#1  
قديم 20/06/2021, 04:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 291
الإعلام الكويتي من يُديره ؟؟؟؟؟

كما وصلني
هل هي صدفة
أم عمل مخطط ؟
معقولة !

ملاحظة قوية وخطيرة وهي :
مجلة اليقظة صاحب الإمتياز رئيس التحرير : أحمد بهبهاني ... شيعي كويتي من أصول إيرانية .. غلاف المجلة لا بد أن تكون صورة قتاة جميلة منذ صدورها وحتى اليوم وبهبهاني هو رئيس جمعية الصحافيين الكويتية !

جريدة الدار : يملكها محمود حيدر .. ويجري تحريرها السفير الإيراني في الكويت بالتعاون مع المهري !

جريدة الراي : مدير التحرير علي الرز .. داهية شيعي لبناني صاحب علاقات اخطبوطية هو الأمر الناهي في الجريدة وعلى علاقة وطيدة وصداقة متينة بحسن نصر الله وهو الذي مهد طريق العلاقة بينه وبين صاحب امتياز الجريدة جاسم بودي .. فقام الأخير بالتطبيل له في مقالات مديح عدة في الجريدة وقد قام على الرز بإستكتاب نادين البدير المتخصصة في الهجوم على المذهب السني ... وقبلها الشيعية (لميس ضيف) التى نشطت في أحداث البحرين ودعمت قناة العالم !

علي بلوط .. سكرتير تحرير جريدة الراي ... شيعي لبناني فاسد وعلى علاقة وطيدة بالمومسات ... ويرأس أقسام الراي غالبا شيعية مثل : ليلي غلوم أحمد والفارسي جعفر رجب .. مع عدد من المارونيين !
جريدة الأنباء : يدير تحريرها محمد الحسيني ... شيعي لبناني على علاقة جيدة بأطراف إيرانية وساعدة الأيمن في الجريدة فارس السلمان ... شيعي يجاهر بعدائه لما يسميهم (الوهابيين) !

جريدة القبس : يدير تحريرها الدكتور الشيعي اللبناني أحمد طفشة ... ويرأس قسم المحليات فيها الدرزي اللبناني عدنان قاقون المعروف بالإنتهازية وله علاقات واسعة مع قيادات الشيعة ويستخدم نفوذه في الجريدة بالضغط على المسؤلين لتنفيذ طلباته !

وحصل على عدة هدايا من رئيس الوزراء أخرها سيارة بورش .. والذراع الأيمن لعدنان الجريدة الشيعية الكويتية ليلي الصراف والنائبة رولا دشتي هى التى تدير زمام الأمور في القبس والتى تمتلك شركة فيها اكثر من 5 الاف عامل مسيين ما تشتهيه من أحداث مجلس الأمة والأخبار الأخري التى تستطيع الوصول إليها والذراع الأيمن الثاني لعدنان قاقون هو الصحفي الشيعي ماجد النعمة وهو صديق مقرب من محمد المهري وأجري عدة لقائات معه !

أما أحمد حيدر فهو الذي يدير الشبكة الإلكترونية للقبس ، وقد سيطر الشيعة على الجريدة بقيادة علي البغلي وأحمد الصراف وبعض اللبراليين نائب قسم المحليات في القبس الشيعي مبارك عبدالهادي ... و
جريدة النهار : يملكها التاجر الكويتي الشيعي عماد ابوخمسين ... ويدير تحريرها (حسين القلاف وسيده !!

مجلة سوالف : يملكها منصور محمود حيدر .. ويديرها عبدالله الشايع (شيعي بدون) !

جريدة السياسة : يديرها المسحي اللبناني شوكت الحكيم ومعاونه شيعي سوري

مجلة الهوية التى تصدر من مكتب الشهيد يشرف عليها هيثم سلامة درزي سوري

والشيعة يملئون أروقة وزارة الأعلام .. كيف لا ووكيلها الشيعي (على الريس) ووكيل العلام المساعد للمطبوعات هو الإسماعيلي (طارق العجمي) !

تلفزيون الوطن : يديره أحمد الدوخجي ..

شيعي كويتي متخصص في إخراج الفيديو كليبات الإباحية

تلفزيون العدالة : العدالة 1 العدالة 2 المختلف فنون 1 الساحل فنون 2 يملكها محمود حيدر دهداري

تلفزيون الراي : يدار من إدارة جريدة الراي . والمدراء فيه كلهم شيعة !

الخدمات الأخبارية يدير كثير منها شيعية .. ومنها خدمة برلماني لمنصور حيدر .. لكن الأهم من ذلك أن الشركات التى تدير هذه الخدمات يملكها تجار شيعة وأهمها وعلى رأسها شركة أكسبرس التى يملكها محمد الصايغ وكلاهما شيعي !

وأخيراً سؤال يطرح نفسه :
هل الأعلام الكويتي حر كما يقال أم مقيد ؟

التعليق :

علمت أن الأخطبوط الإيراني له مقاعد غير مباشرة في مجلس الأمة واحتل مكتب رئيس الوزراء ، وغزى الإقتصاد الكويتي وأهمها شركات التزود بالوقود والأن جاء دور إحتلال وسائل الأعلام دون إتخاذ أي إجراء لصد هذا العدوان الغير مباشر لدولتنا الحبيبة !

إلى متى ؟

هل هي صدفة أم عمل مخطط ؟ معقولة ! | الشبكة الوطنية الكويتية

ارسل لتبصير النيام عن مخطط القوم واحنا نيام

منقول
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube