#1  
قديم 21/07/2021, 09:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,737
Post أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 11 / 12 / 1442 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








الهلال يعاود نشاطه التدريبي في النمسا ويلاقي اليريا ليوبليانا السلوفيني الأحد


عبدالله رديف في مواجهة جانغ هيون اثناء المناورة


«الجزيرة» - طارق العبودي:

يخوض فريق الهلال الكروي مساء الأحد المقبل مباراة ودية أمام فريق اليريا ليوبليانا السلوفيني على ملعب غيموند، هي الثانية له في معسكره المقام حاليا في سالزبورغ بالنمسا ، وستكون مباراته الأولى غدا الخميس أمام فريق زيليزنيكار بانسيفو الصربي في ملعب سيبودين.

وكان مقررا أن يفتتح الفريق الهلالي سلسلة تجاربه يوم الأحد الماضي بملاقاة بينزغاو النمساوي قبل أن يعتذر الأخير بحجة سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار.

وقد استأنف الفريق نشاطه التدريبي أمس، بعد توقفه أمس الأول الإثنين، وأدى اللاعبون حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية في اليوم التاسع من التحضيرات، حيث خصص الجهاز الفني الذي يقوده البرتغالي ليوناردو جارديم الحصة الصباحية للنواحي اللياقية مع مناورة فنية مصغرة على أجزاء من مساحة الملعب ركز فيها كثيرا على التسديدات من خارج المنطقة والعرضيات، فيما ركز في الحصة المسائية أيضا على اللياقة والتدريبات البدنية مع مناورة كروية على كامل مساحة الملعب.

وتشهد تدريبات الفريق في النمسا حضور ومتابعة رئيس النادي فهد بن نافل الذي يحرص كثيرا على التحدث مع اللاعبين وتحفيزهم من جهة، ومع الجهازين الفني والإداري بهدف تأمين كل المتطلبات قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.





الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن:
الهلال والاستقلال في زعبيل




«الجزيرة» - طارق العبودي:

أعلن الآسيوي أن مباراة فريقي الهلال والسعودي والاستقلال الإيراني ستقام أيضاً في أرض محايدة يوم الاثنين 13 من سبتمبر، واختار الإيرانيون استاد نادي الوصل الإماراتي في زعبيل. يُذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كان قد شدد غير مرة على أن مباريات المنتخبات والفرق السعودية والإيرانية «وجهاً لوجه» ستقام في أراضٍ محايدة في حال كونها بنظام الذهاب والإياب أو بنظام خروج المغلوب، ما لم تكن بنظام التجمع كما حصل في تصفيات دور المجموعات الذي أقيم في الرياض وجدة في شهر رمضان الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن ممثل الكرة السعودية يكثفان حالياً استعداداته للموسم الكروي الجديد وفي مقدمته الأدوار الاقصائية من دوري أبطال آسيا حيث يعسكر الهلال في النمسا.








الهــلال يعـاود تدريبـاتـه


من تدريب الأمس (عدسة المركز الإعلامي بالهلال)


الرياض - خالد العمار

عاود فريق الهلال تدريباته لليوم التاسع في معسكر الفريق الحالي المقام في النمسا، وتنوعت التدريبات بين فنية وتكتيكية متنوعة اختتمت بمناورة على جزء من مساحة الملعب، وشهدت التدريبات متابعة رئيس النادي فهد بن نافل وعضو مجلس الإدارة فهد المفرج، وسيخوض الهلال مواجهته الودية الأولى في معسكره الإعدادي بالنمسا يوم الخميس المقبل 22 يوليو أمام فريق زيليزينيكار الصربي، ومن المنتظر أن تنقل المواجهة الودية على قناة نادي الهلال عبر اليوتيوب.





دنيا الرياضة


‏‏‏الهلال يتدرب على فترتين




متابعة - الرياض الإلكتروني

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم الثلاثاء تدريباته على فترتين صباحية ومسائية استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد وذلك بعد تمتعهم بالراحة يوم أمس الاثنين.وتخلل المران الصباحي تمارين جري وأداء تدريبات لياقية وجمل تكتيكية ومناورة فنية وتدريبات التسديد والكرات العرضية، فيما اشتمل التدريب المسائي على تدريبات بدنية وحمل تكتيكية ومناورة على كامل الملعب.

وأعلن الهلال بأن الفريق سيلتقي فريق إليريا ليوبليانا السلوفيني الأحد القادم عند الساعة السادسة مساءً.








رازفان يطلب
جيوفينكو


أمس الإيطالي جوفينكو لاعب الهلال خلال الحصة التدريبية
(المركز الإعلامي - الهلال)



الرياض ـ عبد الله الحنيان

طلب الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق باوك اليوناني الأول لكرة القدم، من إدارة ناديه شراء مدة الـ 9 أشهر الباقية من عقد الإيطالي سباستيان جيوفينكو، لاعب فريق الهلال، وفقًا لمصادر “الرياضية”، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وطبقًا للمصادر نفسها، قدمت إدارة الفريق اليوناني عرض الشراء رسميًّا إلى إدارة النادي العاصمي من أجل الدولي الإيطالي السابق، بناء على رغبة مدرب الأزرق السابق. وأشارت المصادر، إلى أن الهلال كان قد تلقى عرضًا آخر من نادٍ إيطالي لجيوفينكو، ولم تبت في مصيره حتى الآن، حيث مازال العرضان تحت الدراسة، ومن المنتظر أن يُحسم الأمر خلال اليومين المقبلين، بعد الاجتماع باللاعب الكبير ووكيله.
يذكر أن جيوفينكو قدم للهلال قبل عامين، يناير 2019، وحقق مع الفريق بطولتي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري أبطال آسيا، إضافة إلى لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.








حامدي.. آخر الواصلين إلى طوكيو
يتدرب في الرياض.. يغادر الأربعاء.. وينطلق 5 أغسطس





تغطية: حسام النصر

يلحق طارق حامدي لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه بالبعثة السعودية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو” الأربعاء المقبل.
ويواصل حامدي الذي سيكون آخر اللاعبين السعوديين وصولًا إلى العاصمة اليابانية طوكيو تدريباته حاليًا في الرياض على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدرب المغربي منير أفقير.
ويبدأ حامدي مشواره في منافسات الكوميتيه لوزن 75 كجم التي تنطلق في الخامس من أغسطس المقبل على قاعة نيبون بودوكان في طوكيو بمشاركة تسعة لاعبين يطمحون إلى تحقيق إنجاز تاريخي بحصد أول ميدالية أولمبية بعد انضمام اللعبة حديثًا إلى دورة الألعاب الأولمبية.
وتأهل حامدي إلى المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بعد انتزاع الميدالية الذهبية في التصفيات النهائية المؤهلة إلى الأولمبياد في منافسات القتال فوق وزن 75 كجم.
وبدأ حامدي البالغ من العمر 23 عامًا مشواره القاري والدولي عام 2013 حين شارك في بطولتي آسيا للشباب والناشئين في كل من ماليزيا وطشقند، ونال في الأولى الميدالية الفضية وحصد الميدالية البرونزية في الثانية.
وأصبح حامدي المصنف الأول على العالم درجة الأولمبي عام 2018، وقبلها حقق الكثير من الإنجازات أبرزها الميدالية الذهبية في كأس العالم 2017 في كرواتيا.





تهان هلالية




قدم لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم التهاني للشعب السعودي والأمة الإسلامية بعيد الفطر، في مقطع فيديو على حساب النادي في تيك توك. ومن بين اللاعبين عبد الله المعيوف وبافيتمبي جوميز وماريجا وسيباستيان جيوفينكو.





الهلال
يستأنف بالتمريرات السريعة


أمس صالح الشهري مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم يسدد
الكرة برأسه خلال التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي - الهلال)



الرياض - عبد الإله المرحوم

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم أمس تدريباتهم الاعتيادية بعد راحة أمس الأول التي منحوا من قبل الجهاز الفني، والتي استغلوها في التجول بسالبورج في النمسا.
وخضع الفريق إلى مران استرجاعي جرى صباحًا، تبعته تدريبات فنية من خلال فرض مناورة على جزء من الملعب تركزت على نقل الكرة بشكل سريع وبناء الهجمات. ويخوض الفريق الأزرق غدًا لقاءه التجريبي الأول أمام زليزنيكار بانسيفو الصربي على ملعب سيبودين ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد. من جهته، يواصل سعد الناصر برنامجه العلاجي لموضع إصابته في العضلة إذ يسير العلاج والتأهيل بشكل جيد.





آخر الأخبار



الهلال يعود بـ180 دقيقة




سالزبورج - الرياضية

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، الثلاثاء، تدريباتهم، بعد أن تمتعوا بالراحة التي منحه إياها البرتغالي ليناردو جارديم مدرب الفرق، الإثنين.
وأجرى لاعبو الأزرق، تدريباتهم على فترتين 180 دقيقة، اشتملت الأولى على الجري والتدريبات اللياقية، ثم تطبيق عدد من الجمل التكتكية المتنوعة، إضافة إلى تدريبات على التسديد والكرات العرضية، فيما شهدت المسائية تدريبات بدنية، ومناورة على كامل مساحة الملعب.
هذا وتقرر أن يدشن حامل لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، تجاربه الودية، الأحد المقبل، بمواجهة فريق إليريا ليوبليانا السلوفيني على ملعب جيموند.
وألغت الأحوال الجوية المباراة الودية التي كان من المقرر أن يخوضها الأزرق، الأحد، أمام فريق ينزجاو.








يواجه غدا زيليزتيكار الصربي
الهلال يعاود الركض بعد الراحة


جارديم


عساف الخليفي - الرياض

استأنف فريق الـهلال الأول لـكرة الـقدم تمارينه ضمن معسكره الإعدادي المقام في النمسا استعدادا لانطلاقة الموسم الـرياضي الجديد، وذلـك بعد أن منح البرتغالي لـيوناردو جارديم مدير الجهاز الـفني لـلـفريق، راحة لـلاعبين يوم الإثنين تمتع خلالـها الـلاعبون بجولـة حرة في النمسا.

وأقامت إدارة الـفريق قبيل انطلاقة الحصة التدريبية معايدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، فرض بعدها مدرب الفريق تمارين لياقية وفنية وتكتيكية، تخللها عدد من التطبيقات على الـنواحي الهجومية والـدفاعية، وتمارين مخصصة لـلاستلام وتسليم الكرة والتسديد، اختتمها بمناورة فنية على كامل مساحة الملعب.

ويستعد الفريق الأزرق لخوض أولى مبارياته الـودية في معسكره الخارجي مساء يوم غدٍ الخميس أمام فريق زيليزتيكار بانسيفو الصربي، حيث كان من المقرر أن يخوض الفريق مطلع الأسبوع الجاري مباراة أمام فريق بينزغاو النمساوي ولكن ألغيت بسبب الظروف الجوية في ذلك اليوم.

وينتظر أن يختتم الفريق الهلالي معسكره في الثاني من أغسطس القادم قبل العودة إلى الرياض، تأهبًا لانطلاقة الموسم الـرياضي، حيث سيدشن الـفريق موسمه بملاقاة الـوافد الجديد لـدوري المحترفين فريق الطائي في الرابع عشر من شهر أغسطس الـقادم في لـقاء يقام على استاد الملك فهد الدولي، على أن يخوض بعدها ثلاث مباريات في بطولة الدوري، ثم يلاقي فريق استقلال طهران الإيراني في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

يذكر أن الفريق الأزرق قد دعم صفوفه بصفقتين، الأولى محلية بالتعاقد مع المدافع حمد اليامي، قادما من نادي الـقادسية في صفقة انتقال حر، والأخرى بالـتعاقد مع المهاجم المالي موسى ماريغا قادما من نادي بورتو البرتغالي.











الأخضر .. البناء من الوسط


سالم الدوسري خلال تدريب الأخضر.


«الاقتصادية» من الرياض

أسند سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم للاعبيه خلال تدريبات أمس، بناء الهجمات من الوسط، إضافة إلى اللعب في المساحات الضيقة ضمن معسكره في اليابان، استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".
وسيلاقي الأخضر غدا منتخب ساحل العاج، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة، التي تضم إلى جواره منتخبي ألمانيا والبرازيل اللتين سيلاقيهما 25 و28 تموز (يوليو) الحالي.
وكان ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اطمأن على اللاعبين وتحضيراتهم خلال معسكر الأخضر أمس بعد وصوله إلى اليابان.





أكد أن الهلال والاستقلال سيلعبان في الوصل والنصر وتراكتور في السد
«الآسيوي» لـ 4 اتحادات: إذا خرجت فرقكم .. الاستضافة إلزامية


إبراهيم بن محمد من الرياض

سيكون أمام الاتحاد السعودي لكرة القدم، إضافة إلى الإماراتي، الإيراني، والطاجيكي مهلة حتى الـ26 من تموز (يوليو) الجاري للتقدم بطلب استضافة الأدوار الإقصائية (الثمانية، والأربعة)، حيث تسلمت أمس الأول شروط التقدم للاستضافة، على أن يكشف هوية المستضيف في الـ11 من آب (أغسطس) المقبل.
كما أسدل الآسيوي أمس، الستار على ملعبي مواجهتي الهلال والاستقلال الإيراني، والنصر أمام تراكتور الإيراني المحايدة ضمن دور الـ16، حيث تلعب الأولى على ملعب نادي الوصل الإماراتي في دبي، والثانية على ملعب نادي السد القطري في الدوحة.
وأبلغ الآسيوي الاتحادات الأربعة أن فوزها بالاستضافة سيكون الزاميا حتى لو خرجت فرقها من دور الـ16، وأن تقام مباريات الدورين في مدينة واحدة وعلى ملعبين فقط.
وطلب الاتحاد الآسيوي من الاتحادات المتقدمة للاستضافة تقديم تعهد رسمي بعدم عزل الفريق الزائر أكثر من 48 ساعة بتطبيق الحجر الصحي لأكثر من 48 ساعة، إضافة إلى ضمان وصول كامل الفرق بطيرانها المحلي، واستقبالهم قبل المباريات بأربعة أيام.
وشدد الآسيوي على أنه سينظر للظروف الصحية في الدولة المستضيفة وقدرتها على تنفيذ نظام "الفقاعة الطبية" الصحي مع وجود جهاز طبي متكامل لإجراء الفحوص والمسحة الطبية.
وتضمنت الاشتراطات وجود ملعب واحد على الأقل لكل فريقين لإجراء التدريبات بشكل يومي، وتقام المباريات بتوقيت يختاره الآسيوي مع احتفاظه بحقوقه التسويقية والتجارية.
ومنحت الشروط للاتحاد المحلي حق بيع التذاكر للجماهير وتحديد نسبة الدخول وتنفيذ الاشتراطات والإجراءات الاحترازية الصحية المحلية.
وأبلغ الآسيوي الاتحادات الراغبة في الاستضافة تحمله لنفقات السكن والإقامة وأن يكون كل فريق مشارك مسؤولا عن تكاليف الإقامة، الطعام، الماء، والثلج والمواد ذات الصلة، حيث سيقدم الاتحاد الآسيوي للاتحاد المحلي مبلغ 250 ألف دولار، عبارة عن 75 ألف دولار كدعم للاستضافة، ومثلها لكل حالة سفر إلى الدولة المضيفة، و100 ألف دولار للنفقات الطبية يتحمل بموجبها الاتحاد المضيف كامل نفقات ملاعب المباريات، التدريب، وإقامة ممثلي الاتحاد الآسيوي، تنفيذ بروتوكولات وإجراءات الشؤون الطبية واختبارات كورونا.








‏نجم الكاراتيه طارق حامدي: لن أرضى بغير الذهبية في طوكيو
‏قال إن كلمات وزير الرياضة منحته جرعة معنوية لتحقيق مزيد من الإنجازات


طارق حامدي (الشرق الأوسط)


الدمام: علي القطان

أكد طارق حامدي بطل لعبة الكاراتيه السعودي أن طموحه في منافسات دورة الألعاب الأولمبية لا يقل عن تحقيق ميدالية ذهبية، وقال في حوار لـ«الشرق الأوسط» إن هذا الطموح ليس بعيد المنال كونه يبذل الأسباب من خلال الانتظام في التدريبات خلال المعسكرات الإعدادية، فضلا عن القدرات التي اكتسبها وكذلك الثقة التي بات عليها بعد أن حقق العديد من المنجزات في هذه اللعبة على المستوى العالمي والقاري من بينها ميداليتان في بطولات العالم وخمس على المستوى القاري وغيرها من المنجزات في كافة البطولات التي شارك فيها منذ العام 2013، وأشار حامدي إلى أن الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة السعودية من قبل القيادة والذي تمثل في استراتيجية دعم الأندية التي تشرف عليه وزارة الرياضة، وكذلك الدعم الذي تحظى به الاتحادات الرياضية من قبل اللجنة الأولمبية السعودية سيحدث نقلة كبيرة في الرياضة السعودية على المدى القريب والبعيد ويرفع درجة الطموح لدى كل رياضي في هذا الوطن الغالي... وفيما يلي تفاصيل الحوار:


• كيف تقيم استعداداتك للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية للمرة الأولى؟

- بكل تأكيد الاستعدادات مميزة، حيث أقيم معسكر في الرياض استكمالا للمعسكرات التي انتظمت فيها والمشاركات التي وجدت فيها والتي تحققت من خلالها منجزات وآخرها التصفيات المؤهلة للأولمبياد والتي أقيمت في باريس وحققت من خلالها الميدالية الذهبية وتصدرت المجموعة التي وجدت فيها. وحقيقة أن هناك فائدة أجنيها من المعسكر الحالي من خلال وجود عدد من النجوم الأبطال السعوديين وبإذن الله سأغادر إلى طوكيو للمشاركة في 28 يوليو (تموز) الجاري، وأنا في كامل الجاهزية الفنية والذهنية لتحقيق ما أطمح إليه.


• لماذا لم يقم معسكر خارجي يتضمن مواجهة لاعبين مشاركين في الأولمبياد؟

- من الصعوبة جدا في هذه الفترة أن تقيم معسكرات مع لاعبين من دول أخرى يشارك لاعبوها في الأولمبياد، وذلك بسبب جائحة «كورونا» والعكس أيضا من الصعوبة أن يتم جلب لاعبين أبطال من الخارج لإقامة معسكرات مشتركة معهم، ولكن بوجودي في المملكة وإقامة المعسكر بوجود لاعبين سعوديين أبطال سيكون لذلك أثر إيجابي على الاستعداد.


• قد تكون من القلة الذين يتحدثون عن سقف عال من الطموحات بشأن تحقيق ميدالية ذهبية... ما الذي يجعلك متفائلا لهذه الدرجة؟

- الثقة بالله أولا بأن يثمر جهدي عن منجز كبير ومن ثم الثقة في قدراتي الفنية وبذلي كل الأسباب التي تجعلني قادرا على تحقيق هذا المنجز لأكون أول لاعب سعودي يحقق ذهبية في لعبة الكاراتيه على الأقل في حال سبقني لها أي لاعب في أي لعبة أخرى يشارك اللاعب السعودي فيها قبلي، وأنا أصر على أن طموحي لا يقل عن الذهب.


• هناك منافسون كبار على مستوى العالم هل تعرف قدرات أي منهم؟ بمعنى هل واجهت أيا منهم قبل الوجود في المنافسة في طوكيو؟

- في المنافسة التي سأشارك فيها هناك 10 لاعبين أعرف غالبيتهم وتفوقت على معظمهم وهم أبطال قارات ولهم منجزات على مستوى العالم، واثنان منهم لا أعرفهم ولا أعرف قدراتهم ولكن لدي الثقة بالقدرة على التفوق عليهم، دعواتكم لي ولكافة الأبطال السعوديين المشاركين في الأولمبياد القادم الذي سيشهد أكبر حضور سعودي في عدد المشاركين وكذلك المنجزات بإذن الله.


• حدثنا عن جانب من أبرز منجزاتك في اللعبة والتي من خلالها منحتك ثقة بقدرتك على تحقيق أكبر منجز في الأولمبياد؟

- في بطولة العالم للناشئين عام 2013 حققت ميدالية برونزية في إسبانيا فيما حققت في بطولة عام 2015 حققت ميدالية ذهبية في جاكرتا، وعلى الصعيد القاري حققت خمس ميداليات آخرها ذهبية في أوزبكستان 2019 وقبلها في العام 2017 وفي العام 2020 برونزية الدوري العالمي في دبي. ومن المنجزات أيضا في العام 2017 حصلت على جائزة أفضل لاعب واعد وكذلك التصنيف الأول عالميا على المستوى الأولمبي والرابع عالميا على مستوى الكبار في العام 2018 هذا عدا حصد الميدالية الذهبية في منافسات القتال لوزن فوق 75 كغم في التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو في البطولة التي أقيمت في باريس، والطموح يكبر يوما بعد يوم.


• في استقبال وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي لك وبحضور نائبه الأمير فهد بن جلوي ورئيس الاتحاد الدكتور مشرف الشهري... كان الحديث عن منجزك في باريس وطموحاتك في المستقبل ما الأثر الإيجابي الذي تركه هذا الاستقبال بالنسبة لك؟

- بكل تأكيد كانت كلمات وزير الرياضة ونائبه محفزة جدا من أجل أن أحقق الشيء الكثير في المستقبل، خصوصا أنني في مقتبل العمر وكلمات الأمير عبد العزيز الفيصل والأمير فهد بن جلوي رفعت من معنوياتي وزادت سقف طموحاتي، ولذا أرى أن الرياضة السعودية محظوظة جدا بوجودهما على رأس الهرم، حيث الدعم والإشادة والتحفيز والأسلوب الراقي والحماس الذي كانوا عليه وتعزيز الثقة في قدراتي وأرى بوجودهما الرياضة السعودية تسير بخطى متسارعة للمزيد من المنجزات الكبرى.


• في حديث سابق للدكتور مشرف الشهري رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه أكد أن لعبة الكاراتيه هي اللعبة الشعبية الأولى في الألعاب الفردية في المملكة، حيث يصل عدد اللاعبين إلى قرابة 100 ألف، هل تتوقع أن يخرج من هذا العدد الكبير أبطال جدد على المدى القريب؟

- بكل تأكيد اتساع القاعدة للعبة يمنح المزيد من المنافسة والطموح، وحقيقة أعتقد أن الرقم يعتبر قليلا قياسا بحجم المملكة وأتمنى أن تنتشر اللعبة بشكل أكبر ونرى المزيد من الأبطال وتكون المنافسة عالية. والاتحاد السعودي الجديد برئاسة الدكتور الشهري يقدم عملا كبيرا وجهدا جبارا من أجل توسيع قاعدة اللعبة ونشرها وأرى أن مستقبل لعبة الكاراتيه كبير في المملكة، وخصوصا في ظل الدعم الكبير من قبل القيادة الكريمة لكافة الألعاب الرياضية.


• في ظل الاستراتيجية الجديدة التي أقرت لدعم الأندية من أجل نشر الألعاب ومنحها مساحة واسعة من الاهتمام، هل تعتقد أن اللاعبين في الألعاب الفردية استفادوا من ذلك؟ وهل انضممت لقائمة اللاعبين المحترفين في الأندية من خلال عقد رسمي تم توقيعه؟

- نعم استفادت شريحة واسعة من اللاعبين وخصوصا النجوم في الألعاب المختلفة من هذا الدعم الكبير الناتج عن استراتيجية الدعم وهناك عدد كبير وقع عقودا من الأندية وانضم إلى قائمة المحترفين مما يساعدهم على تطوير أدائهم الفني والانتظام في التدريبات وارتفاع الطموحات لديهم.

بالنسبة لي وقعت عقدي الرسمي مع نادي الهلال منذ أواخر «2020» وحقيقة ما تشهده الرياضة من نقلة كبيرة تعطي الكثير من الأمل والتفاؤل وأن تشهد الرياضة السعودية فترة ذهبية في كافة الألعاب بعد أن كانت كرة القدم لسنوات طويلة تمثل الاهتمام الأكبر للأندية.








  #2  
قديم 21/07/2021, 09:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,974
شكرا لنقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #3  
قديم 21/07/2021, 10:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 29,917
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي






" تحصنت بذي العزة والجبروت واعتصمت برب الملكوت وتوكلت على الحي الذي لا يموت"
  #4  
قديم 21/07/2021, 10:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,576
شكرا لنقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #5  
قديم 21/07/2021, 10:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم العان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2008
المكان: السعوديه
مشاركات: 2,062
شكراً على التغطية كل التوفيق للزعيم ان شاء الله ...
  #6  
قديم 21/07/2021, 01:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 26,700
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #7  
قديم 21/07/2021, 03:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,857
لله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
وكل عام وانتم بخير
  #8  
قديم 21/07/2021, 06:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يونس الاركاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 3,150
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي
  #9  
قديم 21/07/2021, 06:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,034

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي العالمي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي



شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #10  
قديم 22/07/2021, 04:15 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 19,092
الله يعطيكم العافيه وبالتوفيق للزعيم ان شاء الله ..

دمتم بخير ،،
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube