أخوي المحترم .. أسعد الله أوقاتك .. شاكرا ومقدرا مشاركتك الجميلة هذه !!
أخي الكريم .. لم أبالغ أبدا بالتفاؤل لإحظار لاعبين أكفاء لمشاركة الفريق الهلالي بالبطولة (الملغاة) ..
أخي الكريم كنت على ثقة كبيرة بتحرك كبير لأعضاء شرف الهلال في الوقت المناسب لكن حدث مالم يكن بالحسبان و هو قرار إلغاء البطولة .. والخيرة فيما أختاره الله ..
  #7  
قديم 21/08/2001, 09:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
والله لك يالقبطان وجة تنتقد اعضاء الشرف بسبب ابتعادهم عن الهلال .. وانت الحين لك شهرين مبتعد عن المنتدى ..

هلا وغلا .. موضوع اعضاء الشرف لازال باقي .. بل وازداد سوء للاسف ..

على كل حال الشكر لك على هالموضوع الراائع .. ولعواكيس على عرضيته الحلوة
  #8  
قديم 21/08/2001, 09:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,009
صراحة موضوع رائع وياليت يقراة جميع اعضاء الشرف
  #9  
قديم 21/08/2001, 10:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: K.S.A
مشاركات: 435
موضوع أكثر من رائع


وكما قال أخوي صمام الأمان والله ياليت إدارة النادي وأعضاء الشرف يقرون هذا الموضوع
  #10  
قديم 21/08/2001, 10:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
مشاركات: 3,018
الاخ العزيز القبطان .......

الايدين هذي المفروض تلف بحرير والله افضل موضوع قريته عن اعضاء الشرف
الف مليون تحيه لشخصك الكريم ولك مني كل فخري واعجابي بكتابتك المتميزه الله يحفظك اخوي ولك خالص تحياتي ......
  #11  
قديم 22/08/2001, 08:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 505
أستاذي المحترم و العزيز جدا اللي قاهرهم "ياقاهرهم ياسامي" ..
أنا لم أبتعد عن المنتدى يوم واحد .. و مادام هناك أعضاء نشطين مثل أعضاء منتدى الزعيم فبكل تأكيد أنهم يكتبوا مانفكر به دائما ..

شكرا على هذه المشاركة اللي أعتز بها كثيرا ..

أخي صمام الأمان ..
شكرا جزيلا لمداخلتك ..

أخي الكريم سعــــود ..
شكرا جزيلا لمداخلتك ..

أخي الكريم هلالي متعصب ..
شكرا جزيلا على مجاملتك اللطيفة ..
والله يحفظك أخوي ..
  #12  
قديم 22/08/2001, 01:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 87
بصراحه موضوع اكثر من رائع

وانا اوافق الاخ / حبي تيماوي

@ في اعتقادي وباختصار شديد سبب ابتعاد اعضاء شرف الهلال هو عضو شرف النثر اللذي اهديت له بطولة النخبة...
  #13  
قديم 22/08/2001, 08:17 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
مشاركات: 33
اولا شكرالاثارتك لهذا الموضوع الهام جدا حيث ان اعضاء شرف الزعيم كان يضرب فيهم المثل ولكن الفتره الاخيره ابتعدو عن عشقهم وارى ان ينظر اعضاء الشرف لمصلحة النادى اولا ويتركوا اى شى اخر؟؟؟؟؟
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube