المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/06/2021, 06:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
أخبار نادي الهلال ليوم السبت 2 / 11 / 1442 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








«الأخضر» واثـق الخطوة بثلاثية سنغافورة




المدينة المنورة - خالد الحربي

كسب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره المنتخب السنغافوري 3-0 في اللقاء الذي أقيم مساء أمس (الجمعة) على استاد "مرسول بارك" بجامعة الملك سعود في الرياض، في المباراة السابعة من منافسات المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022م، وكأس آسيا 2023 لكرة القدم، وبهذا الفوز حافظ "الأخضر" على صدارة المجموعة بـ17 نقطة، فيما تجمد رصيد سنغافورة عند سبع نقاط في المركز الرابع.

أحرز أهداف المنتخب السعودي سالم الدوسري الدقيقة 83، وفهد المولد الدقيقة 86، وصالح الشهري في الدقيقة 90+5.

وشهدت المباراة سيطرة من لاعبي المنتخب السعودي على أغلب مجريات اللقاء، والضغط على مرمى المنتخب السنغافوري بحثا عن إحراز التقدم والظفر بالثلاث نقاط. ودخل مدرب المنتخب السعودي الفرنسي إير?ي رينارد اللقاء بالتشكيل المكون من محمد العويس في حراسة المرمى، وفي الدفاع ياسر الشهراني وعلي البليهي ومحمد خبراني ومحمد البريك، وفي الوسط علي الأسمري وعبدالإله المالكي وسلمان الفرج وسالم الدوسري وفهد المولد، وفي الهجوم عبدالله الحمدان. ويلعب المنتخب السعودي يوم الثلاثاء المقبل أمام أوزبكستان صاحب المركز الثاني الذي يملك 15 نقطة بعد فوزه على اليمن 1-0.








بالثلاثة..
أثمر الأخضر



أمس يحتفل صالح الشهري على طريقته الخاصة عقب تسجيله الهدف الثالث
لصالح الأخضر (المركز الإعلامي - الاتحاد السعودي لكرة القدم)



الرياض ـ الرياضية

بات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على أعتاب التأهل إلى الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، عقب تحقيقه فوزًا متأخرًا 3ـ0 على نظيره السنغافوري على ملعب “مرسول بارك” في الرياض، ليحافظ على صدارة مجموعته الرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى مونديال قطر وكأس آسيا 2023 في الصين. سجل ثلاثية الأخضر سالم الدوسري عند الدقيقة 84، وفهد المولد عند الدقيقة 78 وصالح الشهري 90+5، ليرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى 17 نقطة في المركز الأول، بينما بقي المنتخب السنغافوري عند 7 نقاط في المركز الرابع..





التدوير
مستمر


الرياض عبدالإله المرحوم

واصل الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تغييراته على خط الهجوم حينما أعاد عبد الله الحمدان إلى التشكيلة الأساسية في مباراة سنغافورة أمس، بدلًا من صالح الشهري، الذي كان أساسيًا في مواجهة اليمن الماضية. وجاءت عودة الحمدان ضمن خطة رينارد التي تهدف إلى تدوير اللاعبين في ظل وفرة الخيارات في خط الهجوم، وفق ما كشف عنه في أكثر من تصريح إعلامي، وآخرها مؤتمره الصحافي الذي سبق لقاء اليمن في الجولة الماضية.





سالم و المالكي يغيبان أمام الأوزبك


أمس سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم
لحظة حصوله على البطاقة الصفراء تصوير: يزيد الضويحي



الرياض ـ مازن العسرج

تأكد غياب سالم الدوسري وعبد الإله المالكي، لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أمام أوزبكستان الثلاثاء المقبل بداعي الإيقاف بعد حصولهما على بطاقتين صفراويتين في مواجهة سنغافورة أمس. ونال سالم البطاقة الصفراء في الدقيقة 44، فيما حصل المالكي على البطاقة الصفراء عند الدقيقة 61، ليرفع كل لاعب رصيده إلى بطاقتين صفراويتين، الأمر الذي يعني إيقافهما مباراة واحدة بحسب الأنظمة واللوائح.





9.7 تمنح سالم الأفضلية
افتتح التسجيل أمام سنغافورة.. وتصدر هدافي الأخضر


أمس سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يحتفل بعد أن هز شباك سنغافورة
بهدف السبق خلال مباراة المنتخبين التي كسبها الأخضر بثلاثية نظيفة ضمن التصفيات الآسيوية
المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 تصوير: فهد المري



الرياض ـ أحمد الخلف

تفوق سالم الدوسري، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على زملائه في مباراة سنغافورة أمس، بحصوله على تقييم 9.7 من 10 بحسب إحصاءات “أوبتا”.
وجاء حصول سالم الدوسري على التقييم الأفضل في هذه المواجهة، التي كسبها الأخضر بثلاثية نظيفة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس
العالم 2022، وكأس آسيا 2023، بعدما سدد 6 كرات على المرمى، ومرر 4 كرات عرضية، و11 انطلاقة بالكرة، 6 منها كانت ناجحة. وتوج سالم الدوسري هذه الأرقام بتسجيله الهدف الأول الذي رفع رصيده إلى 5 أهداف، وضعته في صدارة هدافي الأخضر خلال التصفيات. وحل ياسر الشهراني في المركز الثاني بتقييم 9.4 من 10، من ثم عبد الإله المالكي بـ 8.9 من 10، يليه علي آل بليهي بـ 8.5، ومحمد البريك 8.2، وفهد المولد 8.








ثلاثية الأخضر..
95 ألف تغريدة




الرياض الرياضية

ضاعفت ثلاثية المنتخب السعودي أمام سنغافورة التفاعل مع المباراة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لترتفع تغريدات الهاشتاق الرئيس لها من 28 ألفًا إلى أكثر من 50 ألفًا بعد مرور ساعة من صافرة الختام.
كما ظهرت ثلاثة هاشتاقات أخرى باسم مسجلي الأهداف، إذ جمع #سالم 18 ألف تغريدة مقابل 11 ألفًا لـ#المولد، و7 آلاف لـ #الشهري، إلى جانب #المنتخب_السعودي، و#الصقور_الخضر اللذين بلغت تغريداتهما أكثر من آلاف ليصبح مجموع التفاعل 95 ألف تغريدة.
وكان سامي الجابر لاعب الأخضر السابق أكثر المتفاعلين مع الأهداف من خلال الاحتفاء بمسجليها، إذ علق قائلًا “ساااااالم” و”فهد يا فهد”. و”كعادته صالح يجب أن تكون له بصمة”. من جانبه، وعد سلمان الفرج قائد المنتجب الجماهير بمواصلة الانتصارات، مضيفًا في تغريدة عبر حسابه “بإذن الله نواصل تفوقنا في المرحلة المقبلة ونساهم في رفع راية الوطن الغالي في أكبر المحافل”.











«كم دينك؟»




فهد الروقي

عندما سألت عن أفضل رئيس نادٍ في الموسم المنصرم أجبت “الفهدان” وأعني فهد بن نافل رئيس بطل الدوري، الذي لم يكبد ناديه الديون في سبيل تحقيق المنجز، بل إن الفرق الثلاثة المتصدرة لقائمة الديون وليس المنجزات “الاتحاد والنصر والأهلي” وصلت ديونهم لأكثر من أربعمئة مليون ريال من إجمالي ديون ستمئة مليون ريال.
وعدا الاتحاد الذي خطف ملحقًا آسيويًّا ووصل للنهائي العربي، خرج النصر والأهلي بصفر مكعّب، فالأول قبع في المركز السادس والثاني في المركز الثامن، ولا أعلم فيم صرفت مئات الملايين وعلى أي أساس، وأكاد أجزم أن هناك مبالغ مديونيات أخرى على هذه الأندية، على اعتبار أن الديون المعلنة هي “واجبة السداد”، أما التي لم تصل لهذه المرحلة فالرقم أدهى وأمر ولدي قناعة بأنها ستسجل لاعبيها رغم عدم معرفتي بكيفية ذلك.
الرئيس الثاني المقصود هو “فهد المدلج” الذي قاد الفيصلي لتحقيق أول منجز في تاريخه بتحقيق كأس الملك دون أن يحمل ناديه “قرشًا واحدًا” كدين، وفي ذلك دلالة دامغة على الإدارة الاحترافية مقارنة بإدارات “سلق البيض” و”الهياط” والهدر المالي، التي تفكر في مكاسب وقتية هي بمثابة مسكنات لقلوب موجعة تكتفي بفرحة التعاقدات والديون.
هذه الخاصية المعنية بالعمل الاحترافي بالطريقة المؤسسية التراكمية تبرز في الهلال، وقد ظهر دليل جديد على ذلك بعد لقاء ابن نافل الأخير، حيث ذكر بأنه يستطيع أن يظهر بمظهر البطل ويتعاقد مع لاعب مماطل ومزايد عليه بمبالغ فلكية لكسب إثارة وقتية و”ترند” مؤقت، وبالتالي تنعكس سلبًا في قادم الأيام سواء بالمبالغ الفلكية التي ستتحول لديون تكسر ظهر النادي ثم في إثارة حفيظة بقية لاعبي الفريق ومطالبتهم بتحسين عقودهم مقارنة مع العقد الجديد.
حديث ابن نافل الجديد سبق وذكره الأمير عبد الرحمن بن مساعد قبل حوالي عشر سنوات وربما أكثر، وفي ذلك دلالة على أن العمل في الإدارات الهلالية “منهج” واضح مستمر وثابت وأي تجاوز له أو خروج عنه يعني الخروج عن ثقافة الزعيم وأدبياته، وبالتالي ابتعاد هذا الرئيس برغبته أو بعكسها فالهلال عند الهلاليين هو الرمز ولا رمزية للأسماء.


الهاء الرابعة

فيا لكِ من وردةٍ أُرهِقت
‏بحوْم الفراشِ وسَقط الندى
‏ويا لي من شاعرٍ عاشقٍ
‏يُنادي الهوى فيخوض الردى








الصقور تحلق نحو النهائيات
تأخرنا.. لكن عبرنا


علي السلمي - جدة

انتزع المنتخب السعودي فوزاً متأخراً، عندما تغلب علـى سنغافورة 3 - 0 ، سجلـها سالـم الـدوسري (83) وفهد المولد (86) وصالح الشهري (90 + 5)، في المباراة التي جرت أمس على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن منافسات الجولـة الثامنة للمجموعة الرابعة للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 .

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 17 نقطة، بينما بقي المنتخب السنغافوري على رصيده السابق 7 نقاط.

واندفع الاخضر للهجوم مع بداية الـشوط الأول، وصوب محمد البريك كرة قوية اعتلت العارضة بقليل (13)، ومن هجمة مرتدة سريعة كاد المنتخب السنغافوري يقص شريط الأهداف عندما انطلق محمد فارس بكرة من العمق قبل أن يصوبها قوية بجوار القائم (14)، ولـعب ياسر الـشهري كرة عرضية لزميله فهد المولد لكن رأسية الأخيرة اعتلت العارضة (26)، ومن هجمة منسقة فوت الأخضر فرصة لأخذ الأسبقية عندما انكشف المرمى أمام عبدالله الحمدان، لكنه لعب الكرة فوق العارضة (29)، وفي الدقائق المتبقية من زمن هذا الـشوط لـم تغادر الـكرة ملعب المنتخب السنغافوري لكن هجمات الأخضر لم تشكل أي خطورة، باستثناء كرة سالم الدوسري الذي تجاوز أكثر من لاعب قبل أن يصوب كرة قوية اعتلت العارضة بقليل (45).

ومع انطلاقة الشوط الثاني لاحت فرصة للأخضر ولكن كرة سالم الدوسري أمسكها محمد عزوان ببراعة (46)، وكان سالم الـدوسري قريباً من التسجيل لكن كرته طالت عليه بعدما واجه الحارس الـذي أمسكها بسهولة (58)، وتهيأت فرصة لفهد المولـد ولكن كرته تصدى لها الحارس السنغافوري وحولها للركنية (67)، وكاد منتخب سنغافورة يخطف هدفاً لولا القائم الذي تصدى للكرة قبل أن تعود ويبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (74)، وواصل المنتخب إهدار الـفرص عندما توغل صالح الشهري بكرة من العمق قبل أن يصوبها قوية بجانب الـقائم (79)، وبعد عدة محاولات نجح المنتخب في التسجيل عندما صوب صالح الشهري كرة ارتطمت بالقائم وعادت لتجد سالم الـدوسري الـذي صوبها قوية داخل المرمى (83). وبعد دقيقتين، أضاف الأخضر هدفه الثاني عندما خطف فهد المولد الكرة وتجاوز الحارس قبل أن يضعها بكل هدوء داخل المرمى (86) وفي الوقت المحتسب بدل الضائع سجل الأخضر هدفاً ثالـثاً عندما تلقى كرة عرضية لعبها مباشرة داخل المرمى.











دك سنغافورة في 11 دقيقة .. وأوزبكستان يكسب اليمن
الأخضر .. التأهل بنقطة


سالم بعد تسجيله هدف الأخضر الأول.


«الاقتصادية» من الرياض

اقترب المنتخب السعودي لكرة القدم من التأهل إلى التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، بعد فوزه على نظيره السنغافوري 3 /0 على ملعب "مرسول بارك" في الرياض، في المرحلة السابعة ضمن المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة أيضا إلى نهائيات كأس آسيا 2023، فيما كسب أوزبكستان نظيره اليمني 1/ 0.
وحافظ الأخضر على صدارة مجموعته الرابعة من التصفيات، حيث رفع رصيده إلى (17 نقطة)، بفارق نقطتين عن أوزبكستان (15 نقطة)، وتجمد سنغافورة في (سبع نقاط)، واليمن في (خمس نقاط).
وحجز الأخضر مقعده في نهائيات كأس آسيا 2023، فيما يحتاج نقطة للتأهل في لقاء أوزبكستان للتأهل مباشرة إلى التصفيات النهائية إلى مونديال 2022.
وسجل الأخضر ثلاثة أهداف في الوقت القاتل، وتحديدا خلال 11 دقيقة، استهلها سالم الدوسري عندما تابع كرة صالح الشهري التي ارتدت من القائم الأيمن (84)، قبل أن يتمكن فهد المولد من إضافة الهدف الثاني من مجهود شخصي، بعد أن راوغ مدافع وحارس سنغافورة ووضع الكرة في الشباك (87)، وعزز صالح الشهري الذي حل بديلا عن عبدالله الحمدان تقدم الأخضر بهدف ثالث (95).
في المباراة الثانية، منح جلال الدين ماشاريبوف منتخب أوزبكستان ثلاث نقاط بعد أن سجل الهدف الوحيد في شباك اليمن من ركلة جزاء (19).











‏تصفيات آسيا المونديالية: الأخضر يفكك المتاريس السنغافورية بثلاثية
‏انتفاضة الدقائق الأخيرة أبقته في الصدارة بانتظار موقعة الحسم


سالم الدوسري افتتح التسجيل في المواجهة العصيبة أمس
(تصوير: علي الظاهري)



الرياض: فهد العيسى

حبس الأخضر أنفاس جماهيره قرابة 83 دقيقة، لكنه خرج بفوز مثير 3 - 0 على حساب المنتخب السنغافوري العنيد، وحافظ على صدارة مجموعته في التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وافتتح سالم الدوسري أهداف المباراة مع الدقيقة 83 بعدما ظل منتخب سنغافورة صامداً ضد هجمات الأخضر طوال دقائق المباراة بفضل الترسانة الدفاعية الكبيرة، وأكمل الدوسري تسديدة صالح الشهري التي ارتطمت بالقائم لتعود ويركنها الدوسري كهدف أول، وبعدها بثلاث دقائق ينجح فهد المولد في تسجيل الهدف الثاني للأخضر السعودي ومنحه نقاط المباراة، ومع الدقيقة الأخيرة نجح صالح الشهري بتسجيل الهدف الثالث للأخضر السعودي.

وواصل الأخضر السعودي بهذا الانتصار صدارته للمجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى النقطة 17 بفارق نقطتين عن وصيفه منتخب أوزباكستان الذي رفع رصيده إلى 15 نقطة بعد فوزه على منتخب اليمن بثلاثة أهداف دون مقابل في مباريات الجولة نفسها.

وسينتظر الأخضر السعودي مباراته يوم الثلاثاء المقبل مع وصيفه منتخب أوزباكستان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لحسم صدارة المجموعة الرابعة ومعرفة هوية المتأهل منها نحو المرحلة التالية من تصفيات المونديال والتأهل الرسمي لكأس آسيا 2023، حيث يحتاج الأخضر للفوز أو نقطة التعادل من أجل التأهل متصدراً فيما سيلجأ لحسابات «أفضلية أصحاب المركز الثاني» في حال خسارته.

وسيفتقد الأخضر السعودي في مباراته الحاسمة أمام أوزباكستان لخدمات سالم الدوسري وعبد الإله المالكي الموقوفين بداعي تراكم البطاقات الملونة وذلك بعد حصولهما على بطاقات صفراء في مباراة سنغافورة.

وكان الفرنسي إيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي أجرى العديد من التبديلات بهدف إراحة بعض الأسماء ومنح البدلاء فرصة المشاركة خاصة في ظل تبقي منافسة حاسمة أمام أوزباكستان الجولة القادمة، بالإضافة لتعويض غياب عبد الله عطيف الموقوف بداعي تراكم البطاقات.

واستمر محمد العويس في الحضور بمركز حراسة المرمى، ومن أمامه وجود قلبي الدفاع علي البليهي ومحمد خبراني وفي ظهيري الجنب محمد البريك العائد من الإصابة وياسر الشهراني الذي كان حاضراً في المباراة السابقة أمام اليمن.

وفي منتصف الميدان استعان رينارد بعلي الأسمري وعبد الإله المالكي ومن أمامهم القائد سلمان الفرج وسالم الدوسري وفهد المولد، وفي المقدمة حضر عبد الله الحمدان مهاجما وحيدا بديلاً عن صالح الشهري الذي سجل حضوره كمهاجم أساسي في مواجهة اليمن.

وعانى الأخضر السعودي هجومياً جراء التكتل الدفاعي الكبير لمنتخب سنغافورة في شوط المباراة الأول، بالإضافة للتغيرات التي طرأت على قائمة الأخضر السعودي، حيث اضطر معها رينارد لإعادة صالح الشهري في خط الهجوم بديلاً عن عبد الله الحمدان، وزج بسامي النجعي بديلاً عن علي الأسمري، وذلك بحثاً عن تحسين الفاعلية الهجومية للأخضر.








  #2  
قديم 12/06/2021, 08:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,939
الله يعطيكم العافيـــــــــــــــــــــــــــــــه
  #3  
قديم 12/06/2021, 08:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/01/2009
مشاركات: 30
شكرا على مجهودكم في التغطيه
  #4  
قديم 12/06/2021, 01:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,905
الف مبروك للاخضر ووشكرا ع النقل
  #5  
قديم 12/06/2021, 02:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خليل الهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
مشاركات: 732
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #6  
قديم 12/06/2021, 02:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
شكرا لنقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #7  
قديم 12/06/2021, 03:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 40,875
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي العالمي






اللهم ارفع عنا البلاء وادفع عنا الوباء
اللهم احفظ بلادنا وقادتنا ورجال الأمن
والصحة من كل شر ومكروه
اللهم اجعل هذه الأيام تمُر ولاتضر
  #8  
قديم 12/06/2021, 04:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #9  
قديم 12/06/2021, 05:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يونس الاركاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 3,156
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
  #10  
قديم 12/06/2021, 05:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,067

كل الشــــــــكر على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي العالمي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي



شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #11  
قديم 13/06/2021, 01:40 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 19,102
الله يعطيكم العافيه وبالتوفيق للزعيم ان شاء الله ،،
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube